اليمن

اليمن/المحطات والبرامج والإعداد..أدوات تنفيذ لتحالف العدوان!! 


 

✍️ /عبدالجبار الغراب||

 

المصالح وجلبها, والطريقة وكيفية تنفيذها ,والأدوات المستخدمة لتحقيقها,والجماعات وتحديد إختيارها!! برنامج إعداد وخارطه طريق أتبعها تحالف العدوان على اليمن لإستمراره بالتدخل المباشر والتحكم المتواصل على القرار, وزرع العديد من الجماعات الإرهابية وإنشاء العديد من المعسكرات المدعومة بمختلف الأسلحة ومن مختلف الجنسيات لتكون عباره عن أدوات تنفيذ يستخدمها العدوان.

التبادل والانتظار وحصد الكثير من الأموال, والخروج عن الولاء والركوع للاعداء, وكشف الأمور وبكل ما يدور, الخفايا والحقائق,  المعالم والخرائط, القرار والسيادة !!كلها كان لها أعمالها وأفعالها لتقديمها كطبق من ذهب سلمها المرتزقة الخونة أثناء الحشد للمظاهرات لما سمي بالربيع العربي وهو   تمديدا لكي يتم دعمهم وايصالهم للحكم والملك, حزب الإصلاح سار على منهج التخطيط الذي رسمه له الاعداء,  فعمل على    تجميع الناس للمطالبة بثورة تغير واقع هم من اشتركوا في تحديده سابقا , وهم جزء لا يتجزأ من التكوين والحكم والتصرف بالثروات ومقدرات الوطن,  ليتنصلوا عن أعمالهم وأفعالهم, ليجعلوا من أنفسهم مركب النجاة,  وبهم لا شريك لهم ستكون اليمن غير وفي تقدم ونهوض.

ساروا في عديد المحاور التى تم رسمها لهم من قوى الشر للدخول بمختلف الطرق والأساليب للانقضاض على الحكم والسيطرة على الثروات وانشاء الكثير من المعسكرات التابعه لهم وحصرها على أتباعهم !! ليتم التدرج والصعود وفق خطه الإعداد وسيناريو الاتفاق بينهم وبين أصحاب القرار والسيادة على اليمن المملكة وأمريكا,  ليتم التنفيذ وفق ما تم التسليم لهم من النظام السابق عبر ما تمت صناعته من مبادرة خليجية وأليه زمنية تلزم الجميع وفق التزمين المجدول للسير لتكمله تقاسم السلطة بين طرفي الحكم سابقا المؤتمر والحلفاء والمشترك والشركاء.

 ومن هنا ساروا,  متجاهلين قوى شعبيه حقيقية تمثلت بجماعة انصارالله ,  لها وجودها الفعلي في الساحة اليمنية,  أنضمت الى جانب الشعب في المطالبة بواقع جديد يسودة العدل والكرامة وحرية القرار وسيادة البلاد ,وعدم الإرتهان لقوى الاستكبار , وعدالة التوزيع للثروة ومحاسبة الفاسدين.  

   وعلى مدار مؤتمر  الحوار الوطني الطويل والذي استمر في التطويل بواقع لحاجات بنفس السعوديه والإمارات ومن وراءهم الأمريكان-!  ليتم كشفهم  بكل معالم البلاد صغيرة  كانت أو كبيرة,  وهذا ما صار حتى التجميع لكل ما أرادوه,  وعند الترقب والانكشاف ومحاولة الإيقاف لمخططهم من قبل الأنصار أعلنوا الحرب وعاصفة الحزم على اليمن.

بإنطلاقها هللوا وكبروا تكبيرا, وخرجت الحشود تأييدآ وتبريكا ,  رافعو الصور وأعلانوها  ياسلمان اضرب اضرب   ومباركه للتدخل العسكري!!

ليكون لقدر الله وقضائه فرضه في القبول والرضا بتحمل العبء والمسؤولية, وعدم التنصل منها في ظل متغيرات وأحداث كان لها وجودها الفعلي, ليمد الله عونه ومساعدته لجماعة انصارالله للوقوف بثبات وقوه إيمان لنصرة اليمنيين.

التحمل والاصطفاف والتلاحم والوقوف والارتباط والتماسك والإصرار كلها عديد أدوات لخلق مسارات تقدم بها جماعه انصارالله والشعب معا حشدت الجميع وخندقتهم في جبهة واحده أساسها الدفاع وحماية البلاد من المتربصين والاعداء والمتأمرين والمرتزقة.

انكسارات و خسائر توالت, تراجعات وانهيارات استمرت, انكشافات وخفايا توضحت, انقسامات وتفتت لشرعيتهم تواصلت, صراعات للسيطرة على الثروة لنهبها ظهرت وبانت, استحواذ وتحرير العديد من المناطق والمدن والمديريات من تحت أيادي المرتزقة والاحتلال,  وما آخرها في مديريه ولد ربيع التى كشفت إرهاب الأمريكان وتحالف العدوان بدعمه للقاعدة وداعش ضربه في الصميم وإعلان لتكمله المشوار لتحرير كامل البلاد.

 

والعاقبه للمتقين

26-8-2020

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك