الحق المهتضم
قبل فترة قليلة وصلتني رسالة من أحد الدول الاوربية ، فوجئت بها أنها من أحد مكاتب المنحّط ( أحمد بن گاطع اليماني ) و بالإسم يدعوني فيها للإلتحاق به قبل فوات الأوان و نصرته على أنه الحق . و بما لدي من خلفية فكرية عنه و عن الحركات و التحركات المشبوهة من خلال مطالعاتي و متابعاتي لمثل هذه الدعوات المضللة وما كتبه أصحاب السماحة الشيخ جلال الصغير و الشيخ علي الكوراني و متابعات كثيرة عن هذه الفرق المنحرفة و الضالة و كنت قد كتبت عنها أشـعاراً و مقالات يليق بها .
فضّــلت أن أتعمّق أكثر للوقوف على المزيد من نظرياتهم فكان أن إستمعت الى قراءة القرآن و الخطب التي يلقيها ( الإمام أحمد گاطع اليماني ) و لم أتمالك نفسي من الضحك ، ثم أنه يثبت إمامته بأنه رأى الإمام المهدي ع في المنام !
تذكرت الإمام الشيخ محمد حسين كاشف الغطاء ( طيّب الله ثراه ) عند مروره بمحاذاة مسجد الكوفة رأى رايات و أعلاماً خضراء و لما سأل عنها ؟ قيل له أنه مقام لأحد الأولياء ، و كان لم يسمع به من قبل . فلما أحضر صاحب البناء قال : رأيت في المنام أن هنا مغتسل الزهراء ع فبنيت هذه البناية ( و كانت من الطين ) لتتبرك به الناس .
فضحك الشيخ ( قده ) و قال له : ويلك الزهراء ع توفيت في المدينة ! فما الذي أتى بها الى هنا ؟ ثم أنك لو تحدثت في اليقظة لما صدّقك الناس ، فهل يصّدقونك و أنت تخبر عن حلم ؟إهدمه و إلا ّ هدمته عليك . و من جملة ما سمعت من قراءة هذا النصّـاب ما نصه :
( أنا مرسل للمسلمين من المهدي ، و بالنسبة للنصارى من عيسى ، و بالنسبة لليهود من إيليا . ثم يقول : و من الرؤيا حجة على صاحبها فتردون شهادة المؤمن العادل الذي رأى و سمع في ملكوت السموات رسولِ الله ( رسول ِ الله بكسر إسم الرسول ص )
و أخبره بالحق فكيف إذاً تقبلون شهادته فيما رأى و سمع في هذا العالم الجسماني تلك إذا ً قسمة ضَيزى ( ضِيزى) و أي آية أعظم من هذه الآية الأنفسية ( و لو فتحنا عليهم باباً من السماء فظلوا فيه يعرجون ، لقالوا سُكرت ابصارنا بل نحن قومٌ مسحورون ) قرأ ( سُكرت و هي : إنما سُّكرت ) ثم يتابع :
( و كم من قرية أهلكناها فجاءها بأسُـنا ( بأسَـنا) بــِـياتاً ( بَياتاً ) أو هم قائلون ) . إنتهى .و لا أعرف معنى : آية أنفسّــية ! بل لم أفهم مراده من هذه الفلسفة و الأعجب من هذا كله أنني لا أستغرب من ( الحمير السّـذج ) الذي إنخدعوا به و لكن من يدّعي أنه يحمل الدكتوراه كيف سمح لنفسه أن ينضوي تحت راية سفيه لا يفقه ما يقول و لا يجيد العربية !
لذلك جاءت هذه الكلمات واصفاً فيها فكر هذا المعتوه و الذي يتلقى دعماً من دول الجوار النواصب .و لا أدري أين غابت الحكومة عن تصرفات هذه الفرق و أصحابها الذين شّوهوا مذهب الحق ؟و سخّرت الفضائيات المشبوهة برامجها لدعم أفكارهم و الترويج لها بدعوى حرية الرأي ! ثم السماح لهم بفتح مكاتب في أغلب المحافظات العراقية فضلا ً عن مكاتبهم في خارج العراق !و ما هذا الدعم و السكوت عنهم إلا ّ بداية مسلسل خبيث و مدروس لمحاربة الفكر الشيعي سواءاً من الحكومة أو ممن يناصب فكر مذهب أهل البيت ع العداء . و لكن الله بالمرصاد لكل هؤلاء .( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ، مهطعين مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالأربعاء 18 / ذق / 1434 هج ـــ 25 ــ 9 ــ 2013 مــ ـــ ــ ـــ ـــ ــ ــ ــ ــ ـــ ــ ـــ ـــ ـــ ـــالشخصيه تعرفه بمظهره و فكـره * و أكثر بعد لو تختبره من يقـــره-----تعــرفه لو قــره يفتهــم لو أثـــول * مربوط من إذانه بحبل و مسنسلإمخـرّبط لو قــره تحتمــل يتعّـدل * تتأمـــل لخيـره تگـول ننتظـــرهــــــــــــــ 1ــــــــــــبصف أول رضينه يبقه ست سنين * و تنشده خمسه زائد خمسه رد عشرينبصف ثاني لعّـله شويه يصبح زين * مخـّـه تفـلتـــره و تدهنـه و تسَـــــيرهــــــــــــــ 2 ـــــــــــشـــنو اُميـّه درسه براشد اليزرع * و زينب تحصد و ها لزرع من يطلعفارغ سنبله و إتحصــده ما ينفـــع * خساره تگول وسفه راحت البـــــذره-ــــــــــــ 3 ــــــــــــــــلا راشــــد ربح لا زينب الفلحــت * كلها بالخساره و أبد ما ربحتتتأمل زرعها و بالأمل ظــّـلت * لچن بس اليمـــاني عايش بفگــــرهـــــــــــــــ 4 ــــــــــــاليماني إســـتمعله لو قــره القرآن * إمحّـشش لو قره بس يردم الحيطانخيط و خيط يقره قراية الفلـگان * إمضيّـع صول چعبه إخطيه أبو سمرهـــــــــــــــ 5 ــــــــــــصح بيه المثل من يقــره يتصّــور* ثولان التسمعه مثله هالأغبــرفلگان التأيــده بفكـره لو بعــرر * الظاهر مثله ثولان الذي اتنصرهــــــــــــــــ 6 ـــــــــــإمام شــلون بيه حولي الذي إيقبله * لچن ( شن اليوافق طبق ) من مثلهالعرب گالوا ثلاثه حروف للعّــله * واو و ألف ياء و ضيف هالعكـرهــــــــــــــ 7 ـــــــــــــــما شــفنه إمام و لا سمعنه أثــول * طرگاعه عليك إحّـديده عن طنطللو يمي أصفگك راشدي إمعَـدل * بلچن يصحه من نومته إمن اتسطرهــــــــــــــ 8 ــــــــــــــما يعـرف الحـولي أبد للإعــراب * من يقره إيتغــّـلط بالثول ينصابوينســبون القراءه لعتــرة الأطياب * إمام و بعد أكثـر إسمع الفكـــرهــــــــــــــــ 9 ــــــــــــبمنامه شـــاهد المهدي إله أرســل * للإسلام من عيســه تره منّـــزلاليهود بــ ( إيليا ) أرسله لهالأثـــول * عده الرؤيا حجّـه يفكهـا للشفرهـــــــــــــــ 10 ـــــــــــإمام شلون يصبح هالحلــم تكليف * شنو فلگان إحنه نصدّق التخــريفشنو إبراهيــم إنته و شنو صار الطيف * وحي و إلهاـم لإسماعيله ينحـرهـــــــــــــــ 11 ـــــــــــو لك خّـلي ( الديار) تطبّـل لفكرك * و خلي ّ كل قناة الساقطه تصّــورك و كل حافي و سفيه الينشر لأمرك * ولك إلــّـه المطــّـفي إتخدعه و إتغـّـرهــــــــــــــ 12 ــــــــــــطاحظ هالامــام البيه مخــدوعين * الصايع و اليكبسل بيك مســرورينولك و الله عجيبه يصيــر أمر الدين * بإيد السرسريه و يشــتهر أمـرهـــــــــــــ 13 ـــــــــــالإمام إيزروك إنته تگـول يا منحوس * شـنو إنته الأردبيلي لو إبن طاووسو لك لا غيره عندك و الله لا ناموس * ولك شـنهو مقامك طفـر هالطفـرهــــــــــــــ 14 ــــــــــو لك ما أفتهم من تحچي شنهو تريد * و من تحچي أدوخ و تشبه لمــرعيدو لك لــّـم للجماعه و روح يا ســـرهيد * يم بعث العفالق خلقة الزفــــرهــــــــــــــ 15 ـــــــــــــ( آيـه أنفســيّـه ) من قره و فسّـــر * شــنو معنه ( أنفسيـّه ) منهو يتصّور قراها بيا كتاب الأثـــول الأغبر * صعب هذا اللغــز منهو الذي يفسّــرهـــــــــــــــ 16 ـــــــــــو لك كلها تعـرفك قرية ( الهّـبوش ) * أحمد إبن گاطع خبل يا مخـروشو لك من تحچي ترطن چالطلي المغشوش * يا بومة خرايب ساكن البصرهــــــــــــ 17 ـــــــــــــقنـــاة ديـــار و الشـّـلة البعثيــّـه * كلها ويه اليمــــاني إتحّــاديهو كل سافل و ساقط و الحراميه * و أموال الخليج إتــتـابع المسـرهـــــــــــــ 18 ـــــــــــآل ســــعود و هابيــة العــربان * وياها الحثالـــه آل النهيّــانو تميم المثل أبوه منخدع بالسـلطان * نواصب تـدعم الإرهـاب و تنصرهــــــــــــ 19ــــــــــخطاب إسمعت للمنقذ الروحاني * الفتله الما كو مثله أقصد الشــيبانيشفته مثل أحمد يحچي بعـراني * أخـّـس منه و أطگـع من بده يقــرهـــــــــــــ 20 ــــــــالشيعه إبتلت بالماضي و زمان الجاي * ويه المهدي واحد چان يشرب چاي و طلع راگوص يضبط نغمته عله الناي * ( الصرخي ) بفرق شعبيه يهـز خصرهــــــــــــــ 21 ــــــــــو بعد زوّج لإخته من الإمام شــلون * منهو الحضر عقد لإخته هالملعونشـّـله مكبسله ذوله مرض طاعـون * أولاد الحرام شـلون تتجّــرهــــــــــــــ 22 ــــــــــنصيحه لليماني وياه كل هــدان * بوظيفه يصير حّـمال و يجّـر حصانما بين الزبيـر و منطقة صفـــوان * و للعشــّـار دينارين إخـذ اجــرهــــــــــــ 23 ـــــــــــو من تـتـرّقه أمورك إخـذ سّـــتوته * و بيع الگـرگــري وياها بالوتـهالمثلك منه شــعرة عقل مســـلوته * و صعب ترجع لعقلك تربط الشـعرهـــــــــــــ 23 ــــــــــولك گبلك وبعدك تظهر الرايات * تقود أهل الضلاله مثلك هـداناتبصخله ما أسرحك مو ثلث نعجات * ولك مذهب الحق بفكرك تغيـّـرهـــــــــــــ 24 ــــــــــولك گبلك اميه و من بني العباس * و توالت حكومات الظلم و أرجاستغطي للحقيقه و بيها تخدع ناس * المذهب ما يهّـزه مثلك البعـرهــــــــــــــ 25 ـــــــــولك نفط الخليج و كل بنوك الشّـر * لو تصرفها ثق بالله ما تگـدرلإسـم حسين تمحي لو إسم حيدر * لو مو مال حته عمـرك تخسـرهــــــــــــ 26 ــــــــولك الله اليريد المذهب و حاميه * هم تعتقد فكرك يا طلي يمحيـــهلعنة الله عليك و عالذي يســاويه * حلمك هذا الله لازم يدحـــرهـــــــــــــ 27 ـــــــــــولك گبل بني مروان ويه يزيد * و طواغيت العصر رادت و الله يريد گبل العرش طه چان إله تمجيد * و عترته الطاهره من فاطمه الزهرهــــــــــــــــــ 29 ـــــــــــــ
https://telegram.me/buratha