الأخبار

شيخ الارهاب والدجل المدعو سلمان العودة يساوي المسلمين الشيعة بالامم الكافرة

69601 18:10:00 2007-10-15

الارهابي الدجال سلمان العوده

ساوى شيخ الارهاب والدجل السلفي السعودي المدعو سلمان العودة بلغة تكفيرية صريحة بين المسلمين الشيعة وأتباع "الأمم الكافرة" من اليهود والمسيحيين والمجوس في مقالة له نشرتها صحيفة سعودية يوم الأحد.

وقالت شبكة الراصد ان العودة وفي مقالته بصحيفة الجزيرة السعودية بمناسبة عيد الفطر المبارك اعتبر الاحتفال بـ "يوم الغدير" الذي يحييه المسلمون الشيعة عبر العالم أواخر السنة الهجرية مبررا لوضع "الرافضة" في مصاف الأمم الكافرة.

وجاء في المقالة التي وردت بعنوان "فلنفرح بالعيد " بأن "لليهود أعيادهم، وللنصارى أعيادهم الخاصة بهم.. وللمجوس - كذلك - أعيادهم الخاصة بهم، وللرافضة- أيضًا - أعيادهم، مثل عيد الغدير..".  مضيفا "أما المسلمون فليس لهم إلا عيدان: عيد الفطر، وعيد الأضحى".وعادة ما يصف أتباع الوهابية المسلمين الشيعة بـ"الرافضة".

التنوير التكفيري

العودة الذي يجهد الاعلام السعودي في ابرازه بمظهر الداعية الصحوي والمتنور "لا يلبث أن ينقلب على عقبيه ويعود بين الحين والآخر لسلفيته التكفيرية بنسختها المتخلفة" وفقا لأحد المراقبين. وردت مقالة العودة في صحيفة الجزيرة السعودية الرسمية ويشير باحث سعودي بأن هذه ليست المرة الأولى التي يسيئ العودة لطائفة اسلامية كبيرة بحجم الشيعة.

مضيفا "فقد كذب على الشيعة في أكثر من مناسبة عبر فضائية شهيرة بزعمه اعتقاد الشيعة بنزول جبرائيل بالرسالة على الإمام علي بدلا من النبي الأكرم ".

وأضاف بأن المستغرب هو اتجاه صحيفة رسمية لنشر مقالة تكفييرية تسئ إلى طائفة اسلامية كبيرة من أبناء الوطن بخلاف ما نسمعه دائما من تصريحات كبار المسئولين في الدولة.

فيما ذهب استاذ جامعي شيعي إلى أن العودة "اراد ترضية جمهوره الغاضب من تهجمه على اسامة بن لادن أوائل شهر رمضان.. عبر توجيه نيرانه التكفيرية العشوائية في مختلف الاتجاهات."

مضيفا كانت المقالة بمثابة "عيدية سيئة قدمها العودة لجمهوره فشوه صورته أمام الرأي العام المثقف على الأقل بالظهور بمظهر التكفيري المتعصب".

ورأى رجل دين شيعي سعودي بأن أسوأ ما في مقالة العودة أنها أظهرت كما لو أن المسلمين الشيعة يحتفلون بيوم الغدير في مقابل احتفال عامة المسلمين بعيدي الفطر والأضحى..  مضيفا بأن هذا مجاف للحقيقة تماما ويصل حد التدليس المتعمد.

ويحيي غالبية المسلمين وبضمنهم الشيعة المناسبات الاسلامية المختلفة كالمولد النبوي الشريف وذكرى المبعث والاسراء والمعراج ومواليد الأئمة والأولياء الصالحين. فيما يرى السلفيون الوهابيون وحدهم بأن كل تلك الاحتفالات "بدع وشركيات" تصل حد إخراج اصحابها من الملة.

مقتطف من مقالة الشيخ العودة:.. وأعياد الأمم الكافرة ترتبط بأمور دنيوية، مثل قيام دولة، أو سقوطها، أو تنصيب حاكم، أو تتويجه، أو زواجه، أو بحلول مناسبة زمانية كفصل الربيع، أو غير ذلك.

ولليهود أعيادهم، وللنصارى أعيادهم الخاصة بهم، فمن أعياد النصارى العيد الذي يكون في الخميس الذي يزعمون أن المائدة أنزلت فيه على عيسى عليه السلام، وكذلك عيد ميلاد عيسى، وعيد رأس السنة (الكريسمس)، وعيد الشكر، وعيد العطاء... ويحتفلون بها الآن في جميع البلاد الأوروبية والأمريكية وغيرها من البلاد التي للنصرانية فيها ظهور، وإن لم تكن نصرانية في الأصل، وقد يشاركهم بعض المنتسبين إلى الإسلام من حولهم عن جهل، أو عن نفاق.

وللمجوس - كذلك - أعيادهم الخاصة بهم، مثل عيد المهرجان، وعيد النيروز، وغيرهما.  وللرافضة - أيضًا - أعيادهم، مثل عيد الغدير الذي يزعمون أن النبي صلى الله عليه وسلم بايع فيه عليًا رضي الله عنه بالخلافة، وبايع فيه الأئمة الاثني عشر من بعده، وللرافضة في هذا العيد مصنفات كثيرة، حتى إن منها كتابًا اسمه (يوم الغدير) يقع في عشرات المجلدات.

يذكر هنا أن الارهابي الدجال سلمان بن فهد العودة أحد أهم الموقعين على بيان ما سمي بعلماء السعودية من شيوخ الارهاب والدجل والذي يحثون فيه على قتل الشعب العراقي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عبد الحسن محمد جمعة
2008-02-22
السلام عليكم اننا من ركاب سفينة الحسين انشاء اللة ومن ركبها نجا ومن تخلف غرق وكما يقول المثل ان قافلة ال بيت محمد عليهم السلام تسير وامثال سلمان العودة وكل الوهابية ومن على شاكلتة تنبح وستضل تنبح وتنبح لان القافلة تسير ومن خلغها الكلاب تنبح جعلنا الله من موالين اهل البيت ( ع)
سعد البغدادي
2008-01-27
لماذا تتكلم عن المسيحيين وتنعتهم بالكفرة ؟؟!! من هم اول من عرفوا الله بعد اليهود ؟ اليس المسيح هو روح الله وكلمته وهذا مذكور في كتاب الله( القران الكريم ) . اليس اهل العراق الاصليين هم الاشوريين المسيحيين . هذه المعلومات لك اذا لم تكن تعرفها فارجع للتاريخ واقراه جيدا لتعرف من هم اصحاب حضارة العراق . وعندما تتكلم وترد يجب ان تكون صاحب شهامة ومرؤة رجل في الرد وان تكون دبلوماسيا لاتكن مراءا .
محمد عبد الغفور
2007-10-17
السلام على اهل الخير السلام على اهل الاخوة السلام على اهل الكساء رضي الله عنهم وارضاهم وعليهم السلام اخواني يجب في هكذا تصريحات ان نزداد لحمة ووطنية اخواني السعودية وايران لايحبون العراق واهل العراق اللهم بحق محمد وال محمد وصحبة الاطهار الميامين وحد العراقيين
علي الغرابي
2007-10-17
اقول لألأخ عمر علي صاحب التعليق الثاني بارك الله بك يا طاهر ويا ابن الطاهر ويا ابن الطاهره يابن العراق بكلامك الطيب والكلمه الطيبة صدقه لانها تبني وتهدم نصك افواه هذا الدجال وامثاله ممن كفروا السني النقي المؤمن امثالك قبل الشيعي فهم لا يروق لهم الا ان يكون الدين بدعة وهابية والا فالكل كافر ويجب قتله الله يحفضك ويحفض جميع اخواننا السنه ممن تبعوا رسول الله وسنته باحسان الى يوم الدين اخوك علي الغرابي من امريكا
ابو محمد الخالدي العراق
2007-10-17
ياعوده انت قارئ التاريح انت 000 انت غبي واني اسئل عن عمرك وشهادتك هل انت متجاوز الابدائيه لو كل من التحى كان عالما الا تعلم ان اغلب علماء السنه هم طلبة الامام موسى الكاظم انا متاكد ان جمهورك مستخف بك ولايحترمك وانت الى جهنم وبئس المصير 000 وكم من يهودي بلدك علي مدى عشرات السنين ياشيخ الارهاب
hussain
2007-10-17
الى هؤلاء الدجالين بما يسمى علماء ال سعود الفجره هؤلاء لم ولن يقرؤا كتب التاريخ القديم ولا الحديث هؤلاء عميان البصر والبصيره ان اغلب علماء الوهابيه هم من الوطيين وهذه حقيقه لمستها عندما كنت في السعوديه كلما يخرج من افواههم كا نما يخرج من تحتهم
ابو زيد الحلفي :
2007-10-16
نحن نعرف حقيقة هذا الدجال و هو يدعي ان الشيعة هم فقط يؤلفون عن الغدير يبدو انه غبي لا يعرف ان الطبري وهو سني له كتاب اسمه الغدير يقع في مجلدين ومن يريد الحقيقة من الاخوة السنه فليراجع الكتاب المذكور :تحياتي
عمر علي - سني موالي لأهل البيت (ع)
2007-10-16
1) يا آل بيت رسول الله حبكم - فرض من الله في القرآن أنزله - كفاكم من عظيم الشأن أنكم -من لم يصلي عليكم لا صلاة له 2) أمحب اهل البيت يدعى رافضاً؟ - فليشهد الثقلان أني رافضي 3) أنا قدوتي عمار بن ياسر (رضي الله عنه وأرضاه) الذي قتلته الفئة الباغية والحر الرياحي (رض) وإمامي هو أمير المؤمنين علي عليه السلام وكرم الله وجهه والحسين الشهيد (ع) - وهذا هو السني الصحيح - وليس اهل الضلالة من حفاي نجد!
علي السبع
2007-10-16
لك من صدقة لألله شنو هالخلقة الزفرة لا والنوبة اسمك سلمان من الله لايسلمك ولا يوفقك ويعجل لك بالعودة لجهنم وبئس المصير
البهلول
2007-10-16
هم يكرهون عليا ومن يحب عليا --ولن يكره عليا الا منافق او ابن حيض
ا بو سيف
2007-10-16
ولهم بالدينا خزي وبالاخره عذاب اليم 000 اذا اتتك مذمة من ناقص فتبين بانك كامل اخواني الاعزاء ماذا تريدون ابن اعويد وامثاله يقولون وهم يعلمون بانهم هم الخاسرون في الدنيا ولاخره اخزاكم الله يااتباع ابن لادن وابن عويد وغيرهم من هذه الشرذمه الذي ابتلنا بها الله
دكتور هشام
2007-10-16
أخواني الاعزاء يكفينا ثقة بأن مذهب أهل البيت (ع) هو مذهب رسول الله (ص) و لاننسى بأن حقد الوهابية ليس وليد اليوم على الشيعة فحسب بل حتى على رسول الله (ص) , ألم يتناهى الا سمعكم بأن رأس الوهابية , محمد بن عبد الوهاب , وقف على قبر رسول الله (ص) و اشار الية بعصاه قائلا "ان عصاي هذه لهي انفع لي من صاحب هذا القبر" وكأن رسول الله (ص) من عامة الناس ولم يوح الية وليس هو حبيب الله وهو ليس الشفيع يوم القيامة يوم يلوذ الناس برسول الله لنيل الشفاعة. أن صورة الاسلام الشوهه تعود الى هذه الزمرة الضالة المضلة .
ابو هاني الشمري
2007-10-16
نطلب من سلمان العوده ان يدعو حكومة آل سلول ان تسمح بعرض كتاب(الغدير)للشيخ الاميني في مكتبات مملكتهم كي يطلعوا على مايحويه هذا المصنف ويعرفوا الحقيقة التي لايريدون من الناس المضللين بافكارهم ان يتلمسوا الحقائق. بهذه الطريقة فقط يعرف الناس الذين سمموا افكارهم بالفكر الوهابي القذر مقدار الضلال الذي اوصلهم له هذا الاعور وبقية الجوقة العمياء البصر والبصيره من آل الشيخ الذين عاثوا في ارض الجزيره فسادا ونهبا وطغيانا. ومن اظلم ممن افترى على الله كذبا او كذب بآياته انه لايفلح الظالمون.
ابو يوسف
2007-10-16
رحم الله الشاعر الذي قال : يامن بثدي ابي هريرة ارضعوا وغذاءهم مروان وهو الحنظلُ واستلهموا الاخلاق من متوكلٍ إلاعلى الشيطان لا يتوكلُ وترسموا درب المغيرة ِ وهو من غير ام جميل لا يتجملُ انا لا الومكم بما اخترتم لهُ فالجنس للجنس المماثل اميلُ لكن سالت الله بمؤلكم لهم ولنا الى بيت النبي المؤلُ
صاحب اسامي
2007-10-16
عجبت من اولاد البغايا وتجرءهم على الحق فهذا اللقيط الذي يسمي نفسه شيخ عودة يريد ان يبين للعامة انه لايوجد عيدا باسم عيد الغدير لانه كاسلافه اولاد البغايا يعلم انه عيد الحق وفيه ثبت الله تعالى فيه امور الدنيا الى قيام الساعة . ولكن نقول له سيكون عيد الغدير وكل الاعياد الدينية عز لنا وشوكة في اعينهم العوراء . وسزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا .
الحاج عبد الرسول الربيعي
2007-10-16
س ع ماهذه لا ارهاصاة حقيقية تكشف عن الوجه الحقيقي لهولاء الذين تحاول الفضائيات تجميل صورتم امام العالم وهم اقبح خلق لله
علي السّراي
2007-10-16
شنو هل جمال هذا ؟؟؟ ماشاء الله كل علماء الوهابية حلوين... تمجعهم قواسم مشتركة وهي بغضهم لآل البيت عليهم السلام والعوَر الذي في عيونهم ولا ضير فكبيرهم يكنى بالأعور الدجال وعلى هذا فلا يصح ان يكون المرء عالم في الوهابية إلا ان بعد ان يكون اعور كاإيمامهم الاكبر الذي سيحاربه إمامنا المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف
شيعي للموت
2007-10-16
نسال الله تعجيل الفرج لمولانا الامام الحجة ع ليخلصنا من هذه الوجوه القبيحة وليطفئ النار التي في قلوبنا منهم
ام كرار الرافضية
2007-10-16
وجهك القبيح عليك علامة يا شيخ عودة فما اقبح وجه المنافق وما احلى وجه المؤمن والله انك كلب من كلاب اهل النار فمهما تهر علينا تتعب نفسك وتسيئ اليها ونبقى نسير بكل رحابة صدر بطريق ولاية امير المؤمنين وكلماتك هذه لا تضر المؤمن على العكس تزيدنا صلابة وايمان وثبات وقلمك هذا لا يضرنا وقبلها سكاكينكم لم تعمل عملها ومقالتك هذه متوقعة منكم يا وهابية وثباتنا وفخرنا متوقع منا نحن سيعة ال محمد
جنوبي
2007-10-16
احسن طريقه لحرب هؤلاء ذكر فضائل آل البيت والتعبير الصريح لحبنا لهم. للأن هؤلاء يشعرون في داخلهم عدم إمكانيتهم في حب اين كان . فيزدادون حسدا وحقدا وجنونا ألا ترون وجوههم؟ قد أفلح من صلى على محمد وال محمد
نجيب السيد كزار
2007-10-16
والله لااعرف ماسبب حقد هؤلاء العوارن السفله على اتباع واحفاد رسول الله ص كلهم دكاتره وهنا سؤال من اي لهم هذه الشهادات هل وزعت بالسقيفه؟ ثم كيف يدعون هم من المسلمين ان ارى والله اليهود اشرف منهم الا تبا لهم وجفت اياديهم والله سياتي يوم تنهض ارواح مقدسه من البقيع تلتهمهم هم وملوكهم ونسائهم الفاجرات هذا عنوانه ارسلوا ماستطعتم له لعله يتوب هؤلاء قوم ليس بيننا وبينهم سوى السيف وحتما ذو الفقار عنوانه salman@islamtoday.net
عراقي انا
2007-10-16
اعتقد انه شئ جيد ان دجالي الوهابية بداوا يتكلمون عن الرافضة كما يسمونهم ويعرضون محاسنهم من حيث لا يعلمون فبالتاكيد هناك من الناس من لا يعلم ماهو الغدير ولم يسمع بهذا الاسم ولكن حينما يسال ويبحث سيجد انه الحق وربما يهتدي الكثير عن طريق البحث والسؤال(ولا يتفكر الا اولو الالباب) (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
موحد اكرم
2007-10-16
يوهم هذا المغفل المدعو سلمان العودة نفسه بانه مطلع على اعياد الامم الاخرى من اصحاب الكتاب وغيرهم ومما ذكره حول النصارى انهم يحتفلون بعيد راس السنه وسماه الكريسمس وهذا خطا لان الصحيح هو ان الكريسمس هو مولد المسيح عند النصارى ويحتفى به في اليوم الخامس والعشرين من شهر كانون الاول (25_12) عند اتباع الكنيسة الكاثوليكية اما اتباع الكنيسة الارثوذكسيه فيحتفلون به في اليوم السابع من شهر كانون الثاني (07-01) اما راس السنه الميلاديه فهو اليوم الاول من شهر كانون الثاني وليس كما يقول هذا الدجال ..
ابو زينب الحمداني
2007-10-16
اعور يا دجال روح اسال ابو تبارك هذا ابن عمك وين كاظيهة هل الوكت وروح الزم دربة ودرب اسلافة عمر ....... قبح الله وجهك من وجه مثواك النار يم خوالك واعمامك من سعد ابن وقاص وهية جارة لان السعير مثواكم الاخير
Dr. Ahmed - Australia
2007-10-16
لماذا لا نفتي نحن ايظا بفتوى مضادة تكفر التكفيريين الذين يكفروننا ؟؟ سؤالي جدي ...فأنا أتصور انه يجوز شرعا اصدار فتوة كهذه... هذا هو المنطق لا اكثر ولا اقل
مازن الحبوبي
2007-10-16
هيهات منا الذلة يأبى الله لنا ذلك ورسوله وقلوب طابت وقلوب طهرت ونفوس ابية ونفوس حمية من ان نؤثر طاعة اللئام على مصارع الكرام. سلام الله عليكم اهل البيت وستبقون سفن النجاة مهما حاول الكافرون تغيير نهجكم.
ابو الحسن البيضاني
2007-10-16
نرجو من الاخوة في شبكة براثة عندما توضوعون خبر عن هؤلاء الوهابية الرجاء لاتضعو صورهم لان ياخي مسخ والعياذ بالله. من اضغط على الخبر واذا تطلع صورة لهولاء القردة حتى الكومبيتر يجمد لان كومبيتري كلة صور علماء ومن يدخل علية صورة لهؤلاء الشياطين بعد يتوقف عن معالجة المعلومات سبحان الله وجوه مقلوبة فوق تحت شوف اشكولهم لو عوران لو عميان لو حولان اكو ناس عوران وعميان وبس حلوين هولاء مابيهم ذرة رحمة بوجوهم القذرة ...هذه قد ماقدر اعلاق تبقى الصور اوضح من اي تعلايق ؟؟؟؟؟!!!
مريوش
2007-10-16
السلام عليكم هدا الارهابي محد كبر راسه غير الصحافة والفضائيات والامر منه حتى صحفنه والفضائيات العراقية بسبب انه تصريحاته تغيرت وبدا يتكلم على ابن لادن .. هم شفتو ديل كلب صار عدل وانصح كل وهابي سعودي الي يدعون الدين يشاهدون بنامج على احد الفضائيات وكيف الشباب يسون حفلات لاخراج الجن والبرنامج عرض الجمعة ويقون ويرقصون على الدفوف هدولة عاريه ويجب على الحكومه ان متحترمهم هوه احنه شمحصلين منهم غير الانتحاريين والكلام علينا وبعد هيه روتانا عراقيه لك مافتهمناكم لو دينين وعدكم اسلام لو دمبكجيه
أبو نرجس
2007-10-16
اعوذ بالله من هذا الوجة وجها من اصحاب السعير لعنك الله وخزاك كما خزا اسلافك ايها الملهون عينك مقلوبة ووجهك شاحب كانك الاعور الدجال .
احمد الكاضمي
2007-10-16
الحمد لله الذي عرفنا بفضل واهمية عيدالغدير الاغر كما وصونا ائمتنا (ع) فيا ايها المؤمنون فلنحتفل بهذا العيد السعيد في هذه السنة اكثر من كل عام لكي تعمى عيون هذا الدجال ومن يتبعه وليموت من حقده انشاء الله.
طركاعة
2007-10-16
داخلين على بختكم يابراثا هس هذا هم وجه مخلين صورته في الموقع المبارك طركاعة على الوهابية السلفية الاموية الجاهلية البعثية ابناء هند اكلة الاكباد
بيادر الجمل
2007-10-16
هذا الدجال الاعور يظهر على قناة ال أم بي سي وحصريا كانت قنواة ال أم بي سي تعرض مسلسلات أجنبية تظهر بها نساء شبه عاريات في رمضان وهو من يحمل أسهم في هذه المجموعة اليهودية. فمن هل المال حملوا جمال.
مهدي
2007-10-15
كل اناء ينضح ما فيه .واذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهاده لي باني كامل .دعوا امثال هذا المنافق تنبح وانظروا الى الامام .الى بناء العراق الجريح عاش العراق
قيس ابو محمد
2007-10-15
لا اعرف ماهية هولاء الوهابين هل هم اغبياء ام الحقد والغل اعماهم ضد اتباع اهل البيت فهو بادعاؤه بان للرافضة عيداً اسموه يوم الغدير فهو يقر باننا نقول ان الرسول الاعظم جعل امير المومنين ولياً من بعده ثم يرجع يقول بان الرافضة يقولون خان الامين اي بمعنى اننا نقول بان النبوة تفترض ان تكون على امير المومنين وليس على الرسول فكيف يعقل هذا ؟ فهل من المعقول ان لايوجد وهابي واحد التفت الى هذا التناقض ام هم اسوة به اعماهم الحقد الاعمى ولايقدرون كشف هل اننا نقر بالولاية ام بالنبوة لامير المومنين فلعن الله الناصبين العداء لاهل بيت النبوة ويااسفاً لنا كيف لانستطيع توجيه اعلامنا لوقف هذه المهازل مكتفين بالتظاهر امام سفاراتهم الحاقدة وهم معروفون باستحقارهم لكل شخص يدخل سفارتهم طالبا تاشيرة او فيزة مرور حتى بعنجهيتهم وتعاليهم على امة الاسلام
لجنة اعتصام سامراء - اوربا
2007-10-15
تخرصات هذا الوهابي النتن هي افضل رد على اولئك الذين يضعون العصي في عجلة انتفاضة المهجر ويحاولون ان ينحرفوا بهذه الانتفاضة العفوية الشعبية المباركة عن اهدافها السامية في تخليص العالم من براثن الوهابية ( نازية العصر ). طوبى للغيارى الاحرار الذين اصروا على مواصلة انتفاضة المهجر وانتصروا للدماء النازفة في العراق ولبنان وبريطانيا واسبانيا وغيرها من بلاد العالم التي اكتوت بنار الحقد الوهابي . لنا وقفه انشاء الله في يوم 3\11\2007 امام مقر الامم المتحدة في جنييف للمطالبه بتجريم الوهابية عالميا .
فد واحد
2007-10-15
الى العورة عفوا العودة...كثيرا ما تظهرون عدائكم لأهل البيت و أتباعهم و لكن ماذا تفعلون وقد نصرهم الله وأخزاكم هذا في الدنيا أما في الآخرة لهو الخزي الأعظم في نار جهنم و بئس المصير يا عورة و كلكم عورة و عار على الأسلام والمسلمين لقد شوهتم الأسلام المحمدي النقي بأفعلكم النتنة كلحاياكم العفنة يا يهود أمة محمد و محمد منكم براء..إن إحتفالنا بالغدير هو صفعة نوجهها لكم ولكل غادر مغتصب لحق غيره و على كل الأزمان فبورك المبايع و المبايع له و بورك المبايعين شيعة محمد نعم لأن الرسول أول من تشيع لعلي بالغدير
ابو محمد
2007-10-15
اطلب من فضيلة الشيخ المجاهد سلمان العودة وحسب مشاهدتي له من خلال التلفزيون انه في طرقه الى العَوَرْ . اقول هلا كررت عدة قفزات وانت في مكانك لنرى كم سطل زئبق سينزل من عين ظهرك يا مأبون يا براثا والله ما ذكرته ليس كذباً فانشروا الله يحفظ سيد عبد العزيز الحكيم . احس ان جسمي ترتعد فرائصه من كلام الدون السافل العاوي الابن العاوي
علماء الارهاب
2007-10-15
انا اول مرة اسمع من واحد مارق يحلل قتل الاطفال والنساء بتفجير ارهابي ويذهب الى الجنة والله عملت الحلال حرام والحرام حلال ا يها الخواج الذي ابتلى بكم حتى الرسول ص والله اشرف منكم اليهود والمسيح والمجوس انتم لاعندك دين دينكم هو دنانيركم
علي
2007-10-15
هؤلاء ألأرهابيون ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم فاصبحوا كالأنعام بل هم أضل وحقدهم على ألأسلام ليس من قريب بل هو من بعيد من أبي سفيان ومن مؤسسي الظلم على آل الرسول الكريم ونقول لهذا الصغير الغبي ما يضرك ألأحتفال بهذا اليوم ألأغر وقد أعترف به كل المسلمين ولو كنت مسلما لأعترفت به ولكن؟؟ ونقول لكم هل نحن يضرّنا مثلا لباسكم النصفي والذي تبررونه بأنه حتى لا يمس النجاسه من ألأرض ونساؤكم يسحل قماشها وراءها على ألرض هل لا تتنجس مع العلم انتم النجاسة بعينها لأنكم تحرّفون ألأسلام لعنكم الله
ابو حسنين النجفي
2007-10-15
عجبا لحكام المحرقه السعوديه من اين لهم هؤلاء وهذا الكم الهائل من اشباههم انهم جميعا يعانون من الامراض النفسية وان الله سبحانه وتعالى في قرانه الكريم عفى عن المجانين حتى من التكليف فعجبا لحكام الوهابيه كيف ينصبونهم عملاء عفوا علماءومثقفين فهل عاقل بالدنيا سمع مثل هذا الخبر من قبل المجانين علماء انظروا اليه وحركة يده تدل على مرضه وعدم اتزان عقله واما الخلقة فسبحان الخالق الوهاب لما وهب الوهابية من اشكال مسوموون بالعور والحول وطول الوجه ربع متر انا لله وانا اليه راجعون الحكمة لك يارب العالمين
بوحسين
2007-10-15
قال الدجال سلمان بن ابيه "وأعياد الأمم الكافرة ترتبط بأمور دنيوية، مثل قيام دولة..." هل نسي هو ومن على شاكلته احتفال الحكومة الوهابية السعودية بمرور مئة عام على تاسيس دولة ال سعود الذي كان قبل عدت سنوات وما عملته من احتفالات ومهرجانات للتسوق. هو وضع نفسه وحكومته في خانة الاامم الكافره
فريد نعمة
2007-10-15
لي رأي خاص في كيفية الرد على علماء التكفير ، يجب اولا كشف دور المخابرات الاجنبية في صنع التيار التكفيري ودعمه وهناك ارقام يجب ان لانتراجع عن كشفها للرأي العام ، وثانيا كشف العلاقة بين هذه الفتاوى وبين الطموحات السياسية لبعض العواصم واوهام النفوذ والقوة لدى حكامها ، وثالثا كشف نقاط القوة في مذهب اهل البيت وكون المسار الشيعي المتطور والحيوي فقهيا واخلاقيا وسياسيا جعل الجمهور الشيعي في المنطقة قوة ديمقراطية كما في ايران والبحرين والعراق قد تساعد على قلب الموازين في المنطقة .
al hassany
2007-10-15
لا والله انتم بعيد عن شيعة وسنة وكل الاديان اريد ان اسأل سؤال ...هل هذا الوجه القبيح هو لبشر ؟؟ لقد مسخه الله في الدنيا قبل الاخرة ... واي وزن لهذا الوهابي الكلب ؟بل الكلب ارفع منه شأنا ...ولماذا لم يتطرق هذا الدجال الاحمق الى احتفال الوهابية بيوم عاشوراء ؟؟؟ نعم ان هذا الكلب وامثاله يحتفلون بيوم عاشوراء على سنة الامويين لعنهم الله جميعا احتفالا بقتلهم ابن بنت رسول الله الامام الحسين ع ريحانة رسول الله ... الا فليخسأ كل افاك اثيم مثلك ياسلمان العودة لقيط الامويين .
علي العراقي
2007-10-15
كلام الشيخ السعودي سلمان العودي ليس غريبا ابدا بل لو قال غير ذلك لكان هو الغريب فالمنهج السلفي معروف بالتكفير حتى انهم يكفرون الاخوة المسلمين السنة الذين لايعتقدون بمنهجهم ولو سالوا العودة عن الصوفية في المغرب العربي لقال نفس الشيء ولو سالوه عن مقام الحسين والسيدة زينب في مصر لافتى بهدمهما ولكننا نقول الحمد لله ان هؤلاء وصفهم رسول الله صلى الله عليه واله بانهم خوارج الامة يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية
ابو علي
2007-10-15
كتاب الغدير حجة عليك يامنافق ..واذا انت ابن ابوك..الف كتاب مثله اكتب فيه الاشعار التي تنفي فيه تنصيب علي اميرا للمؤمنين ..او اذكر فيه اكثر من 100 صحابي وتابعي وشاعر واديب كل منهم سيكون خصيمك غدا عندما يختلي بك ملائكة الله في قبرك يضربونك على وجهك ودبرك ياجاحد .. اما اهدافكم السياسية الخبيثة في ابعاد الناس عن الرسول واهل بيته والتسلط على الناس كما هم اسلافكم من ال امية لن تكون .. سل امك عن ابيك ايها الناصبي .. تعديك على شيعة ال محمد ..يبين رغبة في نفسك للاساءة الى ائمة الهدى ..وانى لك ذلك
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك