المقالات

على من يكذبون وينافقون

2071 00:24:00 2006-09-03

( بقلم : ابو تيسير )

لقد أستمعت الى خطبة الشيخ الجليل عبد المهدي الكربلائي ( وكيل السيد الامام السيستاني ) حفظهما الله من شرور الكفره والمنافقين وحين تطرق الى مانشره موقع الكفر والنفاق مايسمى ( التوحيد والجهاد) ( الكفر والرياء) نعم هذا هو أسمهم في قاموس الشرفاء حيث حث الموقع أبناء سنة العراق لقتال أخوتهم الشيعة وترك الاحتلال وجنوده . تطرق الشيخ الفاضل عبد المهدي الكربلائي وقال بالحرف الواد ( أن مايقوم به التكفيريون ليس بجديد على أتباع آل البيت عليهم السلام ولكن التكفيريون يريدون جر أهل السنة في العراق لمخططاتهم في زرع الفتة الطائفية ولكنهم (( سيحترقون مثلما حرق تنظيم القاعدة )) والشيخ يقصد بأن من يروج للفتنة الطائفية وهم التكفيريون سيحترقون بنار أهل السنة .

هذا كلام العقلاء من القوم أمامنا دام ظله ( آية الله العظمى السيد علي السيستاني ) يحرم على الشيعي دم أخيه العراقي ويحث أتباع آل البيت (عليهم السلام) بتحمل الجراح وحمدا لله مايقارب أربعة سنوات وأتباع آل البيت على هذا النفس وسيصبرون على تحمل جراحهم بأمر مراجعنا العظام ( دام ظلهم ) .

عزيزي القارئ الكريم موقع الكفر والرياء يمارس الكذب والافتراء يوميا ليقلبوا الحقائق ويكذبوا على الله وعلى أنفسهم وينطبق عليهم كلام الله عز وجل في كتابه الكريم الجزء 10 سورة التوبة الاية 67 .بسم الله الرحمن الرحيم (( الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُواْ اللّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ )). صدق الله العلي العظيم .

واليك عزيزي القارئ ماكتبه موقع الكفره .---------------------------------------------------------------------------------الكربلائي: سنحرق أهل السنة بالنار التي أحرقنا بها القاعدة عام :العالم العربي والإسلامي :الجمعة 8 شعبان 1427هـ – 1سبتمبر 2006م آخر تحديث 4:47م بتوقيت مكة مفكرة الإسلام [خاص]: جدد عبد المهدي الكربلائي خطيب ما يعرف بجمعة كربلاء وممثل السيستاني الأول في العراق تهديده بقتل أهل السنة في العراق للمرة الثانية على التوالي خلال هذا الأسبوع.ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' في كربلاء أن الكربلائي حذر أهل السنة مما أسماه بـ'إحراقهم بنفس النار التي سيحرق بها الشيعة تنظيم القاعدة بالعراق'، على حد وصفه حيث ذكر ما نصه: [[إن أحد المواقع التكفيرية نشر بيانًا على الإنترنت صادر من تنظيم القاعدة يوم أمس طالب فيه السنة في العراق بقتل شيعة أهل البيت وإني أحذرهم من أنهم سيحترقون بنفس النار التي سنحرق بها تنظيم القاعدة الإرهابي إذا ما تجرءوا على أذى أتباع أهل البيت]، حسب زعمه.

وأضاف في مجمل حديثه بخطبة الجمعة اليوم:[على السنة أن ينتبهوا لحجمهم في العراق ولا ينجرفوا خلف القاعدة وبقية التكفيرين الضالين لأن أساليبهم الخبيثة باتت معروفة، وسيعمد التكفيريون في الأيام القادمة إلى ذبح زعماء السنة وكبارهم كي يتهور عامة السنة ويقتلوا من أتباع أهل البيت فتكون كارثة لا تحمد عقباها على سنة العراق].

وأشار مراسلنا إلى أن الخطاب الذي تحدث فيه الكربلائي اليوم هو خطاب صريح فيه خبث سياسي حيث لم يذكر صراحة مطالبته بقتل السنة وحرقهم إلا أنه هددهم بأن إتباعهم لكلام القاعدة سيؤدي إلى حرقهم وذبحهم.كما حمل تهديدات وإشارات واضحة إلى أن عصابات السيستاني تعمل على اغتيال كبار علماء السنة بالعراق وسيعلنون براءتهم فيما بعد إذا ما نفذوها ويتهمون 'التكفيريون' كعادتهم.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
فرات علي
2006-09-03
يا اخي كاتب المقال: ان هناك خطط لضرب الاسلام من الداخل يرسمها اعداء الاسلام ومن هذه الخطط هذه المواقع الالكترونية الهائلة التابعة لهذا العدو المستميت لاشعال الفتنة الطائفية في العالم الاسلامي ككل وخاصة في العراق لانه مهد التشيع الذي يرعب اعداء الاسلام..اما المنفذون فبعضهم اعراب جاهليون خونة ممسوخون مأجورون .. علينا ان لا نهتم لهؤلاء المنافقين ولا نساهم في انجاح مخططات اسيادهم ...ولا نردهم تطبيقا للاية الكريمة: واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك