المقالات

ناتو الروافض وناتو الاعراب


زعم الاعراب انهم بصدد تشكيل ناتو عربي امريكي لمحاربة الروافض في المنطقة تحت شعار محاربة التمدد الايراني سيكون هدفهم الاول العراق وحشده وبقية البلدان التي يقطنها الروافض المعاندين الرافضين الركوع والسجود لغير الله .. 

لايحتاج شيعة الله ورسوله الى قرار ودعوات واقناع واخذ ورد وتوسل وحلب وابتزاز اذا ما احتدم ضرامها واشعل الاعداء اوارها فناتو البطولة والعزة والانتصار بكبرياء جاهز ومنذ زمن طويل  ويتواجد كل في موقعه وسرعان ماسيلتئم جمعه اذا تطلب الامر اجتماعه وحتى وان كان متفرقا هنا وهناك فاذا مااشتكى منه عضو من جسد لاحد الاحرار في اي مكان ظلما وجورا وبغيا تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى والنصرة والدعم المفتوح.

امثلة ...

تجربة داعش لما تزل حية في هذا الترابط العقدي المتين فدماء الفارسي كيان حججي واخوة حججي وقادة حججي ودماء ابرار حزب الله الغالبون واحرار الشيعة في افغانستان وباكستان ومن كل اطراف المعمورة امتزجت مع دماء احرار العراق ولبنان وسوريا واليمن لترسم ملحمة تاريخية عنوانها وحدة العقيدة وانتصار الدم على السيف التكفيري الحاقد فكان ماكان من ابشع هزيمة تاريخية تلقاها محور وناتو الشر الدولي الممتد من واشنطن حتى تل ابيب مرورا بالرياض وبعض الخليج وتركيا وامة مارقة تمتد عبر اصقاع الارض تجمعت باشرس والعن اوباشها لابادة شيعة الله ورسوله وال بيته الاطهار فكان ماكان ..

مشهد آخر ...

اثناء حرب تحرير جنوب لبنان حتى حرب تموز وما بعدها كان حزب الله النجباء عصبة عصية على الهزيمة كان ياتيهم المدد من بلاد فارس مرورا بدمشق حتى بيروت العصية على الركوع وكنت كعراقي تواق اشد الشوق للالتحاق بتلك الثلة التي كنا نتحسر اننا لم ننل شرف المشاركة معهم واتذكر في لقاء تلفزيوني مع سماحة سيد الانتصار والعزة والكرامة والاباء ابا هادي جمعه مع الاعلامي المجاهد غسان بن جدو وفي اوج المعارك البطولية وفقني الله للحديث مع سماحته القيت في حضرته ابيات من الشعر وطالبته بقبولنا كجنود متطوعون بين يديه وفي سبيل الله ناتيه من بيوتنا في الغربة الى مواقع الشهادة مباشرة فجاء رده المبارك اننا نشكر مشاعركم وعواطفكم وغيرتكم ولكننا من ناحية الرجال لانحتاج ولدينا الكثير في الداخل ينتظر دوره ولا يستطيع المشاركة وما نحتاجه منكم هو الدعاء ولدينا مايكفي من الرجال فالمعركة كانت تنجز في بعض المواقع والجبهات بعشرة ابطال حسينيون ابرار احرار يقتحمون الدشم الصهيونية وينجزون المهمة و بعض المهام كانت فقط لاقتحام الدشم واسر الصهاينة وصفعهم كم كف وهم يبكون وتركهم وتصوير المشهد المزلزل لفرائص الاعداء سجله التاريخ بانه ابرع واروع الملاحم التي انتصر بعدها حزب الله القلة النوعية الغالبون ايما انتصار وكان الحزب يتلقى عروض المشاركة من كل انحاء العالم العربي والاسلامي والغربي والشرقي ويرفض قادته طلبات التطوع لانه يعلم انه بالقلة من النوع كان قد كفى ووفى ولم يشأ تكليف الاخرين ايقن انهم الاحتياطي المضمون في كل زمان ومكان.

على المستوى المعاصر هذه النخبة من رجال الله انصار الله في يمن العزة والاباء يقاتلون اقذر وانتن الاوباش متحالفين مدججين بكل الحقد وانواع الاسلاحة النوعية الفتاكة انتهت محترقة بولاعة وهم على ماهم عليه من الحصار والتجويع والقصف عرض عليهم ابطال الحشد العراقي المقدس المشاركة والعون فاجابهم قائد النصر والثبات المجاهد السيد عبد الملك الحوثي لدينا من الرجال مايكفي ونحتاج دعائكم ونصرتكم الاعلامية .

الله الله ما اروعه من تلاحم وها انا كمثال اقسم بالله العلي العظيم لم يامرني او يرجوني يمني او لبناني او بحريني او سوري او مظلوم في نجد والحجاز ان انصره بقلمي وجهدي الاعلامي وانا من يستلذ يهذه النصرة من دون تنسيق معهم او تواصل سوى الرابطة العقدية الانسانية تلك التي تربطني بهم اشد الارتباط فاتشرف ان اسهر الليالي لنصرتهم بالدعاء والكلمة الطيبة ونشر الظليمة وتعرية الاعداء وطرح حقيقة البطولات التي لاتغطيها قنوات العهر الارهابية المسيطرة على الساحة والفضاء كما نصرت ودعمت حشدنا المقدس في العراق ومثلي الملايين في كل مكان .

اننا ناتو حقيقي موجود وناتو واي ناتو انه ناتو مدرسة الحسين الرافضة للظلم والطغيان تلاحم معهم اشرف  الاشراف من كل انحاء الاحرار على وجه البسيطة وهو حلف تشكل منذ زمن طويل .. منذ زمن الطف وبعضه القليل ولوحده انتصر في مفاصل زمنية ومكانية معروفة على كلكم فكيف بكله اذا ما اجتمع ..؟!!

هذا الحلف المحمدي العلوي الفاطمي الحسني الحسيني وآله الاطهاراذا ما اجتمع فالله الله من اهوال صولاته وجولاته وانتصاراته.. قسما وسيكون ستنطوي الارض له صاغرة وسيركع تحت اقدامه اجلاف التاريخ  وكل عتل جبار زنيم ومن يريد ان يجرب فليجرب وقد اعذر ناتو ترامب الاعرابي المهزوم حين انذر .

هذا صغيرنا فكيف بالكبار ..؟

#احمد_مهدي_الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك