المقالات

من له الحق ان يشتكي ..!!؟؟

1754 17:58:00 2007-07-08

( بقلم : ناهدة التميمي )

هذا هو عنوان المقال الذي نشره عبد الرحمن الراشد على صوت العراق ويذكر فيه حصرا الارهاب الذي ضرب ( الاردن والسعودية ومصر واليمن والمغرب بل وحتى كلاسكو) ولكنه يتغاضى عن الارهاب العاتي والمدمر الذي يضرب العراق يوميا وعلى مدى اربع سنوات فيكتب الموت الاجباري وغير المشروع على فقراء العراقيين وكان اخرها مجزرة امرلي وطوزخورماتو يوم امس .. عجبا لمثقفينا والذين يفترض انهم حاملوا الوية التنوير كيف يكيلون بمكيالين ويتعاملون بازدواجية يفترض انهم ابعد الناس عنها لان مايطرحوه يفترض ان يفاد منه الاخرون ويساعدهم في وضوح الرؤية في الاحداث الجارية حولهم.

عبد الرحمن الراشد يتناسى ان هذا الارهاب العاتي والذي يعصف بالعراق والهادف الى فناء طائفة بعينها انما هو قادم الينا من بلاده وبفتاوى واضحة من وعاظ سلاطين بلاده وبتمويل معروف من بلاده ومن كل الخليج وبدعم معنوي ولوجستي من دول الاعراب المحيطة والقصية .. واعجب اكثر من هذا الاعلام المغرض والمضلل ففي برنامج صناعة الموت على قناة العربية يستضيفون عتاة الارهاب والقتل والاجرام الذين مازالوا ينشرون الرعب والدمار والموت والخراب والعبث بارواح الابرياء في العراق او الذين عادوا منه توا الى بلدانهم .. ولكن عندما يذكرون في اعلامهم المضلل البلدان التي ضربها الارهاب وعانت منه وتحاول مكافحة اثاره المدمرة فانهم يذكرون كل البلدان حتى الواق واق الا العراق لاسباب لايعلمها الا الراسخون في العلم .

وان كان اعلاميونا ومن بيدهم زمام التنوير يتعاملون بهذه الازدواجية وهذا التناقض فعلى البسطاء السلام .. الا يتفكر هؤلاء بهذا المذهب الوهابي السقيم والذي صنعه الانكليز لانه يشق عصا المسلمين فيكون بأس المسلمين بينهم بدلا من ان يكون على اعدائهم بتكفير فئات وطوائف اسلامية واستباحة دمائها .. هذه السعودية والخليج يصرفون المليارات في دول العرب والاسلام الفقيرة مثل مصر والمغرب وافغانستان وباكستان والتي تتميز بكثافتها السكانية وتنوع مذاهبها .. لالينشروا العلم والتثقيف والتنوير والازدهار فيها بل يصرفونها على نشر المذهب الوهابي السقيم والمدارس الدينية التي تزرع بذور الحقد والكراهة والشقاق بين الطوائف الاسلامية .. وهذا هو عز الطلب لاعداء الاسلام.

الا يتفكر هؤلاء ان هذا المذهب الوهابي السقيم والذي يفتي بقتل الانسان البريء وابادته وكرهه وتكفيره حيث لاتوجد اية قرآنية واحدة تنص على قتل الابرياء حتى المشركين منهم.. انما يكره دول العالم في الاسلام ويجعلهم يحاربوه ويحاصروه اينما حل .. لان اتباع هذا المذهب راحوا يفجرون الاسواق والانفاق والطائرات والكهرباء وكل مايمت الى الحياة بصلة حتى في دول الغرب التي تاويهم وتوفر لهم الامان والعيش الكريم .. يقدمون افضل خدمة لاعداء الاسلام حيث اخذ العالم يحتقر المسلمين ويوصمهم بالارهاب والحقد وعدم القدرة على التعايش وهذا ما ساعد على تحجيم دور الاسلام في الغرب وعدم انتشاره بل ومحاربته حتى بات الانسان يخشى القول انه مسلم .. ذات يوم التقيت في لندن باحدى الفتيات الافريقيات وكانت تضع على راسها شيئا شبيها بالحجاب وعندما سالتها هل انت مسلمة ارتعبت وسارعت الى الانكار ..

 الا يحق لنا القول الان ان ال سعود ومذهبهم الوهابي القائم على القتل والتكفير هو صنيعة الصهيونية لانه بارساله المفخيين للعالم انما يعمل على تقويض الاسلام وتكريه الناس فيه .. وهكذا تفعل الجزيرة تماما فهذه القناة التي قيل عنها صهيونية ويمولها الموساد والبنتاغون تلمع ليل نهار بالقاعدة حتى اصبحت منبرا لاعمال القتل والدمار والتخريب والعدوات والتناحر  لان القاعدة ايضا كآل سعود ووعاظهم لاتقتل سوى المسلمين وتفجر في دول الغرب لتكره الناس بالاسلام ومن باب اولى ان كانوا مجاهدين فعلا ان يبدأوا بحكامهم الخونة صنائع الاستعمار.

ناهدة التميمي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
`باسم العراقي
2007-07-08
أن العجيب الغريب ثلاث الى أربع من موظفي الجزيرة . تيسير علوني حكم عليه في أسبانيا لتضلعه في أعمال دعائية واستخبارية لخدمة القاعدة وألأخر مصورها الحاج في كوتنامو لقتاله مع القاعدة في أفغانسان. الواضح جدا ان الجزيرة للمتتبع لأخبارها يصير عنده أطباع بأنها البوق الأعلامي للقاعدة وحلفائها من أخوان المسلمين والبعثيين والطائفيين أمثال القرضاوي. مع كل هذا والضجيج الاعلامي الغربي والامريكي في ملاحقة ومحاربة للقاعدة.. هناك تغاضي متعمد عن دور الجزيرة ودولة قطر العظمى!! في استفحال والترويج لأفكار القاعدة..
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك