المقالات

عبد القادر السعدي مراسل للعربية ام مراسل القاعدة ؟

3568 22:46:00 2007-05-04

( بقلم : احمد مهدي الياسري )

 

الى حكومتنا التي ارهقتنا بصبرها على هؤلاء الاوباش القتلة ..

الى حكومتنا التي لاتشفي غليل قلوب تحترق ..

الى حكومتنا التي تمارس الحلم الزائد عن حده مع اقذر مجرمي التاريخ ..

الى حكومتنا وبين يديها قانون مكافحة الارهاب ولاتُـفْعله تفعيلا ينسجم مع ما احتواه حتى بادنى تفعيل ..

الى حكومتنا وهي ترى اطفالنا تحترق في كل مكان والعروبة الارهابية تتشفى بنا وتتجول بين اشلاء حرائرنا تنقل الصورة والصوت الى من يهمه الامر ليعلن الفرح والسرور ..

الى حكومتنا نرسل رسالة حزن والم ونقول :

اما آن اوان طرد العربية الارهابية والحاقها بقنوات الارهاب القذرة ؟؟

اما آن اوان طرد كل وكالات الانباء التي تصيغ الخبر الحقيقي بصيغة ارهابية اجرامية قذرة ؟؟

اما آن اوان اخراس كل صوت يشتم العراق ويتدخل في شؤونه الخاصة ؟؟

اما آن اوان قطع العلاقات مع دول لم نجني منها خيرا لاسابقا ولا لاحقا بل جنينا ان قطعت رؤوس خيرة علمائنا وشبابنا ونسائنا واطفالنا وشيوخنا بتحرض منهم لما يزل متواصلا ومتصاعدا بصورة وقحة وعلنية مكشوفة ؟؟

اما آن اوان الرد بالمثل على اي دولة يتحرك من على اراضيها محرضي الارهاب كالضاري والعليان والدايني وغيرهم من حثالات الاعراب ويعقدون مؤتمرات تحريضية في عمان والقاهرة وصنعاء واسطنبول والجزائر والسودان والمغرب ونواكشوط يكيلون لكم ولنا اقذر الارهاب وانتم نيام لاحس ولانفس ولارد ينسجم مع الحال القاتل ..؟؟

ان لم تسمعو ماقيل في العربية اليوم وسابقا فاحيلكم الى الاستاذ علي الدباغ الذي سمع من كان يتكلم من عليها اليوم بعد اذاعة خبر نفوق المجرم ابو ايوب المصري وكانت هذه القناة تتصل به عبر الهاتف وتداخل ورد على الاسئلة فيما اتصلت القناة مع مراسلها اوالاصح مراسل القاعدة الارهابي الذي اعتقل سابقا بتهمة مساعدة الارهابيين واطلق سراحه فيما بعد عبد القادر السعدي واليوم ومن على ذات القناة تحدث هذا الصدامي وكشف عن كوامن حقده وتعاطى مع المساحة الاعلامية المسموحة والمتاحة له على انها منبر لاعطاء معلومات ودروس وعتب وتذمر للقاعدة والعشائر الابية والقوى التي تحمل السلاح ومايسمى بالمقاومة ولم يكن مراسلا ابدا واليكم الدليل وانقل اليكم نص حديثه عبر العربية هذا اليوم الاثنين الاول من ايار وهو يتناول خبر نفوق المجرم ابو ايوب المصري :

سالته مذيعة النشرة الاخبارية لوقت الظهيرة ريما عن مدى صحة الخبر فاجاب متحسرا باكيا ::

ان صح خبرمقتل ابوايوب المصري فان ذلك يعني ان الحكومة والقوات الامريكية قد نجحت في جعل فصائل المقاومة تتناحر وتتقاتل فيما بينها ومقتله كان نتيجة خلافات وفتنة حدثت بين الفصائل المسلحة وبعض الاهالي ومجاميع يقودها ابو ايوب التي ساهمت بمقتله مما يعني انها تلك الفصائل تساعد في انجاح واتساع الفرقة بين اهالي مناطق عددها , الثرثار,عانة ,حديثة , الكرمة, ديالى ,الانبار وبعض الجماعات المسلحة ويعني بهم القاعدة واضاف ناصحا تلك المناطق باسلوب وقح ان مايجري هناك لايخدم سوى الحكومة والقوات الامريكية التي هي المستفيد الوحيد من هذا التناحر بين الفصائل المسلحة والاهالي وهذه التنظيمات المسلحة وهذا التناحر لايصب في مصلحتهم على الاطلاق ..

وفي لقاء معه بعد ساعة اضاف السعدي لنشرة الاخبار وعلى المباشرتقدمه ريما التي سالته عن اخر اخبار نفوق الارهابي ابو ايوب المصري فقال وعنده امل كبير ان الامر ليس بحقيقي :

ان القاعدة لم تؤكد مقتل ابو ايوب , والجماعات المسلحة ايضا والخبر يقول ان الجماعات المسلحة قتلته وهذا يعني ان الحكومة لاتمتلك الحقيقة وننتظر الخبر من الجماعات المسلحة لتاكيده او نفيه .. مما يعني انه مرتبط بهم وهو من سياتي بالخبر الاكيد ..

سالته مذيعة النشرة ريما ماهو تاثير الخبر على الشارع العراقي فاجاب بـ ::

ان المفخخات والعبوات الناسفة هنا في بغداد لايقوم بها تنظيم القاعدة لوحده بل هناك قوى مسلحة اخرى تقوم بها وهي تستهدف سيارات الشرطة والقوى الامنية وهي مستمرة في بغداد حتى وان قتل ابو ايوب المصري !!!! فبالله عليكم اين الربط بين السؤال والجواب يامة الاسلام .. يامة الاعراب ... يامة البعث الصدامية .. ياحكومتنا الصامتة عن هؤلاء القتلة المجرمين ..!!!!

انتهى اللقاء بان شكرت المقدمة ريما مراسل القاعدة عبد القادر السعدي منهية للقاء ومتابعة لباقي النشرة ..

لو دققنا في النقل للخبر الذي قاله هذا المراسل الارهابي والذي سانقل لكم ايضا مافعله قبل اعدام الطاغية واثناء المحاكمة العادلة لوجدتم انه ليس بمراسل اعلامي انما عضو فعال وحلقة وصل وناقل للمعلومات والرسائل الارهابية لتنظيم القاعدة والصداميين المجرمين ..

تناول الامر واستغل المساحة المتاحة له بان افرغ من صدره الحاقد كل الغل والوجع نتيجة ما آل اليه مصير القتلة والامر متفق عليه بالطبع فهذه القناة المدعومة سعوديا والمقيمة في دولة الامارات التي طردت قناة الفيحاء من اراضيها ولم تفعل وتقابل دولتنا الامر بالمثل وتطرد اي قناة تبث من ارض الامارات وهو حق مشروع ومعمول به دوليا وخصوصا الاعراب وهذه القناة التي مافتئت تكيل الفتنة وتنشر الاقاويل المشبوهة بين ابناء العراق وتساهم في ايصال اخبار المقاومة اللقيطة الى عالم الاعراب المتربص بشعب العراق دائرة الذبح والسوء ..

عبد القادر السعدي مراسل العربية والقاعدة في العراق كان اثناء محاكمة الطاغية ينقل تظاهرات الصداميين من العوجة وكان يجلس في وسط جموع من الازبال ووسطهم بكل حميمية رافعين صور الطاغية خلفه وامامه وعلى جنبيه وزوم الكامرة ينقل على المباشر وهو الذي حينما يكون ابناء العوجة يحتضنوه ويجعلوه وسطهم فهذا يعني انه ابن بار للطاغية وازلامه وبناته وعائلته المجرمة وهو اذن ليس من المغضوب عليهم ولو كان الناقل مراسل العراقية او الفرات او الفيحاء لقطع اربا اربا قبل ان يفتح المصور كاميرته او ينطق المراسل بكلامه وكان ان تحدث والمتظاهرون صامتون وما ان اكمل كلامه حتى قام من جلسته بينهم والجموع حوله وهو يعتقد ان الكامرة ابتعدت عنه وتناولت المتظاهرين ولكن الكامرة بقيت متوجه اليه فاوعز الى الجموع على طريقة الايعازات البعثية والعسكرية ملوحا بيديه القذرتين للجموع بالهتاف بقوة وبقي لثواني امام الكامرة وانتبه المصور وابعد الكامرة نحو الجماهير الصدامية التي هتفت بحياة ابن العوجة الاحمق... ولازال هذا الارهابي ينقل اخبار ورسائل واحداثيات الحركة للقوى الامنية الى الارهابيين تحت غطاء اعلامي مدعوم بمليارات سعودية .. وحكومتنا وقوانا الامنية تتفرج ولاتحرك ساكنا والمصيبة الكبرى انها اول المصابين بآثار هذا الارهاب الحاقد !!

تصرفات واستفزازات قذرة لم نرى من حكومتنا نحوها اي رد فعل لا بل تركت هؤلاء القتلة ياخذون كل الحرية تحت مسمى حرية الراي والديمقراطية الجديدة تللك الديمقراطية التي يتعاطى معها الاعراب ولكي يدسو انفهم وسكينهم القذر في اجسادنا الطاهرة فتكون مرحبة بها مشجعة عليها محتجة علينا ان منعناها من ممارسة الارهاب الاعلامي ولكنها حينما تكون ديمقراطية وصول الغالبية الى الحكم وان يصل شرفاء العراق الى سدة حكم العراق فانهم ينعقون ويصرخون باقبح وانكر الاصوات مطالبين بقبرها لانها بدعة وضلالة ويشحذون اغدر سكاكينهم لنحرها في المهد..

نصائح مراسل العربية السعدي هذا اليوم الى مجاميع القاعدة وفصائل الصداميين لهو دليل دامغ على مدى تغلغل الارهاب في كل مفاصل التاثير في العراق وعليه نطالب بحقنا القانوني والاخلاقي وايضا لما لهذه الشخوص الارهابية من تاثير على حياة الانسان العراقي وعلى العملية السياسية ولان امننا القومي يحتم علينا وشعبنا يتعرض لابادة جماعية بان يحصل الاتي :

اولا : طرد القناة الاعرابية ومراسليها من العراق لانها تجاوزت الحدود وايضا لنا الحق بالمعاملة بالمثل فهل تسمح مملكة ال سعود لقناة الفرات والعراقية والفيحاء بالبث من الرياض لشتم ال سعود وممكلكتهم الارهابية اضافة لى ان تم طرد الفيحاء من ارض العروبة ولم ترد حكوتنا التي طردت الفيحاء لانها نصرت شعب العراق والحكومة المنتخبة ودافعت عنها بقوة الحق .؟؟

ثانيا : طرد وكالة انباء رويتر والبيبي سي والوكالات التي تزود الجزيرة والشرقية والعربية وقنوات الارهاب بالمعلومات عبر التقارير الاخبارية واعتبار الحظر يشمل اي وكاله تزود القنوات المطرودة من العراق واعتبارها وكالات مشاركة في الارهاب وان تتابع قانونيا ان فعلت ذلك ..

ثالثا : امتناع كل عراقي او سياسي من شرفاء العراق من الخروج على تلك القنوات وان كان ولابد من الرد فعبر قنواتنا العراقية والتي هي لازالت في مستوى لا يليق بجسامة الحدث وتتعاطى مع الاخبار والالام ببدائية مقيتة ومخزية ..

رابعا : ان تجعل قنواتنا العراقية المساحة مفتوحة للرد بالمثل على كل الدول التي تحرض على قتلنا وافشال العملية السياسية ..

ختاما هل ستبقى العربية على ارض العراق ام سنبقى نحن شعب العراق وايتام الشهداء نحترق ونصرخ وهؤلاء الاوباش ينعمون بحرية التنقل فوق اجساد حرائر العراق التي يعترف القذر السعدي انها عمليات مقاومة صدامية وليست قاعدية فقط ..

سنلعنكم حكومتنا المنتخبة ان لم تستجيبوا لطلب كل عراقي ويتيم يتلوى الما وحنقا ويكاد ينفجر فيكم وفيهم وفي كل الدنيا التي تعين على حرق اطفال العراق بدم قذر بارد ولايبكيهم احد وانا لله وانا اليه راجعون ..

احمد مهدي الياســــري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
المختار
2007-05-04
الادوارمختلفه لكن هدفها واحد--ابتداءمن الجزيره والعربيه مرورا بالشرق الاوسطوالحياة بالاضافه الى مواقع الانترنيت التابعه لباديه ال سعودكلها هدفها اعادة المعادله السابقه الضالمه ---لقدبنوا قصورهم من خيربلدنا--كانوا يرقصون في فنادق الدنيا بانتصارنا المزعوم واولادنا يسبحون بدمائهم ---اليوم خمسه ملايين يتيم ومليون ارمله اغلبهم من الشيعه والكردلم يحصل ذلك الابفعل دعم السعوديه ومصروبلادلوطللمجرم صدام---نامل من السياسيين تقويه العلاقه مع الاخوة من القوميه الكرديه ولنترك القوميه العربيه على المزابل
Iraq
2007-05-03
Ali Taha Writes ((وانتظر الرد)) صحيحاً ليس مثل ما كتبتها في ردك ((وانتضر الرد)) Jafar Al-saidi criticize Ali Taha for spelling mistake But at the same time Jafar writes instead of Utabee اتباع حيث اني اتباع ومنذ فترة. Gentlemen instead of debating the spelling mistakes, please debate the article. The article's writer Al Yasseri wants only one side of the story and it is his. He wants the non Iraqi non Arabic, and even non British. He wants his opinion only.
جعفر الساعدي
2007-05-03
استغراب من الوكالة: نشرتم تعليق الأخ علي طه والذي فهمت منه انه يعتبر ان الأخ كاتب المقال خريج ابتدائية وهو خريج بكلوريوس .... أولاً اذا كنت انت خريج بكلوريوس كما قلت ((وتقصد خريج جامعة)) وحامل شهادة بكلوريوس كان عليك ان تكتب عبارة ((وانتظر الرد)) صحيحاً ليس مثل ما كتبتها في ردك ((وانتضر الرد)) ... وثانياً: ليس المقام هو مقام من يحمل شهادة أعلى بل هو مقام من يحمل هدف أسمى ومستعد للذود عن وطنه بكل ما يملك .. حيث اني اتباع ومنذ فترة ليست بالقصيرة كل كتابات الأخ أحمد مهدي الياسري وهي في خدمة العراق
د.خضير
2007-05-02
لاتلوموا السعدي.. فالرجل( ثكلى) كما صرخ احدهم مرة وهو يرى الارهابيين عفوا (اهلنا) على حد قوله يسحقهم فقراء العراق بعد ان تجاوز السيل الزبى وانكسر قوس الصبر و الحلم..ولاتلوموا العربية فالمصيبة كبيرة و الحدث جلل لاتستطيعون لنقاء سريرتكم و صفاء فطرتكم ان تتصوروه او تتخيلوه..فالقوم يختزنون في قلوبهم احقادا راكموها خلفا عن سلف ومالكا عن هالك ،واداموها على مر الدهور و كر العصور ..ولن يهدأ لهم بال حتى يرونكم اذلة او صرعى..ولكن هيهات ، فقد دارت الدائرة ..وحصحص الحق..وليمت السعدي و اسياده بغيظهم وحقدهم..
محب العتره
2007-05-02
يا سجاد انت اللذي تنخدع با العربيه الوهابيه اهل مكه اعلم بشعابها.والله ان اذاعه العدو الصهيوني اشرف منها بكثير.هم حلقه الوصل بين السعودين والارهابين داخل العراق.اتمنى من العراقين ان لايسجنوا ولايحاكموا الارهابين اقتلوهم في نفس المكان ولاتخبروا عنهم.هذا حقكم المشروع اللهم احفظ العراقمن شر الوهابيه
حيدر السماوي
2007-05-02
حبيبي وعزيزي كاتب المقال هذا من فعل المال السعودي ويدخل ضمن حرب آل سعود على العراق وبالخصوص الأغلبية فيه. آل سعود جندو كل الاقلام الصفراء وكل الاعلام لهذه الحرب القذرة ومن جانب واحد.اما نحن فمهادنون ومتسولون لهم وهمنا الاول والاخير هو تجريح بعضنا البعض على الفضائيات وفي الصحف وناسين ان عدونا الاول اكرر اكرر عدونا الاول هم آل سعود متى نعلن الدفاع عن انفسنا الله اعلم؟؟؟؟ هسه على الأقل الاعلام فماشاء الله كل حزب لديه فضائية وصحيفة وفضائح آل سعود لاتعد ولاتحصى.
جعفر الساعدي
2007-05-02
وفقك الله يا أخي يا احمد مهدي الياسري والله ان دورك في هذه المرحلة يمثال بل يفوق دور عشرات المقاتلين من جيشنا العراقي المرابطين ضد الارهاب ... أقول على وكالة أنباء براثا ارسال نسخة من مثل هذه المقالات الحساسة والتي لها تأثير في الوضع الأمني ارسالها الى مكتب السيد وزير الداخلية مع فائق الشكر والتقدير ..
HANI
2007-05-02
شكرا لصاحب المقال الذي يتكلم بصراحة عن هذا المراسل الطائفي البعثي لكن العتب ليس على المراسل العتب على الحكومة التي سكتت عن مهازل الاعلام كل هذه المدة ونحن نرى لا توجد مثل هذه المهازل في جميع دول العالم بالله عليكم لماذا لاتوجد ظوابط للاعلام في العراق وهو بلد يحترق يوميا والحرب الان 50% من الحرب هي اعلامية؟؟؟ سؤال الى المالكي وحكومته للاجابة عليه
ماجد محمد
2007-05-02
المشكلة لاتكمن في العربية أو مراسلها ولاتكمن في رويتر أو غيرها بل بإداء حكومي ضعيف وغير حازم بالمرة حكومة مخدوعة بحرية الصحافة وحقوق الأنسان , تلك الذرائع التي يمر من تحت عبائتها الإرهاب والتآمر العفلقي , ولا نريد يوما تندم فيه الحكومة وأحزابنا لأن ذلك اليوم يعني ذبحنا بالجملة وعلنا من دون خوف على حق إنسان أو حرية إعلام , ومصيبتنا إن جميع من يمثلنا يعيشون وكأنهم في كوكب مثالي تقيدهم قوانين وصلاحيات !! يابة عيني ترة إحنا هنا بالعراق حيث القتل واصل للهامة , شوية غيرة على دم الأبرياء وعل الوطن اللي
ابو باقرالنجفي
2007-05-02
يجب على الدولة ان تضع حد الى الفضائيات العربية الخبيثه لان اكثر الذين يعملون بها يتعاملون مع الارهابيين ويجب ايضا ان تكون قوانيين الى الاعلام المحرض على قتل العراقيين الابرياء لان بوادر الطائفية خرجت من الفضائيات العربيةوالى متى يبقى الدم العراقي يجري من وراء هولاء الحثالات الخبيثة
الحمداني
2007-05-02
اعتقد ان العربيه اخطر من الجزيره لان المنافق اشد خطرا من الكافر فالجزيره والزوراء اعلنت وبشكل واضح عدائها للشعب العراقي واصبحت معروفه لدى كل العراقيين عدا الاعراب منهم فقط اما العربيه فانها تدس السم في العسل تقاتل الارهاب في مملكه الوهابيه وتشجع الارهاب في العراق وكذلك تفعل اختها الشرقيه فعلا يا اخ احمد انت وقعت على الجرح ووصفت واعطيت العلاج ,,ولكن ولكن الى من المشتكى؟؟؟يبدو اننا سننتظر الانتخابات القادمه لنصصح اختيارنا ان لم تفعل الحكومه شيئا لنا وترد ولو جزءا بسيطا من كرامتنا التي تهدر
داوود السعيد
2007-05-02
نعم والف نعم اؤيد الأخ احمد فيما قاله ..وابارك له ولموقع الوكالة هذا التحول باتجاه الضغط على حكومتنا النائمة التي تكتفي بتلقي الصفعات ..فيما الأبرياء يتساقطون بالمئات على ايدي الأرهابييين القتلة وبينما تدفع حكومتنا الرواتب والمخصصات بمئات الاف الدولارات للمطلك وعليان والدليمي وغيرهم وهم يعيشون مع عوائلهم في فللهم الفخمة خارج العراق ..يتضور الشعب الذي انتخبكم حزنا وخوفا وفقرا فهل يرضي هذا الوضع الله ورسوله وآل بيته الأطهار عليهم السلام ؟
Mohamad Al-jassani
2007-05-02
السلام عليكم..... لا احد يشك حلك هذه الفناه الصهيونيه.... بل العكس تجدالجميع يركض لاجل الوصول لشاشة بني قريظه....حتى ولو يسبوهم طول البرنامج..وانظر لمشاركتهم في ندوات قناة العبريه ولاسيما في برنامج الخبيث ايلين قوزي
ALIRAQI
2007-05-02
كم سعدي اكو بالعراق لوكان هذا السعي القذر لوحده لهانت المسئلة ..وقد اخبرني احد الاعلاميين في مدينة النمجف ان هنالك امثال السعدي الذي كلنت ايمائته واضحة للقاصي والداني يوم ان نفق المقبور الى مزابل التاريخ وازيدك يا سيد احمد ان الكاميرا كانت متقدة باظهار السعدي وهو يشير للمتظاهرين بالاستمرار
سمير
2007-05-02
الى الاخ سجاد عليك ان لاتنخدع بقناة العربية الطائفية فهذه القناة تعمل بشكل خبيث فهي تقدم السم في العسل وهذا هو حال الاعلام المرتبط بالسعودية خبيث وماكر دائما
احمد محمد ابن العراق
2007-05-02
على الحكومه ان تنتبهه الى هؤلاء الارهابيين وان تطردهم فوراا فهم القناة الاعلاميه للارهابيون هيه والجزيره والشرقيه كلهم ارهاب وحقد على الشعب المظلوم نطلب من الحكومه ان تتخذ اجراءحازمابحق هؤلاء الحثالات التي تتلذذ بقتل العراقيين
سجاد
2007-05-01
مع احترامي لكاتب هذا الخبر و قسم النشر والتحرير في الوكاله. انا لا اعتقد ان قناة العربيه بهذا السوء اللذي يصوره كاتب هذه المقاله, خير مثال على كلامي هي الحمله الشعواء اللتي تشنها منتديات التكفيريين ضد هذه القناة. العربيه هي اول قناة عرضت افلام همجية صدام وازلامه. هذا رايي المتواضع وشكرا
عدنان
2007-05-01
لو كان مراسل لاحد القنوات العراقية ينقل احداث التفجيرات الاخيرة فى المغرب او الجزائر او المحاولة الارهابية المزعومة فى دولة ال سعود ويريد التعليق بهذه الطريقة على مقتل او القاء القبض على الارهابيين فهل ستسمح له السلطات الاعرابية لتلك الدول بذلك وان فعلها فهل ستتركه وشانه ام تحاكمه بتهمة مساندة الارهاب او على الاقل تطرده مع قناته. نامل من الحكومة العراقية ان تدع عنها المجاملات على حساب مشاعر الشعب وتطرد امثال هؤلاء من الاعلام المطبل للارهابيين. فمثل هذه القنوات هى الطابور الخامس فى العراق.
عباس الجبوري
2007-05-01
لاحياة لمن تنادي الكل في سبات
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك