المقالات

العبيد والثقافة..!

1856 2021-12-15

 

مهدي المولى ||

 

المعروف جيدا أن العبيد لا يخافون إلا من الثقافة والمعرفة  لأنها أسلحة مدمرة للطغاة والطغيان ومبددة لظلام العبيد ووحشيتهم.

 أحد عبيد آل سعود نشر مقالا  بعنوان أين  المثقفين وكأنه يناشد العبيد جميعا ويقول ان العبودية في خطر فالثقافة  تحاصرنا من كل مكان  لهذا يتطلب من العبيد جميعا ان يشكلوا سدا  وحصنا لمنع دخول الثقافة وذبح المثقفين رفع شعار لا ثقافة ولا مثقفين  فالثقافة والمثقفين وراء انتشار وانتصار  الشيعة والتشيع في المنطقة والعالم.

 لهذا يجب ان يكون تصرفنا مع المثقفين والثقافة كتصرف محمد بن سلمان بالثقافة والمثقفين من خلال استدراج المثقف وممثل الثقافة  الصحفي  جمال خاشقجي  ومن ثم ذبحة  وتقطيع جسده ورميها في مجاري قنصلية آل سعود. لهذا قال ان العنصرية وهي أساس العبودية بجميع أشكالها باقية ما بقي ألإنسان مهما تحضر وتعلم لا شك إنه يطمئن العبيد بان العبودية باقية ما بقى الإنسان وهذا تضليل وخداع  فالعبودية العنصرية نشأت عندما ساد قانون الغاب أي عندما كان الإنسان حيوان عندما سادت العبودية والقيم الحيوانية المتوحشة فكلما ارتقى الإنسان الى الإنسانية وابتعد عن الحيوانية كلما ضعفت العنصرية العبودية أي القيم الحيوانية المتوحشة  كلما  تحرر عقل الإنسان من العنصرية  من العبودية  أي القيم الحيوانية المتوحشة وانتصرت القيم الإنسانية الحضارية.

 الغريب إن هذا العبد بدأ في قلب الحقائق رأسا على عقب  فيقول تعرض العالم العربي لمؤامرة  كبيرة منذ زمن طويل تمهيدا لقيام دولة إسرائيل محاولا ان يبرئ مهلكة آل سعود من المساهمة الفعالة في تأسيس دولة إسرائيل وتمويلها والدفاع عنها  كلنا نعرف ان   الصهيونية العالمية هي التي أسست دولة آل سعود وأسست دينها الوهابي  وعندما سألوا  قادة الصهيونية عن اهتمام  آل صهيون بذلك  فأجابوا ان دولة آل سعود هي القاعدة التي ترتكز عليها دولة إسرائيل أي بدون تأسيس دولة آل سعود لا يمكن  تأسيس دولة إسرائيل  أما الدين الوهابي  فكلاب الدين الوهابي هم الذين يحمون دولة إسرائيل ويدافعون عنها ومن هذا يمكننا القول ان بقاء إسرائيل  معتمدة على بقاء دولة آل سعود وكلاب دينهم الوهابي القاعدة داعش وغيرها من المنظمات الإرهابية.

  ووقف آل سعود وكلابهم الوهابية الى جانب  دولة إسرائيل وأعلنت حربها على الشعوب العربية والإسلامية بالنيابة عن إسرائيل  وخاصة الدول المجاورة  مثل لبنان سوريا العراق أفغانستان الجزائر ودول إسلامية  أخرى.

فكل ما حدث من جرائم ومفاسد ومن حروب وصراعات عشائرية وعنصرية وطائفية  وما حدث من تخلف وتأخر وضعف في كل المجالات في المنطقة العربية والإسلامية كان ورائها مهلكة آل سعود  فمنذ تأسيسها أعلنت الحرب على الإسلام والمسلمين في الجزيرة فذبحوا كل  من كان يعتنق الإسلام واعتبروه كافرا خارجا على الإسلام وفرضوا دينهم الوهابي الصهيوني وهدموا كل رمز أسلامي ومحوا الإسلام من الوجود  والويل لمن يقول أنا مسلم أنا من محبي الرسول وأهل بيت الرسول  حتى إنهم فكروا بتهديم  المسجد النبوي والبيت الحرام   وعندما تم احتلال الجزيرة والسيطرة على أبنائها وفرض العبودية على أبناء الجزيرة بدأت غزواتهم خارج الجزيرة ومنها العراق من أجل القضاء على المسلمين وهدم مراقد أهل البيت ومنع المسلمين من زيارتها وفي أحدى غزواتهم على كربلاء المقدسة ذبحوا في مرقد الإمام الحسين أكثر من 5000 مسلم لا ذنب لهم سوى إنهم مسلمون سوى إنهم يحبون الرسول وآل الرسول   واستمرت غزواتهم على العراق والعراقيين حتى الآن.

 حتى أصبحت مهمتهم  أي آل سعود هي القضاء على أي نهضة عربية إسلامية في المنطقة العربية حتى جعلت من نفسها بقر حلوب تغذي  أعداء العرب والمسلمين وكلاب حراسة  تحمي أعداء العرب والمسلمين وتفترس العرب والمسلمين بالنيابة عن أعداء العرب والمسلمين وفي المقدمة إسرائيل.

 لهذا إنها ضد كل من حارب الإرهاب  الوهابي وهزمه وكل  شعب عربي  أسلامي  بدأ ينهض  فأرسلت كلابها الوهابية القاعدة داعش الوهابية لخلق الفوضى من خلال قيامها  بعمليات قتل أبنائها وتدمير أرضها وخلق النزعات والصراعات العشائرية والقومية.

 وهكذا أثبت ان الثقافة هي التي تزيل العبودية  وتحرر الإنسان  منها من خلال تحرير عقله لهذا نرى الصراع بين الثقافة والحرية التي تمثلها الصحوة الإسلامية بقيادة إيران ومحور المقاومة الإسلامية وبين الجهل والعبودية التي تمثلها آل سعود وكلابها الوهابية ( القاعدة داعش وأكثر من 250 منظمة إرهابية وهابية.

 

ـــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك