المقالات

رد على موقع مفكرة الإسلام ومفكريه ومنظريه!!! ماذا ستقولون لله يوم العرض عليه؟؟؟

1009 22:16:00 2006-06-30

والكذب لايفارق هذا الموقع الرديء بامتياز ومع الأسف يتسمى بهذا الإسم الذي يجب أن يصونوه بالصدق ونقل الحقيقة، فقبل أيام رددت عليهم وأظن الرد وصلهم وكان بالحكمة والموعظة الحسنة إلا أنني أرى أن هؤلاء لايستحون من الناس ولامن الله وينطبق عليهم قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لم تستحي فاصنع ماشئت ) ( بقلم الدكتور ابو محمد العراقي )

المتابع لهذا الموقع يرى أنه موقع طائفي حاقد على الإسلام والمسلمين بامتياز، فهو لاهم له سوى مهاجمة الشيعة وتكفيرهم نسبة كل رذيلة لهم ، وتارة يهاجم السنة المعتدلين الذين لايفكرون بنفس الفكر المنحرف الذي يحمله هذا الموقع، ويهاجم جميع المسلمين ممن لايوافقوه الرأي ليرميهم بالردة والكفر والشرك، وأظن أنهم يعرفونه جيدا قول الشاعر

لاتبد للناس عورة امرء    فكلك عورات وللناس ألسن

والكذب لايفارق هذا الموقع الرديء بامتياز ومع الأسف يتسمى بهذا الإسم الذي يجب أن يصونوه بالصدق ونقل الحقيقة، فقبل أيام رددت عليهم وأظن الرد وصلهم وكان بالحكمة والموعظة الحسنة إلا أنني أرى أن هؤلاء لايستحون من الناس ولامن الله وينطبق عليهم قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لم تستحي فاصنع ماشئت ) اطلعت على خبر هذا اليوم المصادف 30/7/2006 مفاده أن مليشيات شيعية تسعى لاقتحام مسجد للسُنة وسط بغداد !!!!! وتحته صورة لمسجد يصلي فيه الإمام من أهل السنة والمصلين وراءه كلهم من الشيعة المعممين!!!!!! وهذا الرابط الذي عليه ذلك الخبر!!!http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=115973 والحقيقة يزداد الإنسان عجبا حين يرى هذه الصورة التي إن دلت على شيء دلت على الروح الإسلامية الطيبة التي يحملها الشيعة، فلو كان الخبر كما رووه لكاذا يصلي هؤلاء الشيعة وراء هذا السني!!!!وهل وضعوا هذه الصورة سهواً أم تعمداً ففي الحالين تدل هذه الصورة على حقارة هذا الموقع وتفاهته التي تدل على تفاهة أصحابه لأنهم تملئ قلبوهم وعقولهم الجاهلية البغيضة التي لم تفارقهم كما لم تفارق أسيادهم الذين يحملون فكرهم المنحرف الذي تجسد في قتل المسلمين ممن لم يبايعوهم ويرضوا بخلافتهم المتجبره حتى استباحوا مدينة رسول الله ص ثلاثة أيام وأخذوا البيعة من أهلها خولا ليزيد الفاجر الملعون وحتى فضت في تلك أليام الف بكر من بنات الأنصار حسب ماذكر السيوطي، الذين يساوي كل واحد منهم في ذلك الوقت كل أولئك السفلة وأتباعهم إلى يوم الدين ، وأقول للقائمين على هذا الموقع ألا تستحون من رب العباد من الذي ينقل لكم هذه الأخبار ؟ أظنه فاسقاً فاجراً لايعرف ربه ، فلو كان شريفاً وصادقاً فيما ينقل لنقل لكم مآسي السنة قبل الشيعة على أيدي من تسمونهم المجاهدين الذين يأنف حتى الإجرام من أفعالهم التي يباها كل وضيع على وجه الأرض فضلا عن كل شريف، وإذا كان الخبر لماذا تسعى هذه المليشيات وهي قادرة على إبادة السنة إن أرادت حيث يشكلون أقلية والجميع يعرف ذلك، فحين انتفض جيش المهدي سيطر على بغداد بساعات قليلة ودخلت كل الجرذان جحورها، فلماذا يسعون لاقتحام المسجد ؟؟؟؟

اتقوا الله في دماء المسلمين ، التي إن بقيتم بنهجكم القذر هذا فسيبتليكم الله بألعن منه، وستحشرون يوم القيامة آيسين من رحمة الله بنص قول رسول الله ص وأنتم تعرفونه جيداً!!!!أما كلابكم في العراق فسيسحقون بإذن الله بأيدي السنة قبل الشيعة إن شاء الله ، لأنهم ليسوا سوى خدم ومنفذين لأجندة الصهيونية في ضرب المسلمين وإشاعة الفتنة بينهم، وقد قال رسول ص فيهم ( من جاءكم ليفرقكم وأنتم جميع فاقتلوه كائنا من كان)أما الفرية القذرة التي يروجون لها حول توزيع مصحف فاطمة في بغداد فهي مجرد سفالة لتأليب المسلمين على الشيعة !!!فأين هذا المصحف الذي ذكره لكم من يعيش في بغداد حسب زعمكم، لماذا لم يشتري منه نسخة ويضعها على الأنترنت، فأنتم تقلون يباع بسعر زهيد!!!!! فضلا عن أنني أعيش في العراق ومن أهلي شيعة ودخلت بيوتهم ومساجدهم وجالست علماءهم وعامتهم فلم أر أو أسمع بهذا المصحف الذي لايوجد إلا في مخيلتكم المريضة !!! وأنا أسألكم هل رأيتم هذا المصحف في حياتكم جميعا ً حتى مدعي العلم منكم ومن يسمون علماء لديكم من منهم رأى هذا المصحف فليقسم بالله أنه رآه ونحن نصدق ذلك؟؟؟ والله إنكم لاتستحون من شيء تدعون أن الحجاج الإيرانيين الذين يأتون للحج والعمرة حين يأخذون المصحف يعتبر ذلك جريمة كبرى في إيران !!!!!

من قال لكم ذلك هل رأيتم أم ذهبتم معهم ورأيتم أم حدثكم أحد منهم؟؟؟والله إنكم لكذبون !!! فأنا شخصيا عراقي من أبوين سني وشيعي ، ذهبت في هذا الموسم إلى الحج وشاء الله أن أكون مع الحجاج الإيرانيين وعن طريق إيران ، فلم أر من ذلك الشيء بل رأيتهم يعتزون بكتاب الله ويحملونه بأيديهم وهم يدخلون المطار، وأنا معهم واستضافني أحدهم فأهديت له مصحفي فأراني مصاحف عدة ليس بينها مصحف فاطمة الذي تزعمون ، ونحن عندنا مثل في العراق يقول (( الكذب المسفط أحسن من الصدك المخربط )) وكذبكم هذا كذب مفضوح ودنيء ألا نخافون من الله أن يسألكم على هذا الافتراء على أناس هم أطهر من أطهركم!!!!!وأزيدكم من الشعر بيتا كما يقول المثل ، كنت في الجيش العراقي أيام حبيبكم الجرذ ، وفي سنة 1990 وكنت في لجنة استقبال الأسرى القادمين من إيران فكان كل واحد منهم يأتي معه مصحف وبطبعة إيرانية رائعة ولكن عملاء الجرذ كانوا يأخذونها منهم ولم يسمحوا لهم بأخذها، ويحرقونها، ولا زلت أحتفظ بنسخ منها وأهديت بعض الأصدقاء منها حيث كنت أخرجها بدون علم المخابرات الصدامية القذرة، فكانت أفضل من الطبعة السعودية التي تدعونها، ولم أر فيها سوى أنها مصاحف لكلام الله الذي تقرأه نحن وبلا خلاف حرف واحد، أما أن تكذبون على الله من أجل حقد أعمى في نفوسكم فاعلموا أن الله لكم بالمرصاد وحبل الكذب قصير.

وأنا أتحداكم أن تحاوروا علماء الشيعة ، واتحادكم أن تأتوا بدليل واحد على افتراءاتكم التي تفترونها عليهم ، وكذبكم الذي تكذبونه عليهم، وإذا كنتم مسلمين فعلاً وليكم علماء فاجلسوا معهم وعلى الهواء للحوار واثبتوا كفرهم وبطلان معتقداتهم أمام الملأ ، ولاتبقوا تكذبوا وتفتروا واعلموا أن الله، هو الرقيب وهو القاهر فوق عباده وهو القادر على أن يفضحكم ويفضح معتقادتكم التي لاتخدم سوى أعداء الإسلام الذين سخركم لتمزيق هذه الأمة والانقضاض على كل خير فيها .

أما فريتكم الأخرى بأن الشيعة لا يقرأون القرآن فهذا كذب مفضوح فالحفاظ في إيران أكثر من كل البلدان الإسلامية، وهم يفوزون بالمسابقات القرآنية التي يقيمها أعمامكم في الخليج وغيرها من بلاد المسلمين، ورأيت بأم عيني أنهم حتى الطفل الرضيع الذي لايتعدى عمره أيام أعدوا له وسادة فيها جهاز تسجيل للقرآن الكريم ينام عليها وهو يسمع القرآن، فهل من فعل ذلك منكم، معالأسف أنتم لستم سوى حاملين للقرآن ومنحرفين عما فيه من هدي لأنكم افتريتم على جزء كبير من المسلمين لا لذنب سوى أنهم على هدي محمد وأهل بيته عليهم الصلاة والسلام، وهم سيكونون خصومكم يوم القيامة فماذا ستقولون لرسول الله حين يقف خصما لكم بين يدي الحاكم الجبار ليسألكم كيف أخلفتموني في أهل بيتي ؟؟؟؟؟(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1315.79
الجنيه المصري 73.48
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
مصطفى : ازالة بيوت الفقراء ليس فقط في كربلاء حتى تصور للناس الوضع الامني الخطير كما تزعم اتقوا الله ...
الموضوع :
الى المدافعين عن التجاوزات في كربلاء والبصرة..الوضع خطير جدا
محمد سعيد : عزيزي كاتب المقال ماتفضلت به صحيح ولكنك اهمل جانب جدا مهم وهو المستوى العلمي فكيف يكون مستوى ...
الموضوع :
دعوة لكسر قيود الدراسات العليا
ابرهيم : سعد الزيدي اسم لم نسمع عنه في الحكومات العراقية ولا في اروقة السياسة والصخب والنهب لذا اتسائل: ...
الموضوع :
طريق الحرير
رسل باقر : امكانية دراسة المجموعه الطبيه للمعدلات اقل من 80 على النفقه الخاصه ...
الموضوع :
العتبة الحسينية تدعو الطلبة الراغبين بدراسة الطب في جامعة عالمية إلى تقديم ملفاتهم للتسجيل
Aqeel : شركه زين العراق شركه كاذبه ولصوص في نفس الوقت تتشترك في الانتر نت الاسبوعي او الشهري او ...
الموضوع :
هيئة الاتصالات تخصص رقماً للمشتركين للشكوى على شركات الهواتف
سيد محمد : موفق ان شاء الله ...
الموضوع :
القانون المنفرد...
Abbas alkhalidi : ماهيه صحة المعلومات وهل للكمارك علم ب هذه الأدوية أم هناك جهات تقوم بالتهريب متنفذه ولها سلطة ...
الموضوع :
إحباط عملية تهريب أدوية فاسدة عبر مطار النجف
سيد عباس الزاملي : سلام الله عليك ياأبا الفضل العباس ع ياقمر بني هاشم الشفاعه ياسيدي و مولاي ...
الموضوع :
ملف مصور مرفق بفيديو: تحت ضريح إبي الفضل العباس عليه السلام..!
أمجد جمال رؤوف : السلام عليكم كيف يمكنني أن أتواصل مع الدكتور طالب خيرالله مجول أرجوكم ساعدوني وجزاكم الله خير الجزاء ...
الموضوع :
اختيار الجراح العراقي طالب خير الله مجول لاجراءعمليتين في القلب في مؤتمر دولي بباريس
صباح عبدالكاظم عبد : شكرا لمديرية المرور على هذة الخدمة انا مليت الاستمارة وحصلت على التسلسل كيف اعرف موعد المراجعة ...
الموضوع :
المرور تدعو الى ادخال بيانات الراغبين بالحصول على اجازة السوق من خلال موقعها الالكتروني
فيسبوك