المقالات

سنة في مجموعة كتاب من أجل القضية


محمد كاظم خضير

 

نشعر بالفخر والاعتزاز بالانتماء إلى كيان خاص بالصحفيين والكتاب إلا وهو مجموعة كتاب من أجل القضية في السنة الأولى لي في المجموعة . كيان يهتم بهم وبمهنتهم وأنشطتهم الساعية للتغيير والذين يعملون على توحيد الرؤى التي من شأنها تعزز المواقف والثوابت الوطنية وسلوك منهج المقاومة ضد الظلم والطغيان والاستكبار العالمي .انتهاجة وكالة براثاسياسة إعلامية محاطة بالقيم ومصانة بالأخلاق وتهدف إلى الحفاظ على تماسك الشعب العراقي ووحدته وسيادة أراضيه وتمنع التشتت والفرقة وتنبذ العنصرية والطائفية .

تتخذ الأخلاق والمهنية معايير يجب الامتثال لها والعمل بها في تبني القضايا الوطنية والمصيرية تجاه الشيطان الأمريكي الطامع والمحتل .

كتاب من أجل القضية تسعى منذ إنشائه إلى تعزيز قيم الولاء الوطني وتنمية حقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير ويدعم الكتاب ورجال الإعلام الأحرار والمنابر الإعلامية الصادقة وهم يخوضون معركة الدفاع المقدس عن العراق أرضاً وإنساناً وينقلون معاناة الملايين من الشعب العراق ويكشفون جرائم التدخل الأمريكي في العراق ويفضحون الشيطان الأمريكي وانتهاكات الصارخة والجسيمة للاتفاقيات والعهود والقوانين الدولية .

إن رفع مستوى وعي المجتمع بضرورة المشاركة الفاعلة ثقافياً واجتماعيا وسياسياً مناهضاً لسياسة الاستعمارية وتوجيه وترشيد الأفكار والمعتقدات نحو المسار الصحيح الذي يحق الحق ويبطل الباطل من أهم ما تهدف إليه كتاب من أجل القضية وهي تدرك تماماً مهنة المتاعب بأهميتها وحجمها على عاتق الإعلامي عبر شاشته والكاتب في صحيفته والصحفي على ميدان المواجهة مع العظماء من رجال الجيش والحشد الشعبي يوثقون المواقف البطولية ويكشفون الحقائق لتعرية وفضح أعداء الله ورسوله وأعداء الإنسانية الى انتهاء خطر تنظيم داعش.

كتاب من أجل القضية والأستاذ الجليل قاسم العجرش وهويكرم الإعلاميين في أكثر من فعالية لا يدخر جهداً في إبراز وتشجيع ودعم الأصوات الحرة والمجاهدة المتمسكة بالمبدأ وبالقضية العراقية التي يترجمها الكتاب إلى رسالة تحكي للعالم أجمع تفاصيل المشهد السياسي العراقي الذي ينشد السلام من أجل السلام وليس من أجل الاستسلام وينشد حرية وسيادة واستقلال العراق وتخلصه من الوصاية الخارجية والتبعية للقرار الأجنبي الطامع في خيرات ومقدرات الأرض العراقية المباركة .

كتاب من أجل القضية في تبنيها لمضمون وأهداف الرسالة الإعلامية يعمل دون كلل في توظيف الرسالة توظيفاً مناسباً يخدم القضية العراقية ويعزز القيم التي لا يمكن أن يفكر في التخلي عنها أي وطني حر غيور على دينه وأرضه وعرضه باعتبار التمسك بالمبادئ والقيم والقضية والمظلومية ثوابت أخلاقية قبل أن تكون دينية وثوابت دينية قبل أن تكون وطنية ولذلك فإن وكالة براثا لا يألو جهداً في استمراره بالأنشطة المتنوعة في تقديم أوجه المساندة والتضامن مع محور مقاومة كبيانات ومقالات الادانة والاستنكار لقوى الاستكبار التي يتعرضون لها.

كذلك مواكبة انتصارات الجيش والحشد الشعبي وإبراز مظاهر الصمود والثبات الشعبي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3225.81
يورو 1333.33
الجنيه المصري 71.33
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 328.95
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.78
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك