الأخبار

مرشح ائتلاف دولة القانون الدكتور حسين الجبوري يوجه رسالة الى الائتلاف الوطني العراقي والتحالف الكوردستاني يدعوهم فيها الى الاتحاد

1652 21:18:00 2010-03-28

بعث الدكتور حسين الجبوري الامين العام للتجمع العربي العراقي واحد مرشحي ائتلاف دولة القانون برسالة الى قادة الائتلاف الوطني العراقي والتحالف الكوردستاني يدعوهم فيها الى الاتحاد مع ائتلاف دولة القانون من اجل افشال كل المؤامرات التي تحاك ضد العملية السياسيه لبناء عراق موحد ديمقراطي اتحادي تعددي.

وناشد الجبوري في رسالته التي حصلت عليها وكالة انباء براثا الائتلاف الوطني العراقي والتحالف الكوردستاني بعدم وضع اياديهم في ايادي ممن يريدون ان يعودوا للاستيلاء على السلطه بمسميات اخرى وباجندات مشبوهه وان لا تغريكم شعاراتهم الجديده فنهجهم واحد ومخططهم مشبوه ونواياهم مكشوفه.

وفيما يلي نص الرسالة ::

بسم الله الرحمن الرحيم

الى كل من ضحوا بانفسهم في سبيل القضاء على الدكتاتورية والشوفينيه التي صنعها النظام البعثي السابق والذي حكم العراق بالظلم والدمار والمقابر الجماعيه والاعتقال والتهديد وكل اساليب القمع والاذلال.الى الاخوه في الاتلاف الوطني العراقي والتحالف الكوردستاني.

ان الدكتاتورية التي ازحناها بدماء شهدائنا وقدمنا الغالي والنفيس من اجل اعادة بناء ما دمرته تلك الحقبه الدموية من تفتيت للشعب العراقي وشق صفه والتحديات التي واجهناها بعد الاحتلال من الهجمات الطائفيه الشرسه والتي وقفت ورائها جهات تحاول الان ان تعود الى الساحة السياسيه بتسميات اخرى وباجندات خارجيه وبدعم غير محدود من اعداءنا واعداء العراق.

نحن ابناء محافظة صلاح الدين الذين ناضلنا وقدمنا الكثير من الشهداء امثال الشهيد سطم غنام الجبوري والشهيد هيجل الجبوري و25 شهيدا من رفاقهم والشهيد مزاحم ملا الجبوري والشهيد محمود شرجي الخليل وروكان الجاسم والالاف ممن استشهدوا وعتقلوا وعذبوا في سجون الدكتاتورية وفي العهد الجديد قدمنا الكثير من الشهداء امثال الشيخ ناجي الجبارة واحمد الفحل ومئات الضباط والمراتب من الذين ناضلوا من اجل الحفاظ على العراق الموحد بشكله الجديد .

انني اناشدكم ان لا تضعوا ايديكم في ايادي ممن يريدون ان يعودوا للاستيلاء على السلطه بمسميات اخرى وباجندات مشبوهه وان لا تغريكم شعاراتهم الجديده فنهجهم واحد ومخططهم مشبوه ونواياهم مكشوفه.

اكراما لشهداء العراق من شماله الى جنوبه وضحايا المقابر الجماعيه وضحايا حلبجه والانفال والقتل الجماعي واكراما لوحدة العراق وشعبه نوجه لكم هذه المناشدة.

على مدى 20 عاما والتي عملنا بها على التخلص من النظام السابق وبناء العراق الجديد نوجه لكم هذه المناشدة من اجل توحيد الصفوف لتشكيل الحكومة باسرع وقت ممكن وافشال كل المؤامرات التي تحاك ضد العملية السياسيه لبناء عراق موحد ديمقراطي اتحادي تعددي.

الدكتور حسين الجبوريالامين العام للتجمع العربي العراقيائتلاف دولة القانون

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
الجبوري
2011-08-02
بارك الله بالدكتور حسين واتمنى منه تشكيل مجلس من شرفاء ومثقفي الجبور في الموصل لدعم واسناد دولة القانون في الموصل
العراقي
2010-04-20
يا ناس اتحدو ولا تنطون فرصه للبعثين للعوده لان هذا المخطط صارله سنوات وهو عودة البعث من قبة البرلمان.شنو نسيتو المقابر الجماعيه بهالسهوله.عمي رجعو بجمعون اشتراكات من الناس للبعث بالموصل!!!! وقريبا راح يفتتحون فروع وشعب جديده للبعث اذا ما وقفتوهم عد حدهم.
saadnasef
2010-03-29
ان المرشحين من اخواننا السنه للمناصب الحكوميه يجب اختيارهم من قائمتي الوطني والقانون فقط....كونهم يمثلون صوت الاعتدال
بهاء حسين
2010-03-29
سنة وشيعه وعرب واكراد وكافه الاطياف تنادي الائتلافين للتوحد وتشكيل حكومه ومنع البعثيين من العودة تحت كل المسميات ؟ فبالامس الارهابي مشعان الجبوري يدعو الكتل الى التحالف مع العراقيه فماذا تفسرون ذلك يادوله القانون ويا ائتلافنا الوطني ويا اكراد توحدو لاجل ان لا يعود البعث ويتسلط على رقابنا وتذكرو ان التاريخ سوف يحاسبكم لو لم تتحدو
حسين التميمي
2010-03-29
بارك الله فيك يا دكتور حسين الجبوري. لا أحد يضيع مثل هذه الفرصه أبدا, وليمت علاوي بغيضه. سيعود الحرباء قريبا الى لونه الطبيعي (الشتم وفحيحه فحيح الافعى).
لشيخ صارم باقر المياحي
2010-03-29
الحمد لله الذي ايقظكم من سباتكم يا ائتلاف دولة القانون والله محد دمرنه غيركم وديكتاتوريتكم المقيته وكل الذي حدث برقابكم وسوف يكون اول خصم لكم الشهيد السعيد محمد باقر الصدر اما انتم ياجنود المذهب في الائتلاف الوطني العراقي لاتضيعوا هذه الفرصة العيون كلها ترتقب اليكم لكي تسروا قلوبنا كما اسر المختار قلوب الهاشميات والله ولي التوفيق ورحم الله الصدرين والحكيمان
عراقي
2010-03-28
اؤيد الاخ الدكتور على هذة المناشدة الشجاعة وانة كلام ذو معان كثيرة وكبيرة ونسئل الباري ان نسدد خطاكم وان تكون هناك فكرة بعد السكرة واقول للاخ المالكي انتهت اللعبة وعود الى احضان من جعلك في هذا المنصب وتنازل عن غرور النفس انك والله الوطني الشهم الذي اختار طريق العز ونبذة الدكتاتورية لا ترضاها لنفسك واخدم العراق من اي موقع فانت في القلوب والمشوار طويل وعلى قولنا الجايات اكثر من الرايحات
ادك على راسي
2010-03-28
لايوجد جاهلا على وجه البسيطة لا يعرف هؤلاء ولقد حذركم من اكتوى بنار البعث واعلموا انكم يجب ان تاتوا الان لانكم رفضتم في بداية الامر ولم تدركوا اللعبة فاصلحوا مافسدتم علينا وتنازلوا ليس عن حقوقكم بل لا تتعدوا على الاخرين ولا اعرف هل كنتم تتوقعون اكتساح الشارع فمع احترامي انه الغباء بعينه ام كنتم تظنون ان الوضع لم يكن هكذا ام انكم لم تروا مافعل ال سعود باموالهم في لبنان وهم يصرخون سندفع المليارات من اجل عراق بعثي وهابي ام انتم نيام والحمدلله الذي ايقظكم وانه لمحيي الموتى.
لحجي
2010-03-28
الله اكبر بعد اتريدون اضيعون هذه الفرصه واتخلون البعث وانصاره يعود 00 ما تعرفون شنو ديصير بينه كافي عاد ضحوا من اجل الشعب 00 والا الله يرحم ايام ؟
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك