المقالات

تغريدة البرميل النتن ... !


باقر الجبوري

 

التغريدة ... تذكرني بعجل بني أسرائيل، فلقد قرأنا ... (جسد له خوار)، والخوار صوت ناتج عن دخول الهواء من فم العجل المجوف من الداخل وخروجه من الدبر بصوت مزعج ...ومع ان العجول لاتغرد إلا أنه يغرد إذا كان مثل صاحبنا النتن!

والسؤال هنا...لماذ نستغرب من التغريدة؟! أليست تلك هي حقيقة علاقة العرب مع الشيعة ؟!

أليست هذه هي رؤيتهم للشيعة أحادا وزرافات، قادة ورموزا وأفراد؟!

ومهما قدمنا لهم من التنازلات فستبقى تلك رؤيتهم لنا، وبعيدا عن طائفيتهم المقيتة وتثقيفهم لمجتمعهم أو للعالم على اننا كفار حلال الدم والعرض والمال!

وحتى بعيدا عن تلك النضرة فهم لايروننا أكثر من مجموعة من العبيد أو الخدم أو كما قال أحد المثقفين من بعدنا العربي في السعودية (العراق مرابط خيلنا)، فلسنا أكثر من مرابط خيل لآل سعود والسعوديين؛ من جماعة الكبسة والمطازيج!

وكلما أختلفنا معهم بالتوجه السياسي او الديني أو حتى العقلي/ فإنهم يسارعون بوصمنا، بالعمالة أو الشرك او الكفر والزندقة أو أو او الخ؛ فكم أشبعونا وصما وشتما؛ فأين الغرابة في ذلك؟! ومن نحن قبالة رسول الله ( صل الله عليه واله) الذي وصفوه ونعتوه فقالوا عنه (معلم مجنون)!

الأبناء والأحفاد وأحفاد الاحفاد يسيرون على خطى الاباء والاجداد وأجداد الاجداد؛ فليس من العجيب ان تسمع من أحدهم في حال الاختلاف معه كل انواع الشتائم فيجيزون لأنفسهم ان ينعتوك بكل موبقات الكون وبكل شتائمه التي تعجز حتى العاهرات أن يأتين بمثلهن من الشتائم!

أشباه النساء ... أبناء المتعة والزنى أبناء الكلب ... الخ الخ؛ مع ان الكلب الذي ينعتون به اعدائهم هو أشرف من شريفهم؛ فلماذا العجب ... ؟!

الم نذكر ذلك سابقا وصرخنا لا أمان لهم ؟! فصرخ البعض منا معترضا؛ بعدنا العربي والقومي ومحيطنا الاقليمي، فذلك هو بعدنا القومي وذلك هو محيطنا الاقليمي (النجس)

الذي لا زال يهتك الحرمات في اليمن والبحرين وحيثما ما امتدت اليه ايديهم فأين انتم من كلام الله فيهم .. الاعراب أشد كفرا؟!

وأين انتم من كلام الامام الخميني فيهم (لو اغتسلوا في المحيط فلن يطهروا) بل سينجسونه؟!

ام كنتم تعتقدون انهم سيطهرون أو يتطهرون؟! عجيب ان نتأمل أن يطهر عقل وقلب من يتلذذ بشرب أبوال الأباعر واكل فطائس الحيوانات المحرمة !

كانت رسائلهم الأستدراجية سابقا أبننا .. ولدنا ... منا وفينا ... كلها كلمات لا أثر لها في الواقع؛ وضاعت لمجرد سماعهم لكلمات أراد السيد مقتدى أن يوقف أمرا لم يكونوا ينوون إيقافه بل أرادوا الوغول فيه حتى الرمق الأخير!

حرب تبدأها أمريكا وأذنابها ضد إيران ليكون منطلقها من ألعراق ولتكون ساحة المعركة بعيدا عن أراضيهم ودولهم، هل أزعجتكم حقيقة جبنكم، أو فضح مخططكم، أو فشل مؤامرتكم ؟!

فإذا كنتم تريدون الحرب ضد إيران يا سيادة البرميل النتن؛ فلماذا لاتحاربونها من أراضيكم فلا فاصل بينكم وبين أيران الا البحر ولعلكم تعبروه سباحة إن أردتم ذلك؟!

وانتم اجبن من أن تفعلوا ذلك ..وإذا كان خوفكم على السفارة الامريكية فلماذا لا تفتحون ابوابكم لها مع ان مساحة البحرين لن تكفي لها يا سيادة البرميل بسبب حجم بطنكم التي يقال ان السعودية اخفت فيها جثة خاشقجي وهربتها بواسطتكم الى الرياض ...!

لكنكم جبناء وستبقون جبناء ما دمتم ترمون بعاركم على الاخرين ((ورمتني بدائها وانسلت))

الحقيقة ....

بعدنا عن كتاب الله جرنا لهذا الامر وأوصلنا الى حال ان يتلسن علينا الدنيء والحقير وحتى القشامر من بعدنا العربي الاجرب حينما تركنا قوله تعالى وراء ضهورنا (الأعراب أشد كفرا ونفاقا)

وأعدنا الامل بالعودة الى أحضان أمة قال عنها الله في محكم كتابه (كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر) آية ظاهرها الذم اكثر مما هي للمدح

وتخلينا عن قول رسول الله ((أن أقربكم الى الله اتقاكم)

فاين التقي وأين الشقي يا أمة محمد ..ومتى نعرف الصديق من العدو مع أنها من اوضح الواضحات؟!

قالوا: ونعيب (برميلنا) والعيب فينا ؟!

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1315.79
الجنيه المصري 73.31
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.78
التعليقات
فاضل شنبه الزنكي : الله يحفظكم احنا عراقين خرجنا من العراق قبل الحرب العراقيه الإيرانيه وكنا في شركه النفط الوطنيه البصره ...
الموضوع :
وزارة المالية: استمرار استلام معاملات الفصل السياسي يومي السبت والجمعة
غسان نعمان يوسف : اعلان النتائج بتاريخ٢٠١٩/٨/٥ ولم تنشر الأسماء على الإنترنت ارجوا إعلامنا بالقبول أو الرفض ولكم جزيل الشكر ...
الموضوع :
شمول وجبات جديدة من السجناء السياسيين بالامتيازات خلال الاشهر المقبلة
وداد كاظم راضي الكعبي : السلام عليكم قدم زوجي طلبا اعاده للوظيفه او التقاعد بتاريخ٥ اغسطس ٢٠١٩. ولكوني ملتزمه بالعلاج من سرطان ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
حيدر حسن جواد كاظم الربيعي : اني مواطن عراقي عراقي عراقي متزوج وعندي ثلاثة أطفال تخرجت من كليه العلوم قسم الفيزياء الجامعة المستنصريه ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
بغداد : دعائنا للسيد عادل عبد المهدي بالتسديد لضرب هذه الاوكار وغيرها ممن تسببت للعراق بالتراجع ...
الموضوع :
اعتقال زعيم المخدرات والدعارة يثير جدلًا في العراق.. من هو حجي حمزة الشمري؟
حسين أسامة احمد جميل الحسيني : من الأخير الى سيادتكم اعرف بروحي مراح احصل على هذا الشي بس والله شگد الي غايه بيها ...
الموضوع :
جهاز المخابرات يشترط للتعيين فيه عدم الانتماء للاجهزة الامنية قبل 9 نيسان 2003.
كامل ابراهيم كاظم : السلام عليكم رجائن انقذونا حيث لاتوجد في محلتنا المذكوره اعلاه لاتجد اي كهرباء وطنيه لان محلتنا قرب ...
الموضوع :
قسم الشكاوى في كهرباء الرصافة يدعو المواطنين للاسهام في القضاء على الفساد الاداري
Karar Ahmed : ماهو اصل العراقين هل اصل العراقين من السومرين ام من الجزيره العربيه ...
الموضوع :
أول خريطة للتاريخ البشري في العالم: نصف الإيرانيين من أصول عربية والتونسيين من اصول أفريقية
ستار عزيز مجيد : بسم الله الرحمن الرحيم يتراود في الشارع بين الناس هناك منه زوجية 3600000 - 4600000 دينار وكل ...
الموضوع :
صرف منحة الـمتقاعدين على ثلاث دفعات للعسكريين والـمدنيين
فيسبوك