المقالات

من الذي يريد أسكات صرخة المشهداني

2149 21:51:00 2006-11-21

( بقلم : ابو تيسير )

لم يمضي شهرا على مقالي بعنوان ( صرخة المشهداني أثلجت صدور العراقيين الشرفاء) حتى أتى اليوم الذي تفخخ سيارتين يستقلهما الدكتور محمود المشهداني رئيس البرلمان العراقي الذي بالامس وضع النقاط على الحروف وصرخ صرخته الاولى وهاهم اليوم أحفاد أبو سفيان ومعاوية ويزيد وأبن ملجم والحجاج يفخخون ويلغمون سيارة المشهداني لأطفاء هذه الشعلة التي فضحتهم في عز النهار .

 هاهم جبهة التوافق ( النفاق) وجبهة الحوار (البعثيه) يقتلون حتى أبناء مذهبهم . أقسم بالله أنه ليس لديهم مذهب ولادين ولاأخلاق ولاقيم يكذبون حتى على الله وينكرون مايقولونه قبل ساعات . الدليمي قبل أربعة أيام لايتذكر ماقاله وصرح به في عمان فكيف يقود قطيع جبهة النفاق . منافقون كذابون هم من رشحو المشهداني لهذا المنصب يريدون قتله لانه قال الحقيقة في وجوههم أنهم أحفاد السلف الطالح وقد رضعوا من ( جرذ العوجة) الخيانة والغدر .

لاأعلم لماذا السكوت على هؤلاء بالامس السيد رئيس الوزراء ومن قبله رئيس الجمهورية أكدوا بأن لامكان للذين يضعون قدما في العملية السياسية نهارا وقدما مع الارهابيين والصداميين والتكفيريين ليلا !!! نسمع التصريحات ولانرى الافعال ! من يعرقل من يقف بوجه هؤلاء دون تحقيق العدالة ؟ ألأمريكان أم دول الجوار أم الشيطان الذي لانراه ؟؟؟؟؟؟

من قتل شهيد المحراب ( قدس سره) من قتل الحاج أبو ياسين ( رضوان الله عليه ) من قتل ( الفياض - السيدة عقيله - أولاد السيد مثال - المعموري - العضاض - الراوي - الشرفاء من الجيش والشرطة - المدنيين الابرياء - من هدم العسكريين - الحسينيات - الجوامع - الكنائس - من دمر أعمدة الكهرباء - من فجر أنابيب النفط - من قصف بالهاونات أحياء بغداد - من يريد أعادة البعثيين - من يقف ضد مشروع الديمقراطية والفيدرالية - من وقف ضد الدستور - من وقف ضد الانتخابات - من وقف ضد مذكرة توقيف الماسوني الضاري - من وقف ضد رفع الحصار عن مدينة الثوره - من و من ومن ..... ) كلها مشخصة وواضحه أوضح من عين الشمس .هؤلاء حفنة من الانتهازيين والبعثيين والمجرمين وقطاع طرق .. أذا لم تستطع الحكومة فعل شي ضدهم وحتى لو أستطاعت حكومتي الموقره فالقضاء لن يحكم عليهم أطلاقا والسبب أيضا واضح وبسيط لأن مجلس القضاء الاعلى فيه من على شاكلة العامري .

 أذن الحل بيد أبناء شعبنا المظلوم فالشرائع السماوية تسمح بذلك وكذلك ديننا الحنيف فالامثال والايات القرآنية تسمح لنا بالدفاع عن أنفسنا .. فهم يكفرون ويقتلون ويخطفون وهم من أعلنها حرب أهلية ( العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم ) وكذلك الاية الكريمة بسم الله الرحمن الرحيم ( وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ) صدق الله العلي العظيم . ولانحتاج لفتوى لان المستهدف طرف واحد ليس مثلما يدعون المنافقين من هذه الجبهات وكأننا في معركة ( جبهة التوافق - جبهة الحوار - جبهة علماء السنة وجبهة يزيد ومعاوية و... ) .

حماك الله يادكتور المشهداني من تلك الجبهات وأثبتك على مواقفك وأنني قلت سوف لن يتركوك وسيحاولون قتلك فكن يادكتور مع المظلوم وأفضح الظالم فلن يدوم الظلم وسينتصر الحق على الباطل وهم على باطل ..

أبو تيسير ..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عراقي ابن العراق
2006-11-22
الله يحفظك من كل مكروه لانك مدافع عن المظلومين وليس مع المنافقين من جبهة التوافق لذللك لان اشرف منهم يستهدفوك
النجفي
2006-11-21
ان تمادي بعض قيادات وشيوخ السنة في تصريحاتهم الارهابية ضد الرجل الشريف والنزيه الدكتور محمود المشهداني هو اكبر دليل على انهم هم وراء هذه الجريمة الغبية ونحن نسئل الله العلي القدير ان يحرس هذا الرجل من شر ومن كل مسي من احفاد يزيد والشمر واخص بالتحديد الضاري الارهابي وابنه اليهودي وايضا اخص الزوبعي ايضا الدليمي ابو رعشة وادعو الله وانا من مدينة النجف ان يعجل بالانتقام من هؤلاء الاشرار الذي عاثو بالارض فسادا والحكومة ساكته عن اعمالهم الشيطانية والاجرامية بحق الشعب العراقي وادام الله المشهداني شريف
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك