المقالات

خسئت يامحمد الهاشمي

2271 03:53:00 2007-01-03

( بقلم : ناهدة التميمي )

خسئت يامحمد الهاشمي التونسي انت والمختل عقليا الدغيم في محاولتكما اليائسة والبائسة في تسويق الصهاينة على انهم افضل من مسلمين ينطقون الشهادتين ويحجون ويتوجهون للقبلة في الصلاة الا وهم الشيعة.

وتعامى الهاشمي هذا.. والمعتوه الدغيم , وبالمناسبة فان الهاشمي ليس لقبه وانما اسم ابيه لانهم في المغرب العربي يسمون الهاشمي والهادي والمبروك والاغبر والاسود والشحات والفاشر والطالح وهلم جرا, تعامى هذان الرقيعان عن جرائم الصهاينة في دير ياسين وبئر القاسم وكيف قتلوا محمد الدرة وهو يلوذ بابيه خوفا وهلعا ورعبا ولم يرحموا طفولته . وكيف كسروا يد الشاب الفلسطيني بالحجارة امام اعين العالم وانظار الكاميرات .. ولكن الحقد على الشيعة والتامر عليهم ملاء قلوبهم غيظا وجعلهم يتخبطون.

ولكن لاعجب من موقف الرقيع الهاشمي والمخلول الدغيم .. فقد طلب من ضيوفه اكثر من مرة ان يعتذروا للصهاينة اذا ذكرهم احدهم بسوء والا اوقف البرنامج. وهذا يدل بما لايقبل الشك على ان هؤلاء هم عملاء ال سعود والذين بدورهم عملاء الامريكان والصهاينة .. وما هذان الرقيعان الا ابواق مأجورة لزرع الفتنة الطائفية في العراق وتنفيذ مشروع التقسيم خدمة لاسيادهم .. وهما انسب شخصين لهذا الدور لما فيهما من خسة وتفاهة.

اما الحرب الاعلامية والتنافس بين قطر والسعودية.. والذي سال الهاشمي احد ضيوفه المعتوهين ايضا عن سببه..فاقول له ان السبب الحقيقي وراء هذا التناحر بين البلدين هو احراز اللقب.. اي لقب؟ لقب العميل رقم واحد في المنطقة لامريكا واسرائيل .. والمعروف ان السعودية هي العميل رقم واحد والمميز لدى امريكا والصهاينة في المنطقة .. والان بدأت قطر تنافسها على هذا اللقب وتحاول انتزاعه منها.

اما الدريلات فان اول من استعملها هم البعثيون والتكفيريون في الجرائم الطائفية الفضيعة لهم في المدائن وفي عمال منشأة نصر المختطفين والذين ربطت ايديهم الى رؤوسهم بالدريلات وربطت ايديهم وارجلهم الى بعضها بالدريلات ايضا ثم القيت جثثهم في نهر دجلة .. لا لشيء الا لانهم شيعة. ويشهد الله اننا ضد تعذيب اي عراقي او ايذائه لانهم جميعا سنة وشيعة وغيرهم اولاد العراق .. ومن يقوم بذلك انما ينفذ مخطط صهيوني رهيب لتقسيم العراق والامة الاسلامية.

ولو كان الهاشمي شريفا لابتدأ مثلا بالفضاعات في السجون السعودية وانتهاكات حقوق الانسان فيها والتى نالت بامتياز المرتبة الاولى في تقارير المنظمات الانسانية العالمية .. او سرقة اموال الشعب السعودي المضطهد من قبل الامراء الفاجرين والاميرات الداعرات. او الاقرب من ذلك لتناول الوضع الرهيب في تونس وانتهاكات حقوق الانسان الفضيعة فية وقد شاهدنا ذلك بام اعيننا وسمعناه في تونس .. حيث يوخذ المقبوض عليه من قبل اعوان الامن موثوق اليدين للخلف وعاريا تماما الا من كيس اسود مرعب يغطي راسه .. وهذا على مراى من السواح.. اما اهات وصرخات المعتقلين فقد كانت تشق هدأة الليل مزمجرة صراخا ونحيبا واهاتا تقض مضاجع الزائرين في في الفندق القريب من معتقل سجن العياشي حيث كان الناس يسمعون تلك الصرخات ويتالمون لما يجري في هذه السجون .. فكن شريفا وتطرق الى ذلك ايضا واترك العراق للعراقيين هم ادرى واقدر على حل مشاكلهم.

فان لم يكن هدفك هو زرع الفتنة الطائفية وتاجيجها بين العراقيين .. فاترك الامر للعراقيين ولاتكرس وقتك كله لاشعال الامر بينهم واتق الله في دماء المسلمين في يوم قريب تلاقي فيه ربك ودماؤهم في عنقك وعنق المعتوه الدغيم.. اما ان كنت مدفوع الاجر لذلك .. فلاحياة لمن تنادي وفوضنا امرنا لله وللعقلاء من قومنا ليلقموكم حجر.

ناهدة التميمي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
سلطان علي (محب لعراق و اهله)
2007-01-03
شكرا لك سيدتي الفاضلة لغيرتك على مذهبك و لكنك كمن ينفخ في قربة مثقوبة. الهاشمي و من هم من صنفة لا تحركهم او تهمهم المبادئ او يسيرهم المنطق بل تحركهم المصالح و أهم مبدأ يتمسكون به هو ان "الغاية تبررها الوسيلة" و لم و لن تهتز ضمائرهم لانهم معدوموا الضمائر و لا تحركمهم المأسي و الآلام الانسانية مادامت تحدث لاطراف من البشر ليسوا من اتباع مذهبهم. هم كالعقارب التي لا يمكن لاحد ن يعقد صداقات معها او يدجنها. نحن ( انت و انا ) نحكم عليهم من باب ما نحمل نحن من قيم و مبادئ انسانية جميلة لا توجد في قواميسهم
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك