المقالات

جاء ردهم انها هيفاء وهبي في احضان حفيد القائد المجاهد !!

4715 21:22:00 2006-06-29

هذه العائلة التي خرجت الفاسق المقبور عدي وقصي اخيه وافلام مجونهم تملأ الاسواق وشبكة النت وماعليكم سوى كتابة اسمائهم في مشغل البحث كوكل اوغيره لتطلعوا على تاريخهم الاجرامي والفاسد ................... ( بقلم احمد مهدي الياسري )

عذر اقبح من من فعل مخزي هو ذلك الذي حصل بعد ان تم نشر تللك الصور الحقيقية لاصل واخلاق هذه العائلة الصدامية المنحرفة فقد وردتني الكثير من الردود منها مايحيي ويقول انه سينشرها في كل مكان ومنها من يقول وهذا هو مربط الفرس ان هذه الصور انما هي لعلي حفيد صدام ولكن الذي يجلس في احضانه ليست ابنة رنا صدام حسين وابنة المقبور صدام كامل بل هي هيفاء وهبي المغنية المشهورة في عالم التخلف العربي والجهل وان حفيد القائد الملهم والمجاهد بطل الاسلام والعربان هو من دعاها الى حيث هذا المكان وعليه يجب ان لانظل هذه العائلة الشريفة المجاهدة الصابرة المحتسبة...

اليكم بعض ردود الشرفاء من المدافعين بشدة عن هذه العائلة المصونة :

يقول احدهم (ان الاجدر بك ان تتاكد من ان الصورة لحفيدة صدام وليس لفنانة معروفة عند الاطفال قبل الكبار ومعروفة عند الرجال قبل النساء وتفاصيل جسدها معروفة ومحفوظة عند شعبنا العراقي اكثر من ادبياتكم ومقالتكم البائسة.. اللهم الا الحقد قد اعمى كل بصيرة وجعلكم تتخيلون وتنسجون قصص من خيالكم المريض .. بكتابك عن تلك الصور قد فقدت مصداقيتك ...) 

واخر يقول (واريد اسال ليش تكرهون صدام وعائلته وتنشرون صور وتقولون انها لحفيداته مع انه من ال البيت والتي في الصور هي هيفاء وهبي ؟ولدينا دلا ئل كثيرة على ان تلك الائلة يرجع نسبها الى الرسول لعنة الله عليكم يارافضة ياكفرة يامشركين ؟ ) 

وهناك من يقول:( هذه الصور لعلي ابن حسين كامل ولكن المراة هي هيفاء وهبي فاتقي الله باعراض الناس ياياسري ولاتشهر بهن فهن حفيدات قائد عظيم ) 

وهناك رد رايته في تعليق تحت الموضوع في موقع شبكة عراقنا الاخبارية ويقول ههههه (الله لايعطيك العافيه ياابن المتعه هم اشرف منك ومن عرضك القذر الذي تجده يتمتع بأحظان الفرس المجوس حذاء السيد الرئيس يساوي شاربك وشارب الخلفك انكم والله كلاب وقذرين بأفعالكم وكلامكم القذر انكم تلفظون اسم العربان على القراقيين لانكم اولاد متعه من فرس مجوس السيد الرئيس الذي اذل الفرس ومن على شاكلتهم هل نسيتم ايها القذرون)

وهناك رد اخرفي ذات الموقع يقول (اخي الكريم ... بغض النظر عن كل الشي الحقد و الكره و الظلم اللي تعرضله الشعب العراقي على ايد الدكتاتور صدام بس اسمحلي اكلك انوا القذف باعراض العالم حرام حتى لو هذولي الناس اذوا و انتهكوا اعراض غيرهم و خصوصا اذا كانت افتراء اسمحلي اكلك انوا الصور مفبركة لان اللي بالصورة مو علي ابن رغد و لا بنت رنا بالصوة والبنية اللي بالصورة اصلا مالها علاقة ببنت رنا ولا اكو اي وجه للشبه بيناتهم و ثاني شي اعتقد انوا سبب هذه الصور المفبكرة هو انوا ولد رغد ورنا حضروا حفاة لهيفا وهبي وهذا هو سبب كل هذه الضجة صدكني اخي اللي كلته مو دفاعا بس حسيت انوا حرام اللي ديصير و عيب) 

هذه بعض العينات ورايت ان هناك من نشر رابط الصورعلى انها لهيفاء وهبي وخصوصا في غرف البالتوك الوهابية والبعثية وجند لهذه المهمة الكثير ممن ينزل هذه الروابط على ان من فيها هي مطربة من راقصات العرب والتي اذلت الملوك والامراء حتى جعلتهم يزحفون اليها على الركب والاربع وايضا التعليقات التي وردت في موقع شبابيك الذي نشر هذه الصور الحقيقية لتربية القائد الضرورة وعائلته المبجلة, وهنا اريد ان اقول لكل هؤلاء المعترفين بان من في الصورة هو حفيد الطاغية ولكن الصبايا ليس بحفيدات القائد الملهم بل غواني راقصات عاهرات كيف بالله عليكم تدافعون عن مثل هذه القيادة العاهرة وتدعون انكم مقاومون شرفاء لانكم تدافعون عن قائد الامة ورمز شرفها كما يقول الارهابي القذر صلاح المختار في احدى انبطاحاته القذرة وكما يكتب الكثير ممن يرتعون في مستنقع الرذيلة مستنقع الزبالات القذرة الكادر الارهابي والذي يقود قطيعهم القواد الزنيم الفاسد العاهر نوري المرادي والذي تبرت منه عائلته الكريمة ورمته في مزابل القاذورات لانه عار عليها وعلى العراق والانسانية وكيف ترتضون لاولادكم ان تذبح وتقتل وتفخخ العربان واحفاد القائد يرتعون في احضان الفاجرات والعواهروهل هذه هي اصول القيادة ان تموت الامة ويعيش ابناء القائد وعائلته ام من المفروض ان يكونوا في سوح المقاومة كما يدعون ؟ ثم اين الاخلاق لهذا الحفيد وجده واعمامه قاب قوسين او ادنى من السحق والقتل والجزاء العادل امن الشرف ان يتمتعوا هكذا ورموزهم في السجون والمحنة وهل سنسمع رد تلك العائلة بحق هذا الحفيد الذي لايهمه جده او اخوة جده الذين يصرخون ويدعون انهم من يمثل العراق والاسلام والعروبة وسط قفص القردة الذين يقبعون فيه ..

السؤال المطروح لكل من يطبل ويدافع عن هذه العائلة الفاسدة وخصوصا المحامي خليل الدليمي وجوقته التي سيقتلها ازلام النظام بعد ان يعلق جرذهم وهم من سيصفوهم لانهم قصروا في انقاذه من حبل المشنقة واقول لهم اهذه هي العائلة الشرعية التي تصرخ انها الاصلح والاحق لحكم العراق ؟؟ 

وهل يقبل شرف الدليم وهم فيهم الكثير من الاصلاء والشرفاء والذين لايقبلون بمثل هذا العار والعهر ونشر شرف العراقيات بين انظار الدنيا كلها ان يدافع من هو شبه رجل من تلك العشيرة العريقة في اصالتها عن جد فاسق واحفاد افسق وكيف يرتضي من يدعي الاسلام ان يكون رمزهم حفيد قائد تجلس الغواني في احظانه كما يبررون ...

وهل في الاعراف والقيم والاخلاق العربية وهناك نماذج من الدول التي تعرضت للاحتلال والقهر ولكي اتكلم بمنطقهم ولاقل انهم محقون في مقاومة المحتل فهل من الاخلاق ان يجلس ابناء واحفاد القائد في قصور ومواخير ورقص وطرب وشعبهم يذبح ويقتل يوميا وفي كل ساعة وهل فعل ذلك هوشي منة او غاندي او جي غيفارا ولن اقول اهل البيت وعظماء الاسلام لان هؤلاء معذورين لانهم لم يطلعوا على تاريخهم المشرف لا بل هم قتلتهم بالامس وقتلة محبيهم اليوم ... ..

وهل يقبل ابناء الرمادي وتكريت والفلوجة ان يكون احفاد وابناء وبنات القائد في هكذا حال وهم اول المذبوحين تحت شعار المقاومة وكل يوم تدك مدنهم من اجل هؤلاء الفسقة الفجرة ...

والى المدافعين عن البعث امثال المطلك ومشعان الجبوري والهاشمي والعليان والضاري والذين يطبلون لعودته وقائدهم ويتمنون ان يقود العراق مرة اخرى وان يرث الارض والعراق احفاده النجباء امثال علي ورغد ورنا وسجودة وغيرهم او تجار المخدرات ابناء سبعاوي ووطبان وبرزان وتجار السحت والعار وسراق خيرات العراق الذي يعج بالفقراء والايتام والحرومين والجهل والشوارع المهدمة والاحياء المدمرة والبنى الميتة وكلها ارث هذه الحثالات التي تتمشدق بانها من بنى العراق وعمره وهم صادقين حيث قصور الاقزام ومنتجعات الاستجمام والبحيرات والزوارق السريعة وكل وسائل الراحة كانت تخصهم وحدهم فقط وباقي الشعب عليه ان يضرس ويبكي وهو يراهم بعز وخير وهم الجياع البؤساء فكيف يرون بؤس شعب بينه وبينهم موانع وقصور وسدود مشيدة ومنيعة ومسابح وعواهر تنسي احفاد الطاغية محنة جدهم المسحوق راسه بالبسطال الامريكي وهو منكوش منفوش الشعر ..

هذه العائلة التي خرجت الفاسق المقبور عدي وقصي اخيه وافلام مجونهم تملأ الاسواق وشبكة النت وماعليكم سوى كتابة اسمائهم في مشغل البحث كوكل اوغيره لتطلعوا على تاريخهم الاجرامي والفاسد وهل تستحق وكما يقول الاعراب ان تكون على سدة حكم العراق ولم يكتفي هؤلاء بخمس وثلاثون عاما من الحكم الدامي والتخريبي المهدم وينادون بهم الى مزيد من الفرصة لهم لانهم قادة افذاذ وكما يقول احدهم وهو سعودي قذر ولي معه رد اخر على بقية رسالته حيث يتسائل هذا الاحمق الوهابي ويقول لماذا نحن نحقد على تلك العائلة وهي من نسل ال البيت وعنده الادلة على ذلك .. وانا اقول له الدليل مارايت على مانقول ايها الخرف الاحمق 

ان شر البلية ان نعيش زمان فيه كل هذه الصور المقززة من العهر العربي والمدعي انه اسلامي وهو في حقيقة الامر ..... لا استطيع سوى ان اقول انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ..صبر جميل والله المستعان .

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
أحمد محمد محمود حامد الحامدي
2007-06-19
أصبت الحقيقة يا أخ أحمد الياسري... هذه هي حقيقة العائلة الصدامية المقبورة،التي لم تكن تأبه بمآسي الشعب العراقي،وكيف لا وهي قتلت المئات في جرائم الدجيل والشيعة والكرد وغيرها... هذه هي حقيقة(السيد الرئيس القائد المجاهد)صدام حسين الذي طالما أتحفنا بأكاذيبه حول انتصارات(القادسية)المشؤومة و(أم المعارك)...وأنه(المجاهد المهيب الركن الذي سيحرر الأقصى)مع العلم أنه لم يفعل شيئا يذكر...فبدل أن يقاتل الصهاينة قاتل إيران،وبدل أن يحرر فلسطين غزا الجار واحتله وشرد أهله...لعنة الله على صدام ورجاله.
البلداوي
2006-06-30
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين .... اما بعد ... اخي العزيز الياسري بارك الله بك وغفر الله لك وايانا ماتقدم من ذنبك وما تأخر .... لقد شاهدت الصور بعد اقرأت كلملتك الندية ولقد فرحت كثيرا بعد ان رأيتصور سليل وحفيد الرجال العظام على حقيقتها وهذه نقطة من بحر مجونهم وجرائمهم.. سأختصر قولي واقول لك لايهمك نباح الكلاب ولا نعيق الغربان امضي مأنت ماض فيه وأنشر كل ماتجده عنه وتقبل منا جميعا احلى وارق واعذب تحياتنا لك ولعائلتك الكريمة المصونة ..
علی
2006-06-30
بسمه تعالى اشكرك على هذه المقالات وتقبل الله اعمالكم ووفقكم الى كل خير والسلام عليكم ورحمة الله علي
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 73.53
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
مصطفى : ازالة بيوت الفقراء ليس فقط في كربلاء حتى تصور للناس الوضع الامني الخطير كما تزعم اتقوا الله ...
الموضوع :
الى المدافعين عن التجاوزات في كربلاء والبصرة..الوضع خطير جدا
محمد سعيد : عزيزي كاتب المقال ماتفضلت به صحيح ولكنك اهمل جانب جدا مهم وهو المستوى العلمي فكيف يكون مستوى ...
الموضوع :
دعوة لكسر قيود الدراسات العليا
ابرهيم : سعد الزيدي اسم لم نسمع عنه في الحكومات العراقية ولا في اروقة السياسة والصخب والنهب لذا اتسائل: ...
الموضوع :
طريق الحرير
رسل باقر : امكانية دراسة المجموعه الطبيه للمعدلات اقل من 80 على النفقه الخاصه ...
الموضوع :
العتبة الحسينية تدعو الطلبة الراغبين بدراسة الطب في جامعة عالمية إلى تقديم ملفاتهم للتسجيل
Aqeel : شركه زين العراق شركه كاذبه ولصوص في نفس الوقت تتشترك في الانتر نت الاسبوعي او الشهري او ...
الموضوع :
هيئة الاتصالات تخصص رقماً للمشتركين للشكوى على شركات الهواتف
سيد محمد : موفق ان شاء الله ...
الموضوع :
القانون المنفرد...
Abbas alkhalidi : ماهيه صحة المعلومات وهل للكمارك علم ب هذه الأدوية أم هناك جهات تقوم بالتهريب متنفذه ولها سلطة ...
الموضوع :
إحباط عملية تهريب أدوية فاسدة عبر مطار النجف
سيد عباس الزاملي : سلام الله عليك ياأبا الفضل العباس ع ياقمر بني هاشم الشفاعه ياسيدي و مولاي ...
الموضوع :
ملف مصور مرفق بفيديو: تحت ضريح إبي الفضل العباس عليه السلام..!
أمجد جمال رؤوف : السلام عليكم كيف يمكنني أن أتواصل مع الدكتور طالب خيرالله مجول أرجوكم ساعدوني وجزاكم الله خير الجزاء ...
الموضوع :
اختيار الجراح العراقي طالب خير الله مجول لاجراءعمليتين في القلب في مؤتمر دولي بباريس
صباح عبدالكاظم عبد : شكرا لمديرية المرور على هذة الخدمة انا مليت الاستمارة وحصلت على التسلسل كيف اعرف موعد المراجعة ...
الموضوع :
المرور تدعو الى ادخال بيانات الراغبين بالحصول على اجازة السوق من خلال موقعها الالكتروني
فيسبوك