ثقافة الكراهية والدجل والقتل

تغريدات مجتهد تكشف عن تسجيلات بصوت احد ابناء المقبور عبد العزيز وهو يتحدث عن النساء والعقارات خلال اجتماعات وزارة الدفاع السعودية

2577 18:10:00 2014-01-07

كعادته كشف المغرد مجتهد في تغريداته تفاصيل دقيقة داخل العائلة المالكة في السعودية وفسادها الاخلاقي وهذه المرة في اروقة وزارة الدفاع السعودية .

ويقول المغرد مجتهد انه على حصل على تسجيلات خطيرة بصوت واحدا من كبار ابناء عبد العزيز كان له منصب كبير في وزارة الدفاع مشيرا الى ان هذه التسجيلات تعكس نفسياتهم العجيبة مؤكدا انه سيقوم بنشر هذه التسجيلات قريبا والامير المذكور صوته في التسجيل واضحا ومعروف ولو استمع له اي شخص ممن يعرفه ابناء عبد العزيز لاستطاع تمييزه فورا من بين اخوانه واخواته .

ويضيف مجتهد انه لا يهمه ما في التسجيلات من فضائح اخلاقية فليس من نهجه نشرها ولكن ما يهمه ما فيها من كلام فيه احتقار للشعب ولامبالاة بالدين والعرض والقيم .

حيث يتحدث الامير مع اخرين بالهاتف مفتخرا بان شيوخ القبائل يعملون لديه جرارين ويتسابقون باهدائه بنات من القبيلة باعمار لا تزيد عن 12 سنة .

ويقول مجتهد ان هذا المذكور لا يبالي ان يمارس هواية الغزل الفاحش وهو في وسط اجتماعات حساسة لوزارة الدفاع والتسجيلات تبين ما يدور في الاجتماع الحساس . حيث يمكن محبوبته من الاستماع لجلسات كاملة من هذه الاجتماعات الحساسة وذلك بترك الهاتف مفتوحا خلال وقت الاجتماع .

ويتبين من التسجيلات حقيقة اجتماعات وزارة الدفاع حيث لا ذكر للسلاح والتدريب الا عرضا ومعظم الكلام عن نصيب الامير من المناقصات والاراضي وما زاد من وقت يتم فيه مناقشة تشغيل شاحنات الجيش وصهاريج المياه من اجل ابل الامير واستخدام طائرات الجيش لنقل اللبن والسمر لمخيماته في البر .

وحينما علم المحيطون به بتسرب التسجيلات علقت زوجة ابنه في كلام مسجل ايضا بان الملك نفسه عليه تسجيلات مشابهة فلماذا القلق .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابو علي
2014-01-12
لا شك ان الفساد سواء كان اخلاقيا او اداريا في كل مفاصل الدولة يعتبر فضيحة ويجب معاقبتة من ياتي بها. وهذه حالة متكررة في كل الانظمة والحكومات سواء العربية والغربية والمجوسية. ابو المثل فال سابقا: حب واحكي ... واكره واحكي!!! الحرب الان هي حرب بين العرب والفرس كل منا يحاول ان يطعن ويفضح خصمه... لا شك ان المتتبع لعورات الناس يجد من يتتبع عوراته... وفي زمننا هذا ذهبت الغيرة اليعربية ... واصبحت الغيرة المجوسية هي الساءدة ... للاسف.
أبو مهدي الحسيني
2014-01-08
أرجوكم سموا لي حكم عربي واحد مو فاسد ومو ظالم على مدى التأريخ اذا ما أستثنينا عصر صدر الاسلام وحكم الامام علي عليه السلام! سموا لي عائله "مالكه" بتاريخ البشريه مو فاسده؟ ألم يذم الله في كتابه العزيز الملوك وفسادهم؟ أذن القران الكريم هو حجه على كل المسلمين الذين أستكانوا و تذللوا لكل حاكم ظالم ملك كان ام طاغيه متجبره! وكل مسلم سيحاسب يوم القيامه عن سكوته عن ظلم الظالمين وفساد الملوك المتجبرين! فما معنى "لاتركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار" أذن .. معنى واضح ما يرادله روحه للقاضي!!!
ابو حيدر
2014-01-08
لا شيء جديد عن هؤلاء الساقطين من آل سعود فمنذ أن وضعتهم بريطانيا الطاغوتية في الحجاز هذه الأ رض المقدسة ومكنتهم من السيطرة على حكمها وأذلال أهلها أنغمسوا بالرذيلة وأشاعوا بالأرض الفساد؟ والفساد والدعارة التي قامت بها الأميرات السعوديات أشهر من نار على علم وكتبت عنها الصحف والمجلات؟ ولكن ليسمع الملاين ممن يدعي الأسلام وسكت عن جور هؤلاء الفسقة ويسمع أباطيل فتاوي الفنتة التي تصدر من ائمة الكفر ومشايخ الظلالة الذين نصبوهم من الوهابية المسعورين لغرض أضلال المسلمين وحجب الحقائق ؟.
آخر الاضافات
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك