المقالات

تمساح سعودي يصل الينا طائرا من المريخ!

1394 15:12:00 2008-08-19

( بقلم : ذو الفقار ال طربوش الخفاجي )

بأسرع من البرق والرعد والضوء سارعت مملكة الشر السعودية بالتصريح بانها ستسعىللاتصال(بأشقائنا) في العراق؟!! بغية التاكد من هوية سعودي عمره 20 عاما يدعى حصين عليوي العرجاني يسكن نجد شمال شرق السعودية؟! السبب ان احد محافظاتنا الباسلة سارعت الى تصريح حار ومكسّب بانها القت القبض على سعودي في مهران اعترف خلال دقائق؟! بانه يعمل جاسوس للمخابرات الايرانية!!!

ومتسلل بجواز سفر عراقي فمن اين تسلل؟ وهل ان سرعة التحقيق افرزت هويته الحقيقية وكيف دخل العراق امن المريخ كتمساح طائر؟ ام كان له سقف ياويه ؟ وهذا السقف محلي في المناطق الشيعية ام السنية؟مليون سؤال وسؤال اولها سرعة انتشار الخبر عالميا قبل محليا اهكذا اصبحنا جزءا من نشرقيم المعلومات قبل التحقق الرسمي الفعلي لااغراض دعم معلومة تخدم اعداء الوطن للمتبصر في هذا الوقت؟ وماهذه العملية التجسسية الغبية التي يسقط فيها عميل ايراني مفترض وسعودي الجنسية بيد قوات عراقية وكان الامر المخابراتي وصل هنا لحافات القمر من التطور التكنلوجي؟!!

او تترك المخابرات الايرانية عميلها المفترض ليسقط في قبضة الشرطة الكوتاوية بسهولة؟ اتضحكون على عقولنا يامن تركضون للفضائيات تهللون للنصر المؤزر!! فاي سرعة في التحقيق تلك التي اوجدت هذا الاعتراف الغريب؟ تمنيت هذه الخزعبلات في التحقيقات الجنائية وجرائم الارهاب عندما نقف مبهورين في كل حادث تفجير اليم غاشم نرفع من مسرح الجريمة مانشاء والله مرة حمل شخص ارقام السيارة المفجورة دون ان يهتم احد!!!ماهذا الفلم الهندي؟ البسيط التكوين في وقت يعّج العراق بالالاف من المخابرات وحتى الفلسطينية ودحلان ويسهل لهم اخوة لنا في الشراكة مايساعد على اقتناص المعلومة لاسباب مذهبية متناسين انه وطنهم العزيز حرام بيع كل سر فيه.

ان اطفال الروضة والابتدائية يعرفون كيف يصنع رجل المخابرات فهو مقارع لكل صعاب وموقف فكيف يسقط الا البليد في مثل هذا الذي قرأت!! ان السعودية هنا تبحث عن ابنائها لماذا ؟ ليس لحنانها الدافق وحنيتها على مواطنيها فهي تغضّ النظر عن سيول قدومهم الينا وهم يقتلون كل شيء هنا لاسباب مذهبية من ينكرها ظالم لنفسه اما اذا تعلق الامر بايران الله الله على هذه الغنيمة!!!

هذه المملكة عدوة الشيعة في كل مكان حتى في افياء مدنها تحاربهم ولاتثق بهم فكيف بالضلالة التي يرسمونها بالفتاوي للشباب فمع الاسف نحن الان نساعدهم على المكر والخديعة وتمنيت ان يكون الخبر صحيحا والاعتراف مقبولا ونصل كل خيط قبل ان نصرح بالاعلام مايخدم مخططات ال سعود اعداء الاسلام قبل عداوة الشيعة فهل نعرف الخبر اليقين؟ فقد مللت من طيران التماسيح!!!!

ذو الفقار ال طربوش الخفاجي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
العراقي علي
2008-08-20
تبدل الكثير من مفاهيم الدولة مع ذلك نحتاج شوطا ماراثونيا لطي صفحات الخبث الاعلامي ولكن المهم كشف مستورها وعدم الوقوف على اطلالها والتصدي لها وهذا ما يفعله المخلصين للكتابة تنوعيا وتخصصيا في كل مايضر الوطن. نريد الحقائق من منابعها لانريد ان نكون جزءا ونحن دولة وسيادة ,من صراع امريكي ايراني نحرص على ان لاتكون دولتنا الكريمة جزءا فيه وهذه التمنيات يجب إظهارها دون التأثر بالعرب الذين ينظرون جميعهم الينا كشيعة ويسببون الضرر في كل مفصل ومسخرة لهم الاعلاميات فالتصدي واجب وشكرا للمقالة.
ابو حسين
2008-08-19
للاسف الشديد الحكومة والاحزاب العراقية منحازة ضد الشعب العراقي المظلوم وتتملق الى الدول العربية بحجة انهم عرب ونسى ابو اسراء ان الحكومات العربية هي جوعت الشعب العراقي لمدة لآكثر من عقدين وخاصة الشيعة هؤلاء المجرمين واقولها حرام على اي مسؤول وعراقي ان يتعاون مع اي دويلة عربية انهم اعداء الشيعة وليس لامريكا واسرائيل للاسف نشر الخبر هو تظليل للشعب العراقي وفائدة لاعداء الشيعة. قاتل اللةالطائفيين . ان الطائفية لم يبدعة المجرم صدام لوحدة من قبلةالمجرم عبد السلام عارف والامويين.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك