اليمن

الأمم المتحدة بين المتاجرة والمخاطرة..ماذا عن جديد الوكالة الأمريكية؟!  


إكرام المحاقري ـ اليمن

 

لم نعد ندرك من أين نتلافى خطورة الاستهداف ؟! أمن الدول الغربية ، أو من الأنظمة العميلة العربية ؟! وكيف سيكون الحال عندما يكون صانع الحليب هو نفسه من يدس السم الزعاف فيه ؟! فهل سيكون الحليب سمً أم ترياق ؟! وكأن الحال يشبه صياد يبحث عن سمكة في نهر خال من الماء ! فلا فائدة مرجوة من طعم أمريكي يستخدم فيه المبعوث الأممي في ظل واقع غير مبشر بأي نتيجة !

في الأمس البعيد والأمس القريب ، وبين اعوام مضت واخرى قادمة ، لم نلتمس من "الأمم المتحدة" غير الكيد الخيانة وحياكة المؤامرات بشتى انواعها والوانها ، ولن يختلف حديث اليوم عن الماضي ، فالهدف هو جني الكثير من المال المدنس لا غير ،  فبالامكان تسمية واقع "الأمم المتحدة" بالجوكر الذي يتقن اللعب بالأقنعة ، لكن القناع بات مكشوف ، وتبقى المتاهة مليئة بمن تاه فيها وارتهن للقرار العدواني ورمى بنفسه تحت رحمة اهداف "الأمم المتحدة" وتجمد في مكانه منتظرا للمصير المحتوم ..

تطورت الاساليب الأممية التي يسمونها سياسة ومحايدة ، وبدأت بمساومة الشعب اليمني على لقمة عيشه بكل بجاحة !! وبدلا من مفاوضة دول العدوان على رفع الحصار وترك الشعب اليمني في حال سبيله ، وكل هذا جاء نتيجة لشطب دول العدوان على رأسها المملكة السعودية من القائمة السوداء لقلتة الأطفال "قائمة العار" ، وكأن "الأمم المتحدة" بهذه الخطوات الشيطانية قد كشفت عن حقيقة تحركاتها في المنطقة كشيطان مارد وليس وسيط رحمة كما يزعمون .

ليس هذا فحسب ، فاليمن اليوم يعيش حالة من الاستهداف الداخلي بعيدا عن العملاء والمرتزقة الذين باتوا معروفين للعالم ، بل أن هذا الوضع يرتكز على خطورة تواجد المنظمات الدولية ومايسمونها بـ وكالة التنمية البشرية ؛ فالمنظمات الدولية تستهدف العفة والشرف وتنهب المنح وتستهدف حاجة الفقراء وتستغلها في ذات الوقت !! أما المبعوث الأممي الذي صمت دهرا ونطق كفرا لم نعد ننتظر منه الا أن يقوم بالتصريحات المقيتة والكاذبة بدلا من "ترامب" نفسه !! وليس هذا ببعيد ..

وبالعودة إلى موضوع الوكالة الأمريكية للتنمية البشرية التي كان لها تدخل سافر في اشعال الفتنة وتمويلها بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة في محافظة البيضاء ، فهذا دليل أضافي على زيف عناوين التنمية البشرية والتي لا تقل شأنا عن حقوق الإنسان والطفل والمرأة وديمقراطية الشعوب والحكم وشرعية هادي وتمرد الإنتقالي  ووو..الخ

فجميعهم طرف عدوان وليس فيهم من يهتف للسلام ، فالأمم المتحدة والمؤسسات دينية والمنظمات الدولية والقوى الصهيوأمريكية والبطانة البريطانية جميعهم يمثلون طرف واحد  معتدي ، ولن ينقذ اليمن من الغرق في مستنقع مخططاتهم وخيانتهم غير مواصلة الصمود والصبر والتوكل على الله وعدم القبول بالتنازلات على حساب الكرامة ، وهذا مالمسناه من قرار الرئيس المشاط والمجلس السياسي الاعلى الذين لم يتوانوا عن صرف نصف مرتب للشعب اليمني رغم التهديدات الأممية التي تم الاعلان عنها إثر الكشف عن حقيقة إحتجاز سفن المشتقات النفطية .

إلى هنا نتوجه برسالة إلى دنبوع الأمم المتحدة "مارتن غريفيث" بأن لا كيل لك في اليمن بعد اليوم ، ومثلنا لا يستقبل مثلك ، ونامل أن يكون هذا الخطاب هو خطاب المجلس السياسي الأعلى . كما نأمل البت من تواجد المنظمات العملية في اليمن المحسوبة على الأمم المتحدة بأعتبارها منظمات غير مرغوب فيها بعد اليوم ، فالدعوة اليوم هي إقامة حملة نظافة واسعة نطهر بها اليمن من دنس الخونة اللئام .. والعاقبة للمتقين .

ــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك