المقالات

لماذا صور شهداء النصر تستفز أعداء الحياة

3732 2021-01-05

 

مهدي المولى||

 

هذا  سؤال طرحته  المواقع الداعشية الوهابية وجحوش  صدام وعبيده الممولة والمدعومة من قبل بقر  ترامب ونتنياهو  وكلابهم الوهابية داعش القاعدة  أي آل سعود.

لأن هؤلاء كانوا يعتقدون  ان استشهاد  قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس  قتل الحرية والأحرار  وانتصار العبودية والعبيد لا يدرون ان استشهادهما  ستكون  نهاية هذه العبيد والبقر  وأسيادهم وقبرهم الى الأبد كما كان ذبح الإمام الحسين ذبح للفئة الباغية لكنهم عبيد حقراء وهؤلاء لا يملكون عقول فالعبد لا عقل له.

 وعندما خرجت الملايين من العراقيين والعرب والمسلمين والعالم  في الذكرى الأولى لاستشهاد قادة النصر وعلى  رأسها  الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس  وهي تحمل صور شهداء النصر.

لا شك ان هذه الحالة أغاضت  وأغضبت واستفزت أعداء الحياة والإنسان أعداء الحرية  والأحرار آل سعود وكلابهم الوهابية  وعبيد وجحوش صدام  وأسياد هؤلاء إسرائيل والرئيس الأمريكي ترامب  فأدركوا إنهم في خطر  فاعتبروا رفع صور شهداء النصر ( قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس) وخاصة في المناطق والمدن التي حررها الحشد الشعبي بقيادة  الشهيدين ( قاسم سليماني   وأبو مهدي  المهندس.

بحجة إن  الكثير من  أبناء هذه المدن يكرهون   ويرفضون قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس.

    كنت في حوار مع  أحد أبناء الموصل الأحرار  قلت له  ما مدى صحة هذا الخبر.

قال نعم  هناك من برفض ويكره رفع صور شهداء النصر لكنهم لا يشكلون إلا  أقلية  قليلة منبوذة ومحتقرة من قبل  أبناء الموصل الأحرار  الشرفاء  كانوا عبيد لصدام وبعد قبر صدام أ صبحوا عبيدا لآل سعود وعندما هجمت كلاب أل سعود على العراق أسرعوا الى  استقبال داعش الوهابية وفتحوا لهم أبواب بيوتهم وفروج نسائهم وجعلوا من أنفسهم مرشدين لعناصر داعش لقتل  عناصر القوات الأمنية وعلى الأحرار من أبناء هذه المدن وعلى الفتيات الجميلات لأسرهن ومن ترفض يقومون بقتلهن بعد اغتصابهن  هؤلاء هم الذين  رفضوا رفع صور شهداء النصر  هؤلاء هم الذين استفزتهم صور شهداء النصر  لأنهم  دافعوا وحموا  الأرض والعرض والمقدسات.

وهكذا أثبت ان كل من  تستفزه صور  شهداء النصر ويرفض رفعها أنه عبد ذليل لا يملك عرض  ولا كرامة ولا مقدسات.

لأن  شهداء النصر ( قاسم سليماني وابو مهدي المهندس) امتداد لصرخة الإمام الحسين  التي تقول ( كونوا أحرار في دنياكم )  لا يهمه اعتقاد الإنسان وجهة نظره رأيه  الذي يهمه  ان يكون حر  فالإنسان الحر محبا للحياة والإنسان والعبد  حيوان عدو للحياة والإنسان.

ومن هذ المنطلق يمكننا القول ان  ان الأحرار هم الذين يبنون الحياة ويخلقون الإنسان الحر في حين العبيد هم الذين  يدمرون الحياة ويشقون الإنسان.

لكن الأبواق المأجورة الحقيرة الرخيصة بدأت تبحث عن كل عبد رخيص تنازل عن شرفه عن إنسانيته عن عراقيته وتلتقي بهم وتطلب منه وجهة نظره في الحشد الشعبي المقدس  ورفع صور شهداء النصر  هؤلاء الذين تنازلوا عن شرفهم عن إنسانيتهم  لصدام وزمرته وبعد قبر صدام حملوا شرفهم وعراقيتهم وإنسانيتهم ورموها في أحضان آل سعود كما يرمي القوادين نسائهم   في أحضان آل سعود.

مثلا تلتقي بأحد عبيد صدام او أحد جحوش صدام  قال ان رفع صور شهداء النصر في الموصل دليل على ان  الحاكم الفعلي هي  المليشيات  التابعة لإيران.

ويضيف هذا العبد الرخيص منطلقا من المظاهرات السلمية العراقية الحضارية التي بدأت  في الجنوب والوسط وبغداد   وهذا دليل على وطنية أبناء هذه المناطق وحبهم للعراق والعراقيين  فهم الذين حرروا وطهروا أرضهم وعرضهم  ومقدساتهم من دنس وقذارة ال سعود وكلابهم  الوهابية ومن عبيد وجحوش صدام. 

لكن المؤسف تمكن أعداء العراق  الصهيونية العالمية والعنصرية الوحشية الأمريكية وبقرهم العوائل المحتلة للخليج والجزيرة ال سعود آل خليفة آل نهيان وكلابهم القاعدة داعش  وعبيد وجحوش صدام من  اختراق المظاهرات وركوبها وحتى السيطرة عليها  وجعلوا منها وسيلة لتدمير العراق وذبح العراقيين وإعادة نظام البعث الطائفي والعنصري  وتأسيس  خلافة الرذيلة وإشعال الحروب الطائفية والعنصرية بعد إن  كان هدفها نجاح  العملية السياسية وبناء العراق الحر الديمقراطي التعددي  وتحويلها  من سلمية وحضارية وعراقية من أجل القضاء على الفساد والفاسدين والإرهاب والإرهابين وعبيد وجحوش صدام.

ــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1515.15
الجنيه المصري 77.58
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2040.82
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.97
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 400
ريال سعودي 389.11
ليرة سورية 0.58
دولار امريكي 1449.28
ريال يمني 5.83
التعليقات
د. قيس مهدي حسن البياتي : أحسنتم ست باسمة فعلاً ماتفضلتم به.. وانا اقترح ان يخصص وقت للاطفال في مرحلة الابتدائية للعب والاطلاع ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين!؟
ابو حسنين : المعلوم والمعروف عن هذا الطبال من اخس ازلام وجلاوزة البعثيين الانجاس ومن الذين ركبوا بقطار الحمله الايمانيه ...
الموضوع :
بالفيديو .... فتاح الشيخ : جمهور الصدر اكثر طاعة من جمهور الامام علي (ع)
العراقي : اولا فتاح الشيخ معروف تاريخه ومعروفه اخلاقه وميوله ثانيا- تسمية جمهور الامام علي تسميه خاطئه وهي ذر ...
الموضوع :
بالفيديو .... فتاح الشيخ : جمهور الصدر اكثر طاعة من جمهور الامام علي (ع)
ابو تراب الشمري : عراق الجراح منذوا ولادته كان جريحا ومازال جرحه يدمينا عراق الشهادة وذكرى شهدائه تحيينا السلام على العراق ...
الموضوع :
أضـغاثَ أَفـعال ..!
حميد مجيد : الحمدلله الذي أنعم وأكرم هذه النفوس الطيبه والأنفس الصادحه لتغرد في سماء الولايه عنوانا للولاء والتضحية والفداء، ...
الموضوع :
بالفيديو ... نشيد سلام يا مهدي يا سيدي عجل انا على العهد
عباس حسن : سلام عليكم ورحمته الله وبركاته ........اناشد الجهات المسؤولة لمنع الفساد في سرقة المعلومات الى شركة (كار ) ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
ali alsadoon : احسنت يا زينب. بارك الله فيك. استمري في الكتابة الوعظية فهي مفيدة جدا. شكرا لك . ...
الموضوع :
لحظة ادراك..!
عامر الكاتب : نبقى بحاجة ماسة لهكذا اعمال فنية تحاكي مستوى ثقافة الاطفال وتقوي اواصر المحبة والولاء للامام الغائب روحي ...
الموضوع :
على خطى سلام فرمانده، نشيد إسلامي تحيتي وحدة عن الامام المنتظر عجل الله فرجه برعاية وكلاء المرجعية الدينية في كربلاء المقدسة
زهره احمد العرادي : شكرا على هذا العمل الجبار الأكثر من رائع ونأمل بأعمال بنفس المستوى بل وأقوي ...
الموضوع :
لا تستنسخوا سلام فرمانده..!
ابو تراب الشمري : السلام على الحسين منارة الثائرين السلام على من قال كلا للكفر والكافرين السلام على من سار في ...
الموضوع :
ِعشـقٌ وَعاصِفَـةٌ وَنـار..!
فيسبوك