المقالات

النصر لك يانصر الله

2108 19:27:00 2006-07-21

( بقلم حيدر القطبي )

 قبل عشرة أيام راهن إيهود اولمرت على القضاء على حزب الله في لبنان وكان معه العالم الغربي وقادتهم يعيشون ذلك الحلم وعلى رأسهم الرئيس الأميركي جورج بوش ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير وتصوروا أن الضربات الجوية المكثفة من قبل الطيران الأسرائيلي سوف يسقط هذا الحزب الذي أذاق أسرائيل علقم الهزيمة عام 2000 بعد أن خرجت من الجنوب اللبناني وهي تجر أذيال الخيبة والخذلان وكان أول أنتصار يحققه العرب على أسرائيل منذ تأسيسها لقد راهن هؤلاء القادة ومعهم الخونة العرب على تفريق الشعب اللبناني كما نجحوا في تفريق الشعب العراقي الى سنة وشيعة لقد راهنوا على ذلك وهم يقومون بضرب المناطق الشيعية في بيروت والجنوب اللبناني ولكن الذي حصل على عكس ماتصوروا فقد فتح السنة بيوتهم الى أهالي الجنوب الذين تركوا بيوتهم التي دمرت من قبل الطيران الأسرائيلي وفتح المسيحيون في بيروت بيوتهم الى أهالي الضاحية الجنوبية وتصوروا أن الجيش اللبناني سوف يقف مع أسرائيل ضد حزب الله ولكن الصفعة التي قام بتوجيهها الجيش اللبناني الى أسرائيل بأنهم وقفوا مع حزب الله ضد هذه الهجمة البربرية الأسرائيلية.

واليوم خرج علينا نصر الله عبر قناة المنار التي لطالما أرادت أن تسكتها أسرائيل بصواريخها وطائراتها خرج علينا بصورته الهادئة وهو يبشرنا بأن الحزب سوف يرد على أسرائيل وأن ما قمنا به هو نزر يسير مما سوف تراه أسرائيل في المستقبل وأننا مصرون على شروطنا التي أعلنا عنها من قبل . أن رجل مثل نصر الله ليستحق أن يكون قائد العرب كلهم فهذا الرجل يستحق كل الأحترام والتقدير وكيف لا وهو الذي أذل كبرياء وجبروت الدولة اليهودية والجيش الذي كانوا يصفوه بأنه الجيش الذي لايقهر وكيف لايقهرهم نصر الله ومعه رجال لايوجد مثلهم لامن بعيد ولا من قريب على وجه هذا الكوكب فهم الرجال الذي واعدنا الله بهم في كتابه العزيز في سورة الأسراء بأنهم الرجال ذوي البأس الشديد و الذين سوف يقهرون دولة المفسدين في الأرض بعد أن تعلو علوا ً كبيرا, فقد وصلت أسرائيل الى أقصى درجات العلو حيث خضعت لها قوى الشرق والغرب وهم يزودوهم بكل ما يحتاجونه من المال والسلاح ولكن أرادة الرجال أثبتت أنها أقوى من كل السلاح الذي تمتلكه الدولة العبرية فلم يستطيع الجيش الأسرائيلي من الدخول في الأراضي اللبنانية ولو لكيلو متر واحد في معارك يوم أمس فقد علموهم رجال حزب الله كيفية القتال حتى أعترف أحد جنرالاتهم بأن جنود حزب الله مدربين بشكل جيد وأنه يكن لهم كل الأحترام والتقدير بعد أن قتلوا منهم تسعة جنود ودمروا ثلاث دبابات وأصابوا طائرة هليكوبتر حاولت أنقاذ بعض الجنود الذين أضلوا طريق عودتهم بعد هروبهم من نيران المقاومة الأسلامية .

أما أنتم يقادة العرب الذين تآمرتم على حزب الله وعلى نصر الله وراهنتم في القضاء عليه من خلال هذه الحملة الهمجية الأسرائيلية سوف تحاسبون حسابا ً عسيرا ً من قبل شعوبكم وكان الأجدر بكم أن تقفوا على الحياد على الأقل ولكن الخيانة تسري في عروقكم فقد ورثتموها من آبائكم والحكام الذين سبقوكم هكذا كما أنتم سوف لن تتغيروا أبدا ً ولكن شعوبكم سوف تغيركم أنشاء الله وتخرجكم من قصوركم فأن مزابل التاريخ في أنتظاركم فهي الأماكن التي تليق بكم ثم تردون الى الله فيكبكم على وجوهكم في نار جهنم وبأس المصير .

سلام من بعيد أبعثه اليكم يارجال حزب الله سلام أبعثه اليك يانصر الله وقلوبنا معكم والنصر لكم كما واعدكم الله أنه لايخلف الميعاد .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
فرات علي
2006-07-22
بوركت ومقالك يا اخ.انه من حقوق المسلم على المسلم مناصرته ولو باللسان او القلم او الدعاء.. نساله تعالى ان ينزل ملائكة مسومين عونا للمجاهدين الابطال من المقاومة الاسلامية في لبنان كما في معركة بدر ويقذف الرعب في قلوب أعدائهم ويثبت اقدامهم وينصرهم نصرا عزيزا ..ان هذه الثلة المؤمنة ارعبت اعداء الحق في مشارق الارض ومغاربها فاخذوا يمكرون ويتعاونون على الاثم والعدوان للنيل منها ومن قائدها المنصور بالله السيد حسن نصر الله حفظه الله وانزل عليه وعلى اخوته المجاهدين سكينته ورحمته واظهرهم على الاعداء .
الاكثر مشاهدة في (المقالات)
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك