الأخبار

الشيخ حميد معله: المطالبة باعادة العد والفرز قانونية والائتلاف الوطني اول من لفت لاهمية متابعة الفرز

783 13:00:00 2010-03-21

وصف عضو الائتلاف الوطني العراقي القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الشيخ حميد معلةالمطالبات الاخيرة لبعض الشخصيات والكيانات السياسية باعادة العد والفرز بانها :" مطالبات قانونية". وقال معلة في تصريح نقله عنه المركز الخبري التابع للمجلس الاعلى اليوم:" من حق اي طرف مشارك في العملية الانتخابية الاخيرة ان يطالب بالذي يراه صالحا ومفيدا ، حسب القوانين والتعليمات المرعية من قبل المفوضية العليا للانتخابات ".

واضاف:" ان الائتلاف الوطني العراقي هو اول من لفت الانتباه لاهمية متابعة العد والفرز ، وطالب بأن تعلن المفوضية القوائم الاولى الصادرة من المحطات الانتخابية على موقعها الالكتروني للحد من التلاعب بالنتائج والحيلولة دون وقوع اي نوع من انواع الاضافة والحذف عليها ".

وذكر معلة:" ان القول الفصل في قبول هذا الامر او الاعتراض عليه هو للمفوضية العليا للانتخابات لانها المسؤولة الوحيدة عن مثل هذه الامور".

تجدر الاشارة الى ان مطالبات عديدة بدأت تظهر بضرورة اعادة الفرز والعد اليدوي لبطاقات الاقتراع الخاصة بانتخابات مجلس النواب التي جرت في السابع من الشهر الحالي والتي من المنتظر ان تعلن نتائجها النهائية في غضون الايام القليلة المقبلة ,حسب مفوضية الانتخابات.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
العراقي
2010-03-21
مادمت تعرفون نفسكم تشكون بأي شيء. وليست لديكم ثقة باي جهة.اذن لماذا عينت المفوضية موظفي ادخال بيانات.كان الاجدر ان تقترحوا عليها ان ترشح أميين وتسلمهم قلم رصاص ومساحة حتى تفوزون .نحن نعلم هو هذا مستوى السياسيين العراقيين .لذلك أردنا التغيير
حيدر شبر
2010-03-21
هذا هو التعليق أستاذي الكريم: ---------------------------------------------- لماذا لا يطالب الأئتلاف الوطني بصورة رسمية بأن يكون الفرز والعد يدوياً, ألم يقع الحيف عليه وتم تزوير النتائج له أيضاً. ---------------------------------------------- هل به أساءه أخواني الكرام....وهنالك تعليقات كثيرة كثيرة لا تحتوي على اساءة لم تنشر. لم أعلق تعليق به شتم أو قذف لأي شخصيه مهما كان لأنه أنا مؤمن بالرأي والرأي الأخر ووجب أحترام الجميع.
حيدر شبر
2010-03-21
لماذا لم ينشر تعليقي الأول إذن. هل به أساءه ؟ أرجو الرد وإن كان كذلك أنا مستعد للأعتذار لكم. ــــــــــــــ الوكالة : اخينا الفاضل حيدرالوكالة لاتحذف التعليق المخالف في الراي وتحذف فقط التعليقات التي تحتوي كلمات نابية وشتائم ومس بالرموز وكل تعليقاتك منشورة ولا ندري اي تعليق تقصد .؟
حيدر شبر
2010-03-21
نأسف لعدم نشر تعليقنا الأول. هذا ديدين الموقع, حتى الأراء المضادة يختار ما يراه مناسب حتى لو كان الرد لا يحتوي على اساءة مجرد أختلافه معكم فلا تقومون بنشره. هنئياً لكم ولحريه الرأي, الذي تريد توجيه المتلقي لما تريده هي فقط, مشتكيه من دولة القانون وتمسكها برئيس الوزراء.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك