التقارير

الصهاينة ينتحرون..أيَّة آفاق بَقيَت لهُم؟!


 

🛑 ✍️ إسماعيل النجار...

 

♦ إثنين وسبعين عام من عمر الدولَة المزعومَة{إسرائيل} ولَم يبقىَ شيء ولَم تفعلهُ لأجلها أمريكا! بدءً من الدعم العسكري واللوجستي والمادِّي الذي يصل مختلطاً إلى حدود العشرَة مليارات دولار بين المُعلَن وغير المُعلَن ناهيك عن تقديم المشورَة وتبادل الخبرات التكنولوجية والعسكرية المشتركَة.

♦️ دولَة الإرهاب التي تأسست على الدَم والتهجير والإعتقال والممارسات القمعية، لَم يحصل إن تَمَّت محاسبتها يوماً على جريمة إقترفتها أو أرضاً إحتلتها، حتى أن برنامجها النووي مَحمي بقُوَّة من جانب الولايات المتحدة الأميركية ولم تتجَرَّاء الوكالة الدولية للطاقة الذريَة الطلب من تل أبيب فتح أبوابها للمفتشين الدوليين قطعاً.

 

♦ إثنين وسبعين عام لَم يبقىَ شيء وإسرائيل لم تفعله خلالها، ولم تبقى مُوبِقَة ولَم ترتكبها، وذلك على مرأىَ ومسمع العالم بأكمله، لكن الفاجعَة ليست بعدم تحريك العالم أي ساكن عن ما تقوم به هذه الدولة السفَّاحة،

[ إنما الفاجعة هو الصمت العربي والتواطئ والمباركَة السريَة لها لأنهم هُم مَن أعطوها القوة والدفع لتفعل ما فعلته وترتكب ما ارتكبته، حيث وصل التواطئ الداخلي {أي بمعنى} التواطئ الفلسطيني على قضيتهم والعربي بشكل عام  إلى حَد يجعلَك مُحرجاً أمام العالم الخارجي إذا حاولت مطالبتهُ بالوقوف إلى جانب الحق العربي الفلسطيني، لأنه يعرف تمام المعرفة أنه لولا الدعم العربي السِرِّي للكيان الصهيوني الذي كانَ أكبَر من الدعم الأميركي طيلة العقود الماضية، لَم تصمد إسرائيل لهذا الوقت، وكل هذا الدعم لَن يستطيع أن يجبرهم عليه أحد لو كانوا أحراراً، وليس لشيء ذات أهمية لهم ببقاء  إسرائيل، إنما لطبيعة الخيانة والتآمر المتأصِلَة بجذور هذه النبتَة الخبيثة منذ عهد جَدَّهم الأول أبو سفيان وصولاً إلى الحكام المُهَجَنين اليوم أمثال أنور السادات وحسني مبارك وعبدالفتاح السيسي وآل سعود وملك المغرب وباقي ثعابين دوَل مجلس التعاون الخليجي.اللذين إذا ما خانوا لا ينامون ويرتاحون! وإذا لَم يقتلوا لا يهنَئ لهم بال! وإذا ما سرقوا لا يشعرون بطيب الطعام؟

♦️ حاولت إسرائيل العمل جاهدة لتصفية القضية الفلسطينية بمساعدة ممالك وإمارات العربان الخَوَنَة ومن خلفهم أمريكا، ولكن كل محاولاتهم بائت بالفشل لأن قضية فلسطين أكبر من تترك للأقدار أن تقرر مصيرها؟

[ مع كل هذا التآمر والتطبيع العربي، ومع كل هذه الغطرسة والبربريَة الصهيونية، وكل هذا الدعم الغربي وعلى رأسه الدعم الأميركي، إسرائيل عَجِزَت عن ضمان أمنها وعاجزة عن ضمان بقائها وعدم زوالها فكلَّما زادت غطرستها إنتقصت أعداد أيامها، لأن الكَم الضخم والهائل من الجرائم التي إرتكبتها وأعداد الضحايا التي قتلتها، وحجم الدمار الذي لا زال قائماً بآلتها العسكرية، هذا كله ناهيكَ عن الحقد والكراهية الني تسببت بها في نفوس مَن تبَقوا يحملون مشاعل المقاومة هي أكبر بمليارات المرَّات من تستطيع دفنها وطمسها ومسحها أو طَيَّها مع الأيام القليلة المتبقية لها من عمرها على أرض فلسطين؟

 

🛑 تل أبيب وواشنطن ولندن وباريس ومعهم موسكو وعواصم الذُل والإنبطاح العربي كانوا طيلة 72 عام گ الدجاج يحفرون وعلى رؤوسهم يَعفرون من دون أن يتنبهوا إلى أن ساعَة زوال مُدَلَّلَتهم آتيَة لا رَيب فيها ولَم يَعُد الزمان طويل. وأن كل آفاق الحلول أصبَحَت مسدودَة لإيمان الجميع في مِحوَر المقاومَة أن ما فعلته هذه اللقيطة المجرمة أبلغَ معها السيل الذُبَىَ، وأن ما فعلته أمريكا في المنطقة لأجلها لَن يُمحَى أو يُطوَى إلَّا؟؟؟

[ بِطَي صفحَتَي إسرائيل وأميركا في المنطقة وقبلهم يجب أن تُطوَىَ صفحات مهالك وإمارات وسلطنات بَني قُريضَة على صحراء الخليج وحدود البحر الأحمر، حتى تستطيع الناس من العيش الكريم مَرَّة أُخرَىَ حتى ولو كانت جراح الماضي عميقة وصعب نسيانها.

 

♦ ✍️ إسماعيل النجار...

      لبنان[9/1/2021]

ـــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك