المقالات

نعم انا اشهد بالله انك قصرت ايها السيد الخامنئي


* نعم سيدنا الخامنئي انت قصرت بحق شعبك حينما اقتطعت من لقمته لتنصر فلسطين العربية وشعبها وقدسها الاسلامي المسيحي ولو انك لم تخرج في كل جمعة اخيرة من رمضان لتدعوا لتحرير القدس ولولا انك لم تزود حماس والجهاد الاسلامي بالصواريخ التي تصل حيفا وما بعد حيفا لردع اعداء الله ولو لم تفعل ذلك لما هاجمك وحاصرك وضرب امنك واقتصادك الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني ..

* نعم سيدنا الخامنئي لولا انك لم تقتطع من لقمة شعبك ما يدفع عن شعب لبنان كيد الاعداء ويرد الارض المغتصبة لاهلها ويوقف المعتدين الظالمين عند حدهم ولو انك لم تزود المقاومة الربانية في لبنان بالصواريخ والسلاح الذي يردع الصهاينة في حيفا ويافا وتل ابيب وما بعد حيفا ويافا ولو تركتهم يحتلون البلاد تلو البلاد حتى يصلوا مشهد وقم لما هاجمك وحاصرك وضرب امنك واقتصادك الامريكي والاسرائيلي والغرب والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي ومن قبلك الراحل الزاهد السيد الخميني انتما قصرتما بحق شعبكم الكريم حينما هاجم الطاغية صدام ومن خلفه الغرب والشرق والشمال والجنوب وخليج العهر والعار جمهوريتكم الوليدة يحملهم الحقد الطائفي البغيض ومرد تقصيركم انكم دافعتم عن ثورتكم وحقكم بدولة عزيزة كريمة يعز بها الله الاسلام الحق واهله ويذل بها الكفر والطغيان واهله ولو لم تفعلوا ذلك ولو استسلمتم وركعتكم وسلمتم طهران ومشهد وقم وكل شبر من جمهورتكم لهؤلاء لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لولا وقوفكم مع ظليمة شعب البحرين الابي المظلوم التواق للحرية والحياة الكريمة ودعمكم اياهم اعلاميا وسياسيا ووقوفكم بوجه الظالمين من بني خليفة عبيد الصهاينة ولو لم تفعلوا ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لولا وقوفكم مع ظليمة شعب العراق الابي المظلوم التواق للحرية والحياة الكريمة ودعمكم اياه خصوصا حينما وصل الدواعش حدود بغداد وسيطروا على المناطق الغربية اغتصبوا النساء ونحروا الاطفال والرجال ولولا وقفتكم معه بالمال والسلاح والرجال والاعلام والسياسة ولولا وقوفكم بوجه الدواعش والبعثيين والتكفيرين الظالمين ولو لم تفعلوا ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه وليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لولا وقوفكم مع ظليمة شعب اليمن الابي المظلوم التواق للحرية والحياة الكريمة ولو لا نصرتكم لظليمة اطفالهم ينحرون ويجوعون ويعانون الامراض والابادة والفقر على يد بني سعود وزايد ولولا دعمكم اياهم اعلاميا وسياسيا ولو لا وقوفكم بوجه الظالمين ولو لم تفعلوا ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لولا وقوفكم مع ظليمة الشعب السوري ولو انكم دعمتم الدواعش والنصرة وووووالسفيانيون وتركتموهم يحكمون دمشق وماحولها في الكور الخمس بالحديد والنار والسيف القاطع للرؤوس البتار ولولا دعمكم اياهم عسكريا وامنيا واعلاميا وسياسيا ولولا وقوفكم بوجه هؤلاء السفاحين الظالمين ولو لم تفعلوا ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لوانكم استسلمتم وركعتم لامريكا ولبيتم كل ماتريده منكم بذل وسحق للكرامة ولو فتحتم ارضكم لقواعدهم وجيوشهم ولو دعمتم اياهم اعلاميا وسياسيا واقفين بوجه المظلومين والمحرومين في كل مكان ولو فعلتم ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لوانكم استسلمتم وركعتم لبني سعود وامثالهم ولبيتم كل مايريدوه منكم بذل وسحق للكرامة ولو هدمتم مراقد ائمتنا وسادتنا في ايران والعراق وكل مكان ولو انكم قمعتم الشعائر الحسينية وانهيتم وجودها ولو دعمتم الوهابية التكفيرية اعلاميا وسياسيا واقفين بوجه المظلومين والمحرومين في كل مكان ولو فعلتم ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

 * نعم سيدنا الخامنئي لوانكم استسلمتم وركعتم للضغوط الغربية ولبيتم كل مايريدوه منكم بذل وسحق للكرامة ولو دعمتم اياهم اعلاميا وسياسيا واقفين بوجه المظلومين والمحرومين في كل مكان مناصرين الظالمين ولو فعلتم ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لوانكم استسلمتم وركعتم وسجدتم وانبطحتم لاسرائيل ولبيتم كل ماتريده منكم بذل وسحق للكرامة ولو دعمتم اياهم اعلاميا وسياسيا واقفين بوجه المظلومين والمحرومين والمستضعفين في كل مكان ولو اعلنتم الحرب على الفلسطينين واللبنانيين والمصريين والاردنيين والعراقيين وووورفضتم ان تكون القدس عاصمتهم ولو فعلتم ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

انتم مقصرون سيدي انكم كرماء اصلاء اتقياء زهاد عباد قادة افذاذ تدعون شعبكم ان ياكل نصف وجبة ليشبع العراقي واليمني واللبناني والبحريني والسوري وكل مظلوم مستضعف محروم .

انتم مقصرون سيدي انكم لاتمتلكون قصرا منيفاً وتركتم قصور الشاه بما فيها من لآلي وكنوز وجواهر ونفائس تركتموها كما هي على حالها لتكون متاحف وعبرة للاخرين من الطغاة والفاسدين وارتضيتم السكن في بيت بسيط حتى بلغ من بساطته ان افقر الناس في ايران يمتلك افضل منه .

انتم مقصرون سيدي في عرف البغي والطغيان والظلم والجور والبهتان فالزهد والكرم والاباء والشمم والعطاء والايثار والتضحية بالخيرات والنعم والانتصار في كل السوح اصبح في قواميس العهر شئ عدم , شئ خارج سياق الانسانية المنقلبة على عقبيها .

سيدنا مختصر مفيد اقول لكم ماقاله سيدنا وقائد الامة ومفجر الثورة الاسلامية الامام الراحل روح الله الخميني رضوان الله عليه لو رضيت عنك امريكا عليك مراجعة دينك وانا اقولها لك سيدي لو رضي عنكم كل هؤلاء ما وصلتم الى حيث الحقد الباغي عليكم ولو كنتم عكس ذلك ورضي كل هؤلاء الفجار عنكم فعليكم مراجعة دينكم وشرفكم وانسانيتكم وناموسكم وانتم والله يشهد ان كل هؤلاء لم ولن يرضوا عنكم حتى تتبعوا سقوطهم .

واختم قولي ولشعب ايران اقول اننا ندفع اعمرانا وارواحنا لكي يكون لنا عشر معشار مالدى هذا القائد الزاهد العظيم العزيز اعزكم الله به فلاتفرطوا فيه واحموه ودافعوا عن خيراتكم ومالديكم فوالله الذ ي لا اله الا هو ما كان دفاع ترامب وبني صهيون وبني سعود وشذاذ الافاق عنكم حبا بكم بل بغضا به وبكم يتمنون زوال هذا الجبل الاشم لينفردوا بكم ذلا وعبودية وابادة .

#احمد_مهدي_الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك