سوريا - لبنان - فلسطين

وزير الإعلام السوري في تصريح صحفي: إذا أردتم أن تعرفوا "القاعدة" إسألوا وزير الخارجية السعودي!

1374 07:49:00 2014-01-23

قال وزير الإعلام السوري «عمران الزعبي» في تصريحات للصحفيين في المركز الإعلامي في مونترو: "إذا أردتم أن تعرفوا القاعدة إسألوا وزير الخارجية السعودي كيف يمكن أن تساعدوا القاعدة مؤكداً أن وفد الجمهورية العربية السورية باق في جنيف من أجل إنجاح المؤتمر".

وأكد وزير الإعلام السوري «عمران الزعبي» أن الوفد الرسمي السوري جاء إلى المؤتمر الدولي حول سورية "جنيف2" من أجل الخيار والمسار السياسي إلا أن الخيار والمسار السياسي شيء ومحاربة تنظيمات القاعدة و"دولة الإسلام في العراق والشام" و"جبهة النصرة" و"الجبهة الإسلامية" وكل المنظمات الإرهابية الأخرى شيء آخر.

وقال الزعبي في تصريحات للصحفيين في المركز الإعلامي في مونترو: يجب أن يفهم العالم أن الكلمات التي قيلت اليوم مزجت مزجاً غير صحيح وغير واقعي وغير ميداني لافتاً إلى أن بعض أجهزة الاستخبارات تضلل وزارات خارجياتها وحكوماتها.

وأشار الزعبي إلى أن هناك على الأرض في سورية جيوشاً من الإرهابيين القادمين من كل أنحاء العالم يدمرون الكنائس والمساجد ويقتلون النساء والأطفال لافتاً إلى أن هؤلاء يلجؤون لكل الوسائل البدائية التي لم يعد يشهدها العالم للقتل.

وشدد وزير الإعلام على أن محاربة الإرهاب ليست واجب الدولة السورية فقط بل واجب كل حكومات العالم التي عليها أن تساند الدولة السورية لمكافحة الإرهاب مبيناً أننا عندما نتحدث عن محاربة الإرهاب فهذا شيء وعندما نتحدث عن خيار سياسي وعملية ديمقراطية وبناء دولة ديمقراطية وتعددية شيء آخر.

وأكد الزعبي أن أبواب دمشق مفتوحة للإعلاميين جميعاً ودعاهم دون استثناء مع كاميراتهم ووفودهم الصحفية للمجيء إلى سورية ليتأكدوا ويقارنوا بين ما سمعوه من بعض وزراء الخارجية اليوم وبين ما يجري على الأرض وليتمكنوا من الكشف عن الكذب الذي يقال عن مناطق محاصرة أو مساعدات إنسانية أو استخدام السلاح الكيماوي.. قائلاً: إن بعض رؤساء الوفود يساهمون في تضليل العالم والمجتمع الدولي ويكرسون هذا التضليل إذ ان جزءا كبيرا من الكلام الذي قيل اليوم إما أنه كذب أو افتراء أو نقص في المعلومات والبيانات.

وأشار الزعبي إلى أنه من الواضح أن هناك الكثير من الدول والوفود الخارجية ليست على اطلاع بالصورة الحقيقية لما يجرى على الأرض في سورية معتبراً أن بعض الكلمات بدا متحدثوها وكأنهم سفراء تنظيمات إرهابية وليس لدول أو حكومات دول.

وقال الزعبي: إذا أردتم أن تعرفوا القاعدة إسألوا وزير الخارجية السعودي كيف يمكن أن تساعدوا القاعدة مؤكداً أن وفد الجمهورية العربية السورية باق في جني

10/5/140123

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
فرات علي
2014-01-23
لا فض الله فاك لقد أصبت كبد الحقيقة وأضيف:اذهبوا واسألوا بندر وحمد وال خليفة وال ثاني عبيد صهيون وماسون!!!! وأحفاد الزنديق بن عبد الوهاب واستاذه الناصبي ابن تيمية الحراني زميل حريز الحمصي وبعران ال سعود جميعا !وكذلك اذهبوا واستفسروا من بقايا مستر همفر واحفاد هرقل وريجارد قلب الاسد في لندن وباريس وواشنطن!هؤلاء كلهم مسؤولون عن قيادة القاعدة من خلال الدولار والدينار والريال وهؤلاء بدورهم يسوقون قاعدة القاعدة من حمير التفخيخ والاجرام والارهاب ويعجلون بهم الى سقر بعد غسل ادمغتهم بجهاد النكاح واخواته!
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك