المقالات

مليشيا الكيان الصهيوني


سامي جواد كاظم

 

الميليشيا أو التنظيم المسلح أو الجماعة المسلحة، جيش تشكله عادة قوات غير نظامية من مواطنين، يعملون عادة بأسلوب حرب العصابات، وغير خاضعة لقانون او دولة فكيف اذا كانت الدولة لا يعترف بها دولة بل كيان او عصابة مثل الكيان الصهيوني ، والميليشيا لا تجيد النقاش الفكري فقط النقاش التسليحي واستخدام القوة .

ان المليشيا المسلحة الصهيونية اقترفت اعمال لم يقترفها القاعدة وداعش الفرق بينهما ان الكيان الصهيوني يعمل تحت غطاء امريكي رسمي ومعلن بينما القاعدة وداعش يعملان تحت غطاء امريكي غير معلن .

هذا الكيان المسلح الذي لا يجيد استخدام الكلمة في مواجهاته اطلاقا وفي نفس الوقت كما يقول غوبلز وزير اعلام هتلر انه اذا سمع كلمة ثقافة يتحسس مسدسه فهذا الكيان طبق الاصل لهذه المقولة .

والا بالله عليكم مليشيا مسلحة باحدث الاسلحة لا تستطيع ان تواجه صبي فلسطيني يرمي عليها الحجارة فتقوم اما بقتله او باعتقاله والا لو كان لها الجراة والثقة بالنفس ان تناقش هذا الطفل او على اقل تقدير يتركونه فالحجارة لا تؤثر على اسلحتكم الحديثة ، ولكنكم تقتلونه لان غايتكم ما يحمل من ارادة وثقة وايمان بوطنه وليس الحجارة ورحم الله القباني عندما قال (بهروا الدنيا... وما في يدهم إلا الحجارة... وأضاؤوا كالقناديل... وجاؤوا كالبشارة... قاوموا... وانفجروا... واستشهدوا).

هذه المليشيا التي تقوم بهدم بيوت العوائل الفلسطينية ولا تستطيع ان تواجههم بما لديها من اسلحة لان غايتها ليست القوة بل لانها تؤمن بان هذه العائلة الفلسطينية نواة المجتمع الفلسطيني .

هذه المليشيا وباستخدام احدث الصواريخ قامت بقتل الشيخ المقعد احمد ياسين ( تم اغتياله سنة 2004) ، ماهو الخطر الذي يشكله الشيخ على الكيان الصهيوني؟ انها الكلمة والثقافة والايمان التي لا يمكن لها ان تموت الا بكلمة وثقافة اقوى منها فكيف اذا كان الاسلام خاتم الاديان وثقافته عند الشيخ ياسين فمن اين للصهيونية ثقافة اقوى من هذه الثقافة ؟ فالصواريخ تحسم لهم الامر الى حين .

من اين لهم القوة وهم يعتقلون فتاة لانها ترفع العلم الفلسطيني وترد عليهم بالكلمة ، فلو كان لديهم ادنى ثقافة او ايمان لواجهوا الفتاة بهما الا انهم يعلمون ان هذه الفتاة ستصبح ام وتلد رجالا اشداء او بناتا مناضلات يؤمنن بقضيتهن كما تؤمن به هذه الفتاة ، او تكون قدوة للرجال ولغيرها من النساء .

لو يعلمون انهم اصحاب حق لما اغتصبوا الاراضي وحولوها الى مستوطنات ولو انهم شعب على الارض الفلسطينية لما قاموا بارهاب اليهود في العالم حتى يهجروهم الى فلسطين ويمنونهم بدولة قائمة على اساس المليشيا التي توفر لهم الحماية .

لو كانوا ابطالا واصحاب قضية لما قتلوا الطفلة عائشة البحش في مدينة نابلس وعمرها عشر سنوات تقريبا ، بل ان حاخامات الصهاينة يجوزون قتل الفلسطيني على غرار مشايخ الوهابية الذين نافسوهم في فتاوى التكفير والتفجير والادارة الامريكي تغض النظر عن هذه الثقافة الارهابية التي تحملها مليشيا الكيان الصهيوني .

هذا الكيان اللقيط لو يعلم بانه صاحب قضية لما لجا الى اساليب الغدر والخسة بحق الابرياء الفلسطينيين الذين لا يحملون الا عقيدة ولا يحلمون الا بوطن

اكتب في محرك البحث المجازر الصهيونية وستظهر صفحات ومواقع لها بداية وليس لها نهاية تحكي عن هذه الجرائم

ــــــــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 74.68
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.33
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
مهيمن سامي العيبي : السلام عليكم كنت سابقن في لواء علي اكبر تحت قيادة لواء عبد الكريم الحسناوي في بيجي معارك ...
الموضوع :
تشكيل لواء علي الأكبر والبطولات التي سطرها ضد كيان “داعش” التكفيري
جاسب علي : وهناك سفارات تحوي على عدد من ازلام السابقين واتباع صدام كانوا يخدمون في المخابرات مثل المخضرم علي ...
الموضوع :
طلب برلماني بغلق السفارات والبعثات للدول التي ليس لديها تمثيل دبلوماسي في العراق
قاسم محمد : المحافظات المسموح بها التظاهر والتخريب هي محافظات الوسط والجنوب اما غيرذلك فغير مسموح به ذلك قرار السفارة ...
الموضوع :
كيف أتفق متظاهرون على إقالة 9 محافظين من بغداد الى البصرة؟!  
قاسم محمد : الى السيد الكاتب المحترم مصطفى الكاظمي ليس من اهالي الكاظمية هو بالاصل من الناصرية مع احترامنا لكل ...
الموضوع :
إصبع على الجرح ـ ماذا يحصل ايها الكاظمي ..  
زيد مغير : استاذي الكريم مع اجمل تحياتي اليك وانا اقرأ مقالك الرائع مررت بالقائمة العراقية واتذكر موقف اياد علاوي ...
الموضوع :
عبيد صدام حقراء وأراذل القسمين الاول والثاني  
ضياء عبد الرضا طاهر : هذه المفاوضات هي لتثبيت العدوا الامريكي وحلفائه وهي نوع من انواع الخداع الذي يمارسه هذا العدوا المجرم ...
الموضوع :
المفاوضات الامريكية العراقية ملاحظات وحقائق  
عبدالله : خوش مقال👏 ...
الموضوع :
إغتيال الذاكرة الشيعية ..في العراق
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,بارك الله فيك سيدنا المحترم ,,عن رسول الله صلوات الله عليه واله ...
الموضوع :
الشاهد الشهيد
مازن عبد الغني محمد مهدي : اللهم نسألك ونتوسل اليك بحق الرسول ابو القاسم محمد والله الاطهار المطهرين ان تصلي على محمد وال ...
الموضوع :
مكتب الامام المفدى السيد علي السيستاني يوجه رسالة الى العراقيين بعد تزايد اعداد المصابين بكورونا
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,اللهم صل وسلم على الرسول الاعظم ابو القاسم محمد واله الاطهار المطهرين ...
الموضوع :
فتح جديد لايران!!  هسه ينجلط المضغوطين  
فيسبوك