المقالات

لماذا لا تقاضون "العاهرة" قناة الجزيرة !

1312 14:22:00 2008-07-05

( بقلم : اسعد راشد )

ماذا كان القصد قناة "العاهرة" من وراء نشر فلم ملفق وكاذب حول اعدامات جماعية نفذت في كربلاء على ايدي الشرطة العراقية ؟

ولماذا ارفق بالفلم الملفق تقرير من القناة ذاتها فيه خطاب تحريضي واضح لشيعة الجنوب يتحدث عن "مذابح واسعة" في الجنوب العراقي من دون ان يقود دليل واحد يبت على ذلك ؟

ولماذا بالذات في هذا الوقت تقوم مثل هذه القناة الرجسة والنجسة بترويج افلام ملفقة اثبتت التحقيقات المؤكدة ومن خلال الفلم الملفق ذاته ان الصورة هي لمجمومة من الافغان مهربي المخدرات تم اعدامهم في ساحة عامة في مدينة كرج القربية للعاصمة طهران واثبتت الصور الملتقطة للشرطة وهم يرتدون ملابس يتخللها اللون الابيض وكذلك "الجواريب والاحذية" بانهم رجال شرطة ايرانيون لا علاقة للعراقيين لا من بعيد ولا من قريب بها ؟

مصادر في الحكومة العراقية اكدت ان الحملة ضد العراق وضد الحكومة المنتخبة وضد ضحايا المقابر الجماعية بدات منذ فترة وخاصة بعد فشل مشروع شيوخ الخليج وامراءهم لايجاد الفتنة والدمار والخراب في الجنوب وبعد ان انكشف عمق ارتباط بعض "ايتام" صدام من المدعين بانهم شيوخ عشائر الجنوب الشيعي بحكام دول المنطقة الخليجية وتامرهم على شيعة العراق خاصة وان التقارير تحدثت وتداولتها صحف وسائل اعلام اقليمية وعالمية عن قيام شيوخ الخليج بخض الاموال الهائلة على اؤلئك الايتام لخوض انتخابات المحافظات لمصادرة القرار الشيعي واخضاعه لصالح قتلة الشعب الجنوبي ‘ وان المسعى الخبيث يتركز على ايجاد طابور خامس وكبير وسط المدعين انهم شيوخ "عشائر الجنوب" هدفهم شق الصف الشيعي لصالح اجندة بعض الدول العربية والخليجية في المنطقة واعادة العراق الى حضيرة الاعراب والطائفيين ..

وما بثته قناة العهر "الجزيرة" من فيلم مزور وملفق حول اعدامات ومذابح جماعية يدخل ضمن الاطار المذكور الذي يسعى فيه خوارج االعصر والارهابيون والشموليون لتحويل الاكثرية الى اقلية في الانتخابات القادمة ولصالح اجندة ابناء الطلقاء من امثال خلف العليان والدليمي والاجرب ظافر العاني .. وقد ربط عدد من المراقبين تجمع "مجاهدي خلق" في معسكر اشرف وحضور ابناء الطلقاء والدعاية الوسيعة التي قام بها اعلام النظم العربية حول توقيع "ثلاث ملايين" !! شيعي على بيان تأييد لتلك المنظمة الارهابية المجرمة ـ منافقي خلق ـ بمجموعة تحركات وانشطة مربية ومشبوهة تقوم بها جماعات مرتبطة بشيوخ الخليج في الجنوب ومحاولات حثيثة لشراء الذمم بقصد تحريب العملية السياسية وضرب وحدة الصف الشيعي الذي كان ومازل عصيا عليهم جميعا .. بل هناك من يجزم ان الاموال الخليجية بدات تتدفق عبر تلك المنظمة الارهابية لمنافقي خلق الايرانية على المدعين بشيوخ عشائر الجنوب المعروفين لدي العراقيين بالاسم والرسم !

المطلوب من الحكومة العراقية المنتخبة ان لا تسكت على اكاذيب وتلفيقات الجزيرة وتقوم هذه المرة بخطوات عملية وجريئة كجرأة عملية "صولة الفرسان "لمقاضاة رؤوسهم وعلى رأسهم العراب حمد بن جاسم ال ثاني الذي يملك تلك القناة .. ان ما قامت به تلك "العاهرة" كان حقا مجونا سياسيا واعلاميا هدفه التشويش على العملية السياسية وضرب وحدة صف الشعب العراقي وايجاد الفتنة وكان عملا تحريضيا واضحا وبامتياز يقف خلفه مخطط اجرامي واجندة خطيرة لا تقل عن خطر ميليشيات القاعدة والخارجين عن القانون ‘ وهؤلاء الاعلاميين ايضا يعتبرون من الناحية الاجرامية والارهابية ميليشيا اعلامية يجندها الخارجين عن القانون على صعيد الحق العام لايجاد القتنة والفوضى في العراق ..

لا نريد هذه المرة المقاضاة بالكلام كما جاء في تصريح الناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية علي الدباغ بل تريد تكليف محامين وفضاة ورجال قانون يتابعون القضية ويكشفون خيوط المؤامرة ويعلنوها على الملأ ويطالبون بتعويضات كبيرة وكبيرة جدا من جراء هذا العمل الاجرامي الاخرق والاحمق للعاهرة ..

اسعد راشد

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك