المقالات

الأرهاب يأ تينا من الفراعنة والبربروالأحباش العبيد!!! أنصدّق أكذوبة العروبة من جديد ؟؟؟؟؟؟‏

1690 14:50:00 2008-11-15

( بقلم : أ . حيدر المالكي )

ماذا فعلنا للعرب ؟ معقول هذا!!! الغالبية المطلقة من الارهابيين هم الدول الناطقة بالعربية وأكثر من 80% هم من الاحباش سابقا و السعوديين حاليا القادمين من نجد والحجاز !!!! لماذاهذا الحقد الدفين؟؟؟؟؟؟؟؟ أيصح هذا من انسان سوي؟؟ العراقي محارب في مطارات الدول الناطقة بالعربية والعراقي غير مرحب به في كل الدول الناطقة بالعربية الا البعض منها نتيجة امتلاك البعض من العراقيين لمبالغ مالية ضخمة كدبي مثلا .....لكن الاكثرية الساحقة ذلّت في الاردن وسوريا ودول الخليج ودول المغرب البربري ودولة الفراعنة !!!

يسال دم العراقي في الشوارع والاسواق والمساجد والحسينيات والكنائس والمدارس!! والعدو معروف للجميع الممول الرئيسي معروف ويرى ذلك كل من زار سوريا العروبة سوريا العدوان وربما يطرح سؤال ماذا فعلنا للعرب ؟ لماذا كل هذا الحقد؟ هل يعقل هذا؟ ان أمة مثل امة العرب شعوبا وحكاما مشتركة بالجريمة ضدنا !! واقصد بالتعميم هنا الاكثرية الساحقة من الشعب الذي يتكلم العربية من المحيط الى الخليج فذهب العراقييون الى كل البلدان العربيةو بدون استثناءفلم يرحب بهم الا عند الدول الاوربية فرحب بهم !! نعم مع الاختلاف الشاسع في الثقافة والدين والحضارة اختلطنا مع الشعب العربي ووجدناه محب لصدام بدرجة لاتصدق ويصف العرب كل من لايحب صدام بالعمالة وعدم العروبة نعم و يصفوننا بالفرس او المجوس اوصفويون ومع العلم اننا اصل العرب وهم من السعودية ثمانون في المئة احباش والسوريون اكثرهم روم والمصرييون فراعنة والمغرب البربري معروف !! فماتكلّم أحدهم هنا الا وقال انا لست بعربي انا بربري او انا فرعوني او السوداني يقول انا افريقي والمغربي يقول انا بربري نعم والله هذه حقائقهم .

ارجع هنا الى احد هذه الدول العربية التي كثيرا ما تجاوزت على العراق الجديد وبكل تعمّد واندفاع من اجل حرق العراقيين وافشال الديمقراطية الخطر الرئيسي الذي يهدد حكم بشارالعروبة والصمود الذي حرر الجولان وجاء الى العراق ليحرره بعد حرر فلسطين نعم هكذا رؤساء ابطال والا بلاش لايااخوان!!

يقول امير قطر في مؤتمرات صحفية بكل وقاحة ان العراق محتل!! ويدعم القرضاوي اللعين ماليا ومعنويا في سبيل اصدار فتاوى لقتل الشيعة في العراق!! وبلده محتلة بل كلمته مقيده نعم اكبر قواعد المنطقة الامريكية هي في قطر اذن قطر محتلة حررها يابشار وحرر السعودية المحتلة لمدة ثلاثين عام وحرر سلطنة عمان وحرر مصر العروبة لانه قوات امريكية تشرف على قناة السويس وقبل ان انسى يابشار حرر لواء الاسكندرونة المحتل من قبل الاتراك !! لماذا لاتتحرك؟؟؟؟؟؟؟ تتحرك على العراق الذي لحم كتفك من خيره والسوريون لولا العراق لكانوا الان تحت الاحتلال الاسرائيلي فقدت ثلاثة من اقاربي سقطوا في دمشق من اجل حمايتها هل تتذكر يابشار ام لا وخير العراق هل نسيته؟

لماذا ترسل الارهابيين التكفيريين الى العراق ؟ عندنا ادلة دامغة لادانتك في المحاكم الدولية وفوق كل هذا تسمح للارهابيين التكفيريين في المجيء الى دمشق العروبة والتصدي !! اين العروبة منكم ومن افعالكم الم تسمع وترى اعترافات الارهابيين وبالعشرات على القنوات الفضائية بان سوريا ومخابراتكم هم الممول الرئيسي لهم حيث تدربوا على الذبح نعم لكي يذبحونا في العراق واليوم تطارد العراقيين في سوريا ونسبة كبيرة من العراقيين الان في سجونكم التكفيرية الرهيبة نعم من المطار تبدأ حكاية العدوان على العراق وشعبه حيث مخابراتكم السيئة الخلق والصيت والتي تفعل ماتريد بدون رقابة اوحساب حيث اول ماتفعلونه تاخذزن جوازات العراقيين والتي اكثرها اوربية وترموهم في السجون لارهابهم ولتجبروهم ان يكونوا عملاء لكم لا والف لا العراقي الشريف لن يفعلها نعم بعض العراقيين مع الاسف ممن تلطخت أياديهم في دماء الابرياء نعم يفعلوها لانهم باعوا العراق اما نحن فالعبوا غيرها نحن عراقييون شرفاء ولاتحاولوا معنا وانصح كل العراقيين الشرفاء ان لايذهبوا الى مطار دمشق لانهم سوف يقعون في ارهاب مخابراتهم التي لاتعرف الرحمة والله والله ان حزب البعث هو حزب الشيطان الرجيم اينما كان ينقلب البشر معه الى اناس منعدمون الضمير وخاصة في سلك الامن والمخابرات نعم انها والله لعبة حقيرة لحزب فاشي متسلط اللهم احفظ العراق منهم ومن شرورهم اللهم افضح الارهابيين ومن يساندهم اللهم لك الشكر والحمد الان امان والناس فرحة على الرغم من مؤامراتهم نعم انهم والله حطب جهنم وحشرهم الله مع معاوية وهند ويزيد والقرضاوي وابن ملجم وابن جبرين وصدام الجريدي اللعين .

اتمنى من الحكومة ان تتخذ الاجراءات الحازمة والشديدة على الحدود العراقية واتمنمى ان تعرف ويعرف المسؤولون في الحدود بان هناك انفاق حفرها اخواننا العرب الذين تركوا بلدانهم محتلة وجاؤا الينا ويدخلون بلدنا مثل الجرذان كسيدهم وشريكهم في جهنم جريدي العوجة اتمنى ان ياخذ السلطات بجدية الامر ان هناك انفاق من الحدود السورية باشراف مخابرات العروبة السورية وتمتد الى عمق الحدود العراقية بحيث تمر تحت الحدود العراقية وتنتهي خلف تجمع القطعات العسكرية هناك شهود عيان في سوريا اكدوا على هذه الانفاق ويسلم العراق والموت لكل من لايحب العراق .

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عاشق أهل الجنوب
2008-11-17
أعظم نصيحة نطقت بها يا حيدر هي إحذروا يا عراقيين من الذهاب الى سوريا لأنهم في المطار سيأخذون جوازاتكم ويطلبون مراجعتكم وهناك تبدأ رحلة العذاب والشقاء والعناء. فأحذروا يا عراقيين ولا تذهبوا لسوريا وغيِّروا وجهتكم الى أي مكان في الدنيا عدا سوريا العفانة والحقارة والجريمة. وأكرر لا تذهبوا لسوريا أرجوكم أرجوكم أرجوكم.
ابو حيدر -عراقي
2008-11-16
لو اطلعت الاعراب على كم وكيف المقالات التي تكتب ضدهم من العراقيين في مختلف مواقع الانترنت لاقدموا على تغيير سلوكهم ونهجهم المعادي للشعب العراقي من زمان. لاكن لا حيات لمن تنادي...واساسا لو كانت لهم حياة ودم كما يقال لغيروا واقعهم ووضعهم البائس المزري مع حكامهم..ان اصل العداء والحقد على العراق والعراقيين ينبع من ان النظام الذي تشكل في العراق يؤرقهم ويشكل بادرة وسابقة ديمقراطية تهدد نظم حكمهم بالتغيير والزوال وهنا يكمن السر والعداء فهدفهم افشال التجربة الديمقراطية والاتيان بنظام حكم عائلي مثلهم
hadi
2008-11-16
very good haidar thank you very much
حيدر النجفي
2008-11-16
الأعراب عبارة عن جيفة نتنة منذ 1400 سنة لايعرفون غير الخيانة واول خيانة لرسول الله ص هاهم الان احفاد قتلة سيدة النساء ع يقتلون شيعة ال البيت ويفجرون اجسادهم النتنة وسط اهلنا!! ولم يقصّر كاتب المقال في تعريتهم . وتحية طيبة مني للاخ حسن المجاهد الذي فقد يده نتيجة الغطرسة البعثية الصدامية لكونه تاجر شيعي لاغير !! كلنا دفعنا ثمن الحزب التكفيري الذي هو وجه آخر للتكفيريين العرب.
مواطن صابر
2008-11-16
العروبة براء من هؤلاء اولاد الراقصات _ورحم الله المتنبي _اذا أكرمت الكريم ملكتة وأذ أكرمت اللئيم تمردا هولاء من أصل لائيم
حيدر الشمري
2008-11-16
الاعراب ماورائهم الا القتل والغدر والذبح اللهم مزقهم تمزيقا وفرقهم تفريقا واجعلهم بيد الامريكان مصكعة صاغرين مثلما هم عليه الان.
Ali Albawi
2008-11-15
نطقت حقا وصدقا وهذا بعض الذي يجري ينبض به قلوبنا ...ولكن لم تتطرق الى ملاعين اخرين يلعبون معنا خبثا وحقدا لا يقل درجة عن حقد وعبث عفلق سوريا؟ ربما انهم يلعبونها بدهاء ولكن يبقى الحقد الأسود ديدنهم !! انهم جيراننا الأردنيون والأيرانيون وحماس ومعظم فلسطين العروبة وحزب الله لبنان وحاقدون اخرون في مجلس أمة كويت واخرون من خارج المجلس انهم يرون العراق شرا لهم !! انهم ينظرون الينا بحقد أسود سرا وعلنا !! انهم يخشوننا ولا يحبوننا أبدا !! يأكلون الماكدونالد بيد ويشيرون الى أمريكا باللعنة!!
عبد الله العلواني
2008-11-15
على الجرح والله على الجرح هاي شنوا ملّختهم تملّخ ماخليتلهم سكة والله عريتهم تعرية عاشت ايدك ويرحم والديك ياطيّب . احباش معفّنين جياّف مستعربين يتكشّخون براسنة اولاد الحرام والرذيلة اعراب عبيد ابائكم ونسائكم كانوا يباعون في سوق النخاسة عبيد أذلاء تدّعون بالعروبة اليوم علينة موملينة ههههههه مواحنة العرب والعرب احنة وبس والباقين قردة وخنازير اتحدى اي حبشي سعودي جايف ان يجلب لنا شجرة عائلته عبد مقطوع الاصل نجس مع احترامي للطيبين منهم ولو قلة.
هاتف علي الحق
2008-11-15
عرب اي عروبة يتحدثون لعنهم الله حرمة دم المسلم أكثر من حرمة الكعبة وهم يذبحوننا لانه نختلف معهم انهم حيوانات قردة وخنازير حطب جهنم لعنهم الله. رؤساء العروبة هههههههههه واحدهم بربري والاخر فرعوني والاخر افريقي والاخر حبشي عبد كان يباع ويشترى واجداده كانوا يباعون مثل الحيوانات والقرود واليوم يتكلم بالعروبة والله مخازي هؤلاء الناطقين بالعربية وهم حثالة وجيفة المستحسن تعريتهم كما فعل الاستاذ حيدر وله الشكر نريد هكذا مقالات قوية رادعة لهؤلاء الاوباش اللقطاء العبيد الحقراء .
حسن حسين حسن : احد ضحايا صدام قطع يدي بسبب التجارة
2008-11-15
كلام واقعي وصحيح استاذي الفاضل من يسمعك ويسمع معاناتنا بكيتوا دما من ضلم البعثين ليومي هذا القومجيه يحاربوك حتى في كتاباتك وليس فقط المطارات المحاربة حتى في داخل العراق ليومنا نبكي من الضالمين اوربا احترمتنا والعرب سجونهم اصبحت من لحمنا بلاامس واليوم والعراقي مهان لاان البعثي الزنديق اراد هذا والعربي البهيمه هو من يريد هذا لايحررون نفسهم لاانهم بهايم واهلن لها . انا على يقين سوفه يبقى العراقي الشريف نبراس كل العرب الخيرين وسوفه يبقى البعثي العراقي مداس للعراقين اولا واخيرا لاان خيرنا لنا ياعراق
د.غسان السامرائي
2008-11-15
والله والله والله ما سمعت الا الحقائق وبارك الله بك انت عراقي شريف واتمنى ان تستمر في فضح هؤلاء الحاقدين.
راقي العراقي
2008-11-15
والله الكثير من العراقيين سجنوا ولحد الان مليئة بهم السجون السورية من وشاية كيدية من المواطنين السوريين بانهم يسبون بشار فارة الحقير ..... وانهم لم يسبّوا ابدا لانه العراقيين يعرفون قساوة حزب البعث الكافر !! وكثير من العراقيين مقيدة تحركاتهم في سوريا العروبة ولايحق لهم العمل والتنقل وووو من الاجراءات الغير طبيعية من نظام فاشي تعبان دموي!! اما الارهابيين السعوديين وغيرعم من الاعراب مادام هدفهم الذهاب الى العراق فيتم جمعهم في جوامع اعدتها مخابرات بشار لهذا الغرض ودعمهم ماليا ومعنويا حكم قذر!!
محمد المالكي
2008-11-15
والله عانينا ماعانينا عند الاعراب مايحبونا ويريدون قتلنا فلماذا نحبّهم ونعطف عليهم؟ لماذا نعطيهم النفط باسعار تفضيلية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شنوا خاوة اي والله اكثرية الشعب يعتبرونه خاوة!! واتمنى العودة الى ارض الوطن وان شاءالله قريبا ولااريد ان ابقى تحت رحمتهم صدقوني بعد ان عرفوا في الفندق انا شيعي وجوههم تغيرت الوانها وكذلك وجدت في الفندق من يرغب بالذهاب الى سوريا ومنها الى الجهاد بالعراق سمعتهم وهم يتحدّثون بكل حرية في ادارة الفندق الفلسطيني 100% والسم ينقط من عيونهم والسنتهم لقتلنا
صالح ابوغنيم
2008-11-15
نعم سمعنا بالانفاق كثيرا وعندما كنت في سوريا سمعت الخبر من اكثر من مصدر حيث ينتهي النفق الى خيمة شعر او بيت صغير بني للتخفي !!
حمد الناصري
2008-11-15
اي والله بربر وفراعنة واحباش وافارقة واحفاد الشياطين يدّعون زورا وبهتان بانتمائهم للعروبة . عاشت ايدك يامبدع كتاباتك حلوة وبالصميم وموجعة للاعداء استمر وبارك الله بيك.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
مهدي اليستري : السلام عليك ايها السيد الزكي الطاهر الوالي الداعي الحفي اشهد انك قلت حقا ونطقت صدقا ودعوة إلى ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
ابو محمد : كلنا مع حرق سفارة امريكا الارهابية المجرمة قاتلة اطفال غزة والعراق وسوريا واليمن وليس فقط حرق مطاعم ...
الموضوع :
الخارجية العراقية ترد على واشنطن وتبرأ الحشد الشعبي من هجمات المطاعم
جبارعبدالزهرة العبودي : هذا التمثال يدل على خباثة النحات الذي قام بنحته ويدل ايضا على انه فاقد للحياء ومكارم الأخلاق ...
الموضوع :
استغراب نيابي وشعبي من تمثال الإصبع في بغداد: يعطي ايحاءات وليس فيه ذوق
سميرة مراد : بوركت الانامل التي سطرت هذه الكلمات ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
محمد السعداوي الأسدي ديالى السعدية : الف الف مبروك للمنتخب العراقي ...
الموضوع :
المندلاوي يبارك فوز منتخب العراق على نظيره الفيتنامي ضمن منافسات بطولة كأس اسيا تحت ٢٣ سنة
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
غريب : والله انها البكاء والعجز امام روح الكلمات يا ابا عبد الله 💔 ...
الموضوع :
قصيدة الشيخ صالح ابن العرندس في الحسين ع
أبو رغيف : بارك الله فيكم أولاد سلمان ألمحمدي وبارك بفقيه خراسان ألسيد علي ألسيستاني دام ظله وأطال الله عزوجل ...
الموضوع :
الحرس الثوري الإيراني: جميع أهداف هجومنا على إسرائيل كانت عسكرية وتم ضربها بنجاح
احمد إبراهيم : خلع الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني لم يكن الاول من نوعه في الخليج العربي فقد تم ...
الموضوع :
كيف قبلت الشيخة موزة الزواج من امير قطر حمد ال ثاني؟
فيسبوك