المقالات

رسالة الى النائب حسين الفلوجي وتعليقات اخرى

2488 18:10:00 2006-09-06

( بقلم : احمد الشمري )

وصلتني رساله من النائب في مجلس النواب العراقي السيد حسين الفلوجي يقول برسالته لا أعرف كيف أرد على من يسيء لشخصي ,هل أنت مقتنع بما تقوله ؟ الذين تختلف معهم طائفياً هم مذنبون بوجهة نظرك ونظر زملاءك ؟ هل الذين تختلف معهم هم أعداء ؟ هل تقبل أن يسيء إليك أحد ؟ 

وهـــــــــــــــــــــنا لدينا وقفه متواضعه مع السيد حسين الفلوجي ,الشمري لم ولن يسيء لرموز العراق الشرفاء بغض النظر عن أنتمائهم المذهبي والقومي والديني ,وخلال الثلاث سنوات الماضيه كتبنا أكثر من 3000 مقال والآف التعليقات ولم أسيء لأبناء العراق البرره الشرفاء والذين تحملوا ظلم وإرهاب جرذ العوجه وعصابات البعث الهمجيه الغوغائيه النتنه والعفنه ,الشمري عارض الجرذ الحقير ليسَ لخلاف شخصي بيني وبين الجرذ الحقير ولكن يفترض بكل عراقي شريف أن يقف في الجانب المعارض للجرذ الحقير ,عندما هربت من قوات جرذ العوجه فقد تم تشكيل مجلس تحقيقي بأمر من جرذ العوجه وذلك لكوني ضابط في الجيش العراقي ,وكان السيد الأستاذ العزيز الفريق ركن وفيق السامرائي عضو في هذا المجلس التحقيقي الصوري وتم الحكم على شخصي المتواضع في الأعدام غيابياً.

بعد أن عارض السيد وفيق السامرائي نظام جرذ العوجه ,الشمري كان أول السباقين في مباركة خطوة السيد وفيق السامرائي ,وكتبت عدة مقالات أثنيت بها على السيد وفيق السامرائي مما أثار حفيظة البعض ضدي وقالوا لي كيف تحترم من حكمك في الأعدام ؟ فقلت لهم مجالس جرذ العوجه التحقيقيه صوريه ورئيس وأعضاء المجلس ماعليهم سوى وضع فقره معدوده مسبقاً وعليهم في التوقيع ,لكن يستطيع رئيس المجلس التحقيقي وأعضائه في مساعدة الجنود والضباط في القضايا البسيطه والبعيده عن أنظار ومسامع الجرذ الحقير وحاشيته ,الشمري لاينظر للإمور في منظور طائفي والدليل أنا أول الداعين لحصول الكورد والذين يختلفون معي في المذهب والقوميه لحصولهم على حقوقهم الوطنيه .

وبلا شك الشمري يتشرف أن يكون صديق للإمه الكورديه العريقه والشريفه والأصيله ,يا سيد حسين الفلوجي القوميه الكورديه تضم سُنه وشيعه وعلويين وأيزيديه وشبك وعليإلاهيه لكن لم نسمع أن القاده وعلماء الدين الأسلامي لدى الأمه الكورديه قد كفروا الكورد الشيعه والعلويين والأيزيديه والذين هم ليسوا مسلمين وإنما أصحاب ديانه قديمه ؟؟أين ذلك من أمة العربان الحقيره والنتنه !!!! الشيعه العرب هم من أصل عشائر العرب ويتَبعون أئمة الهدى من ال بيت رسول الله محمد النبي العربي سيد البشر صله الله عليه واله وسلم ,وأنتم تسلبون عروبة وأسلام العرب الشيعه وتقتلوهم على الهويه والأسم والمذهب !!!!

يا حسين الفلوجي بالله عليك إن كنت تعبد الله وتخشى يوم الحساب ماهو ذنب سائقي الشاحنات السبعه العرب الشيعه من عشائر ربيعه والذين غرر بهم أهالي الفلوجه في شهر نيسان عام 2004 وقتلوهم وسلخوا جلدوهم وهم أحياء !!! هل هذه هي أخلاق ونواميس عشائر دليم العربيه أم أن هذا التصرف هو بمثابة وصمة عار بجبينكم إلى يوم الدين !!!!! الشمري لم يهاجم ممثلي الأقليه العربيه العراقيه السُنيه في مجلس الحكم السابق والحكومه المؤقته أمثال الأخ الأستاذ نصير الجادرجي والأستاذ السيد مثال الآلوسي وأبن العم الشيخ غازي الياور وأبن العم الشيخ فواز شلال الياور الجربه بل أن الشيخ فواز ومعه 14 عضو سني فازوا بأصوات الناخبين الشيعه ضمن قائمة الأئتلاف العراقي الموحد !!!!!!!

أقولها وبصراحه ممثلي العرب السنه في مجلس الحكم والحكومه المؤقته ولحد ما في الحكومه الأنتقاليه كانوا شركاء في العمليه السياسيه ,لكن ممثلي جبهة التوافق والحوار الحاليين يمثلون فلول البعث الهاربه والقوى التكفيريه الطائفيه والشوفينيه البغيضه .أقولها وبصراحه الجرذ كان يستهدف الشيعه والكورد العراقيين والمسيحيين والأيزيديه ومقاومتكم اللقيطه اليوم هي أيضاً تستهدف المواطنين العراقيين الشيعه والكورد والمسيحيين ,لم نسمع كلمه واحده من حارث الضاري وعدنان الدليمي انهم كفروا جرذ العوجه وتبرئوا من جرائمه بحق الشيعه والكورد ,بل قام حارث الضاري وهيئته الأرهابيه وعدنان الدليمي بفتح بيوتهم لزبالات العربان الطائفيين لكي يقتلوا الشيعه والكورد العراقيين ,الشمري لاينظر لمن يختلف مع الآخرين في الراي أعداء لكن الأشخاص الذين نختلف معهم يمثلون الأجنحه السياسيه للمقاومه اللقيطه ,هنا ثمة سؤال الشهيد عزالدين سليم تم أرسال انتحاري لهُ سعودي الجنسيه لكي يقتله بينما محسن عبد الحميد كان رئيس لمجلس الحكم السابق ذهب بدون حمايه للفلوجه وبزمن سيطرة السيء عبدالله الجنابي مؤسس إمارة طالبان الفلوجه وبدون حمايه !!! ماهو تفسير ذلك ؟ الم يكون السبب أن مقاومتكم تستهدف الشيعه والكورد !!!!!!!

أما قولك هل تقبل أن يسيء إليك أحد !!!!! أدعوك لقراءة أرشيف موقع صوت العراق وأقرأ بنفسك كم عدد الأشخاص من رجالكم ونسائكم والذين أرسلتوهم للكتابه لكي يشتموني والغايه أخراس صوتي !! لكنني قاومت ذلك في الصمود !!!!!!!! في الختام أقول للسيد الفلوجي باي حق تطل علينا عبر وسائل الأعلام وتشكك بعروبة المطالبين في الفدراليه !!!! الفدراليه حق ضمنه الدستور والذي صوت عليه الشعب ,الفدراليه والحكومات الأقليميه هي صمام أمان لعدم وقوع أنقلابات عسكريه وعودة المقابر الجماعيه .

يافلوجي ما الذي كسبتموه من جرذ العوجه سوى القتل والقهر !! هل بنى لكم مدن حديثه مثل مدن بلدان الغرب ؟ هل شرع لكم نظام ضمان إجتماعي وصحي ووفر لكم سكن محترم أم لازلتم تعشون في بيوت طين وإن كانت أفضل بكثير من بيوت أبناء الشيعه والكورد ؟ أقول معيار الوطتيه في العراق الجديد يتم قياسها في البراءه والتبري من جرذ العوجه ونظامه الجائر ,والأنسانيه تقاس بمدى بغض جرائم الجرذ بحق أبناء الأهوار وحلبجه .وعلى ممثلي العرب العراقيين السنه مراجعة مواقفهم ويجب طرد العناصر الأرهابيه والتكفيريه المنتشره بمناطقهم والتي باتت تستهدف العراقيين الشيعه والكورد دون غيرهم ,أساليبكم باتت معروفه ومقاومتكم ساقطه وطائفيه ونتنه .

وأشهد شهاده لله أنتم تمتلكون عقليات محترفه في التدليس وخلط الأوراق لأن معظم الأجنحه السياسيه للمقاومه اللقيطه هم من أزلام الجرذ الأستخباراتيه والمخابراتيه والبعثيه ,كان حارث الضاري وهيئته الأرهابيه يستغل وجود التيار الصدري خارج العمليه السياسيه ,لذلك كان حارث الضاري وقومه عندما يتحدثون عن مقاومتكم الشريفه جداً ومثل شرف حسنه ملص يضعون التيار الصدري في الواجهه لكي يغطون عن عصابات قطع الرؤس والأغتصاب والتهجير والقتل على الهويه ,أقول للسيد الفلوجي من حق الشرفاء مقاومة الأحتلال لكن أنتم جزء لايتجزأ من الأرهاب ,لازالت صور جرذكم ترفع بمدينة الفلوجه والرمادي !!! ولازل معلمي المدارس يرددون أناشيد الجرذ الطائفيه على طلبة المدارس وقد عرضت قناة الجزيره الأرهابيه فلم مصور عن ذلك .أفضل طريقه لكَ يا سيد حسين الفلوجي عليكم بتطهير مثلثكم من الأرهابيين من فلول البعثيين والتكفيريين وعقارب الساعه لم ولن تعود للوراء ومهما فعلتم ,نعم يسقط الكثير من الشهداء لكن في الختام أنتم الخاسرون في الدنيا والآخره وسوف تلعنكم أجيال العراقيين ,أنتم من مزق العراق بإسم المقاومه والمقاومه منكم براء .تقتلون ألف عراقي بريء ومقابل ذلك يتم قتل جندي أمريكي واحد فقط !!!!!!!!!

كلنا شاهد مقاومة حزب الله الشيعي اللبناني وكيف كسب رضا وثقة الجماهير ,وسلاح حزب الله لم يستهدف أي مواطن لبناني سواء كان سني أو شيعي أو مسيحي أو دوزي أو كوردي .......الخ أين مقاومتكم اللقيطه من ذلك !!!! هنا نسأل من هم قادة مقاومتكم اللقيطه !!! ولماذا لايطلون علينا بدون لثام !!!!!!!

مع تحيات الكاتب العراقي والمفكر والباحث المتخصص بشؤن الأرهاب العالمي والبعثي وهابي بشكل خاص أحمد الشمريوهنا لدينا تعليقات سريعه التعليق الأول صالح المطلك يقول وهو يهدد الأخوه الكورد الآن أيادنا مكسوره وسوف نقتص منكم ؟ أقول لهذا التافه يدك وجسمك قد أصابه شلل نصفي قاتل ولا شفاء لك ولفصيلتك سوى نبذ الأرهاب والقبول بمطالب الشعب في الفدراليه بل ومن حق الشعب الكوردي في تقرير المصير والإستقلال إن أراد فهم أحرار بذلك .

التعليق الثاني هيئة الخطف والتفخيخ أصدرة البيان رقم 312 وهو على غرار بيانات سيدهم جرذ العوجه الحربيه وقد شنت هجوم على القاده الكورد وبحجة العلم العراقي !!! اقول الشعب الكوردي رفض رفع علم الجرذ والذي تم ذبح الكورد والشيعه تحت ظله وأستبدلوه بعلم الجمهوريه العراقيه الأولى وهو علم الشهيد عبدالكريم قاسم إلى أن يتم الموافقه على علم عراقي جديد .

التعليق الثالث الشمري يقترح بتغير الشعار والذي يحمل صورة نسر جارح وهذا الشعار رفعته الكثير من الأنظمه الدكتاتوريه الجمهوريه العربيه وثبت أن العربان يرفعون شعارات النسور وهم أرانب !! الشمري يقصد الأنظمه العربيه وليست الشعوب ,وأقترح على الحكومه العراقيه وعلى ممثلي الشعب استبدال النسر في صورة حمامة السلام أو بلبل أو عصفور جميل أو ورده لطيفه .والشمري يفضل صورة حمامة سلام دائماً يرفعها ممثلي الجاليات الكورديه في الغرب شكلها لطيف وجميل وهي أفضل من صورة النسر الجارح القاتل البغيض .التعليق الرابع مدينة الصدر مأوى للكورد العراقيين الهاربين من القتل الطائفي والشوفيني الذي طالهم بمدن محافظة ديالى وأطراف بغداد وهذا ما ذكرته بعض المواقع العراقيه يوم أمس .

التعليق الخامس يوم أمس أستشهد 18 مواطن وجرح 24 في ديالى نتيجة حملة أغتيالات وقتل طائفي أستهدف المواطنين الشيعه والكورد ,هل هذه الجرائم تعزز الوحده الوطنيه أم تسبب تهشيم الوحده الوطنيه .

التعليق السادس المقاومه الشريفه جداً يوم أمس قتلت مواطن تركماني شيعي وزوجته وتم مصادرة سيارته في منطقة العظيم ,هل هذه العمليه تتطابق مع شعارات حارث الضاري الكاذبه في تعزيز الوحده الوطنيه ,

التعليق السابع بأي حق يتم أختطاف زائرين باكستانيين شيعه في محافظة الأنبار ويتم قتلهم بطريقه بشعه وبدون أي ذنب سوى قدوم هؤلاء المساكين على زيارة ظريح أمير المؤمينين الأمام علي بن أبي طالب عليه السلام !!!!!!!! لعنة الله على الطائفيه والشوفينيه والتي تسلب الإنسان إيمانه ودينه وشرفه وتحوله إلى حيوان مفترس ولاحول ولاقوته إلآ بالله العلي العظيم 

مع تحيات الباحث والمفكر والخبير بشؤن الأرهاب العالمي والأرهاب البعث وهابي ظلامي بشكل خاص أحمد الشمري 

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
المهندس علي
2006-09-07
الاخ العزيز (احمد الشمري) الباحث والمفكر والخبير بشؤن الارهاب العالمي والارهاب البعثي وهابي ظلامي بشكل خاص(نعم والف نعم) السلام عليكم لايوجد لدي تعليق على ماكتبته على (الفلوجي) لانك كفيت ووفيت برسالتك واني اقول لهم لايفيدكم نباحكم ولا نعيقكم القافلة سارت وان عقارب الساعة لاترجع الى الوراء افهموها يا ناس هذه هي الديمقراطية وليس كما علمكم جرذكم........والسلام
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك