المقالات

الى كل مسؤول شريف يدعي ان لديه غيرة على العراق وأهله ليقرأ هذا الرابط ثم يقرر

908 01:23:00 2013-05-22

ابو هاني الشمري

الى كل مسؤول هو فعلا شريف أو يدعي الشرف ويريد ان يحافظ على العراق وابناء العراق ويريد ان يحافظ على كرامته وكرامة شعبه وقبل ان ينظر اليكم ابناء العراق بالصورة التي سيراكم بها بعد قرائتكم لهذا الخبر وما هور قراركم تجاهه.

هذا الرابط موجه الى رئيس الوزراء الذي منح الاردن قبل فترة قصيرة منحة مالية من عدة ملايين من الدولارات ونفط ابناء الجنوب يصل اليهم بكل سخاء حتى الدول الوهابية لم تمنحه لهم.هذا الرابط يجب ان يقرأه نوري المالكي وجميع اعضاء التحالف الوطني وبالخصوص كتلة المواطن والتيار الصدري.هذا الرابط موجه الى سماحة السادة عمار الحكيم ومقتدى الصدر جلال الدين الصغيرهذا الرابط موجه الى مراجعنا العظام ابقاهم الله لنا هذا الرابط موجه الى كل مسؤول شيعي رفع يده تحت قبة البرلمان او في جلسات مجلس الوزراء دعما لنواصب الاردن وحكومتها العفنة.متى سيكون ردكم المزلزل لهؤلاء وانتم تقرأون هذا التصريح من اعلى سلطة تقود الاردن... هذه الدولة التي تأوي كل المجرمين الذين اذاقونا الويل والثبور ...؟ فهل سنسمع منكم ولو كلمة حزم ورد يعيد الامور الى موازينها ام ستتركون رؤوسنا دوما منكوسة ونحن صاغرين وكأننا كفار ندفع لهم الجزية ونحن نمر من تحت سيوفهم؟

أما آن الاوان لكي نشعر اننا بشر لنا كرامة ولنا قول فصل مع هؤلاء الطاغين الذين يأكلون بخيراتنا ويبصقون في وجوهنا؟نحن ننتظر ماذا انتم فاعلون تجاه هكذا افعال لا تقل عن اصدار امر بقتلنا.. وعسى ان تشفون بقولكم صدور قوم مؤمنين ولا تكونوا معهم على ابناء جلدتكم فهم قد تمادوا والله ولم يبق لهم الا ان يقتلوا كل عراقي يصل نقطة الحدود ما داموا لم يجدوا لحد اللحظة ردة فعل تعيد الحق الى نصابه.

وننتظر فرحة قراركم الذي يريح ضمائركم ويفرح اهلنا كل اهلنا في العراق تجاه هكذا افعال شائنة.اقرأوا اعزتي قادة العراق دينيا وسياسيا ماذا قالت اعلى سلطة تنفيذية في الاردن ولماذا نحن ساكتون فليس هناك تعليق على ماقال رئيس الوزراء:

http://www.factjo.com/pages/newsdetails.aspx?id=40499

لمن لا يفتح عنده الرابط لتصريح رئيس وزراء الاردن كما نقلته صحيفة الحقيقة الدولية الاردنية فهذا هو النص كما نشرته بدون تحريف:

((الناطق الاعلامي لـ"مكافحة التشيع": النسور تعهد بوقف السياحة الدينية للشيعة في الكرك وتعليق اعمال بناء مقرهم

الحقيقة الدولية - الكرك - عبدالحميد المعايطه

اكد الناطق الاعلامي للهيئة الشعبية لمكافحة التشيع الشيخ عوض المعايطه ان رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور تعهد لأعضاء الهيئة الشعبية لمكافحة التشيع بوقف جميع الاجراءات المتعلقة بفتح السياحة الدينية للطائفة الشيعية في لواء المزار الجنوبي وتعليق مشروع بناء فندق .

وقال المعايطة إن رئيس الوزراء ابلغ اعضاء الهيئة بحضور وزير الاوقاف محمد نوح القضاة اثناء لقائهم بدار رئاسة الوزراء نيته مخاطبة سفارتي العراق وإيران في عمان لتأجيل اجراءات دخول الزوار الشيعة الى مراقد الصحابة في مدينة المزار الجنوبي لمدة عامين.

وأضاف المعايطة أن وزير الاوقاف الدكتور محمد نوح القضاة أكد لهم خلال اللقاء أن تصريحاته الاخيرة عن السياحة الدينية كانت مجاملةً سياسيةً وان النسور ابدى تفهمه للخطر الشيعي والنّفس الطائفي الذي يحمله زعماء الشيعة .ونقل المعايطة عن القضاة انه اوضح للإيرانيين والعراقيين مؤخرا انه لا يوجد عندنا تمسح او طواف بالقبور او لطم.وحذر اعضاء الهيئة في نهاية اللقاء من النتائج السياسية الكارثية التي تترتب على السياحة الدينية وأنّ ما هو حاصل الان في سوريا من إقدام الميليشيات الشيعية من التدخل بسوريا هو بحجة حماية المراقد والسياحة الدينية الشيعية وان الاردن في غنى عن خوض هذه التجربة الخطيرة التي تهدد امنة ووحدته الوطنية، مؤكدين انهم لا يعرفون رد فعل اهالي الكرك حال قدوم مجموعات من الزوار الشيعة الى الكرك .

ويذكر ان "الحقيقة الدولية" عرضت تقريرا مصورا مع عدد من اعضاء الهيئة في لواء المزار الجنوبي واستضافت عدد منهم للحديث حول مخاطر التشيع اضافة الى اعمال البناء التي تتم حاليا في لواء المزار وتكهنات المواطنين انها تعود لطائفة البهرة الشيعية.))

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
كريم البغدادي
2013-05-22
طبعا لا حياة لمن تنادي اطمئن اخي الكريم ولا واحد يقرا المقاله لان الشرف عند المسؤولين اخذ اجازة من زمان من قاموس حياتهم من اعتلوا كرسي الحكم
محمد
2013-05-22
أخي الكاتب عن أي حكومه انته تتكلم عن الحكومة التي وعلئ لسان وزير خارجيتها الذي اعتذر للأردن
حسن الربيعي
2013-05-22
هل تريد ان تعرف الرد وبدون تأخير ,اليك جواب الخارجية العراقية على الأحداث التي رافقت احتفالية المركز الثقافي في عمان اعربت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الثلاثاء، عن "أسف الحكومة العراقية" للأحداث التي رافقت احتفالية ذكرى المقابر الجماعية في عمان، وبينت إن ما حصل هي "أعمال فردية" لا تتناسب مع توجهات العراق الجديد، وفيما أكدت على "عمق العلاقات العراقية الأردنية الأخوية والاستراتيجية"، شددت على حرصها على التعاون المشترك مع السلطات الأردنية "لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاسبة المقصرين". وذكرت الوزارة في بيان لها إن " وزير الخارجية هوشيار زيباري أجرى اتصالا مع نظيره الأردني ناصر جودة وعبر عن أسى وأسف الحكومة العراقية لما حصل مؤخرا في المركز الثقافي الملكي أثناء احتفالية سفارة جمهورية العراق بمناسبة ذكرى المقابر الجماعية لضحايا النظام السابق وما حصل من اشتباك خلالها بسبب أعمال استفزازية قام بها بعض المندسين". واضافت الوزارة في بيانها أن " زيباري اكد لجودة أن هذه الأعمال هي أعمال فردية لا تتناسب مع توجهات العراق الجديد وتتنافى مع القواعد والأعراف الدبلوماسية التي يحرص العراق على احترامها والتقيد بها"، مشيرة الى "عمق العلاقات العراقية الأردنية الأخوية والاستراتيجية". وشدد البيان على "حرص الحكومة العراقية على التعاون المشترك مع السلطات الأردنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاسبة المقصرين ومنع تكرار مثل هذه الأعمال المؤسفة". وحدثت اشتباكات بالأيدي بين بعثيين اردنيين بينهم احد اعضاء فريق الدفاع عن رئيس النظام السابق صدام حسين وأركان السفارة العراقية في عمان قبل بدء عرض فلم "المقابر الجماعية" حسب البرنامج المعتمد لاحتفالية السفارة العراقية في عمان بمناسبة اليوم الوطني للمقابر الجماعية، الذي حضره عدد من السفراء العرب والقائم بأعمال السفارة الإيرانية وأركان السفارة وعدد من الحضور، حيث حاول بعض الأشخاص إعاقة برنامج الحفل مرددين هتافات تمجد حزب البعث ورئيس النظام السابق صدام حسين، مما أدى الى اشتباكهم بالأيدي مع المنظمين.
الدكتور شريف العراقي
2013-05-22
اللعنة على هؤلاء المجرمين
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك