ثقافة الكراهية والدجل والقتل

{داعش} يمنع إحياء ليلة القدر ويعد صيام رمضان {بدعة}

2146 10:44:27 2015-07-12

اوغلت عصابات داعش بفرض معتقدات غريبة تهدم اركان الدين الاسلامي بتعمدها منع احياء ليلة القدر في الفلوجة واعتبار صيام شهر رمضان بدعة، لتضيف هذا الاجراء الى انواع جرائمها البشعة المرتكبة ضد الاهالي ومنها تفخيخ رضيع وتفجيره بعملية تدريب لعناصرها قرب الشرقاط، يأتي ذلك في وقت تتكبد فيه خسائر فادحة في قواطع عمليات الانبار ونينوى وشمال صلاح الدين وغرب كركوك.  

منع الشعائر الدينية

وابلغ رئيس مجلس اسناد الفلوجة عبد الرحمن النمرواي (المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي) ان مرتزقة داعش منعوا المواطنين من احياء ليلة القدر في جوامع الفلوجة بداعي انها "بدعة”، وقال النمرواي: ان المعلومات التي بحوزتنا تؤكد وجود نزاعات بين المجاميع الارهابية في الفلوجة، موضحا ان الدواعش يعدون شهر رمضان بدعة ايضا، مضيفا: ان المجاميع الارهابية منعت المواطنين من الكلام حول رسول الله (ص) بحجة انه ادى الرسالة ورحل بحسب معتقداتهم الغريبة على الدين الاسلامي.
مذكرا بان مجرمي تلك العصابات اقدموا قبل ايام على حرق 5 نساء مع أبنائهن في قضاء هيت، على خلفية رفضهم انضمام ابنائهن الى مجاميع الارهاب.ولم يتوقف المنهج الدموي لمجرمي داعش عند حد معين بل اكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى صادق الحسيني، ان عناصر «داعش» فخخوا طفلاً رضيعاً وفجروه عن بعد في مهمة تدريبية لهم قرب الشرقاط شمال صلاح الدين.
ولم تكتف تلك العصابات بذلك بل عمدت الى تفجير مسجد الرحمن الذي يقع في ناحية العياضية غرب الموصل بحسب امام المسجد الشيخ ازهر النعيمي، موضحا لمراسلة الصباح ان دواعش نفذوا التفجير بعد اخلاء محتويات المسجد الذي يعود تاريخه لمئات الاعوام، مبررين فعلتهم بان المسجد يحتوي على مقابر تعود لمدنيين من سكان العياضية وهذا (امر محرم ولا يجوز فيه الصلاة اطلاقا بحسب معتقدات داعش).
إعدام قادة سعوديين
وكدليل واضح على تدهور الحالة المعنوية لمرتزقة «داعش» لجؤوا الى اعدام عدد من ابرز قيادييهم الذين يحملون جنسيات عربية بسبب هروبهم من ساحات المعارك من مناطق شمال غرب الموصل، حيث قال العميد ذنون السبعاوي لمراسلة الصباح: ان تلك العصابات اعدمت اربعة من ابرز قيادييها بموجب حكم اصدرته ما يسمى (المحكمة الشرعية) وهم من الجنسية السورية والسعودية بسبب ما وصفته الانسحاب من معارك جرت في قضاء سنجار الاسبوع الماضي.  واشار السبعاوي الى ان عملية الاعدم نفذت رميا بالرصاص في ساحة باب الطوب وسط الموصل امام جمهرة كبيرة من الناس بعد وصفهم بالمتخاذلين.
على صعيد ذي صلة عثرت حركة الضباط الأحرار بالموصل على مقبرة جماعية تضم رفاة 9 نساء ايزيديات في منطقة سومر التي هربت منها عصابات داعش الارهابية يوم الخميس الماضي.
وقال عضو الحركة يونس بهاء الدين الهيتي لـ(المركز الخبري): ان المقبرة عثر عليها في باحة مسجد الرسول، لافتا الى ان المقابر الجماعية في الموصل كثيرة، ونحن بحاجة لمعلومات من المواطنين للكشف عنها كونها تضم رفات مواطنين ابرياء اعدمتهم عصابات داعش بسبب رفضهم لتواجد هذه العصابات في مدينتهم.

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاكثر مشاهدة في (ثقافة الكراهية والدجل والقتل)
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك