اليمن

داعش إحدى أدوات العدوان وهزائمها المتتالية باليمن  


 هاشم علوي ||

 

وجدت منظمة داعش الارهابية الاجرامية من اليمن بيئة مناسبة لتمدد نفوذها وبالذات في المحافظات الجنوبية والشرقية واتخذت من محافظة البيضاء معقلا لها من مايزيد عن عقد من الزمن بدعم من الفار المجرم علي محسن الاحمر وتغطية النظام ودعم خليجي وامريكي.

وارتكبت اشع جرائم الذبح والاغتيالات والتفجيرات واستهداف المصلين عبرتفجير الانغماسيين انفسهم وسط المصلين وذبح الجنود وتفجير التجمعات الامنية والعسكرية والمدنيين والامثلة كثيرة ومنها على سبيل المثال لا الحصرتفجيرمسجدي بدر والحشحوش وعرض ميدان السبعين وطلبة كلية الشرطة وباص القوات الجوية وباص طالبات البيضاء ومستشفى وزارة الدفاع بالعرضي وغيرها آلاف العبوات  الناسفة التي استهدفت الاسواق والمدارس والسيارات والنقاط الامنية والعسكرية في مختلف المحافظات اليمنية.

ومنذ بدء العدوان السعوصهيوامريكي على الشعب اليمني اعلنت اذرع  داعش  والقاعدة  ادوات  العدوان مشاركتها بالقتال باكثر من احدى عشر جبهة ضد الجيش واللجان الشعبية كفصائل منظمة لتحالف العدوان الذي مدها بالسلاح والمال وسهل لها الاستيلاء على معسكرات وسلاح الدولة ومدها بالدعم اللوجستي ودمجها بقوات التحالف العدواني ومعسكرات ماتسمى بالشرعية وتوزيعها الى جبهات الحدود للدفاع عن الحدود السعودية وتسهيل سيطرتها على المحافظات النفطية والمناطق والمدن الهامة و الاستراتيجية التي تستجيب لتوجيهات دول العدوان للانسحاب منها لاستبدالها بقوات اخرى  تتبع تحالف العدوان واستخدامها في جبهات اخرى وادخالها في اتون حروب وصراع  الادوات لتنفيذ اجندة التحالف العدواني للتخلص من بعض القيادات المرتزقة التي انتهت صلاحيتها واستخدامها لتنفيذ تصفيات واغتيالات بينية لقيادات المرتزقة بمختلف انتمائاتها.

داعش واخواتها المدعومة من التحالف سقطت وهزمت امام ابطال الجيش واللجان الشعبية وتتلقى الهزائم في كافة الجبهات فها هي  تندحر في معاقلها بمحافظة البيضاء وتفر قياداتها الى مارب رغم تدخل طيران العدوان بالغارات الجوية لإنقاذ قيادات داعش المستجلبة امريكيا وسعوديا من العراق وسوريا وافغانستان بعد ان تلقت ضربات موجعة بالبيضاء ومناطق التماس بمارب التي تقطعت اوصال طرق امدادها بالسلاح والمقاتلين من وعبر مأرب التي صارت بدورها على موعد مع التحرير.

وضع الفصائل الداعشية والقاعدية على مستوى الخارطة العسكرية اما في هزائم  مذلة وانكسارات مدوية او في تناحر فيما بين قياداتها وتوزعها بين السعودية والامارات تمويلا وولاء  تحركها كيفما تشاء واينما تشاء وتستخدمها كذراع اغتيالات وتصفيات بين ادوات الادوات ومايحدث في عدن وابين وتعز خير دليل على ذلك.

اليوم يكبد الجيش اليمني واللجان الشعبية وشرفاء واحرار اليمن من ابناء القبائل أذرع الاستخبارات الامريكية بالبيضاء خسائر فادحة ويلقنونهم دروس لم يدرسوها في اروقة السي أي ايه ولا سراديب البنتاجون فلم تنفعهم خنادقهم ولامصانع مفخخاتهم ولاانزال المروحيات ولا قصف طيران العدوان السعوصهيوامريكي فقد خابوا وخسروا وهزموا واندحروا وانتحروا امام ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية.

ومازالت هزائمهم مستمرة وستستمر حتى تطهير اخر شبر من ارض اليمن منهم ومن اسيادهم آل مردخاي وآل سلول فمن خرج من جلده جف كمايقول المثل الشعبي اليمني.

فما فعلوه بالعراق وسوريا لن يتكرر باليمن ومن تدعوش من قاعدة الاخوان مصيرهم الزوال وهزيمة مشروعهم التكفيري الاجرامي وستكون هزائمهم متتالية ومن باع دينه وارضه وعرضه لن يجد له حاضنة شعبية وسيلفظه الشعب اليمني مثلما يلفظ البحر الجيف.

................... اليمن تنتصر

.................. العدوان يحتضر

.................. الحصارينكسر

   الله اكبر

الموت لامريكا

الموت لاسرائيل

اللعنة على اليهود

النصر للاسلام

ــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك