المقالات

هنيئا لكم يا عراقيين، فإننا نتجه نحو عصر عراق الـ  mbc..!

1046 2019-02-17

طيب العراقي

 

كنا في مقاربات سابقة قد تحدثنا عن الحرب الناعمة، وتوصلنا خلالها الى أن الإعلام يمثل سلاحها الأمضى، وأن أعداء العراق والإنسانية المشخصين بشكل جيد، سينتقلون من حرب السلاح، التي كان الدواعش الأشرار أدواتها الرخيصة، الذين مارسوا بمهارة فائقة مازوكية الذبح، حينما كانوا يتلذذون بدماء ضحاياهم، الذين هم غالبا من غير المسلحين، فإنهم اليوم يتوجهون نحو ذبح "عقولنا"، وبأدوات أختاروها من بين صفوفنا..!

السعودية تستقبل الفنانين العراقيين؛ لافتتاح قناة ملغومة، والمال السعودي تغلغل بكثافة وسرعة، في جيوب بعض منتسبي الوسط الإعلامي والفني العراقي، المليء بالشكوك شأنه شأن الأوساط المماثلة، في كل زمان ومكان..فماذا ينتظرنا؟!

طائرة خاصة؛ تقل مجموعة كبيرة من "الفنانين" الى مملكة الشر الوهابية، بدعوة"كريمة" من أمير الفجور الوليد بن طلال، لحضور حفل أفتتاح قناة mbc عراق، التي تعد الأحدث؛ في أدوات جبهة الحرب على العراقيين وعلى عقيدتهم، وعلى ولائهم لوطنهم الزاخر بالمقدسات.

نشير ايضا الى أنه سبق وأن مدت هذه القناة المشبوهة الأهداف، خيوطها العنكبوتية القذرة، قبل عدة أشهر مع أجهزة إعلامية عراقية بعنوان الشراكة، لتنزل بعدها اليوم الـ mbc بكل ثقلها، وإمكاناتها المادية والتكنولوجية، في غزوة مباشرة لعقول الشباب العراقيين، بعد أن تم تمرير محاولة جس النبض الأولية؛ بنجاح منقطع النظير!

الأمر إنعكاس مباشر لواقعنا العربي المريض، وبعدما كان التواصل بين العرب، ومنهم أصحاب"العربية"، والصهاينة يجري على حياء وفي الغرف الخلفية، فإنه بات اليوم كما حدث في وارشو على المكشوف، و"العربية" اليوم وأصحابها كشفوا عن أوراقهم وأهدافهم بشكل مباشر، فالمعركة باتت تجري في ساحة مكشوفة.

المعركة محتدمة على أكثر من صعيد، وأدواتها متنوعة ومتعددة، ومنذ أمد ليس بالقصير، حتى الشعائر الحسينية باتت تتعرض للتشويه، وشهدنا أغاني"الشور" ثم هاهو الراب الأمريكي، يغزونا في عقر شعائرنا، على يد جماعة منحرفة عقائديا، لنشهد كارثة جديدة هي"الراب الحسيني"، حيث قردة ترتدي أردية حمراء! يتقافزون على لحن الراب الأمريكي، متحدثين عن القضية المهدوية!

معركة الإعلام ليست وليدة اليوم، وخصومنا يستخدمونها منذ 2003 بإحترافية عالية، و mbcعراق لم تكن الأولى، وهي ليست الأخيرة بالتأكيد، فقبلها كانت أكثر من عشرين قناة بثياب عراقية!

منذ 2003 وإعلامنا منشغل بمحاولة الهروب من القيم، وكأن التمسك بالقيم والأخلاق جريمة، ولدينا قائمة طويلة من الفضائيات العراقية، الأسلامية وغير الاسلامية، وجميعها وبلا أستثناء، تتحدث عن الإسلام ورسالته بحياء، معظمها تدار بأيادي ليست محترفة، بل تنقصها المهنية، اياد تحاول دائما محاكاة الليبرالية في خطابها، وعين أغلب العاملين فيها على الفضائيات غير العراقية، لأن الخبزة هناك أدسم!

فضائياتنا لم تستطع أن تقف بوجه فضائية "العربية" السعودية، التي كانت تهاجمنا بضراوة، أثناء معركتنا مع الإرهاب الوهابي الداعشي، "العربية" كانت تسمي جيشنا بجيش المالكي، وتطلق على حشدنا أسم الميليشيات، وتسمينا بالصفويين، "العربية" اياها من نفس البيت الذي أنتج mbc!

دعونا ننتظر القادم منmbc عراق، وستكتشفون أنها ستستهدف إسرنا وغرف نومنا، وأطفالنا في مدارسهم، وأبنائنا وبناتنا في جامعاتهم، وسيحطمون أخلاق أجيالنا، وسينشرون ثقافة زنى المحارم؛ وعندها سينتصرون بلا دواعش يجلبونهم من خارج العراق، فدواعشهم خرجوا من بين صفوفنا، قافلة طوية من الفنانين العراقيين..

هنيئا لكم يا عراقيين بـ mbc عراق..!

.....................

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابو غايب
2019-02-17
اغلب ما قاله كاتب المقال صحيح لكن المشكله اليوم ليست قناة فضائية فقط ،، هل نسيتم محلات المساج والمخدرات و محلات الخمور وصالات القمار ومقاهي الشواذ و الملاهي الليليه والانترنت المفتوح بدون رقابه؟ هذه كلها داخل العراق ولم تتخذ اي اجراءات بخصوصها.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 73.21
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
مصطفى : ازالة بيوت الفقراء ليس فقط في كربلاء حتى تصور للناس الوضع الامني الخطير كما تزعم اتقوا الله ...
الموضوع :
الى المدافعين عن التجاوزات في كربلاء والبصرة..الوضع خطير جدا
محمد سعيد : عزيزي كاتب المقال ماتفضلت به صحيح ولكنك اهمل جانب جدا مهم وهو المستوى العلمي فكيف يكون مستوى ...
الموضوع :
دعوة لكسر قيود الدراسات العليا
ابرهيم : سعد الزيدي اسم لم نسمع عنه في الحكومات العراقية ولا في اروقة السياسة والصخب والنهب لذا اتسائل: ...
الموضوع :
طريق الحرير
رسل باقر : امكانية دراسة المجموعه الطبيه للمعدلات اقل من 80 على النفقه الخاصه ...
الموضوع :
العتبة الحسينية تدعو الطلبة الراغبين بدراسة الطب في جامعة عالمية إلى تقديم ملفاتهم للتسجيل
Aqeel : شركه زين العراق شركه كاذبه ولصوص في نفس الوقت تتشترك في الانتر نت الاسبوعي او الشهري او ...
الموضوع :
هيئة الاتصالات تخصص رقماً للمشتركين للشكوى على شركات الهواتف
سيد محمد : موفق ان شاء الله ...
الموضوع :
القانون المنفرد...
Abbas alkhalidi : ماهيه صحة المعلومات وهل للكمارك علم ب هذه الأدوية أم هناك جهات تقوم بالتهريب متنفذه ولها سلطة ...
الموضوع :
إحباط عملية تهريب أدوية فاسدة عبر مطار النجف
سيد عباس الزاملي : سلام الله عليك ياأبا الفضل العباس ع ياقمر بني هاشم الشفاعه ياسيدي و مولاي ...
الموضوع :
ملف مصور مرفق بفيديو: تحت ضريح إبي الفضل العباس عليه السلام..!
أمجد جمال رؤوف : السلام عليكم كيف يمكنني أن أتواصل مع الدكتور طالب خيرالله مجول أرجوكم ساعدوني وجزاكم الله خير الجزاء ...
الموضوع :
اختيار الجراح العراقي طالب خير الله مجول لاجراءعمليتين في القلب في مؤتمر دولي بباريس
صباح عبدالكاظم عبد : شكرا لمديرية المرور على هذة الخدمة انا مليت الاستمارة وحصلت على التسلسل كيف اعرف موعد المراجعة ...
الموضوع :
المرور تدعو الى ادخال بيانات الراغبين بالحصول على اجازة السوق من خلال موقعها الالكتروني
فيسبوك