المقالات

الأسباب العشرة للإنتصار القادم..!


حسن وهب علي

 

الجميع يعلمون أن المحرك الأساسي للمجتمع الغربي ابتداءا، هي الرأسمالية  التي تعتمد على الشطارة والعلم، والصناعة ووضع القوانين لصالحهم فيما بينهم ،ليستطيعوا جمع اكبر ما يمكن من القوة لاخضاع الشعوب الاخرى، و خاصة التي تزخر بالموارد الاقتصادية، ويعتمدون كل الوسائل المختلفة، وانهم منافقون اي يبطنون عكس ما يعلنون.

مع ذلك يظهر من بينهم من يفضحهم بين الفينة والاخرى، وان هذه الحركة مدفوعا ومستندا إلى القاعدة الدينية، أي شعب الله المختار، وان الشعوب الأخرى خلقوا خدما لهم!

ان ظهور معادلة الجمهورية الاسلامية الايرانية، ونهضتها المباركة وتزعمها محور المقاومة، والتصدي للاستكبار العالمي، خصوصا ان الجمهورية الاسلامية؛ لم تصل إلى ما وصلت إليه إلا بعد معاناة وعسر، وهذه هي سنة الله في خلقه، وطريق المصلحين والانبياء.

 فكما نعلم لا تبديل لسنة الله في خلقه، ولا تبديل فوصول قوى الكفر الاستكباري؛ إلى قناعة بأن إيران الإسلام، لا ترضخ للمعادلة التي يمنون أنفسهم بها  اولا!

  وثانيا أن التقدم العلمي والتسليحي والتعبوي العسكري والشعبي، وصلت إلى مراحل متقدمة بلطف من الله.
 وثالثا حصول إيران على المركز القوي في المنطقة، بعملية استنهاض الشعوب وحصولها على مواطئ عمل، وإيجاد او تقوية محور الممانعة، في لبنان وفلسطين وسوريا واليمن والعراق بشكل او اخر.
 ورابعا حلحة شعوب المنطقة من المحسوبين على المعسكر الصهيو امريكي في بلاد نجد والحجاز والخليج وفي المغرب العربي لكسر قيود الأصنام التي نصبها الاستكبار وبأشكال مختلفة ويصورون أن وراء هذا بشكل او اخر إيران.

 وخامسا انتشار التشيع بشكل غير مسبوق في قارات أوربا وأفريقيا وآسيا، وبيت القصيد البلدان العربية التي هي مصادر مهمة للبترول والطاقة، فهذا يعني حرمانهم من مصادر الطاقة الرخيصة، وفقدانهم سوق الاستهلاك والاسلحة.

 وسادسا تبؤ إيران القيادة في تغيير الفكر السياسي العالمي والوقوف مع الشعوب المستضعفة ضد الإمبريالية و ترك بصمات واضحة في المجالات المختلفة.

 وسابعا تقاربه بشكل كبير مع الصين و روسيا والدول المضادة للسياسات المتكبرة والمتجبرة والتي تساندت فيما بينها بشكل واخر ولو بشكل مرحلي او مؤقت وحتما من وجهة نظر روسيا والصين التي ستتقاطع مصالحها مع التوجه الاسلامي.

 وثامنا وجود احمق البيت الأمريكي الغير المنضبط والغير المتوازن على سدة حكم البيت الأسود وتاسعا اللاعبون المنافقون والمتصيدون في الماء العكر والذين يتوهمون بإنهاء دور الجمهورية الإسلامية في المنطقة من حكام تل أبيب و آل سعود والبحرين والإمارات و غيرهم.

 عاشرا ولو بدرجة اقل بعض الجهات المتحمسة التي قد تشطح في غير موضعه او غير توقيته او تدبير من المخابرات العالمية لا سامح الله.

وهنالك عشرات الاسباب الأخرى تجعلني اعتقد ان المنطقة تسير على صفيح ساخن وامامنا أياما صعبة حدا فما على جميع الشرفاء الا أن تتأهب بشكل او بأخر للايام السوداء القادمة 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1315.79
الجنيه المصري 72.94
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
فاضل شنبه الزنكي : الله يحفظكم احنا عراقين خرجنا من العراق قبل الحرب العراقيه الإيرانيه وكنا في شركه النفط الوطنيه البصره ...
الموضوع :
وزارة المالية: استمرار استلام معاملات الفصل السياسي يومي السبت والجمعة
غسان نعمان يوسف : اعلان النتائج بتاريخ٢٠١٩/٨/٥ ولم تنشر الأسماء على الإنترنت ارجوا إعلامنا بالقبول أو الرفض ولكم جزيل الشكر ...
الموضوع :
شمول وجبات جديدة من السجناء السياسيين بالامتيازات خلال الاشهر المقبلة
وداد كاظم راضي الكعبي : السلام عليكم قدم زوجي طلبا اعاده للوظيفه او التقاعد بتاريخ٥ اغسطس ٢٠١٩. ولكوني ملتزمه بالعلاج من سرطان ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
حيدر حسن جواد كاظم الربيعي : اني مواطن عراقي عراقي عراقي متزوج وعندي ثلاثة أطفال تخرجت من كليه العلوم قسم الفيزياء الجامعة المستنصريه ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
بغداد : دعائنا للسيد عادل عبد المهدي بالتسديد لضرب هذه الاوكار وغيرها ممن تسببت للعراق بالتراجع ...
الموضوع :
اعتقال زعيم المخدرات والدعارة يثير جدلًا في العراق.. من هو حجي حمزة الشمري؟
حسين أسامة احمد جميل الحسيني : من الأخير الى سيادتكم اعرف بروحي مراح احصل على هذا الشي بس والله شگد الي غايه بيها ...
الموضوع :
جهاز المخابرات يشترط للتعيين فيه عدم الانتماء للاجهزة الامنية قبل 9 نيسان 2003.
كامل ابراهيم كاظم : السلام عليكم رجائن انقذونا حيث لاتوجد في محلتنا المذكوره اعلاه لاتجد اي كهرباء وطنيه لان محلتنا قرب ...
الموضوع :
قسم الشكاوى في كهرباء الرصافة يدعو المواطنين للاسهام في القضاء على الفساد الاداري
Karar Ahmed : ماهو اصل العراقين هل اصل العراقين من السومرين ام من الجزيره العربيه ...
الموضوع :
أول خريطة للتاريخ البشري في العالم: نصف الإيرانيين من أصول عربية والتونسيين من اصول أفريقية
ستار عزيز مجيد : بسم الله الرحمن الرحيم يتراود في الشارع بين الناس هناك منه زوجية 3600000 - 4600000 دينار وكل ...
الموضوع :
صرف منحة الـمتقاعدين على ثلاث دفعات للعسكريين والـمدنيين
فيسبوك