المقالات

لا زال حديث الدار ذو شجون..!

304 2019-01-21

عمار الجادر


لم نقل ما قاله سليم، عن باب طهر، ومن حرقه في سديم؟ لكننا اليوم نعيش الحالة، ويعترينا عجب المقالة، فلم نزل نذكر وقع الباب، وما جرى فيه على الزهراء من عجاب، ولم يزل عميدهم مفتون، وللباب في البحرين من شجون!
عندما نفعل فعلا، يقوم علينا القوم من خارج مذهبنا ومن داخله، ويتباكون على لحمة الاسلام والطائفية، رغم اننا نحن الاسلام وسنته، ولم نبغي ولم نفجر، وها هم يرون بأم اعينهم، ماذا يفعل الشيعة مع السنة في بلدانهم، فهم لا يعتدون على معتقداتهم وافعالهم، التي ما انزلت السماء بها من سلطان، ورغم ذلك فالشيعة تحترم ما يفعلون، ولم نشاهد يوما اعتداء على سني او اي مذهب او ديانة، بينما نجد عابد البقر يحترم، ولا تحترم شعائر الشيعة في كافة البلدان، غربية كانت تدعي بالحرية، ام عربية تدعي الاسلام سنة.
لا يخفى على جميع المتابعين للشؤون الدينية، منزلة ومكانة سيدة النساء فاطمة ( عليها السلام) في قلب نبي الاسلام تارة، ومنزلتها التبليغية الاسلامية، وهي من ذكرت كوثرا في القرآن الكريم، سورة كاملة في دستور الاسلام، اي انها سيدة النساء جميعا، بما فيها نساء النبي، وان لاستشهادها عليها السلام، وقعا جليا في قلب الرسول، وكذا يجب ان يكن بقلب كل من آمن به، عوضا عن انها نبراس الانسانية، وهذا يجعل الحرقة تخيم في قلوب كل من عرفها من خارج الاسلام.
يعيب القوم على الشيعة الملتزمين، وعندما نقول الملتزمين اي ان هناك من من ادعى التشيع وهو رافض جملة حديث استشهادها عليها السلام، ونقول لعل ذلك لم يكن فعلا! لكن ما بال احفادهم لازالوا يكيدون لهذا الاسم بالذات؟! وهل البغض يحملهم لذبح كل من نادى بأسمها؟! أولم تكن بضعة النبي، وهو من صرح بهذا سنة على كل من تبعه؟! لماذا تهاجم الشيعة وتتهم بالطائفية عندما يذكرون فاطمة؟! اهي بنت نبي الشيعة أم بنت نبي الاسلام؟
شجون الدار لازالت تعاصرنا، وفي الامس شاهدنا النظام البحريني يستقبل اليهود بالاحضان، بينما يهدم تشبيه لدار الطاهرة مكتوب عليه اسمها، ويعتدون على كل من احيا ذكر استشهادها، الذي اختلفت به الروايات كما دفنت سرا واعفي قبرها، وهي بنت القائد العظيم، وحاملة لواء المرأة المثالية، فبأي انسانية يقدم هؤلاء على مثل هذا الفعل؟! ام ان بائهم تجر وليست طائفية، وباء الشيعة الموالين لا تجر وطائفية!
ان الزهراء عليها السلام، ماتت شهيدة مظلومة، ومن ظلمها من ادعى انه خليفة ابيها، ولا مجاملة بعد اليوم ولا كرامة، لمن ظلمها سابقا، وظلمها اليوم، وان كانت اقلامنا سابقا نحو الدار دون شجون، فاليوم يا اذناب اليهود سيكون ذو شجون وعلى الطاغي تدور الدوائر.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.3
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك