المقالات

الجلاد والضحية ( امام القضاء العراقي )

1889 00:12:00 2006-08-26

( بقلم الكوفي )

سبحان العلي القدير سبحان جبار السماوات والارض (يمهل ولا يهمل ) كم من الاباء والامهات تمنوا مثل هذا اليوم كم من الدماء الزاكيات الطاهرات التي اريقت على ارض الفراتين ارض الحضارت والمقدسات على يد الجلاد واي جلاد لم يسبقه سابق في جرمه وقتله .

واية ضحية ضحيته تبكيهم القلوب قبل العيون شرائح من الشعب العراقي المظلوم والمنكوب بكل اطيافه من العلماء الابرار والمثقفين والفقراء والبسطاء والنساء والاطفال .نعم هي قدرة الله جلت عظمته في الدنيا قبل الاخرة ان يضع ذلك الجلاد المعتوه امام ضحيته صاغرا ذليلا منكسرا يستصرخ الضمائر الميته التي جعلت منه فرعون زمانه من الاعراب والذين لازالوا يقاتلون من اجل الدفاع عنه رغم الاف الجرائم التي اقترفها واطنان الوثائق التي تدينه وتكشف حقيقته وهاهم الاعراب يكشوف لنا من جديد خساسة القضاء الذي ينتمون اليه .

مجموعة من الوجوه الكالحة ترتدي عباءة القضاء زورا وبهتانا (هيئة الدفاع عن الجلاد ) سلاحها الكذب والتضليل والمخادعة عمت بصيرتها واماتت قلوبها حفنة من الدولارات وانساقت وراء طائفيتها المقيتة لتجهز على الضحية من جديد ولكن بطريقة اخرى حيث تصور للعالم بان ماقام به بطل التحريري القومي ( وجرذ الجحور الاوحد ) كان عملا مشروعا باعتبار ان الضحية كان لزاما عليه ان يطيعه ويمتثل لاوامره لانه هو ولي الامر واطاعته واجبة وملزمة ولو كان فاجرا فاسقا ناهيك عن انه قاتلا وهاتكا لحرمات الله .نعم هاهم اليوم يريدون ان يجعلوا منه ذلك الرجل العفيف النزيه ذلك الرجل الذي لا يعرف الظلم ذلك الحمل الوديع ( الوضيع ) ولا زالوا يخاطبوه بالرئيس الشرعي واية شرعية لحكومة تبيد ابنائها بالاسلحة المحرمة واية شرعية لحكومة تكتب على دباباتها ( ان لاشيعة بعد اليوم ) واية حكومة شرعية تلك التي يتحدث عنها الاوغاد حكومة قطع الاذن والوشم على الوجوه ام حكومة احواض التيزاب التي اهرت اجساد ابناء هذا الوطن المظلوم ام حكومة المقابر الجماعية اية حكومة شرعية تلك التي تغير على دول الجوار في غفلة من امرها وتنتهك اعراضها وتقتل رجالها .

واية شرعية اهلكت الحرث والنسل وجعلت البلد في صدارة الدول التي تنتهك حقوق الانسان . نعم بالامس القريب كان الجلاد لايرى الا نفسه يتحكم بارواح العباد وخيرات البلاد يكاد يقول انا ربكم الاعلى وقد فعل . لكن تجلت عظمت الله قاصم الجبارين مبيد الظالمين ليجعل من الطغاة المارقين ايات للعالمين من كان منا يتصور ولو في الاحلام ان يشاهد هذا الفرعون ذو القصور الشامخات والخدم والحشم وارتال من الحمايات وهو يخاطب ضحيته بكل ادب واحترام واخلاق نعم هذا هو العدل الالهي في الدنيا ولعذاب الاخرة اشد وابقى .

اما انتم يامن عانيتم الويلات والدمار يامن رزحتم تحت سوط الجلاد يامن صبرتم محتسبين كل ماجرى لكم في عين الله ها انتم اليوم جبال شامخة تظهرون للعالم اجمع بشاعة الجرم الشنيع الذي ارتكبه جرذ العوجه ها انتم تميطون اللثام وتكشفون حقيقة الانظمة الفاسدة لتقودون ثورة بيضاء من داخل قاعة محكمة القضاء العراقي فطوبى لكم وهنيئا لشهداء العراق والموت والغزي والعار لجرذ العوجة واتباعه ومناصريه ابتداء من الوجوه الكالحة الصفراء المتمثلة ( بالدفاع الخسيس ) مرورا ( بالتكفيريين ) وانتهاء ( بهيئة علماء المفسدين ) واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .

بقلم الكوفي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك