المقالات

إيران في عيون رأس البعث!!!

1029 2021-01-25

 

مازن البعيجي ||

 

في مقطعٍ لافتٍ . لفديو متداول يتكلم به صدام المجرم! عن (أن إيران التي قمنا معها بحرب ضروس ثمان سنوات ومع ذلك كانت متسامحة وفوق الجراح)!

مثل هذا الشخص - يعني الايراني - ومع حربه لثمان سنوات أنهكت كاهل الجمهورية الإسلامية ، يأتي بعد مدة من انتهاء الحرب ليُقِرّ معترِفًا بما جاء في هذا النَص كما ورد:

{الايرانيون ينسون ماكانوا يظنون ويبدون يتعاملون تعامل واقعي تعامل جيران وتنمية المصالح، هذه الروحية لايمكن إلا أن تظل قادرة على التأثير، لأن واحد مع حرب ثمان سنوات يتبين لايحمل حقد لايحمل ضغينة، ويحمل رغبة في التعاون ولا يشمت بالعدو ،هذه نعمة من الله ، نعمة من الله ما يشمت بعدوه نعمة من الله ما يحمل ضغينة! وهذه اين موجودة؟هذه موجودة عند الناس المؤمنين...انتهى)

عجباً!! صدام العدو المُوغِل في دماء الإيرانيين هو مَن يسأل ، وهو مَن يجيب (عند الناس المؤمنين)!!!

علما أنا لا أستعين بشهادة مثل صدام لترفع من شأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية المباركة وسلامة نهجها ومنهجها الخالي من الأحقاد والضغائن ،وذلك لعدم وجود شاهد غير محب ولاصديق فضلا عن كونه عدو إلا هذه الشهادة لصالح دولة الفقيه مما يدلّ على سموّ القيم العظيمة حينما ترتقي النفوس الى اعلى مراتبها ويصبح القائد من صنف العظماء الذي يشهد له العدو قبل الصديق .

فاليوم وقبل اليوم، تلك الدولة التي تمسكت منذ لحظة انطلاقتها وانتصارها بمنهج الإسلام المحمدي الأصيل وهو ذات النهج الحسيني المقاوم والعترة الطاهرة في دستورها المصوَّت عليه بأنزه انتخابات عرفها التاريخ الحديث ، لتكون دولة الدستور المستلّ من قيم السماء ، قيم أهل البيت "عليهم السلام" ولم يكن شعارات فقط ، بل مضمونًا اخلاقيًا بِدءًا من تطبيق مبدأ الرحمة في التعامل مع جميع مستضعفي العالم ،وانتهاءا بمبدأ العفو ومدّ جسور التعاون والبناء مع مَن شاءَ دون عداء ، وفي كل يوم تترجم الشواهد والتجربة أهداف هذه الدولة العظيمة(إيران ).

وهنا أوجه كلامي الى البعض من  الشيعة،ممّن هم اليوم في مواقع مسؤولة وغير مسؤولة ، نراهم وبكل صلافة وحقد وجهل وعمى، يقفون ضد إيران الإسلامية التي لم يستطع مثل البعث نكران جميلها وكتمان فضلها !! وأنتم ياشركاء الدين والعقيدة تتنكرون لكل تلك التضحيات التي قدمتها دولة الفقيه من مال وسلاح ورجالٍ متفانين ، فضلا عن الخِبرات العسكرية الفنية المُقدَّمة التي تساهِم في عمليات الصراع والمواجهة لإحراز النصر والغلبة ، إضافة إلى الخطط المعدّة على صعيد معرفة السياسة الدولية والإقليمية ، وكيفية الدفاع عن المسلمين والشيعة في المنطقة،بل وعموم الأرض بما لديها من فنون دفاعية وحيل شرعية تساهم في البناء والدفاع على حدّ سواء !

أقول لكم : إن تكونوا بلا ضمير شأنكم ولكن كونوا أحرار منصفين وكفاكم تشهير وتسقيط وإضعاف جانب جبهة الحق التي لم نرَ غيرها تواجه الإستكبار العالمي وأدواته!!

وهي الدولة التي لاتخفى على المتابع للروايات التي تمدحها وتمدح مواقفها وما لها من فضلٍ على مستوى الإِعداد والتمهيد لدولة العدل المقدسة، فلاأقلّ من ان نتحمّل مسؤولية الدفاع عنها كونها حقٌّ لاريب فيه للمساهمة في تهيئة الأرض لوليّ العصر"أرواحنا لتراب مقدمه الفداء"، ولا تكونوا من أهل الجحود وبالأمس مثل سليماني العظيم أحد اكبر رجالاتها بل ثاني رجل في دولتها، وقد سقى ارض العراق بدمائه الطاهرة وأشلائه المقطّعة حبًّا وتثبيتًا للولاء العقائدي المشترك !!

ألا يخجل من يَهمس ظلمًا بآذان الشيعة ليَجعل منه إمَّعةً في الحقد على شريكٍ له في الخلق والإنسانية والعقيدة والفداء؟!! ألم تكن هي الممثّل والسند الوحيد للشيعة في العالَم وسط عالَم يتكالب وبخطَطٍ شيطانيةٍ متظافرة بغية القضاء على الشيعة والتشيّع!، ولايدخرون جهدًا في طريق محاربتنا وقتلنا في كل مكان!! مالكم كيف تحكمون!

( إِلَّا الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيرًا وَانْتَصَرُوا مِنْ بَعْدِ مَا ظُلِمُوا وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ ) الشعراء ٢٢٧ .

البصيرة ان لا تصبح سهماً بيد قاتل الحسين ومنه يسدده على دولة الفقيه ..مقال قادم نلتقي..دمتم)..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك