المقالات

أخر فضيحة لقناة ألشر قية !!

3271 16:27:00 2007-08-04

( بقلم : سيد احمد العباسي )

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَـذَا مَا كَنَزْتُمْ لأَنفُسِكُمْ فَذُوقُواْ مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ . صدق ألله ألعلي ألعظيم . سورة ألتوبة . أية 34 .

 ألجميع شاهد قناة ألرذيلة ألشر قية وهي تنقل لقطات أوصور عن فوز أسود ألرافدين وهي تحاول جاهدة سحب ألبساط من تحت أرجل ألشعب ألعراقي وتجيير هذا ألفوز ألى ألعرب وألبعثيين وأيتام صدام . وألأنكى من ذلك تصور ألنساء العراقيات وألصبايا عرايا وخليعات أمام أنظار ألعالم بلقطات مبتذلة ورخيصة من بعض ألماجدات أللواتي يعملن في قناة ألشر وألخبث ألبعثي .وماسعد ألبزاز صديق عدي ألمقبور ألذي كان يحضر معه في حفلاته ألتي عرضت على أغلب ألقنوات ألتي يتقيأ ألمشاهد عند مشاهدته لتلك أللقطات ألماجنة . ومن عمل مع عدي وسار على نهجه ماذا تتوقع منه وهو أعلامي هل سيبقى ساكتا أم سيصب جام غضبه على ألعراق ألجديد !!لقد حاولت ألشر قيه أن تبث سمومها في كل لقطه وفي كل خبر وتجدها تقلب ألموازين وألأخبار يوميا وبأنتظام جاهدة تقويض ألعملية ألسياسية مع من تتعامل معهم من قدماء ألبعثيين وألقومجيين للأطاحة بحكومة رئيس ألوزراء نوري ألمالكي .في أغلب أللقطات ألتي بثتها هذه القناة ألرخيصة عند فوز منتخبنا ألوطني ألعراقي على ألأبيض ألسعودي عرضت ألقناة صورة ألهدف ألذي حققه اللآعب ألدولي بطل ألعراق في أمم أسيا يونس محمود عندما حمل ألكأس وتظهر تحت ألصورة عبارة أبطال قومييون وهم بذلك يصادرون عن عمد فوز ألفريق ألعراقي ألى جهات تبكي وتلطم على صدام ألمقبور ولكن أنى لهم ذلك فالجميع يدرك هذه ألأشارات ويعرفون نوايا هذه ألقناة .وما حفل دولة ألأمارات وعزف نشيد ألطاغية يقع ضمن سلسلة طغاة يبحثون عن مجد ألمقبور وأن هؤلاء ألعربان لايتركوننا في حالنا وشأننا .

أنهم يتبعون فكر ألبعث ويرسموه بتصرفاتهم أللعينة لتترك اثرا عند ألمشاهد أن ألبعث لايزال موجودا وهم بذلك يخدعون أنفسهم بغباء هذه ألمرة فالجميع يعرف أن ألبعث مات وولى وألى غير رجعة في عراقنا ألجديد .ولكن ماذا تقول وحسين سعيد يترأس أدارة هذا ألمنتخب ألذي فرض علينا بالقوة نتيجة المحاصصة وماأدراك ماألمحاصصة !! ولذلك فأن أبو عمر حسين سعيد لم يعترض ولم نرى هناك أشارة منه لوقف هذه ألمهزلة عندما عزف نشيد ألطاغية ولكن عندما ألقى كلمته وفي نهايتها أشار بخجل وأستحياء حيث قال : أنهم عزفوا نشيد ألطاغية ألمقبور صدام بالخطأ !!!وعندما سافر منتخبنا ألوطني ألى عمان كانت أصابع سعد ألبزاز واضحة في أدارة ألحفل ألذي أقيم على شرف ألبعثيين في عمان وأستثني بعض ألشرفاء ألذين كانوا مجبرين للذهاب ألى هذا ألحفل أكراما لمنتخبنا ألوطني ولكن وأنا متأكد من ذلك لم يكونوا يتوقعون مفاجأأت بعثية هناك عندما طل بوجهه ألقبيح ألأعور ألدجال عباس جيجان شاعر ألبعث ألذي تباكى على صدام ألمقبور يوم أعدم ولطم خدوده كالنساء وهو يعتلي خشبة ألمسرح ويلقي بقصيدته .وكم تمنيت أن يقوم واحد من شرفاء ألعراق ألمتواجدين بالأحتفال ويلطمه على على فمه ويجره من ياقة قميصه كالخروف ذليلا ألى ألشارع ولكن لم يحدث ذلك مع كل أسف !!

ولكن ليس هذا غريبا ألبعثيين كانوا حاضرين وكان هذا مخطط له سلفا ولم تكن صدفة فأن زمر ألصداميين ووجوهم ألتي تشمئز منها نفوس أألبشرية كانت حاضرة وهي ألتي رسمت ماكان معد له سلفا . هكذا هم ألبعثيين يثيرون ألنعرات وألفتن ألطائفية وتغلي قلوبهم بالحقد على كل شيء أسمه ألعراق ألجديد !!ومن يتابع قناة ألشر قيه وحتى أن كان غير متابع من سماع نشرة أخبار واحدة فقط يعرف كم هي طائفية ومقيتة وتزرع ألفتن وتثير ألهمم بالنفوس لطرف ضد طرف أخر وتغذيهم بالبغضاء وألشحناء وتشعل ألنفوس بأثارة هذه ألأضطرابات حتى يتم ألأقتتال بين طرف مع طرف أخر وماحدث يوم ضرب عبد ألقادر ألكيلاني أكبر دليل عندما بدأت ألقناة تنقل ألأحداث مباشرة وهي تضخم ألحدث أكبر مما يتوقع أي واحد . وكان ألتفجير ألذي حدث قرب سياج عبد ألقادر ألكيلاني طفيف جدا حيث تهدم بعض من ألسياج وقليل من جهة ألمأذنة ليس أكثر وكان ذلك واضحا للجميع عندما تم نقل ألصور لجميع ألمشاهدين ألعالم . ولكن ألشر قية أبت ألا أن تزرع ألشقاق وألنفاق وأثارة ألنفوس وكانت توجه أصابع ألأتهام ألى ألمليشيات وتكرر بالخبر وتنقله مباشرة وكانت تجري عدة لقاءات مع مسؤولين في ألوقف ألسني ومن هيئة علماء ألتفخيخ وألحقد لتوجيه اصابع ألأتهام ألى ألشيعة !!!وماكان نتيجة ذلك وعلى أثر هذه ألفوضى ألتي زرعتها قناة ألشر قيه ألا أن فجرت مأذنتي ألأمامين ألعسكريين عليهما ألسلام !!!

هكذا هي ألشرقية وهذه أعمالها ألتي تقتل ألشعب ألعراقي يوميا بكلماتها ونشرات أخبارها وألبعض من ألمطبلين من ألفنانين كحسام ألرسام ألذي يقول أن ألشاعر عباس جيجان أستاذي وأبي ألروحي !!! وحمل ياعراقي مال من هذه ألجمال !!!لقد تمكنت ألشرقية بوقت قصير جني ألملايين من ألدولارات على حساب ألشعب العراقي ألمسكين ألذي راح ضحية ألاعيب هذه ألقناة من نقلها برنامج ستار أكاديمي في موسمه ألرابع ألذي تبثه فضائية " أل بي سي " أللبنانية بعد أن صوت لها ألعراقيون عن طريق قناة ألشر قيه وكانت تحصل ألقناة على حسم خاص من هذه ألأتصالات !!!فلقد حصلت شذى حسون على سبعة ملايين صوت من ألعراق وحده !!!ومن منا لاينسى برنامج كانت تبثه هذه ألقناة أيضا سابقا أسمه " صاية وصرماية " وكان هدف هذا ألبرنامج تشغيل ألعاطلين عن ألعمل بتوفير فرصة عمل لهم بأعطائهم ألقروض ألمنظمة ومن ثم بعد ذلك تسترجعها ألشرقية وفق معاملات أصوليها تسترجع به ألمبالغ ألتي تساعد بها طالب ألعمل .

ألذي حدث أن هذه ألقناة حصلت على عدة ملايين من عدة جهات دولية بحجة تشغيل ألايادي ألعاملة وألناس نايمة بالعسل !!!وأما أخر فضيحة لقناة ألشرقية هو أدعائها ألكاذب حول صدور مذكرة أعتقال من ألقضاء ألى أللآعب ألدولي ألسابق ورئيس أتحاد ألمنتخب ألوطني ألعراقي ألحالي حسين سعيد . وقد فند هذه ألأكذوبة كل من وزير ألداخلية ألعراقي جواد ألبولاني في تصريح له أثناء أستقبال منتخب ألعراق في مطار بغداد ألدولي بأن هذه أكاذيب من قناة لاهم لها غير ألتفرقة بين أبناء ألشعب ألعراقي . وكذلك كذب ألخبر ناجح حمود . وحتى حسين سعيد نفسه كذب ألخبر حين أتصلت به قناة ألعراقية مباشرة وقد سمعته يقول لايوجد هكذا مذكرة أعتقال وقد أشار قد يكون هناك مسألة قديمة قد أثيرت بهذا ألصدد وهو يأمل أن يعم ألفرح وأن لاتفسد هذه ألفرحة ألأخبار ألمغرضة .هذه ألشر قيه ألتي تعمدت أن تسرق فرحة ألشعب ألعراقي بعد وصوله ألعراق مباشرة لتفسد فرحة ألعراقيين بالوصول ألمكلل بالنصر وكان قد أعد أستقبال حافل للفريق .

ولكن ألشر قيه ألتي أبت أن لاتغير منهجها صممت تجيير فوز ألمنتخب ألعراقي لكرة ألقدم لصالح ألقومجية ألعرب وأيتام ألطاغية ألمقبور . وفي هذا ألعرض أريد أن أقول لو كانت ألقناة ألعراقية من ألذكاء وألمبادرة لما حدث ذلك بعض من ألنجاح ألذي حققته تلك ألقنوات أن كان في نظر ألآخرين نجاحا .ولقد صورت بالقصيدة هذه مايعتلج في صدر أي مواطن عراقي شريف أتجاه هذه ألقناة ألتي حاولت تسلب فرحة ألعراقيين ولكنها فشلت كالعادة . وسيندحر كل من تسول له نفسه فبركة ألحق ألى ألباطل وسيكشف شعبنا ألعراقي كل ألاعيب هؤلاء أن عاجلا أم أجلا .

كتبت هذه ألقصيدة وأسمها : ( قناة ألشر قية بعثيه ) .

كالو بالوطن قناة جان أسمها شر قيه زرعت فتن بعثيـــــــــــــــــه

وهسه أنطردت لأن بيها سمـــــــوم جدا طائفيـــــــــــــــــــــــــــه

وأليقدم بيها نشرة ألأخبــــــــــــــار بالكره وجهه ينكط بالكراهيــه

ألجذر بيهم ومايختلف عليه أثنيـــن وألبزاز للبعث حاميـــــــــــــه

ماتدرون ألبعث أنقرض من زمان شجاكم ليش رهليـــــــــــــــــه

جيجان ألنذل عكم ضيف متخجلون من عمان تاليــــــــــــــــــــــه

وفرحة ألعراق من فاز بالكـــــاس جيرتوها عربيـــــــــــــــــــــه

بعدكم تبجون عالجريدي ألجان بالغار ياللعار من تبجي عالجريديــه

ألزلم من تكاون تكف شجــــــــاخ ومن تصيب سليــــــــــــــــــه

بالغيران يافشلة ألفشــــــــــــــلات أذا تجيبون طاريـــــــــــــــــه

تتبعون ألخزي وألعـــــــــــــــــار وألشر قيه بالخزي مغطيــــــه

تتبعون ألذبح كل ألعراقييــــــــــن وألمقابر شاهده بدمومنه محنيه

تصورون ألنساء تخزي ألعراقيات وأنتو ألخزي بشعاراتكم حيــه

تسقطون ألشريف وألعنده أخلاق وألبعثي عدكم شرف ماضيـــه

عجيبه ألزمن من يدك أسفيــــــن ضد شعب ألعراق بكل نواحيه

أيديكم ملطخه ومانريد أشـــــرار بدمنه تلطخت وسفات مدميـــه

ألباك ألأذاعه وألتلفزيون من بغداد مو بعيده عليه من يبوك فرحيه

من ينسه ألأفلام وألأرشيــــــــف ألبكتها من ألمديريــــــــــــــــه

 ولكن ألفرح ماينباك وأنت تعرف هاي أرجع لأصلك وحسنها للنيـــه

وأن كان ألأصل مهزوز من صدام وماتتغير شويــــــــــــــــــــــه

ألشعب يعطف عليكم يمكن أوتتغيرون ولكن بالحقد تغلون يوميـــه

منهج عدكم وأهـــــــــــــــــداف من ألغير رسميـــــــــــــــــــه

ولهذي ألبرامج تأخذون فلـوس من دول ماعدها حياديـــــــــه

ياوسافه ألباع ألوطن أوجميع ألناس وتمسك بنعرة حقد ممليـــــــــه

ألحمد لله أنكشفت ألأهــــــــداف وشعبنه عرفكم تفرقون أهاليـه

ونفضحكم فضيحة ألنام بالغيران ألجبان ألنام بالزاغور ألمريــه

 أعقلو وألعقل زينة ألعبــــــــــاد وأرجعو للعقل أحسن ألكم شويه

وألا مفضوحين مكروهين من ألناس وأللعنه عليكم ميه بالميــــــــــه

سيد أحمد ألعباسي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
علي
2007-08-10
سياسة الحرب النفسية استعملت هذة القناة خصوصا بعد السقوط روجت الى افلام ومسرحيات مبتذلة ورخيصة وكان الشعب العراقي شعب يحب القتل والعنف والسرقة الكل يعرف هذة الافلام كيف كان يضهر الاشخاص في الفلم وهم يسرقوا التحفيات او القتل والعصابات هذا يذكرني بايام السبعينات ايام ابو طبر الجرذ اتمنى ان يسال هوؤلاء الممثلون من قال لهم ان يقوموا ويختاروا هذا الدور في التمثيل بالذات!!!!!!!!!!!
علاء -
2007-08-08
اسمها شر---------قية
ابو غدير الساعدي
2007-08-06
سعد البزاز كان مدير الصحافة في مديرية المعلومات في مخابرات صدام من عام 1979 ولغاية 1984 وكانت زوجته المذيعة في التلفزيون آنذاك سهلت له استلام هذه الوظيفة لعلاقتها المشبوهة مع المقبور برزان وظل يعمل باخلاص الى اسياده الصداميين ثم أعطوا له دور بعد عام 1991 باختراق المعارضة العراقية وتم تأجير شقة له في عمان من قبل محطة مخابرات صدام في الاردن وكان المسؤول عليه آنذاك عباس فاضل حمادي ثم حسين فرج الذي ابعد من قبل الحكومة الاردنية وهو ضابط مخابرات بالدائرة الصحفية بالسفارة العراقية آنذاك
ali-najaf
2007-08-06
I am with ali ali ali from danimark. thank you
نصير الكيتب
2007-08-06
تحية للاخ سيد العباسي...وماكتبته لهو والله عين الحقيقة...ولكن العتب على بعض العراقيين الطيبين الذين يُغر بهم بإسم الوطنية ويصدقوا ما تقوله الشرقية الواطئة ..وأما المغنواتي وليس الفنان حسام الشعار(مع تشديد العين) هذا الذي لا يملك 1% من اخلاق الفنانين والذي ظهر على الشرقية مع الشاعر كريم العراقي ليرد على احد المتصلين ويقول له وباسلوب ابن الشارع يقول له (اذا انت رجال اتصل بي على رقمي الخاص) وهذا يدل على انحطاط حسام الخلقي والمعروف من قبل اهل منطقته بالتحديد..السلام على العراق
ابو الحسن
2007-08-05
حسنا لا اريد ان اكون ضد التيار وانا أوافق الاخوة المعلقين ولكن دعونا ننظر للامر من جميع زواياه وليس من زاوية واحدة.. اقول الذنب يقع علينا ايضا لاننا نعطي المجال لحدوث هذه الامور فمثلا رحلة السندباد التي جاء بها الفريق العراقي سببها نحن بعدم ارسال طائرة عراقية لهم مما شجع البقية على استغلال هذا الامر.. وانعدام الخدمات الاساسية للمواطن اي لا يوجد كهرباء وماء وبانزين تحت درجة حرارة وصلت الى الخمسين شجعت الشرقية على تأليف برامج الكريكتير.. يقول الامام علي ع من وضع نفسه في موضع شك فلا يلومن الا نفسه
ابو احمد
2007-08-05
هذا كلام يشفي الصدور ولكن عتبي وعتب العراقيين الشرفاء على المسؤليين والناطق بأسم الحكومه من الظهور على هذه القناة ا لقذره واعطائهم الشرعيه.هذه قناة البعثيين والتكفريين والصداميين والذين يدسون السم للعراقيين المظلومين.كما اتسائل اين الحكومه من هؤلاء؟؟ واين قانون مكافحه الارهاب؟؟ هل نبقى نغش ونقهر بعضنا بالكلام فقط.ام يوجد عجز امام هؤلاء الاقزام
ahmed
2007-08-05
كل ماكتب عن الشرقية صحيح ونذكر ان مصدر تمويلها هو البحرين ولكن صب جام غضبنا عليها ليس حلا فهي قناة البعثيين ولنرى اعلامنا منها ماذا لدينا لديناعدة قنوات وطنية كالفيحاء والديار وبلادي هل استقطبت الشارع لماذا نلوم حسين سعيد ولا نلوم رئيس الوفد ناجح اليس رئيس الوفد هو من يلقي كلمة الوفد لماذا سمح لحسين سعيد بالقاءها اما كان الاجدر ان يكون وزير الشباب في المباراة النهائيةالتي ركب نتيجتها الجميع لنعترف ان كوادرنا الاعلامية ضعيفة لسحب البساط من تحت رجل قناة الارهابين بالعمل وليس باللعنات فقط
ابو محمد
2007-08-04
لحظة سقوط الطاغية المقبور اخذت هذه القناة بعد بداية البث الاول لها تاخذ نهج البعث في كسب الجمهور كما بدا الطاغية في السبعينات حيث ضخ اموال طائلة لكل من يزروه في بيته انذاك وها هي القناة اللعينة بكل موظفيها كائنا من كان اخذت تكسب الناس ببرامجها المنحرفة وتوزيع الهدايا والقروض والعلاجات التي جعلت الناس المعذبة بوطنهم يلهثون وراؤها طلبا لقرض او هدية او علاج وهي مستمرة بنفس الوقت ببث سمومها ببطئ وتغل الحقد والكراهية لكل حكومة قائمة بنَفَس طائفي فلعنة الله على كل من ساهم ولو بحرف بقتل كل عراقي
صباح المالكي
2007-08-04
لقد تاجرت الشرقية بالامنا عبر برامج عديدة منها صاية وصرماية والبيت بيتنه وغيرها واليوم تتاجر بامالنا وافراحنا في التغطية التي استمرت لاكثر من اسبوعين واستطاعت ان تدس السم بالسمن في تاجيج المشاعر واستغلال هذا التاجيج ضد حكومة المالكي وانتصارا لرفاقه القداما في اللاتوافق. ولاعتب على الفضائية العراقية لانها لاتمتلك غير ماعندها من كوادر وادارة جاءت بالمحاصصة وليس للكثير منهم اية علاقة بالاعلام ولايهمهم حتى ما يعرض على شاشتهم بحيث اسيء الى بغداد واهلها في مسلسل حب في الريف وغيره الكثير فلا عتب .
skphad
2007-08-04
ليست(الشر....قية) وحدها قناة الشر وتغذية الفتن والتفرقة ودس الاخبار المسمومة ..تعرفون هناك قنوات أخرى تتلبس ب(العراقية) زورا وبهتانا... الاعجب من كل ما نقول ويقولون ويقال ان لا أحد يصغي ويطبق بحق قانون الارهاب على اللذين يروجون للأرهاب !!
بنت الرافدين
2007-08-04
كنت اتمى ان اجد مدخل الى الكلام على قناة الشرقيه و اشكر السيد سيد احمد العباسي واشكر قلمه لانه لامس اكبر جهه او اغلظ شريان للبعثيين والارهابيين في العراق اذ كل ما ظهر في التلفزيون برنامج يوميات مدينه كل ما يصورون مكان او يبثون انهم في المدينه كذا او شارع كذا اقسم برب العرش برب السماء برب العالمين اذ ثاني يوم يفجر ويدمر المكان الذي كانو يصورون به وهم من يرصد الخبر. يقولون عاجل فجره مكان فلان و شارع فلان بفعل ارهابي وهم الارهابيون لا احد سواهم
ابو حسين السماوي
2007-08-04
نرجو من يعض قاده الائتلاف العراقي ان لايظهروا على الشرقيه مهما كان السبب والا اعتبر انا عبد الله الفقير كل من يخرج على الشرقيه من انصار البعث الكافر اللهم بلغت فاشهد رد الوكالة : لا يوجد من احد من قادة الائتلاف من خرج على قناة الشرقية سوى اعضاء من حزب الفضيلة وهم الان خارج مظلة الائتلاف العراقي الموحد بعد ان انسحبوا منه
nazarhasn
2007-08-04
ماذا تتوقع من شخص تربى على البعث وحب صدام انه ولي نعمته وان الشرقيه هي من اعداء الشعب العراقي وهي كمن يدس السم في العسل واكثر الشعب العراقي لايحبذا هذه القناة الطائفيه المدفوعه الثمن من العربان الذين هم اشد كفرا ونفاقا
علي علي علي
2007-08-04
اطلب من الحكومة العراقية المنتخبة ان تفتح ملفات الهالك المقبور ابن الطاغية عدي وانتهاكاته التي لاتحصى بحق الابرياء العراقيين..وسترون خياسات سعد البزاز الذي كان مقربا للمقبور..وبذالك سوف يلاحق قضائيا وسنرى لمن الغلبة ياذيل عدي يامن تربيت على العهر والمجون....ارجوا الاسراع في ذالك لان هؤلاء الاقزام يتمادون في غيهم يوما بعد يوم
ابن العراق
2007-08-04
أحسنت وبارك الله فيك ..نحتاج الى المزيد من هذه المقالات لفضح الدور المشبوه لهذه القناة الصدامية البعثية التي كانت والله مفضوحة بافعالها البعثية منذ سقوط الطاغية المقبور حيث تصور العراق للعالم بانه بلد مخرب ومدمر وكأن الحكومة المنتخبة هي السبب فيما جرى ويجري في هذا البلد المظلوم والذين يزيدهم هؤلاء القوم الخونة لبلدهم الماً وظلماً وتشويه للحقائق
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك