الأخبار

البعث الساقط يتبرأ من القاعدة بعد ان استخدمها في العراق كاضاحي من اجل عودته للحضن الامريكي والسلطة

1404 13:44:00 2007-12-09

احمد الياسري ..خاص لشبكة البروج الاخبارية :في تبرأ وخيانة للقاعدة التي ساندتهم بكل امكاناتها البشرية والقتالية والانتحارية نفى الارهابي البعثي خضير المرشدي القيادي في حزب البعث الساقط - جناح الارهابي المجرم عزت الدوري وجود أي علاقة أو تنيسق بين تنظيمات البعث العاملة في العراق وتنظيم القاعدة الارهابي متبرءا منهم وكانهم جرب ، وأضاف الارهابي المرشدي قائلا : "بعد الفشل الذي يواجهونه في العراق على كل المستويات العسكرية والسياسية والأمنية، أخذوا يسربون معلومات إلى العالم حول وجود علاقة بين البعث والقاعدة. الحقيقة أن هذا الموضوع أشبع نقاشاً، وصدرت حوله تصريحات كثيرة، والواقع على الأرض يوحي بغير ذلك. البعث مشروع وطني وقومي وإنساني، والمقاومة وطنية من أجل تحرير العراق. أما القاعدة فمشروعها مختلف تماماً.لذا لا يمكن أن تكون هناك أي علاقة مع القاعدة لا من قريب ولا من بعيد، لا قبل الاحتلال ولا بعد الاحتلال، وهذا ما أكدته التقارير الأميركية نفسها".

ووصف الارهابي البعثي المرشدي المجرم الهارب عزت الدوري بقائد ما اسماه "القيادة العليا للجهاد والتحرير"، رافضاً تحديد مكان وجوده:  وقال "الرفيق عزت الدوري هو قائد المقاومة. قائد القيادة العليا للجهاد والتحرير، لذا فمن غير المهم مكان وجوده، المهم أن كل بيت من بيوت العراقين بيته. أكثر من 80 في المائة من بيوتات العراق، ومن شعب العراق هو مع المقاومة، ومع مشروع المقاومة ضد الاحتلال والتدخل الإيراني والتقسيم".

ومن الجدير ذكره ان البعثيين وبدعم من رغد ابنة الطاغية وبدعم من جهات اقليمية واموال خليجية سعودية اماراتيه قطرية دعمت ارسال قطعان الارهاب من التكفيريين والسلفيين المنحرفين الى العراق للتخلص منهم ومن شرورهم على عروشهم وايضا استفاد البعثيين منهم لتخريب العراق وخياراته الحالية في الحرية والانعتاق من ربقة الظلم والطغيانحيث استخدمهم البعث الارهابي الساقط في التفجيرات الانتحارية وبعضهم اختار دخول جهنم انتحارا بقتل الشيعة الروافض كما اسموهم والعراقيين الاخرين لانهم خونة اكراد ومسيحيين وكفرة واخرين من قطعان الوهابية المنتمين الى القاعدة اجبروا على الانتحار او سيقوا اليه كالقطعان المقادة بالخديعة حيث فجر اغلبهم بسيارات يقودوها من بُعد بعد ايهامهم انهم فقط سيوصلون السيارة الى مكان يحددوه لهم واعترف بذلك الكثير من قطعانهم الارهابية الوهابية ومنهم الارهابي السعودي أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن الشايع الذي استخدم في ايصال صهريج مفخخ فجر به عن بعد بعد ان وصل الى منطقة مكتظة بالابرياء غالبيتهم من الاطفال والنساء .

ويقول المراقبون ان البعثيين استخدموا القاعدة كمطية لكي يشعلوا ارض العراق بالنار والموت وغايتهم ايصال العراقيين الى القول ان ايام الطاغية المقبور صدام كانت ارحم ,وعمل البعثيين على هذه القاعدة مركزين اهتمامهم على اهم ثلاث ركائز وهي قتل اكبر عدد من العراقيين ونشر الرعب والموت والذبح والفوضى بينهم, والامر الثاني ضرب المرتكزات الخدمية 1ات الصلة بحياة الناس كالكهرباء والنفط والماء واي مؤسسة خدمية نافعة وقطع الطريع على المساعدات الانسانية وخطوط التجارة الدولية وتهديد الشركات من القدوم لاعمار العراق , والامر الثالث هو ضرب العملية السياسية من خلال اختراقها بمسميات حزبية جديدة كجبهة التنافق والحزب الاسلامي والحوار وغيرها عبر مسميات الارهابيين القتلة العليان والجنابي والدليمي والعاني والهاشمي والزوبعي ومشعان الجبوري والدايني واسماء بعثية مقنعة خنيثة خبيثة مدعومة امريكيا وعربيا واخرى عملت ولازالت على وضع العصي في عجلة كل مايخدم العراق وشعبه .

ومن الجدير ذكره ان البعثيين تلثموا واخفوا وجوههم وتركوا القاعدة هي راس الحربة المكشوفة في داخل العراق وبعد ان وصلت الامور الى نهايتها وبعد ان تمالتوافق بينهم وبين الامريكان عبر وساطات عربية مشبوهه عرض الامريكان واطراف عربية عليهم العودة لممارسة عملهم عبر مشاريع سميت بالمصالحة وعبر الضغوط الامريكية على خيارات غالبية الشعب العراقي وتم ان انقلب الان البعثيون على القاعدة وانتقلوا الى مرحلة تصفيتهم داخل العراق بصورة علنية ,لان افعالهم الاجرامية لايمكن لاحد قبولها ولايريد البعثيين العائدين ان تلصق بهم لانها جرائم كبرى ضد الانسانية سيحاكمون عليها لو تبنوها علانية .

ويلاحظ المراقبون ان اغلب القيادات البعثية تنكرت للقاعدة فيما بقي الارهابي المجرم الهارب حارث الضاري متمسكا بها على صلف حينما قال "القاعدة منا ونحن منها" وعلى استحياء وخشية من انتقام من يحتضنه منهم في عمان والخليج اذا ما اعلن البرائة منهم علانية وترك الامر مفتوحا لعودته وخيانته للقاعدة فيما بعد وسيقوم بذلك ان وجد ملاذا آمنا منهم حينما قال بعد ذلك ان الاعلام فسر قولي بخبث وتحريف وقال انه يرفض افعال القاعدة في ازدواجية ونفاق وكذب واضح وفاضح .

ويقول المراقبون ان الارهابي الضاري سرعان ماسيتخلى ويتبرا من القاعدة اذا اعطي ضمانات من الامريكان بعدم تصفيته وبامكانية عودة المعادلة الى ماقبل التاسع من نيسان متناسيا هذا البعثي الابله ان الامر اصبح من الاستحالة بمكان انه لايمكن تطبيقه على ارض الواقع بعد ان سيطر الشعب الباسل على ارضه وخياره الحاسم في اختيار عراق ديمقراطي فدرالي حر بعيد عن اي تسلط دكتاتوري فئوي بعثي ارهابي قذر.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
رمزية
2007-12-10
"القافلة تسير والكلاب تنبح" مهما فعلوا سوف لن يعودوا مهما غيروا من أسماء وخطط فقذ نبذهم الشعب الى الأبد أما جبهة النوافق فدخلوا كما يعرف الجميع بتدخل من الأمريكان ولم ينتخبوا أصلا إذ المناطق الغربية كانت مسيطر عليها من قبل القاعدة وهم نقلوا عوائلهم الى الفنادق وسمح لهم بالتصويت من خارج مناطقهم وبذلك انتخبوا أنفسهم فهم وباعتراف مشايخ الأنبار لا يمثلون الأنبار والإنتخابات القادمة سوف تعزز ما أقوله. ولكن هؤلاء النكرات يبعثون من قبل الحكومة لتمثيلها في بعض المحافل الدولية ومن هناك يبدأون ينعقون.
saad
2007-12-10
البعثيين اطالو اللحي وجعلو انتحاريي القاعدة مطية لهم ونادوا بالمقاومة وبعد ان كره جميع العراقيين القاعدة انقلبوا عليها ويحاولون الان دخول الصحوات ومن ثم ينقلبون عليها لكي يدخلو الى الاجهزة الامنية - يتلونون تلون الحرباء- هم نسوا ان العراق انتزع الحرية وانهم خبر كان ولن يكون في العراق الجديد باي باي بعثية
عباس الادريسي
2007-12-09
لقد مللنا من هذا الكلام ومنذ زمن زعيم الامه العار ابن العار واليوم يطل علينا زعيم (اخروكت) عزة ابو الثلج الذي اصبح بين ليلة وضحاها قائدا للامة العربيه ومجاهدا في سوح الجهاد وهو لايعرف الالف من الياء سوى لبس رتبة فريق ركن في زمن المقبور صدام الذي منحها له نتيجة لجهوده العظيمه في الدروشه وضرب الخناجر فمن اين اتت هذا القرد الشجاعه والجساره ليقود الامه في هذه المواجهه كما يزعم هؤلاء السفله من مجرمو البعث فبئس امة قائدها ابو الثلج والعار الذي مابعده عار للشيطان الضاري وزمرته الفاسقه الملعون
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
مهدي اليستري : السلام عليك ايها السيد الزكي الطاهر الوالي الداعي الحفي اشهد انك قلت حقا ونطقت صدقا ودعوة إلى ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
ابو محمد : كلنا مع حرق سفارة امريكا الارهابية المجرمة قاتلة اطفال غزة والعراق وسوريا واليمن وليس فقط حرق مطاعم ...
الموضوع :
الخارجية العراقية ترد على واشنطن وتبرأ الحشد الشعبي من هجمات المطاعم
جبارعبدالزهرة العبودي : هذا التمثال يدل على خباثة النحات الذي قام بنحته ويدل ايضا على انه فاقد للحياء ومكارم الأخلاق ...
الموضوع :
استغراب نيابي وشعبي من تمثال الإصبع في بغداد: يعطي ايحاءات وليس فيه ذوق
سميرة مراد : بوركت الانامل التي سطرت هذه الكلمات ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
محمد السعداوي الأسدي ديالى السعدية : الف الف مبروك للمنتخب العراقي ...
الموضوع :
المندلاوي يبارك فوز منتخب العراق على نظيره الفيتنامي ضمن منافسات بطولة كأس اسيا تحت ٢٣ سنة
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
غريب : والله انها البكاء والعجز امام روح الكلمات يا ابا عبد الله 💔 ...
الموضوع :
قصيدة الشيخ صالح ابن العرندس في الحسين ع
أبو رغيف : بارك الله فيكم أولاد سلمان ألمحمدي وبارك بفقيه خراسان ألسيد علي ألسيستاني دام ظله وأطال الله عزوجل ...
الموضوع :
الحرس الثوري الإيراني: جميع أهداف هجومنا على إسرائيل كانت عسكرية وتم ضربها بنجاح
احمد إبراهيم : خلع الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني لم يكن الاول من نوعه في الخليج العربي فقد تم ...
الموضوع :
كيف قبلت الشيخة موزة الزواج من امير قطر حمد ال ثاني؟
فيسبوك