المقالات

احـذروا مـكر القـط

1403 15:49:00 2012-04-27

 

نظراته تذكرني بعيون الطاغية ايام أنابته لرئيس الجمهورية نظرات كلها مكر وثقة بأن حبال اللعبة في يده تلك هي نظرات اياد علاوي مدلل الولايات المتحدة ، انها القطة التي تقبع اعلى سطح المنزل وهي تراقب صاحبته بكل هدوء أملة في لحظة غفلة واهمال لتنقض على ما جهزته صاحبة المنزل لاهل الدار.

اياد علاوي ليس مكبل بدستور او بمبادىء وليس المالكي هو الشخص الذي يُحجّم امثاله وليس علاوي هو من لايدرك ما يتمناه وليس علاوي من يستسلم بسهولة ولكنه يراهن على الوقت ليس الا هذه وجه نظري في امره .

اسقاط الطاغية كان بأمر الولايات المتحدة لسبب مجهول للان حيث انه وبكل خزعبلاته في الايام الاخيرة كان يخدم مصالحهم ولكنهم قرروا اقصائه وجمعوا شتات المعارضة التي ايدت ما قدمته امريكا من اقتراح وبدون دراسة الا البعض من اولي الالباب !.

أُقصي الطاغي وليُرفع الغطاء عن شعب اغلبه ذو نزعة دينية وبكل اطيافه التي يمثل الطيف الشيعي فيها النسبة الاكبر وخطر ارتماء المتعطش للدين في بحيرة الجمهورية الاسلامية هو اول مايقلق الامريكان فاُلقيت النظريات على الطاولة واولها نظرية الحرب الطائفية وظهور اعلام دينية تسيء للدين والعمل على سلب عقول الشباب بالفساد وغيرها كثير ممن تم تطبيقها على ارض الواقع الا نظرية لا زالت في المعطيات وهي تلملم نفسها الان للمطلوب انطلاقا الى البرهان تلك هي نظرية اياد علاوي .

كتبت الاقلام ان اغلب من اتى اتى على الدبابة ككناية الى بعضهم ممن رضخ تماما لامريكا ولكن هناك من اتى والاباتشي فوق رأسه ذاك هو اياد علاوي والامر ليس كناية بل انه حقيقة قطتنا أُعدت بجينات سياسية خاصة في المختبرات الامريكية لتسير في نظرية تتقاطع مع نظريات اخر فالامريكان وليضمنوا مشروعهم صنعوا شبكة من النظريات دون رسم خطة متفق عليها فالاحداث وتطوراتها هي من تجعلهم ينتقلون بين التقاطعات دون ان يسقطوا ولعمري كان حري بالانسان ان ييأس امام هذا الجبروت الا ان الايمان بمكر الله على الماكرين هو من يجعلنا نؤمن من ان فرجا قادم لا محالة فيما لو اتسعت دائرة الايمان في صدورنا وياله من شرط !! .

انطلقي يا سيدة المنزل وحضري موادك ونظفي قطع اللحم والسمك واغسليها وهيئيها وتخاصمي مع اهل المنزل في تقسيم الحصص وطرق الطبخ واغفلي ليهدم القط امالك كلها نعم ان النظرية مبنية على اساس ان تكون الحكومة شيعية ولاعوام كما حصل ولكن وهنا النقطة الاهم شيعية دنيوية من ذوات النفوس سهلة الاختراق المتمسكة بالاحقاد فيما بينهم ولتمر سنين تتغلغل فيها قناعة لا مكان للاسلاميين في السياسة في نفوس الناس ومن دون ان يشعروا يرافقها صناعة لرجال دين من مادة اجرامية وصناعة المشعوذين والدجالين ناهيك عن الاعلاميين والطبالين وغيرهم تسع سنوات مضت على هذا الامر تراجع فيه الكثير من المتحمسون امام كل هذا الكم الهائل من الفساد ومن الاسلاميين ذاتهم والقطة تنتظر والقارىء ينتظر الدليل الدليل الاول حماسة القارىء نفسه الذي كانت ارائه سهام يرشقها في قسم التعليقات اليوم هو غائب وان حضر فيأئس الا ما ندر والدليل الثاني وهي مرحلة تعب حتى وصلها ابليس الاسلاميين فلقد وصل بهم الصلف الى رمي فشلهم على المرجعية .

شخص سامي العسكري اتهم المرجعية بعدم المبادرة الم يرقب فاه وهو ينطق كلمة المرجعية اليس هذا اللفظ يفسر جدوى الوجود اليست المرجعية بمعنى ان يرجع اليها الناس في مسائلهم الشريعة وهو بحد ذاته ليس اجبار فمطالبته المرجعية بهذا الامر لا منطق فيه وان فعلت المرجعية فكان من باب اولى ان تتدخل في كل شيء فتقهر الكل بلا استثناء .

لولا وجود المرجعية لساخت بنا الارض لكثر الجرائم التي انتهكت ويشهد بذلك أمير المؤمنين الشاهد على اثنين من ابنائه وبين احضان حضرته الله اكبر وهل يقدر امثال من لم تسمو اقواله لاسمه هذا المعنى قد تغييب الغيوم الشمس في الشتاء ولكنها نورها ينفذ الينا رغم كل شيء تلك هي المرجعية . في قول سامي دليل على انه ليس شيعي فمن شروط التشييع الايمان بوجود امام واجب الطاعة وهو الان مغيب فكيف يقبل سامي ان يطيع مغيب لايحل الازمات !!!!!!!!!!!!!! منافق ليس الا هو كل من يقف بوجه المرجعيات الرشيدة ولا تقولوا اننا نتذرع بالمرجعية في كل شيء فتذرعنا ناشىء من كونهم الاقرب الى الله وبالتالي الاقرب الى الحق حتى يظهر صاحب الامر .

نرجع الى القطة ارى دورها قد قربت ساعاته واتمنى ان لا يكون اراها الان تراقب الفتنة بين اهل الدار فتطرح نظرية انهم ليسوا وجه نعمة وليسوا قادرين على تولي امر قطع اللحم فتأتي وتلتقط المقسوم وتفرض نفسها قائدا بعد فشل الجميع في احتواء الامر .

القنابل الصوتية هي تحسس على نبضنا ارى واتمنى ان تكون رؤياي خاطئة بان ما بعدها من القنابل لن يكون صوتيا وسيكون خيار قتل المرجعيات هو الراجح حتى تعم الفضوى وتعج الساحة ولتزول الغبرة عن قائد ضرورة هو اياد علاوي .

السيد المالكي ليس الرجل الذي سيتصدى لسبب بسيط انه تنازل كثيرا عن مبادىء لو تمسك بها لفتديته بعمري ولكن هيهات الرجل تصور ان التنازل هو الحل ولكن اخطئتم يا سيد .

نراهن اليوم على شباب النجف في الذود عن المرجعيات ليس لاجل ان لا ياخذها علاوي بل لاجل الدين واعلاءه وحتى لا تسيخ الارض بنا كما عاد وثمود .

اللهم اهلك الظلمة والمنافقين والفجار والمتلاعبين بحروف الشريعة وعجل لوليك الفرج وسهل مخرجه انك سميع خبير واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الغر الميامين وسلم تسليما كثيرا .

المهندسة بغداد

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
زهراء محمد
2012-04-27
تحية طيبة اخت بغداد..اليوم العراق او بالاحرى الحكم الشيعي كما يقال بأاحرج واخطرحالة والذي يتابع الاخبار الدولية يفهم مانعنيه..هناك من تغلغلل في البيت الشيعي وبنى حوجز حقد وبغض بين الاخوة واليوم صاروا الاخوة الاعداء بره وثم دار على تفكيك القوميات وخلق كره امتدد لاايام المقبور العروبي الذي كان يدعي بالعروبة وهو اصلا مجهول النسب..ومن الحرب الكلامية صبيانية بين الاقليم والمركز وتطورت الى غل وحقد وكراهية وهذا هو المطلوب..كل هذه المشاكل لتسقيط الحكم الشيعي اليسوا هم االبعث والدول الجوار وابعدمن الجوار
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك