الصفحة الدولية

الوهابي محمد عبد الله الهبدان يحرض الملك عبد الله على محاكمة والتصدي بقوة لضحايا مجزرة البقيع

2193 18:18:00 2009-03-03

اطلق الوهابي الارهابي الحاقد المدعو محمد عبد الله الهبدان المشرف على الموقع التحريضي التكفيري مايسمى بـ"شبكة نور الاسلام " العنان لتحريضه وحقده على المسلمون من شيعة اهل البيت عليهم السلام وطالب هذا الحاقد من ملك ال سعود وولي الوهابية التكفيرية ان يعاقبهم وبشدة وان يتصدى للضحايا الذين تم الاعتداء عليهم من قبل هيئة الامر بالمنكر والنهي عن المعروف سيئة الصيت والسمعة والتي تجاوز حثالاتها بالاعتداء على حرمة المقدسات والزائرين عبر طعن الكثير من الشباب والشيوخ والاطفال بالسكاكين واطلاق النار عليهم وضربهم الضرب المبرح اضافة الى الاعتداء على حرمة النساء المسلمات اللائي تجمعن عند حرم البقيع المقدس لزيارة اهل البيت عليهم السلام وايضا اثناء زيارتهم لقبر سيد الخلق ورسول الانسانية محمد صل الله عليه وعلى اله وسلم .

الارهابي الهبدان طالب بمحاكمة ما اسماهم في تصريحه بالرافضة المحتجزين في أعقاب "مظاهرات البقيع"مبديا قلقه من ما اسماه تلفيق التهم على رجال مايسمى بـ"هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر " واستغرب الوهابي الحاقد الهبدان ما ادعاه بتغاضي الدولة إزاء ممارسات الرافضة بحق رجال مايسمى "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر"، مطالباً وليه الجاهل السعودي بوضع حد لتلك الممارسات ومحاسبة ما اسماها بالخلايا التي سببت تلك التصرفات التي وصفها هذا الدعي بالرعناء .

وفي تدليس واضح وقلب للحقائق التي تقول ان قطعان تلك الهيئة البغيضة هم ابعد مايكونون عن الاخلاق الانسانية والاسلامية في تعاملهم الفج والقاسي مع اتباع اهل البيت عليهم السلام وخصوصا حينما يتوجه المسلمون لزيارة مراقد اهل البيت في البقيع او اثناء زيارة قبر رسول الله صل الله عليه وعلى اله وسلم لفق هذا الحاقد التهم للزائرين المسالمين نافيا ان الهيئة اعتدت عليه واظهرت الافلام على شبكة اليوتوب ان ازلام تلك الهيئة هم الذين بدأوا الاعتدائات السافرة عبر الشتم والقذف على النساء الزائرات وايضا تصويرهن من قبل احد تلك القطعان الارهابية المنفلتة .

الهبدان طالب بقمع الاعتصامات الباسلة التي يقوم بها المسلمون في الاحساء والقطيف والمدينة وحرض الحكومة السعودية على قمعها بقسوة ووضع حد لها كما يقول مدعيا ان المعتصمين يكيلون السباب للدولة ومايسمى بالهيئة .

ومن الجدير ذكره ان الزوار المسلمون لمدينة رسول الله صل الله عليه وعلى اله وسلم في نجد والحجاز وخصوصا ابناء المنطقة الشرقية يتعرضون منذ ايام ومن قبل لابشع انواع انتهاك حقوق الانسان كما في كل وقت ويمنعون من ممارسة شعائرهم وعقائدهم الدينية بحرية كقلتها لهم الشريعة الاسلامية وايضا وثيقة حقوق الانسان المقرة من قبل الامم المتحدة .

‏الثلاثاء‏، 03‏ آذار‏، 2009احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك