المقالات

من الذي يريد أسكات صرخة المشهداني

1225 21:51:00 2006-11-21

( بقلم : ابو تيسير )

لم يمضي شهرا على مقالي بعنوان ( صرخة المشهداني أثلجت صدور العراقيين الشرفاء) حتى أتى اليوم الذي تفخخ سيارتين يستقلهما الدكتور محمود المشهداني رئيس البرلمان العراقي الذي بالامس وضع النقاط على الحروف وصرخ صرخته الاولى وهاهم اليوم أحفاد أبو سفيان ومعاوية ويزيد وأبن ملجم والحجاج يفخخون ويلغمون سيارة المشهداني لأطفاء هذه الشعلة التي فضحتهم في عز النهار .

 هاهم جبهة التوافق ( النفاق) وجبهة الحوار (البعثيه) يقتلون حتى أبناء مذهبهم . أقسم بالله أنه ليس لديهم مذهب ولادين ولاأخلاق ولاقيم يكذبون حتى على الله وينكرون مايقولونه قبل ساعات . الدليمي قبل أربعة أيام لايتذكر ماقاله وصرح به في عمان فكيف يقود قطيع جبهة النفاق . منافقون كذابون هم من رشحو المشهداني لهذا المنصب يريدون قتله لانه قال الحقيقة في وجوههم أنهم أحفاد السلف الطالح وقد رضعوا من ( جرذ العوجة) الخيانة والغدر .

لاأعلم لماذا السكوت على هؤلاء بالامس السيد رئيس الوزراء ومن قبله رئيس الجمهورية أكدوا بأن لامكان للذين يضعون قدما في العملية السياسية نهارا وقدما مع الارهابيين والصداميين والتكفيريين ليلا !!! نسمع التصريحات ولانرى الافعال ! من يعرقل من يقف بوجه هؤلاء دون تحقيق العدالة ؟ ألأمريكان أم دول الجوار أم الشيطان الذي لانراه ؟؟؟؟؟؟

من قتل شهيد المحراب ( قدس سره) من قتل الحاج أبو ياسين ( رضوان الله عليه ) من قتل ( الفياض - السيدة عقيله - أولاد السيد مثال - المعموري - العضاض - الراوي - الشرفاء من الجيش والشرطة - المدنيين الابرياء - من هدم العسكريين - الحسينيات - الجوامع - الكنائس - من دمر أعمدة الكهرباء - من فجر أنابيب النفط - من قصف بالهاونات أحياء بغداد - من يريد أعادة البعثيين - من يقف ضد مشروع الديمقراطية والفيدرالية - من وقف ضد الدستور - من وقف ضد الانتخابات - من وقف ضد مذكرة توقيف الماسوني الضاري - من وقف ضد رفع الحصار عن مدينة الثوره - من و من ومن ..... ) كلها مشخصة وواضحه أوضح من عين الشمس .هؤلاء حفنة من الانتهازيين والبعثيين والمجرمين وقطاع طرق .. أذا لم تستطع الحكومة فعل شي ضدهم وحتى لو أستطاعت حكومتي الموقره فالقضاء لن يحكم عليهم أطلاقا والسبب أيضا واضح وبسيط لأن مجلس القضاء الاعلى فيه من على شاكلة العامري .

 أذن الحل بيد أبناء شعبنا المظلوم فالشرائع السماوية تسمح بذلك وكذلك ديننا الحنيف فالامثال والايات القرآنية تسمح لنا بالدفاع عن أنفسنا .. فهم يكفرون ويقتلون ويخطفون وهم من أعلنها حرب أهلية ( العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم ) وكذلك الاية الكريمة بسم الله الرحمن الرحيم ( وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ) صدق الله العلي العظيم . ولانحتاج لفتوى لان المستهدف طرف واحد ليس مثلما يدعون المنافقين من هذه الجبهات وكأننا في معركة ( جبهة التوافق - جبهة الحوار - جبهة علماء السنة وجبهة يزيد ومعاوية و... ) .

حماك الله يادكتور المشهداني من تلك الجبهات وأثبتك على مواقفك وأنني قلت سوف لن يتركوك وسيحاولون قتلك فكن يادكتور مع المظلوم وأفضح الظالم فلن يدوم الظلم وسينتصر الحق على الباطل وهم على باطل ..

أبو تيسير ..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عراقي ابن العراق
2006-11-22
الله يحفظك من كل مكروه لانك مدافع عن المظلومين وليس مع المنافقين من جبهة التوافق لذللك لان اشرف منهم يستهدفوك
النجفي
2006-11-21
ان تمادي بعض قيادات وشيوخ السنة في تصريحاتهم الارهابية ضد الرجل الشريف والنزيه الدكتور محمود المشهداني هو اكبر دليل على انهم هم وراء هذه الجريمة الغبية ونحن نسئل الله العلي القدير ان يحرس هذا الرجل من شر ومن كل مسي من احفاد يزيد والشمر واخص بالتحديد الضاري الارهابي وابنه اليهودي وايضا اخص الزوبعي ايضا الدليمي ابو رعشة وادعو الله وانا من مدينة النجف ان يعجل بالانتقام من هؤلاء الاشرار الذي عاثو بالارض فسادا والحكومة ساكته عن اعمالهم الشيطانية والاجرامية بحق الشعب العراقي وادام الله المشهداني شريف
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3225.81
يورو 1408.45
الجنيه المصري 75.19
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 328.95
ريال سعودي 319.49
ليرة سورية 2.34
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.78
التعليقات
زيد مغير : نفهم من هذا الموضوع أن هناك نية لتبرية المجرم الذي باع الموصل اثيل النجيفي . العيساوي امس ...
الموضوع :
الداخلية: إطلاق سراح مهدي الغراوي بكفالة والقضية ستتابع من قبل المحاكم المدنية
عبد الله : مع الاسف يا شيخ حينما قرأت بداية المقال لفت نظري جراتك على قول كلمة الحق بوجه المرأة ...
الموضوع :
دور المراة في تزييف الحجاب الشرعي
المهدي : المقال جميل سلم يراعي أيها الفاضل حتى الحيوان يعلمنا الحكمة نأخذ منه العبرة ...
الموضوع :
البقرة العطشى  
Nacem : الموضوع وعن علاقة الثورة الاسلامية في ايران مما اثار المجرم فأمر جلاوزته بتعذيب السيد الشهيد تعذيباً قاسياً ...
الموضوع :
من هي  الشهيدة آمنة الصدر بنت الهدى؟!
أمير الخياط : الحمد لله الذي اكحل عيوننا بالنظر إلى إعدام الطاغية اللعين صدام وأعوانه ...
الموضوع :
حقيقة رسالة آية الله الشهيد السيد محمد باقر الصدر إلی صدام!
هادي محمد حسبن : يبدو من المقطع والتوضيح الرسمي عدة أمور.. منها. من يسمح له بدخول السيارات إلى المدرج وقرب الطائرة.. ...
الموضوع :
توضيح رسمي لتأخر إقلاع طائرة عراقية ساعتين "بسبب عائلة مسؤول"
مازن : معالي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم ملحوظة جنابك الكريم يعلم بان القوانين والانظمة الادارية الخاصة بالجان ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
زيد مغير : سألوا المرحوم المقدم ق خ وفي العميدي الذي اعدمه المجرم عدنان خير الله بأمر من الجبان صدام ...
الموضوع :
لمن لا يعرف سلطان هاشم.. وبط.. ولاته  
أبو علي : االشهيدان قاسم سليماني وابو مهدي المهندس قتلا بواسطة طائرة مسيرة إنطلقت من القاعدة الأمريكية في قطر وبعد ...
الموضوع :
ايران: الانتقام المؤلم للشهيد قاسم سليماني ورفاقه لم ينته بعد
عدي محسن الجبوري : ان حالات الاصابة كبيرة الا انه لا توجد مصداقية تامة وشامله في هذا الوباء فسابقا كانت حالات ...
الموضوع :
الصحة: تسجيل 1927 حالة شفاء ووفاة 96 مصاباً واصابة 2553 خلال الـ24 ساعة الماضية
فيسبوك