التقارير

إبن سلمان.. إنفتاح على الشاذين وإنغلاق على المفكرين


بعد فضائح حفل زواج الشاذين جنسيا في مكة المكرمة في عام 2018 ، وكذلك بعد فضيحة الجماعات المثلية من الشواذ والمخنثين التي ظهرت في شوارع جدة في عام 2018، وقبل ذلك حفل زواج مثليين في الرياض، تصدرت جدة هذه الايام مرة اخر صدر الاخبار في السعودية ، حيث تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتجمع شواذ في هذه المدينة ، ويبدو ان المشهد كان وسط مجموعة من الرجال كأنهم في ناد ليلي أو مرقص اباحي ويؤدون حركات جنسية ويتراقصون ويتمايلون على اصوات الموسيقى.

اللافت ان الظهور العلني للشاذين والمخنثين في السعودية، لم يعد ظاهرة عابرة او محصورة، بل بات ظاهرة منتشرة بشكل واسع في المجتمع السعودي، واللافت اكثر ان زواج الشواذ وحفلاتهم وتجمعاتهم يتم تسجيلها وبثها في نطاق واسع على موقع التواصل الاجتماعي، دون ادنى خوف من محاسبة او ملاحقة كما كان يتم في السابق، الامر الذي يؤكد ان هذه الجماعات، لا تتعرض لاي مضايقات من قبل اي جهة حكومية فحسب، بل تتلقى دعما وتاييدا من قبل جهات حكومية.

المعروف انه من الصعب جدا ان تقوم هذه الجماعات بهذه التجمعات العلنية وحفلات الزواج الشاذة ، التي عدة ما يحضرها العشرات والمئات من الشاذين، اذا كانوا يستشعرون ان هناك من سيعاقبهم على فعلتهم، بل ان بعض هذه الجماعات بدأت تستعرض قوتها في الشوارع، دون مراعاة التقاليد المجتمعية والتعاليم الدينية والاخلاقية، حتى باتت الاسرة السعودية تخشى على اطفالها وشبابها، من مشاهدة ممارسات هذه الجماعات الشاذة في الشوارع وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

الكثيرون بدأوا يحملون السلطات مسؤولية انتشار هذه الظاهرة الخطيرة، التي تهدد اسس المجتمع والاسرة في السعودية، بسبب افساحها المجال لهذه المجموعات وتركها تفعل ما تشاء دون ان تتعرض لهم، حتى ان البعض اخذ يتحدث عن وجود ارادة داخل النظام لالهاء واشغال الشباب ، من اجل شل تفكيره وجعله يسقط في وحل الفساد الاخلاقي، لابعاده عن التفكير بالقضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية، عبر سياسة الانفتاح المنفلت التي يمارسها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، التي انحصرت بالانفتاح على التسيب والانحلال والانحراف الغربي حصرا، حيث قام بإستقدام فرق موسيقية وغنائية شاذة تروج للاباحية والعرى ، والتي اقامت حفلات مختلطة بين الجنسين، وهي حفلات وصلت الى مكة المكرمة والمدينة المنورة!!.

المعروف عن ابن سلمان، نزوعه نحو الاستبداد والاستفراد في الحكم، فهو لا يتحمل حتى الحياد من امراء عائلة ال سعود، فإما ان تكون معه او ضده، وهذه الرؤية هي التي تقف وراء اعتقال المئات من اعمامه وابناء عمومته، والزج بهم في السجن بذريعة الفساد، بينما الفساد هو قاسم مشترك بين جميع امراء ال سعود دون استثناء، لذلك يرى المراقبون للمشهد السعودي، ان سياسة الانفتاح التي يعتمدها ابن سلمان، هي في الحقيقة إنفتاح على الشاذين والمنخنثين المنحرفين، وإنغلاق على السياسيين والمفكرين والمثقفين والشعراء والنشطاء.. وإسألوا عن ذلك رائف بدوي ولجين الهذلول وسلمان العودة، وامثالهم كُثر، سيخبرونكم بحقيقة الانفتاح السلماني!!.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
زيد مغير
2021-03-06
صباح الخزاعي و طه الدليمي و يوسف علاونة يعتبرهم ال سعود رمز العروبة وانهم رمز المسوخ المثليين ومن هل مال حمل جمال
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1754.39
الجنيه المصري 93.2
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2083.33
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.96
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 401.61
ريال سعودي 390.63
ليرة سورية 1.16
دولار امريكي 1470.59
ريال يمني 5.84
التعليقات
أبو محمد القره غولي : آل الحكيم آل العلم والشهادة طريقهم طريق الشرفاء من أمثالكم ...
الموضوع :
حكايتي مع السيد عبد العزيز الحكيم
احمد : اني بعد ٣ ايام اسافر الى امريكا من العراق هل تاكفي المسحه للسفر ام اخذ لقاح واللقاح ...
الموضوع :
الصحة تضع "التلقيح" شرطاً للسفر وفتح المولات والمحال والمطاعم
رسول حسن..... كوفه : احسنت واجدت في عرضك للحقيقه كما هي بلا رتوش ولا منكهات تصويريه.. لعل صوتك هذا يصك سمعا ...
الموضوع :
وهكذا يقتل باقر الصدرمن جديد..!
رسول حسن..... كوفه : لايحسن اقحام او زج الموسسه الدينيه(المرجعيه العليا) وجعلها احد الاسباب في استشهاد السيد محمد باقر الصدر رض ...
الموضوع :
صدام لم يقتل السيد محمد باقر الصدر..!
عقيل كامل : نقطاع خدمة يساسيل اكثر من سهر ...
الموضوع :
هيئة الاتصالات تخصص رقماً للمشتركين للشكوى على شركات الهواتف
رسول حسن..... كوفه : السياسه الايرانيه سياسه حديديه لاتعرف التردد لان قراراتها مبنيه على المعلومه الدقيقه وفي اللحظه المناسبه والسبب في ...
الموضوع :
إيران والكيان الصهيوني حرب ناقلات أم بروڨا مواجهة كُبرَى؟!
حيدر : هل ما يزال هذا القانون موجود لم لا ...
الموضوع :
الدفاع تدعو طلبة الكليات والمعاهد إلى الدراسة على نفقتها
رسول حسن..... كوفه : سماحة الشيخ جلال الدين السلام عليكم١.. ماالمقصود بان السفياني لايعبر الفرات وهو يبقى فيها ١٨ ليله.٢.. من ...
الموضوع :
لماذا جيش السفياني​ يتوقف عند نهر الفرات في الكوفة
فاعل خير : في بغداد في المصرف الوطني لنقل الدم في باب المعظم في الحسابات هناك مبلغ ناقص بالخزينة . ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
علاء حميد محمود : سلام عليكم شكوتي على مصرف الرافدين بصره2 قمت بي شكوه من2017في هيئه النزاها ولم تنحسم قضيتي علمن ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
فيسبوك