المقالات

القرضاوي:وهل جنحنا لقتلكم لتفتو بقتلنا ياشيخ الارهاب؟

1795 21:06:00 2007-04-13

( بقلم : احمد مهدي الياسري )

 

من على قناة الارهاب والتحريض على التدمير والفتن , الجزيرة النائية عن الحق يخرج علينا شيخ فتيا الارهاب والمحرض على قتل اطفال العراق والمشجع على نحر الشيعة باسم المقاومة القرضاوي المحرف لدين الله والداعي الى احراق الارض والعرض والحرث والنسل ومن عليها بسفيه مايطرحه من فتاوى ما انزل الله بها من سلطان ذهب ضحيتها ملايين الابرياء ولما يزل نهر الدم جاري ..

خرج هذا الشيخ الطاعن في سنين الارهاب دهرا على الجزيرة والعَـبرة في صوته ويكاد يبكي بدل الدمع دما ثلاثين جزائريا سقطو نتيجة ما كان يفتي هو به ويشجع عليه وقال فيما قال لهؤلاء "" ويحكم حتى المشركين ان جنحوا للسلم فاجنح لها "" وقال لهؤلاء وعنهم يصفهم انكم جهلة فسدة تقتلون النفس التي حرم الله بغير حق !!!!! ويقول لهم ان من جنح للسلم وهو مشرك لايحل قتله !!!!! وقال ماقال في حق دما يعتقدها زاكية طاهرة سالت ولعن من قتلهم وهدم ابنيتهم !!!!

عجبا ورب الكون ياشيخ الارهاب وهل جنح لكم امامينا الراقدين في سلام الله وامنه ورحمته وجنانه في سامراء لقتلكم لكي تفتوا بجنوح رعاعكم لقتلنا وهدمهم وتدمير صروحهم العالية رغم انوفكم وانوف من نحروهم من اجدادكم بالامس الدامي ؟؟!!!!

عجبا ورب الكعبة ياشيخ الارهاب وهل اطفال النعيرية واطفال بلد واطفال تلعفر وكربلاء والنجف وكركوك والبصرة والحلة والرمادي المسمومين بالكلور السام وكل العراق هم جنحوا لقتلكم ايها الاوغاد القتلة لتفتوا بقتلهم ولاتخجلوا او تخشوا رب قادر عظيم ؟؟!!!

عجبا ورب الكعبة ياشيخ الارهاب وهل جنح جسر الصرافية لقتلكم لتهدموه وتغرقوه في مياه تجري تحته ؟؟ !!!

عجبا ورب الكون يا شيخ الفتن والخسة والقتل هل جنح عراقي واحد لقتلكم في اي مكان كان لتجنحوا لنا وتقتلونا بالجملة ؟؟!!!

عجبا ورب الكعبة هلا تقول لي ياشيخ العار هل ان صدام لم يقتل عراقيا بغير نفس لكي تبكيه ولاتبكي اطفالنا وشيوخنا ونسائنا وخيرة علمائنا وشبابنا كما تبكي اليوم قتلى مدرستكم الارهابية المفخخ والمفجر والرعاع الذين قتلوا ليكون الاثنان عبرة لمن اعتبروليخزكم الله بافواهكم وبايديكم وباعمالكم وبحراككم خزي الدنيا والاخرة ؟؟!!!!

عجبا ورب الكعبة هلا تقل لي ياشيخ الارهاب لماذا لاترتفع عقيرتك وصوتك القبيح حينما ترى في كل ساعة يتساقط آلاف الذين لو خيرت بين اعتق حذاء ينتعله بائس فلاح ذهب لرزقه وعمله وجاء ابن عاركم فاحاله اشلاء مبعثرة وبين راسك وعمتك ودينك وعروبتك وعشيرتك وحكامك وأئمتك ومن تفتي لهم ويقبلون بفتياك لاخترت ان اقبل نعله العتيق وابصق في وجهك الكريه لعنك الله ولعن امة انجبتكم عارا وشنارا وتبا لكم انا نطقتم ومتى افتيتم وكيف عزمتم على تجهيز الفتاوى الجاهزة لتلميع قبيح حكامكم وجعلهم آلهة من دون الله الواحد الجبار ..

ابكي ياشيخ الارهاب قتلاكم بيد ابنائكم فوالله ان كل قطرة دم تسيل في الارض لهي في اعناقكم سنقابلكم غدا بين يدي جبار عادل وعندها سنسمعك تبكي وتقول مرتعبا من هول سعيرها وفاغر فاهها الموقدة فيها نيران لاتبقي من اجسادكم خلية ولاتذر وكلما نضجت جلودكم بدلها رب العزة غيرها مخلدون فيها تصرخون مرتعبين مذهولين ""رب ارجعون * لعلي أعمل صالحاً"" معك امة فجرت وبغت ونفذت فتياك بقتل خيرة خلق الله في ارض العراق التي ماجنح اهلها يوما لقتلكم الا اللهم ماجنح فيها من الظلمة لقتل ابنائكم واهلكم في الكويت وغيرها وانتم كفرتموه بلسان اللعين ابن اللعنا ابن باز المقبور واستثني ان قلنا انه قتل شعب العراق وايران الذين زج من ترحمت عليه شعبيهم في اتون حرب حارقة انتم اليوم تواصلون اشعالها وهم في جملة من يستحقون النحر حسب فتيا دينكم المعوج الضال لانهم حتى اقذر من المشركين في ضميرك الميت لان في ندائك اليوم لهؤلاء قتلة ابناء الجزائر والمغرب ان المشرك ان جنح للسلم فيحرم دمه !!! ومن المؤكد اننا سنراكم ونسمعكم ونحدق في عدل الله فيكم عندها انت ""وهم يَصْطرَخُون فيها ربنا أخرجنا نعمل صالحاً غير الذي كُنا نَعَمُل"" فيكون جواب الحق جل عدله ودام فضله ورحمته لكم ولمن افتيتم وقالوا لكم لبيكم ولمن ركعتم من سلطان جائر ولمن ترحمتم عليهم وهم اشر الطغاة واقذر البغاة الفجرة الكفرة الفسقة ""أولم نعمركم ما يتذكر فيه مَن تذكر وما جاءكُمُ النذَّيُر فَذُوُقوا فما للظالمِيِن من نصيرٍ" ولكن انا لكم ان تنالوا رحمة الله وانتم في حال وصفه الله خير وصف وادق صورة "" يبصرونهم يود المجرم لو يفتدي من عذاب يومئذ ببنيه * وصاحبته وأخيه * وفصيلته التي تؤويه * ومن في الأرض جميعاً ثم ينجيه "" ولكن هيهات هيهات ياشيوخ الارهاب والموت والقتل ان مصيركم مصير المنافقين ""إن المنافقين في الدّرك الأسفل مِنَ النار""

احمد مهدي الياســــري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابنة الرافدين
2007-04-15
بسم الله الرحمن الرحيم سلمت يمينك، اوجزت فسددت، بارك الله فيك وبمن هم على شاكلتك حامي عرى الدين ، ولعن الله الظالمين الفاسقين الذين يتاجرون بارواح العراقيين لاغراض دنيوية بئس المطية وبئس راكبها وبئس السبيل
جعفر الساعدي
2007-04-14
لله درك يا ياسري .... لقد نطقت ذهباً ودرراً بوصفك هذا القرضاوي القذر بما يستحقه من وصف فوالله لو لم يكن له خطئية تدخله النار إلا خطيئته باعتباره صدام المقبور شهيداً لكفاه بتلك الخطئية عاراً وذلاً ومهاناً وتعساً الى يوم الدين ... كنت سابقاً اظنه جاهلاً ولكن بعد تباكيه على صدام وتباكيه على السنة المقتلين على أيدي الشيعة في العراق كما يدعي ويصرخ ليل نهار تيقنت تماماً بان الرجل ليس بجاهل بل عميلاً حقيراً من عملاء الشر والدجل .. أكرر احترامي الشديد لك يا ياسري ووفقك الله لتعرية وعاظ السلاطين هؤلاء ..
حيدر السامرائي
2007-04-14
تحيه من القلب للاستاذ الياسري علي هذا المقال الذي اثلج قلوبنا وندعوا الله له بالسلامه والموفقيه دائما وحشرك الله وايانا مع سيد الخلق محمد واله الاطهار
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك