المقالات

عاجل / اغيثوا اهلكم في البحرين المحتلة فقد طفح الكيل ..عقوبات جماعية وتطهير طائفي شامل

792 14:14:00 2011-04-06

محمد جعفر البحراني

عاجل / اغيثوا اهلكم في البحرين المحتلة فقد طفح الكيل ..عقوبات جماعية وتطهير طائفي شامل

الوضع في البحرين المحتلة لا يحتمل ‘ شعبنا يتعرض لعقوبات جماعية وتطهير طائفي شامل ‘ الاعتدءات على المقدسات والحرمات طالت كل شئ ‘ لم يبقى كيان ولا مؤسسة ولا شخص ولا اي شئ له علاقة بشعب البحرين الاصيل الا وقد تعرض ويتعرض للعدوان والانتهاك والتطهير لم يشهده الا في نظام الفصل العنصري في افريقيا سابقا او النظام الصهيوني بل وفي البحرين الوضع اسوء بكثير وبكثير لا يستطيع القلم وصفه واللسان عاجز عن التعبير ‘ الاطفال يقتلون ‘ الرجال يغتالون ‘ النساء والفتيات يختطفن من بيوتهن ولا يعلم احد عن مصيرهن ولا مصير اغلبية المعتقلين والمختطفين ..

ايها الاخوة الكرام ‘ يا اهلنا الشرفاء في العراق ‘ اهلكم في البحرين يعتدى عليهم من قبل الجيش السعودي الوهابي وقوات درع الجزيرة الجبانة وبمعية قوات المرتزقة والامنية لال خليفة وبمشاركة من بقايا عناصر الامن البعثية ‘ اغلب الجوامع والحسينيات ودور العبادة وحتى الممتلكات الخاصة والسيارات والعربات للمواطنين العزل في البحرين المحتلة تعرضت للاعتداء والتخريب والدمار وبحقد وضغينة واساليب همجية تذكرنا بجيش صدام المقبور وجرائمه ابان الانتفاضة الشعبانية المباركة والشعارات الحاقدة والطائفية التي تكتب وتسطّر بخبث وجبن على الاماكن المقدسة التي يتم الاعتداء عليها وموجهة بخصوص ضد شريحة واسعة ومكون اساسي في البلاد ..هجمات الجيش السعودي المعبا بالحقد وبخلفية تكفيرية تستهدف الشعب الاعزل والابرياء و كل شئ تطالهم مخالبهم وايديهم الفاسدة ..

اليوم تعيش البحرين وضعا استثنائيا بسبب ثورة شعبها وصموده وثباته بوجه الهجمة الشرسة والوحشية واستمرار هذا الشعب في مقاومة المحتلين واذنابهم بالطرق السلمية والحضارية ..النظام عاجز عن الدفاع عن نفسه ولم يملك وسيلة وحل للخروج من مازقه سوى اللجوء الى اساليب القمع والقتل واثارة الفتن والنعرات .. هذا الوضع الاستثائي هو الذي دفع بنظام ال خليفة المجرم نحو الحلول الامنية والقمعية واستدعاء القوات الاجنبية ‘ وقد انضمت اخيرا كتائب امنية من الاردن الى القوات الغازية المحتلة قوامها 1500 جندي من القوات الامنية الخاصة لقمع ثورة الشعب وممارسة دور العدوان والاثم والاعتداء على ابناء الشعب البحرين .

لقد عجزت اجهزة النظام القمعية والقوات المحتلة الوهابية من النيل من ارادة الشعب وفشلت في اجهاض ثورته ضد الظلم والاستدبداد و ضد العصابة الحاكمة وقد لجأت اخيرا لأساليب قهرية وطائفية وعنصرية وقامت بتطبيق سياسة العقوبات الجماعية ضد اهم واكبر مكون شعبي في البحرين حيث قامت بفصل المئات بل والالاف من الموظفين والعمال والاطباء والصحفيين من اعمالهم وهم في الاغلب من شريحة معينة ‘ تلك العقوبات الجماعية غدت اليوم ظاهرة ملموسة وعلنية تمارسها السلطات دون حساب ولا رقيب و دون الاخذ بعين الاعتبار لعواقب تلك الاعمال الاجرامية ‘ فقد اطلقت مخالب الذئاب وتركت لهم الساحة مكشوفة واباحت لهم فعل كل شئ لاستباحة الحرمات والمقدسات والاعراض .

وفي ظل الصمت الدولي وسكوت الاعلام العالمي عن تلك الجرائم والانتهاكات التي تجري في البحرين والفظائع التي ترتكبها جيوش الاحتلال وقوات المرتزقة ‘ وفي خضم الانشغال الغربي والامريكي باالاحداث في ليبيا استغلت العصابة الحاكمة في البحرين المحتلة الوضع الاقليمي والظروف الدولية لتمارس ابشع الانتهاكات بحق الانسان وترتكب جرائم ضد الانسانية يندي لها الجبين ضمن مخطط سعودي وهابي خليفي وفي اطار التعتيم الاعلامي المتعمد الذي تمارسه معظم القنوات الفضائية العربية والطائفية ..

شعب البحرين المظلوم يتوجه اليوم بنداء وطلب لشعب العراق الابي الذي كان له في الايام الاخيرة موقف بل ومواقف مشرفة في التضامن مع شعبنا وهبّ ابناءه الشرفاء لنصرتنا في مختلف عواصم العالم وضمدوا بذلك بعض جراحنا واثلجوا قلوبنا ‘ الا ان هول ما يجري على شعبنا في البحرين وتكالب الذئاب على الشعب الاعزل جعلنا في وضع مأساوي بشع لا يستحمل الانتظار حيث تلاحقنا ايادي الاجرام والغدر بكل وحشية في مدننا وقرانا وبيوتنا وجوامعنا ودور العبادة لنا وحتى اماكن الوظائف والعمل لم تسلم من عدوانهم وجرائمهم .. اخواني ان هول الكارثة كبير وكبير لا يمكن وصفه ولا يملك شعبنا سوى التوجه الى اخوة الدم والدين والشرف والنخوة في العراق ‘ نعم نحن نعلم ان اهلنا في العراق بدورهم في وضع خاص وانهم مازالوا يقاومون مخلفات النظام الصدامي المقبور وادواته وبقايا الارهاب البعثي والوهابي ونحن لا نحملهم اكثر من طاقتهم ماملين لهم النصرة والخروج من تلك المشاكل في بناء العراق الديمقراطي الحر والمستقل وبعيدا عن تدخل الوحوش الارهابية ودولهم الراعية لهم من ال سعود وال نهيان وغيرهم من انظمة الرذيلة ,, الا ان المصير المشترك الذي يجمعنا والفرصة التاريخية التي تمر بها منطقتنا وشعبنا يتطلب المزيد والمزيد للوصول الى الاهداف النبيلة ولتحقيق الحرية والكرامة والخلاص من ظلم الظالمين والحاقدين ..

ان العراق الجديد عراق الحسين وعلي عراق الاحرار والشرفاء هو لاعب اساسي في المنطقة ودوره اساسي في دعم شعب البحرين المحتلة يهاب لدوره الاعداء والحاقدين وهم يسعون بكل اساليب المكر والدهاء والخبث تهميش هذا الدور ‘ ان هذا الدور كما قال ذلك الرجل الشريف والشجاع ابن العرق البار الدكتور احمد الجلبي يجب ان يفعل ويتدخل كبلد عربي في انقاذ شعب البحرين من جور الجائرين ‘ ان للعراق امتداد عربي وثقافي و بلد مطل على الخليج وجزء من الخليج ان اشتكى من هذا الجسد جزء يجب ان تتداعى له سائر الاعضاء والاجزاء خاصة مع تخاذل الجزء الاخر المبتلى بسرطان الوهابية وتاَمره على بقية الاجزاء .. ان الجبناء والحاقدين يخشون من تدخلكم وتضامنكم مع شعبنا في البحرين ولم لا يهابونكم وانكم الاغلبية في هذه المنطقة ‘ الاغلبية ليس فقط في العدد بل في كل شيء‘ عراق المقدسات والانسان والانسانية ‘ الا ان اغلبيتكم العددية تؤهلكم لتكونوا الرقم الاصعب في الخليج لوقف الكارثة التي تحل بشعب البحرين المظلوم وقطع تلك الايادي الاثمة التي تعتدي على الشعب الاعزل وتنتهك الحرمات والاعراض .

ان شعبنا في البحرين يناديكم مطالبا التدخل عبر كل القنوات وبكل الوسائل والطرق للضغط على نظام ال سعود وال خليفة لوقف جرائمهم .. انهم يسابقون الزمن لابادة هذ الشعب والقضاء عليه دون ان يحاسبهم احد وبلا رادع حقيقي يوقف اجرامهم وبشاعة اعمالهم الهمجية .. فهل من مغيث ؟؟

محمد جعفر البحراني

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
نور العراق
2011-04-08
الأخ البحراني .. الأمر ليس بيد اخوتكم شيعة العراق .. ولو كان كذلك لما تركنا أذناب البعث يعودون للتسلط علينا .. بلا فتوى من المرجعية بالجهاد (( وقد طالبنا بذلك ولم يستجاب لنا )) وبلا تحرك من جيش الامام الذي يفترض أن يثبت وجوده الآن وبلا تحرك عسكري من الجمهورية الاسلامية سيستمر التطهير الطائفي في كل مكان .. لكن يبقى الله هو ناصركم بحق محمد وآل محمد
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك