المقالات

أخــــــبار عراقــــــية

1593 05:31:00 2007-02-23

( بقلم : شوقي العيسى )

 لقد أصبح المشهد العراقي عبارة عن ملعب لكرة القدم وساحة كبيرة لمسرح تراجيدي فقد حصل :

الدكتور محمود المشهداني عقد للعب في الأردن وجاء هذا العقد بعد الإخفاقات التي خسرها مع الفريق العراقي فريق مجلس النواب يذكر أن اللاعب محمود المشهداني أنضم الى الفريق العراقي بعد تقسيمات عمّت مناطق العراق كافة ماحدا باللاعب أن يكون كابتن للفريق ومجرّد خروجه من العراق خلال عطلة الفريق المستمرة أكتظّت شوارع العاصمة الأردنية عمان بالوفود التي تريد شراء اللاعب المحترف محمود المشهداني .

من جهه أخرى أفادت الأخبار بأن النائب عن جبهة التوافق العراقية عدنان الدليمي وافق أخيراً على عقد تقدمت به شركة فرنسية لأعادة بناء برج إيـــــفل حسب المواصفات اليابانية ذات القابلية الإهتزازية ماجعل الشركة الفرنسية تسارع لأتمام صفقة العمر وبناء البرج على رأس عدنان الدليمي لأنه مطابق للمواصفات الإهتزازية المذكورة .

الى ذلك ماجعل النائب خلف العليان أرتداء العقال والعباءة العربية خوفاً من أختيار رأسة لأعادة بناء البيت الأبيض فوقة ماجعله يفكّر بكسب جماعات إرهابية جديدة الى جماعته وهم منظمة منافقي خلق الإيرانية ،،، فقد وقف كالـ.... الهائج للدفاع المستميت عن تلك المنظمة الإرهابية لذلك قررت المنظمة المذكورة مجازاة النائب خلف العليان بشراء عكَال عربي صفوي من النوع الثقيل وأهدائه اليه في مناسبات قادمة.

قالت مصادر مطلعة وموثوقة أنّ المدعوة صـــابرين الجنابي قد تم تحقيق تلك الأمنية لها بالإغتصاب من قبل الجماعات الإرهابية المسلحة وقد كانت هناك مقاومة خفيفة من قبل صابرين التي إستوعبت أربعة من قادة تلك المجاميع وحتى تثبت للسلطات العراقية أنها لم تكن كاذبة فيما أدّعت به ،،، من جهة أخرى أفادت مصادر أوربية أن شركات أوربية أرسلت وفوداً الى صابرين للإتفاق معها بالعمل في تلك الشركات المعروفة بالدعارة المرموقة من الدرجة الأولى .

أختير النائب محمد الدايني أميراً للإرهابيين بعد أن أثبت ولائه المبرم للجماعات الإرهابية وأمام كاميرات التلفزيون بالأعتداء والتهديد لكادر القناة العراقية ماجعل بقناة الجزيرة الإرهابية في الإسراع بعقد لقاء مع النائب محمد الدايني وطرح مواضيع مبسترة وكان النائب يتحدث عن مظلومية السنة العرب وكيف أن رجال الشيعة يقتلونهم وكانت أثباتاته صورة لأحد المقتولين أظهرها أمام الكاميرا ما أظهر أن صاحب الصورة شيعي وقد أختطف قبل أكثر من سنة وأن شقيقة رأى النائب الدايني يلوح بصورة المقتول على أنه سني .

بعد الجلوس على طاولة الإحتياط أنتفض اللاعب نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي ليعترض على مدّرب الفريق وطلب منه أن يجعل (( جيش المهدي )) منظمة إرهابية وحتى يزيح أكبر فريق أمام فريقة حتى يتسنى له النزول الى ساحة الملعب ماجعل حكم المباراة ينذر طارق الهاشمي إنذار أصفر يذكر أن الهاشمي لدية مجموعة من الكارتات الصفراء لذلك سيكون هناك إجتماع عام لمنظمة الفيفا ومنظمة العفو الدولية واليونسكو والأوبك وأوابك واليونسيف وهيومان رايتس ومنظمة الرفق بالحيوان وكل المنظمات الخيرية والغير خيرية للإتفاق على طرد اللاعب طارق الهاشمي من الملاعب .

لقد حصل عبد الغفور السامرائي رئيس الوقف السني على كارت أحمر من الدرجة الأولى ومن النوع الأصلي لأبعاده من المبارياة الوقف السني لذلك فقد فكّر في شراء عربانة لبلبي والجلوس في شوارع دبي لبيع اللبلبي على الهنود والبنكال.

شوقي العيسى

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك