المقالات

يحق لكم ان تفخروا ...


 

حسن كريم الراصد ||

 

اشتغل العدو على ارضاخ الشعب العراقي وتدجينه وتوهينه لفترة غير قصيرة بعدما تيقن ان فيه جذوة من غيرة وحمية لا يمكن اطفاؤها  وهي مستمدة من عقيدة راسخة لافضل ما خلق الله من البشر .. فقد نهل العراقيون من غدير عذب غير اسن حتى ثملوا بحب محمد وال محمد وتأثروا بشجاعتهم وثباتهم وتضحياتهم وكمالهم فاضحت غيرة العراقي مثار انتباه واعجاب الشعوب حتى المخالفة لهم بالعقيدة او ممن تناصبهم العداء لكنها تخفي الاعجاب ..

تلك الشمائل درسها العدو فوجدها تمثل خطرا عليه خاصة بعدما انكشفت اوراقنا بعد فتوى الجهاد وما تبعها من استجابة للنداء ومن ثم انتشار صور البطولة العجيبة التي لن تجد مثلها في التاريخ وسير الشعوب  ..

بدأت المواجهة العلنية في تشرين من العام الماضي وحاول العدو اظهار صور التهتك والابتذال والخلاعة والصاقها بالصورة الكاملة للشعب واظهار انها تمثله باجمعه .. ونجحوا في ذلك الى حد بعيد حتى اتت حادثة المطار ليصاب العالم بالذهول والعدو بالخيبة لمشهد ملايين الاكف تحمل نعوش شهداء المطار فسقط بايديهم ولكن لم ييأسوا حتى اتوا بحكومة ولدت من رحم جائحة تشرين لتتلاعب بقيم الشعب وثوابته ومازالت المحاولات جارية حتى اتت ليالي العشر الاخيرة من رمضان الجاري وما حملت معها من انتفاضة صاروخية للشعب الفلسطيني بعثرت اوراق العدو ليعيد حساباته واصابت العالم والشعوب المدجنة بالدهشة لهذا التحول الذي اتى بدعم من جهة من يشترك معهم العراقي بالعقيدة والذي استبدل الحجارة بالصواريخ التي نشرت الحرائق والرعب في الارض المحتلة ..

ثم يأتي الامر الاكثر دهشة واحباطا لهذا العدو والذي تمثل بصور الدعم الشعبي والتفاعل الاعلامي الذي تميز به العراقيين دون غيرهم ولتجد ان صفحات التواصل العراقية احرقت المنصات الاعلامية بصواريخ الدعم لفلسطين وللقدس ولصواريخ السحر المنهمرة على تل ابيب .

 كان العراقيون يهللون مع انطلاقة كل رشقة صواريخ قبل الفلسطينين انفسهم ومن ثم ينشرون صور الرعب الصهيوني ويشاركون الفيديوات المثيرة باسلوبهم الساخر المثير لحماسة اخوانهم المرابطين على خنادق المواجهة المباشرة مع العدو ..

ولو جال احد بالصفحات المهمة المعروفة لوجد بصمات العراقيين واضحة جلية تشتم المطبعين وتهين الجبناء والمتخاذلين وتعير من اختاروا الذل واستبطأوا الاقتدار فدخلوا قن التطبيع المهين ..

 وفي ذلك عزة وشرف كبير واشادة من الشعوب الحرة ومعرفة كانت مفقودة بعظمة هذا الشعب وما يكتنزه من مبادئ علوية لا يمكن ان تتبدل مهما حاول الاخرين ذلك ..

 يجب الاستمرار بذلك الدعم وعدم السماع للمجبنين وجماعة (شعلينه خل ناكل خبز ) فلم يكن ذلك مبدأ بن ابيطالب ولا يتطابق مع صاحب صرخة هيهات من الذلة ..

 فالقدس هي من ضروريات عقيدتنا القائمة على الامامة التي لا يكتمل الايمان بها دون انتظار المنقذ وهذا المنقذ وعدنا ابائه بانه سيصلي اماما في القدس ولا يمكن تجزئة هذه العقيدة او تبعيضها ...

 اخيرا تمكنا ومن خلال ثلاثة ايام فقط من تمزيق الصورة التي رسمت بانامل ابناء الجائحة وزبائن السفارات واستبدالها بصور المقاومة والمبادئ والثبات فضلا عن تمكنا من زرع اليأس في نفوس المطبعين بعد ان ثبت لهم اننا شعب لا يدجن ولا يروض ..

 ابدا .. فلسنا كباقي الشعوب التي دانت بدين ملوكها ولو دخلوا جحر ضب لدخلوا خلفهم وقد ادخلوهم ماهو اسوا من جحور الضب . فلا يوجد ما هو اقذر من جحر الخنزير وقد دخلوه...!!!

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك