الأخبار

النائب فلاح شنشل: يدعو المالكي لمراجعة موقفه من الانضمام إلى الائتلاف الوطني

726 17:44:00 2009-08-30

دعا عضو البرلمان العراقي عن الكتلة الصدرية فلاح حسن شنشل ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الى مراجعة موقفه من الانضمام الى الائتلاف الوطني العراقي.

واضاف شنشل في بيان له اليوم ان "المشروع السياسي للائتلاف الوطني العراقي لايهدف الى اقصاء اي مكون سياسي عراقي بالخصوص منها ائتلاف دولة القانون ،مبينا بان على ائتلاف دولة القانون مراجعة موقفه الحالي من الانضمام الى الائتلاف الوطني لكونه احد مؤسسيه .

وقال ان على جميع الجهات السياسية ومنها ائتلاف دولة القانون التي مازالت تتوجس من الانضمام الى الائتلاف الوطني العراقي دراسة برنامجه السياسي واعطاء ملاحظاتها عليه لكي يتم مناقشتها بشكل جدي .

يذكر ان 11 كيانا سياسيا اعلن الاثنين الماضي تشكيل الائتلاف الوطني العراقي ويضم المجلس الاعلى الاسلامي تيار الإصلاح الوطني التيار الصدري كتلة التضامن حزب الدعوة تنظيم العراق جناح العنزي منظمة بدر مجلس انقاذ الانبار المؤتمر الوطني العراقي، تجمع عراق المستقبل فضلا عن شخصيات سياسية أخرى.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
صريح وبس
2009-08-31
ثم لايدع اي مجال لكيدالكائدين وماأكثرهم من خلال النفوذ من اي ثغرة مهماصغرت بأحابيلهم ولهوحديثهم وتشتيت الجهود واختلاق العثرات الخبيثه وقد مر بنا كيف حاولواالكيد الاثم بقصة صابرين وكيف سكتوا عن هدم المقدسات وكيف لطموابرغالية خيانية لزرع الفرقة والتصارع بين افرادالشعب الموحدالشريف وكيف أبقوا على أخزى مجرمي التاريخ وسكتوا عن أرجس من هدموا البلد وأحالوه حطاما فهل سنعي كيدالمتلهفين للفرقة والهدم واعادة البلد الى عهودالرجس الأخسأ؟ فلامناص من التوحد التام المتجرد لخدمة البلد يا خيارنا الشم؟؟
بود رسول الله نصعد للعلى كالأحكمين
2009-08-31
كل القلوب المخلصه والعقول المنطقيه تتوقع بثقة عاليه انضمام السيد المالكي الى الائتلاف بتجرد مؤكد يتصف به خاصة مع تكالب قوى التفريق المخزي والتاريخ التهجيري التلطيمي التفجيري الذي تتصف به شراذم الطائفية العمياء الواضحة والمخزيه فلا مناص من التوحد الكامل الذي يؤمن عدم افساح اي مجال للكيد والتفريق بلحن القول و لهو الحديث وبمكائد عمرو الكيد للاسلام واهله واستغلال بلاهة الأشعري فهل من متعض يا مالك الانجازات المعروفة والغيرة على العراق الجريح؟ هيابشرناانضمامك للمتعففين الأخيار المتوحدين؟؟
صباح المهاجر
2009-08-31
يقول الشاعر لاتربط الجرباء حول صحيحة خوفي على الصحيحة من الجربي على السيد دولة رئيس الوزراء التفكير جيدا والعوده الى اخوته شرفاء الوطن ولا يحاول ان يبحث عن تحالفات مع المطلك ومن على شاكلته وهم معروفون نحن نحبك ونخاف عليك من غدر البعثين ويومها لاينفع الندم
army
2009-08-30
يعني لو تبقى المسالة اختيارية وبدون الحاح يكون افضل . في حسبة بسيطة حسبتها من خلال نتائج انتخابات مجالس المحافظات وكيف كانت نتيجة ائتلاف دولة القانون ونتائج شهيد المحراب وبقية القوائم ومن خلال الناس وباتصال مباشر معهم وفي منطقتي التي يوازي تعداد سكانها محافظة . لا اريد الخوض فيها لكن نحن نراهن على تلك الدراسة ونتائجها . دعو الرجل لاراء واحلام قيادات حزبه . الرجل مخلص واثبت انه رجل دولة وليس سياسة.
عراقي
2009-08-30
اتوقع عودة السيد المالكي للائتلاف العراقي الوطني لانه شريف ومكانه مع الشرفاء فقط
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك