المقالات

لماذا تستفز صور شهداء النصر أعداء الحياة؟!/  ح2

3236 2021-01-06

 

مهدي المولى ||

 

 أثبت بما لا يقبل  أدنى شك أن رفع صور شهداء النصر وفي المقدمة ( قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس) تخيف أعداء الحياة والإنسان وترعبهم وتشعرهم باليأس والهزيمة  لهذا يصرخون  ويستنجدون بأسيادهم  آل صهيون وربهم ترامب  ومجموعته العنصرية الوحشية من أجل حمايتهم  والدفاع عنه مثل    آل سعود ومرتزقتهم القاعدة وداعش الوهابية وعبيد وجحوش صدام.

فهذا النهيق والنباح من قبل  هؤلاء الذين أشرنا اليهم دليل واضح على هزيمتهم ونبذهم واحتقارهم  من قبل الشعب العراقي .

فكانت كل صورة ترفع لشهداء المقاومة سهما يصوب في صدور هؤلاء  العبيد الأراذل.

رغم  هزيمة داعش الوهابية والصدامية وقبر خلافتهم الوحشية وفشل مخططاتهم وكسر شوكتهم في العراق والمنطقة.

 غيروا أسلوب  تحركهم ضد العراق  والعراقيين حيث شكلوا مجلس سياسي يمثل  الدواعش الإرهابية  الوهابية والصدامية  القاتلة  السارقة الفاسدة المدمرة    .

 ومهمة هذه المجموعة  أي دواعش السياسة كما  قال محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي   نقلا عن سعد البزاز مهمتنا  عند الدخول في العملية السياسية  هي تخريبها إفشالها ومن ثم تدمير العراق وذبح العراقيين  ونشر الدين الوهابي وتحقيق مخططات آل سعود وربهم معاوية  دين الفئة الباغية.

لهذا تمكنت دواعش السياسية من اختراق العملية السياسية وتمكنت من الوصول الى مراكز سياسية مهمة في كل أجهزة الدولة المهمة والرئيسية في الحكومة البرلمان  ورئاسة الجمهورية وفي القيادة  المدنية والعسكرية  ومن القمة الى القاعدة وهذا هو السبب وراء نشر الفساد والإرهاب والرذيلة في كل  العراق وفي كل مرافق الدولة ومؤسساتها  ومن الطبيعي ان هذه الحالة تشجع على سيطرت الفساد والفاسدين والإرهاب والإرهابيين.

   لهذا أصبحت الحكومة غير قادرة  على  مواجهة الفساد   والفاسدين والإرهاب  والإرهابيين    لأن العناصر التي تصدر التعليمات حول القضاء على الفساد والإرهاب  من دواعش السياسة الذين هم من عناصر الدواعش الوهابية والصدامية.

 وهذا ما دفع آل سعود ومرتزقتهم الوهابية  والصدامية الى التحرك لنشر الفوضى والفساد  والإرهاب   والصراعات الطائفية والعنصرية والعشائرية   واختراق كل حركة شعبية وركوبها وتحويلها لصالحها  ومنها المظاهرات السلمية  الحضارية العراقية.

كما اشترت وأجرت الكثير من الأبواق الرخيصة   الوضيعة وكانت مهمتها تمجيد ال سعود ومرتزقتها  وفي نفس الوقت  تسيء  الى إيران  الإسلام  والى الحشد الشعبي  المقدس.

كما حرضت وشجعت  مؤيديها ومناصريها  من الشاذين والمنحرفين  وأهل الرذيلة والدعارة من داعش الوهابية وعبيد وجحوش صدام الى اختراق المظاهرات  و  ركوبها  والتوجه بها لصالحها    فحولوها من سلمية حضارية عراقية الى إرهابية وهابية في خدمة آل سعود ومرتزقتها داعش الوهابية والصدامية.

المعروف جيدا أن  الصهيونية العالمية هي التي أسست دولة آل سعود ودين ال سعود  من أجل تشويه صورة الإسلام   باسم الإسلام كوسيلة للقضاء عليه وهذا ما فعلته الفئة الباغية  بقيادة آل سفيان والغريب ان الصهيونية العالمية  هي التي أسست دولة آل سفيان ودينهم الفئة الباغية وكلفوا بمهمة القضاء على الإسلام وأنها اي الصهيونية هي التي  أسست دولة ال سعود ودينهم الوهابي وكلفوا بنفس المهمة وهي القضاء على محمد وآل محمد وكل من يحب محمد وآل محمد وتدمير مراقدهم وذبح كل من يحب محمد وآل محمد في أي مكان.

المعروف ان  دولة آل سعود في بداية تأسيسها رفعت شعار إسلام ألفئة الباغية أي  إسلام آل سفيان وأعلنت الحرب على  إسلام محمد وأهل بيته  وكفرت كل المسلمين ودعت الى ذبحهم وسبي نسائهم ونهب أموالهم لأنهم كفرة خارجين على الملة  وخاصة دعاة القومية العربية  ابتداء بجمال عبد الناصر   وحتى صدام لكن بعد  بدء الصحوة النهضة الإسلامية وانتصارها وتأسيس الجمهورية الإسلامية في إيران انكشفت عورة آل سعود أمام المسلمين   وفهموا حقيقتهم بأنهم صناعة صهيونية هدفها القضاء على الإسلام والمسلمين.

لهذا غيروا ويدلوا شكلهم ولونهم ورفعوا شعار القومية العربية  النازية العنصرية.

لكن الشعب العراقي الحر وخاصة في المناطق التي حررها الحشد الشعبي المقدس بقيادة  الشهيدين الخالدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس كانوا أكثر  حبا وتقديسا لهما  فكانت صور الشهيدين  ضعف عدد  أبناء الموصل  أي كان كل مواطن في الموصل وبقية المدن التي  احتلتها الدواعش الوهابية وعبيد وجحوش صدام يرفع صورتين  وليس صورة واحدة.

 وكان رافع صورة الشهيدين  مخاطبا   الشهيدين  لا تهتموا قلوب الملايين هي القبر.

ــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك