اليمن

الزندقة في تحريم المولد


 احترام عفيف المُشرّف ||

 

أي زندقة تلك التي عليها علماء السوء في نجد والحجاز وأعوانهم في اليمن كيف تدّعون بأن الاحتفال بذكرى مولد النبي محمد- صلى الله عليه واله وسلم-بدعة وضلالة في حين أنكم تمضون الأشهر تعدون وتستعدون للاحتفالات بذكرى مولد  النبي عيسى ابن مريم- عليه السلام- لماذا شرعنتم الاحتفال بمولد النبي عيسى وبدعتم من يحتفل بمولد النبي محمد صلوات ربي وسلامه عليهم أجمعين، أم أن المسألة ليست بدين وإنما بهوى، واتباع لما يقوم به الغرب فقط، وليس لكم من الأمر شيء، ومادمتم كذلك وأنتم كذلك أفلا تصمتون وتخجلون أن تتهموا كل من أحب وفرح واحتفل بمولد النور بالبدعة والضلالة.

لماذا لا تنبرون على المنابر وتحللوا وتحرموا إلا في ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وأنتم ترون وتسمعوا طوال العام حكامكم الذين اتخذتمهم الهة من دون الله  وهم يحتفلون بمايسمى بالكرسمس والهالون وماتمارس  في تلك الاحتفالات من الشذوذ الجنسي والدعارة وشرب الخمور والمراقص وفتح الشاليهات واختلاطـ الذكور والإناث في حفلات صاخبة وماجنة، كل هذا يمارس طوال العام ولاتنبسون ببنت شفة حتى إذا حلت علينا ذكرى مولد الحبيب محمد صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله بدأتم بالولولة وتخويف الناس أن المولد بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار، فلا تخجلون من يوما تقفون فيه أمام خالقكم منتظرين فيه شفاعة محمد نبيكم.

أما من يسمون أنفسهم بالمتعلمين والجامعين، ويدعون بأنهم نخب في الثقافة والأدب والذين لانسمع لهم حس ولانقرأ لهم حرف طيلة عام ممتلئ بالمخالفات والتجاوزات حتى إذا حل علينا شهر ربيع الأول وبدأ المؤمنين في الإعداد والاستعداد للاحتفال بميلاد سيد ولد آدم، قمتم من سباتكم وأهرقتم مداد أقلامكم بما ليس فيه خير لكم ولا لمن يتابعكم كيف لا وأنتم تستهزؤون وتستهينون وتنشروا المنشورات التى تسيئ إلى المؤمنين المحتفلين بمولد سيد الوجود، راجعوا أنفسكم واعلموا أن كل كاتب سيحاسب بماكتب وستكون أقلامكم شاهدة عليكم وحروفكم دليل إدانتكم.

وأما قولنا  لمن يرهف السمع لعلماء الباطل أو لانصاف المتعلمين نقول، ونحن لكم من الناصحين لاتسمعوا لهم ولاتقتدوا بهم فهم ضالين مضلين، وأي ضلالة أكبر فيمن ينكرون عليكم حب حبيب القلوب، من صلى عليه الله في عليائه وأمر المؤمنين بالصلاة والسلام عليه  أينكرون عليكم أن تجعلوا من ربيع الشهور احتفالات بمولد ربيع القلوب.

لاتصدقوا كلماتهم المسمومة وتخويفهم بأن هذا ليس من الدين ومحمد المصطفى هو أساس الدين وحبه هو الدين، أعرضوا عنهم وقولوا لهم حتى وأن كنا أصغينا لكم في السياسة واقنعتمونا بألاعيبكم أن من يحمون الديار ويذدون عن الأرض والعرض  مجوس وليسوا من المؤمنين، وصدقناكم وأنتم غير صادقين.

أما أن تثنونا عن حبيبنا وعن مولده المبارك فهذا لم ولن يكون فنحن اليمانيون المعروفين بحبنا وعشقنا لنبينا حد الثمالة فلا مجال لكم في هذا الطريق فلن نكون إلا المصلين على نبينا الملبين المحتفلين بمولده صلى الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين وأصحابه المنتجبين وعلى من سار على نهجهم إلى يوم الدين وعلينا معهم وفيهم يارب العالمين.

علينا جميعاً كمؤمنين محبين للنبي الكريم أن نقف أمام هذه الهجمة على من يحتفلون بالمولد النبوي الشريف ونقول لهم ما قاله الإمام والعالم الرباني الصفي أحمد بن علوان قدس الله سره حيث يقول لمن هذا شأنهم.

 

الشمس قدبلغت آفاق عالمها نوراً 

      وَأَنتَ إِلى الظلماء تدعوني

الشمس أَحمد وَالآفاق شيعته

     وَالتابعون لهم بالخلق وَالدين.

 

الحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء

اتحاد_كاتبات اليمن

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك