امير جابر
سبحان الله القائل( ام حسب الذين يعملون السيئات ان يسبقونا ساء مايحكمون) والقائل ايضا( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) والقائل ايضا(ليهلك من هلك عن بينه ويحي من حيا عن بينه...)
شاءالعلي القدير وشاءت حكمته ان يخزي الظالمين والمنافقين ومهما امتلكوا من قدرات جبارة ووسائل تضليل هائلة الا ان يفضحهم حتى لايكون للناس على الله من حجة ولكي يهلك عن هلك عن بينه ولكي لاتبطل حججه وبيناته يوم تاتي كل نفس تجادل عن نفسها وتقول ربي لمن يصلني البلاغ والتوضيح فوقفت مع الظالمين لاني لم يصلني الافهام ولو اني عرفت ان هؤلاء منافقين ودجالين لم اكن اقف معهم ابدا
واذا اردنا ان نسقط هذه الثورات والانتفاضات على من يتقدم الصفوف ويحاول تجييرها لصالحة فاننا سننزلها اولا على من يسمون انفسهم بعلماء الدين وزعماء الحركات الاسلامية ثم الحكومات الغربية واخيرا وسائل الاعلام العربية المؤثرة والمنظمات الانسانية والحقوقية العالمية
فعلماء الدين واخص يالذكر رئيس اتحاد علماء المسلمين القرضاوي وشيوخ والوهابية وايضا زعماء الحركات السلفية سيتبين لنا بشكل واضح وجلي انهم يستخدمون القران وماقاله الرسول حسب اهوائهم وما تدر به مصالحهم وليس حسب مراد الله :
الشيح القرضاوي:كلنا نعلم ان القرضاوي ومن خلال قناة الجزيرة كان له الدور الاول في مذبحة العراقيين بحجة تعاونهم مع المحتل فقد افتى على الهواء مباشرة عندماسئل من قبل المشاهدين عن حكم الشرطة العراقية في بداية تاسيسيها من الشيعة والاكراد وكل العاملين بصورة مباشرة اوغير مباشرة مع الامريكين فقال ان حكمهم حكم المحتل بل اشد وعلى اساس هذه الفتوى تم ابادة الالاف من العراقيين شرطة وعسكريين ومدنيين وكل من تم القبض عليهم من المجرمين اعترفوا علنا من على شاشات التلفزة العراقية ان فتوى القرضاوي كانت الدافع الرئيسي لمجيئهم للعراق
وبعد سنتين اتصل به احد المشاهدين في برنامج الشريعة والحياة سائلا اياه هل يجوز لسنة العراق ان يدخلوا سلك الجيش والشرطة كي لاتبقى الساحة مقتصرة على الشيعة والاكراد قال نعم يجوز حتى لاتفرع الساحة من اهل السنة واتصلت به انا شخصيا في نفس البرنامج قائلا له لقد قرات في جريدة الشرق الاوسط خبرا مفاده ان هنالك 140 الف عربي من مصر والاردن وفلسطين يعملون داخل فلسطين المحتله والكثير منهم يعمل في بناء الجدار العازل بل حتى في الصناعات العسكرية وطبع الاعلانات الانتخابية الخاصة بالمجرم شارون فما هو حكم هؤلاء علما بان فلسطين محتله احتلال استيطاني هو اسوء من المحتل الامريكي للعراق؟
فقال يااخي هؤلاء اضطرهم الفقر فقلت له على الفور والعراقيين الذين افتيت بقتلهم هل اضطرهم الغنى للعمل مع الامريكان فما كان بمقدم البرنامج الا ان قام بقطع اتصالي
القرضاوي مابين صدام والقذافي اعتقد ان الكثير من المشاهدين شاهدوا القرضاوي في خطبة الجمعة من قطر وهو يقول بعد ان تم اعدام اجرم خلق الله صدام بانه مات شهيدا لكنه قال هذه الايام ان القذافي يجب ان يقتل وافتى لكل من يستطيع ان يقتله فيفعل وعلل الفتوى بان القذافي يقتل شعبه في حين ان جرائم القذافي لاتصل الى واحد على الف من جرائم صدام بحق شعبه وجيرانه فصدام قتل من العراقيين اكثر من مليون وشرد منهم خمسة ملايين اي بقدر شعب ليبيا وصدام استخدم الغازات الكيماوية ضد شعبه ودفن الاحياء في 400 مقبرة جماعية فهل كان صدام عادلا كي يفتي القرضاوي بانه مات شهيدا وهل يستطيع القرضاوي ان يقول لنا ان صدام لم يظلم شعبه الا يرى معارضي القذافي بمن يستعينون الان ام انهم هنا يحق لهم مالايحق لغيرهم لانهم سنة؟ وهل لو كان معارضي القذافي من الشيعة هل افتى لهم مثل هذه الفتوى؟
القرضاوي مابين البحرين وسوريا ولبيا
عندما قام الشعب البحريني بثورته وانتفاضته على ظلم ال خليفة الذي لايضاهيه ظلم حيث يفضلون الاجنبي على المواطنين الشيعة والذي يمنعونهم من تسلم الوظائف في الشرطة والجيش والقضاء وكل الوظائف المهمة والتهميش الاقتصادي والقمع العني ورغم ان الشيعة يشكلون اكثر من 60% حتى بعد التجنيس ولم يطالبوا باسقاط الملك بل كانت مطالبهم تنحصر بمساواتهم بالاجانب المجنسين ولم يرفعوا شعارا طائفيا بل كل شعاراتهم كانت تقول(اخوان سنة وشيعه و هذا الوطن مانبيعه)
رغم كل ذلك وقف القرضاوي يخطب من منبر الجمعه في قطر ليقول بعد ان احس بمايتناقله الناس عنه وعن مواقفه المتناقضة وقف ليقول انه سئل لماذا هو صامت عما يجري في البحرين وانا اجيبهم اني لم اؤيد ثورة البحرين لانها طائفية وانهم من طائفة واحدة ولم تشترك معهم بقية الطوائف وكما حصل بمصر ولان الحكومة هناك قبلت بمطالبهم) اي انها حكومة عادلة والسؤال
للقرضاوي هل في شرع الله الذي يعلمه للناس انه يحوز الحاكم السني ان يظلم من هو من غير طائفته وهل لو ان المسلمين في مصر قاموا بالمظاهرات ولم يقف معهم المسيحيون هل كان لم يؤيدهم ويتهمهم بالطائفية
وهل فعلا لايعرف القرضاوي بظلم ال خليفه وما قوله باستعانتهم بالاسطول الخامس الامريكي الذي يحتل مساحة من مياه البحرين ومياهها اكبر من مساحة البحرين ذاتها ام لايعلم بمركز البنوك الربوية العالمية في البحرين وهل سال القطرين والسعودية ماذا يفعلون وهم يتجهون ليقضوا الليالي الحمراء يوم العطل الرسمية والجمع والتي انشائها حكام
البحرين في تلك الارض الطاهرة واهلها الطيبون؟
اما في سوريا فقد جائت احداثها لكي تسقط وتبين للناس دجل وكذب من يسمون انفسهم بانهم امناء على شرع الله ورسوله فهو في كل جمعه يحرض على الحكومة السوريه ورغم انتقادنا لحكام سوريا من البعثيين في مقالات عديدة لكن يبقى السؤال للقرضاوي هل يستطيع ان ينزل فتواه التي افتاها في البحرين على سوريا اي انه لايؤيد السورين لان مظاهراتهم تتشكل من السنة والكثير منهم يرفعون علنا الشعارات الطائفية والتي تتهم ايران وحزب الله زورا بانهم يعينون الحكومة السورية حيث ترفع هذه الكاذيب الحكومة الامريكية والصهاينة لكي يجققوا الاهداف الامريكية الصهيونية في صناعة الفوضى الخلاقة وتقسيم سوريا الى ثلاثة دويلات
وهل يريدون من هذا الكذب ان يبرروا مواقفهم اتجاه شعب البحرين وهل يريدون من ايران وحزب الله وحماس ان يقفوا مع البي بي سي والحرة والجزيرة والعبرية والصهاينة والغربيين وعملاء الموساد من السوريين كي يثبتوا لهؤلاء الدجالين انهم يقفون على مسار واحد من الثورات العربية؟
كل هذه الامور وغيرها لم توصم حكام البحرين بانهم ظلمه لمجرد انهم سنة
فهل تذكر القرضاوي الايات المحكمات التي يفسرها لمريديه ومنها قول الله عز وجل( ولايجرمنكم شنئان قوم على الا لاتعدلوا) اي عليكم العدل في الحكم مع من تحبون وتبغضون ياصاحب الفضيلة اليس كذلك ام ان لها تفسير اخر؟
وهل نسي قول الرسول القائل( الظالم والمعين له والراضي بظلمه شركاء ثلاثتهم سواء) اليس قوله هذا هو رضا بالظلم واعانة للظالم ام ان له تفسير اخر واين هو من قول الرسول(من اعان ظالما ولو بشطر كلمه ياتي يوم القيام ومكتوب على جبينه ايس من رحمة الله)فكيف به وهو يعين ظالم البحرين ليس بكلمة ولكن بالكثير من الكلمات فهل تذكر ذلك اليوم سيما وهو يعيش في ارذل العمر؟
ولكي لا اطيل سافرد مقالا خاصا لما تبقى من العنوان الا وهو المتعلق بخزي الله لعلماء الوهابية وزعماء الحركات السلفية والحكومات الغربية ومنظماتها الانسانية ووسائل الاعلام المؤثرة العربية والغربية في ظل الثورات العربية في مقال لاحق ومن الله استمد العون والتوفيق
https://telegram.me/buratha