المقالات

وعاظ الشيطان وسيرة البهتان اقتلوهم بالوحدة

1981 21:07:00 2006-08-19

( بقلم احمد مهدي الياسري )

 فتن متحركة هي من تحرك ماكنة الموت والقهر والاستبداد , لحى نستجير بالله من مناظرها الكريهة , وجوه كالحة صفراء تذكرك بتلك الاوباش المتمردة على دين الله وشرعة الانسانية ولما يزل قران الله بمداده المنزل نديا ولما يزل ال بيت العصمة ضمن حدود الدعم والتصويب المباشر لاي دس وتدليس وتحريف .تاريخ مقزز حافل بالانحراف ولما يزل حتى تقوم الساعة وها هي الايام يداولها الله بيننا ويرينا فيها نسخة الحاضر من الماضي بكل فصوله وعناوينه وهناك نسخ اخرى ستراها الاجيال القادمة ولا اعتقد انها ستكون اهون من الحاضر او الماضي المخضب بنقي الدم القاني..

فتن فتن فتن تسير ويسير في ركابها رعاع ومدعين قيادة الرعية , فتن تشبه بعضها البعض ولاعجب او غرابة ان تقودها احفاد بررة لاجداد قزمها التاريخ ورغم المُلك وتوارث الملك العقيم الا انه لانرى عزا نالته او فخرا حصلت عليه الا اللهم تلك التيجان الصدئة تعشعش تحتها جراثيم الدنيا وتتوالد وتتكاثر كما هي الرؤوس العفنة التي تحت تلك التيجان .

ما اشبه اليوم بالبارحة فها هو ابن عاص جديد قديم وها هو يتجسد في ذات المنطق وذات الذلة وذات الركوع لغير لله , للدرهم والريال والدولار والجواري وياليتها الحسان بل هي من سنخ اشكالهم العفنة , ولفضلات الملوك الصعاليك و لما يخرج من اجوافهم العفنة من واطئ الحرام وقذر ماسلبته ايادي اللئام من افواه الايتام تلك والله زمرة الحقد والفسق خوارج العصر والعجب كل العجب للساكتين عن الحق والمدعين العدالة ونشر الديمقراطية والناعقين بحق الانسان والمدعين بحرب الارهاب فهم وهؤلاء في هذا اليوم سواء لانهم من يغطي عليهم ويدعم الحاكم الفاسد والواعظ الشيطاني الممهد له طريق القتل والارهاب وعليهم ايقاف النعيق بانهم من سينشر العدل والحرية والعلم في ارضنا البائسة ببؤس الحاكم والمحكوم الفاسد .

قد سمعنا قولة ابن جبرين اللعين ولم نبالي لا بل فرحنا فهي والله فضائح ستسجل في سفر تلك الدولة الوهابية الاموية العباسية الفاسدة , دول تداولها سقط المتاع حتى وصلت الى اغبى الاغبياء احمق لايفقه من الدنيا شيئا ولا حتى قراءة الحروف العربية وتدعي الامة انهم ملوك الحرمين وقواد الامة , نعم هم قواد الامة الراقصة والعمة فوق راسها والمنتشية بخمرة الفضلات الحيوانية تراقص العاهرات بكروشها المتدلية وها هو ابن الملحدين , او ابن اللحيدان وزير ال سعود ومذهب الشقاق والنفاق المذهب الذي أخرج لنا يزيد وابيه وابن العاص وعمر ابن سعد وووووو وعبيد الشيطان ووعاظهم واخرهم الطالح اللحيدان حيث تتهئ وتتعبأ تلك الفئة الباغية للفتك بامة السلم والسلام والحب والحياة امة محمد الحقة , امة العلم والفضيلة والانسانية والرحمة تعمل على بث سمومها في الجسد الطاهر .

يقول اللحيدان في فتوى تمهيدية جديدة متناغمة مع حركة الحاكم الاصفرداعمة له ممهدة الطريق للمرحلة الجديدة من فتن الزمان الدامية وفاتحة باظافرها القذرة نهر جديد من انهار الدم البرئ كما هي عادة الاسلاف السفلة ..اللحيدان هو رئيس مجلس القضاء الأعلى وعضو مايسمى هيئة كبار العلماء السعودية.نص فتواه الجديدة القديمة تقول وهنا السؤال وإجابة اللحيدان:(لايخفى على سماحتكم أوضاع المسلمين في العالم الإسلامي ومافيه من فتن وحروب، وخاصة مايدور من حرب بين اليهود وحزب الله الممثل للفئة الشيعية في لبنان، فما موقف المسلم من هذه الحرب؟ فنسمع من يدعو للجهاد معهم وآخر يدعو لهم في القنوت، فأصبح المسلمون في حيرة من أمرهم فما رأي سماحتكم؟الجواب : لاشك ان مايسمى حزب الله هو حزب رافضي، والرافضة معلومون ومعروف منهجهم، حقيقتهم انهم يرون عامة أهل السنة، جميع أهل السنة كفار. وهذا شيء غير خافي على من أطلع على كتبهم فمعاذ الله أن يكون الحق بشد أزرهم ومناصرتهم وأمدادهم بما يقوي شوكتهم. هم جزء من إيران. ولاشك أن مقولة رئيس مصر أن الشيعة في البلاد، في غير إيران، انما هواهم وميلهم وايمانهم مع إيران. لكن الناس اذا ابتلوا، يسعون لمعالجة الوضع على وفق مايمكن ان تعالج عليه الأوضاع. جل ماأصاب لبنان، ان لم يكن كله، سببه هذا الحزب الذي يسمى حزب الله وهو حزب الشيطان )وهذا رابط لفتواه http://www.watan.com/modules.php?op=modload&name=News&file=article&sid=7940&mode=thread&order=0&thold=0اقسم بالله ان ملايين ممن هي مثل هذه الفتوى وملوك يفتي هؤلاء لهم ومن والاهم وبايعهم وشايعهم وتابعهم الى يوم الدين ولا كل ماكنة العهر الاعلامية المجندة بملياراتها ومرتزقتها العبيد المناكيد امثال الطائفي المرتزق الاحمق محمد الهاشمي صاحب المستقلة المستعبدة لشيوخ العهرالوهابية الارهابية القابعة في دهاليز الظلام عور الادمغة والعيون والشرف والاخلاق والناموس وهؤلاء كل هؤلاء لن يهزو شعرة طفل رضع الولاء ولاء الحق واهل الحق ورسول الحق وكتاب الحق .

الاهم من كل هؤلاء الان هو اننا علينا ان نكون اليوم في اوج الصحوة واليقضة فاي سبات او نوم لن تكون بعده استفاقة فقد شمر شمور الطغيان عن سواعد الغدر وشحذوا على رقاب الاطهار سكاكين صدئة تروم حز راس كل نبي ووصي نبي وتابع لهم , تبغي نحر الانسان كل الانسان من اجل متاع زائل وبؤس حائل وتلك الايام ستريكم ياوعاظ الشياطين اي منقلب ستنقلبون والى اي مصير ستؤولون ..

الحذر كل الحذر والله الله ايتها الامة قادة ورعية واعني بها امة الخير والعطاء والنور وكل انسان حر شريف التقي واياه في مركب الانسانية والحياة والعدل والحرية , الله الله في انفسكم وهذه الشعوب المظلومة وهبوا جميعا الى حيث نصرة الانسان كل الانسان ومن اي ملة وعقيدة وقومية وجنس لان هذه الرعاع التي تتكاثر كما تتكاثر الجراثيم في البرك الآسنة وتتوالد كتوالد العقارب والافاعي المسمومة وتستضل كالخفافيش بظلمة الليل لتتحرك بغدرها مستعينة برقاد البرياء المستسلمة الى رحمة الله وامانه وحراسته , تلك هي اطفال رضع وشيوخ ركع وبهائم ترتع ولولاهم لاوشكت السماء ان تطبق على الارض من فعل هؤلاء القتلة الفجرة الذين لايخشون عذاب الله وسعير ناره ..

نتمنى وقبل فوات الاوان ان يعي هؤلاء الذين يسعون في ارضنا فسادا بجهل او بقصد ولا اتكلم هنا عن البعث والتكفيريين وهؤلاء وعاظ الشياطين فهؤلاء في جانب من جوانب الغي وقد قلت فيهم ماقلت وزاد كل حر شريف على ذلك ولكن اعني بعض اهل الدار من يحملون اسم نتسمى به ونظرية انسانية طالما تشدقنا بها وانها خير امة اخرجت للناس ونرى بعضهم وقد استلذ بالفتنة واوقد النيران لها غير عابئ بتناغم طرحه مع طرح اعداء الله فلا الخطاب يقنع الجاهل قبل المتنور ولا الفعل ونتائجه يصب في اي صالح منظور لا بل هي مساهمة وحركة تروق لهذه العفنات المتحركة المتربصة المتحفزة للانقضاض على كل روح طاهرة تنتظر ان تحرك يدها بالسكين المسمومة لحز كل الرؤوس غير مبالية بصرخات وضجيج الملائكة الباكية في اقطار السماوات والارض ..

ان تواصلت الحركة وفق مانراه من جهل واستغلال للبسطاء من ابناء الشعب وسوقهم حيث دهماء الفتن فان هناك في ارض العراق الكثير ممن يرقب الحال ويعض على الجراح ويصابر عل الهداية تحل على البعض ممن ان استمر حالهم وفق هذا المنهج الذي نراه على الساحة فانهم من سيخسر وسيخسر كثيرا.فكل يوم تخرج علينا لا ادري ما اسميها تدعي انها العلى والعلى فيهم وغيرهم شواذ وفق الية الحقد والاكفهرار المنطقي والطرح الدموي والصبيانية الرعناء واشغال الامة التي هي بامس الحاجة للاجتماع والتوحد ورص الصف للخروج من المحنة باقل الخسائر الممكنة وهؤلاء عليهم ان يعوا انهم يسيرون في منزلق خطير وبائس واحمق وعليهم الكف عنه قبل فوات الاوان .

ان من يريد الخير لهذا الوطن عليه التوحد في جانب الخير والانسانية ولايهم ماذا يكون اسمها وعنوانها والاهم انها دعوة للحياة والصفاء ونشر العدل والاستقرار والامن والحرية وهذه الوحدة هي منطلق النصر الناجز انشاء الله وبها سنقتل احلام هؤلاء المجرمين الظلاميين القتلة حملة راية البهتان في كل مكان والمتربصين بنا وبعراقنا وباسلامنا الانساني شرا, ولعنة الله على من يمزق ويشتت شمل الاهل والاحبة ويساهم بجهل او بقصد في توسيع دائرة الفتن وفق مصالحه الانانية وميوله المريضة وطمعه في الوصول الى مبتغاه وان على طريق معبد بالجماجم .

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك